يقدم لكم موقع إقرأ أفضل علاج المس العاشق للمتزوجه ، و علاج المس العاشق نهائيا ، و علاج المس العاشق للعزباء ، و علامات الجن العاشق في المنام ، و أسباب الجن العاشق ، و هل المس العاشق يتكلم ، و أين يتمركز المس العاشق ، الجن العاشق من أسوا أنواع الجن التي تصيب الإنسان فهو من يقوم بإفساد حياته وتنغيصها، وعالم الجن رغم جهالتنا بتفاصيله آلا انه عالم لا يمكن لنكاره ومن ينكره فقد انكر شيئا من الدين معلوما بالضرورة ، و في المقال التالي نذكر لكم أهم علاج المس العاشق للمتزوجه .

علاج المس العاشق للمتزوجه

أسرع طريقة للتخلص من المس العاشق هي:

علاج المس العاشق للمتزوجه
علاج المس العاشق للمتزوجه
  • الالتزام بالعبادات وطاعة الله والبعد عن المحرمات أداء الصلوات في أوقاتها و الأفضل في المسجد بالنسبة للرجل دهان الجسم بالمسك الأبيض فالجن يكرهه وينفر منه ويحب القذارة والنجاسة فينصح بدهانه في المنطقة ما بين السرة والركبة.
  • الدعاء في الصباح والمساء بهذا الدعاء فعن النبي عليه أفضل الصلاة والسلام من حديث عثمان بن عفان “مَا مِنْ عَبْدٍ يَقُولُ فِي صَبَاحِ كُلِّ يَوْمٍ وَمَسَاءِ كُلِّ لَيْلَةٍ: بِسْمِ اللَّهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ، وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ، ثَلاثَ مَرَّاتٍ، لَمْ يَضُرَّهُ شَيْءٌ”
  • المداومة على قراءة أية الكرسي لحديث أبي بن كعب رضي الله عنه أنه كان له جُرُن من تمر، فكان ينقص، فحرسه ذات ليلة، فإذا هو بدابة شبه الغلام المحتلم، فسلم عليه فرد عليه السلام، فقال : ما أنت جني أم إنسي ؟ قال : جني قال: فناولني يدك فناوله يده فإذا يده يد كلب وشعره شعر كلب .
  • قال: هذا خلق الجن؟ قال: قد علمت الجن أن ما فيهم رجل أشد مني. قال: فما جاء بك؟ قال: بلغنا أنك تحب الصدقة فجئنا نصيب من طعامك. قال: فما ينجينا منكم ؟ قال هذه الآية التي في سورة البقرة }الله لا إله إلا هو الحي القيوم{ من قالها حين يمسي أجير منها حتى يصبح، ومن قالها حين يصبح أجير منا حتى يمسي. فلما أصبح أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكر ذلك له فقال :«صدق الخبيث» [رواه النسائي في الكبرى والطبراني وصححه الألباني في صحيح الترغيب والترهيب برقم (662)] .
  • قوله لا اله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير في الصباح والمساء في كل منهما مائة مرة كثرة الصلاة على الرسول ( صلى الله عليه وسلم). كثرة الصدقات بنية الشفاء ورفع البلاء.

قد يهمك :

علاج المس العاشق نهائيا

اليك هذا البرنامج النافع بأذن الله لطرد الجني العاشق الكافر او العاصي من المنزل.

علاج المس العاشق نهائيا
علاج المس العاشق نهائيا
  • تقرأ الأدعية والآيات الآتية على ماء : اسرع طريقة للتخلص من الجن العاشق كيفية التخلص من الجن العاشق كيفية خروج الجن العاشق من الجسد كيفية اخراج الجن العنيد كيف اتواصل مع الجن العاشق آيات طرد الجن العاشق مكتوبة الروائح التي يكرهها الجن العاشق علامات خروج الجن العاشق من الجسم ، بِسْمِ اللّهِ الّذِي لاَ يَضُرّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السّمَاءِ وَهُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ.
  • أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفثه ونفخه ومِنْ هَمَزَاتِ الشّيَاطِينِ وأعوذ بك ربي أَنْ يَحْضُرُونِ ، أَعُوذُ بالله الْعَظِيمِ وَبِوَجْهِهِ الْكَرِيمِ وَسُلْطَانِهِ الْقَدِيمِ مِنَ الشّيْطَانِ الرّجِيم المريد اللعين العنيد الطريد ، أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق (3 مرات) ، أعوذُ بكلماتِ الله التامّة, من كلّ شيطانٍ وهامّة, ومن كل عينٍ لامّة .
  • أعُوذُ بِكَلِمَاتِ الله التّامات مِنْ غَضَبِهِ وَعِقَابِهِ وشَرّ عِبَادِهِ ، تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الباقي الذي لا يموت .
  • أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ ، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ، ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ، ومن شر فتن الليل والنهار ، ومن شر طوارق الليل إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن .

علاج المس العاشق للعزباء

أهم طرق علاج المس العاشق للعزباء هي المواظبة على ما يلي :

علاج المس العاشق للعزباء
علاج المس العاشق للعزباء
  • المواظبة على الصلاة، تحصين النفس بالأذكار وقراءة القرآن الكريم ـ الحرص على التطيب دائما لأن الشخص لأن الشياطين والجن تكره الروائح الطيبة مثل المسك
  • قراءة أذكار الصباح والمساء والمداومة عليها من أجل تحصين النفس ، التخلي عن القول والعمل الفاحش والتوبة
  • قراءة سورة يوسف والنور وآية الكرسي لمدة ساعة ونصف لثلاث ساعات متوالية حتى ينهار المس العاشق في البداية صعب لكن الفائدة عظيمة لحرق الجن العاشق في جلسة واحدة ، قراءة جزئين من القرآن في جلسة واحدة والأفضل ثلاث اجزاء.

علامات الجن العاشق في المنام

من علامات الجن العاشق في المنام :

علامات الجن العاشق في المنام
علامات الجن العاشق في المنام
  • الكوابيس والأحلام المفزعة ؛ يتمثل الشيطان للإنسان في منامه في صور زواحف أو حيوانات مفترسة معادية للإنسان كأن يتمثل الشيطان في صور حيات وثعابين وكلاب وقطط وحمير وبغال وعقارب وعناكب وسحالي وأبقار وجمال وقرود ونمور وأسود وأفيال وأشباح مخيفة.
  • ومن أعراض المس في المنام أن يرى أشخاص لابسين الملابس السوداء أو يرى أشخاصاً طولاً جدا أو قصاراً جدا أو يرى الأشخاص يتمددون وينكمشون في حركات مخيفة ، وقد يري الرائي هذه الأشخاص عيونها مستطيلة وليست مستديرة ويراها حمراء أو يشع منها الاحمرار ويرى هذه الأعين تنظر إليه في غيظ وحب للانتقام منه ،
  • يقرض على أضراسه وأسنانه حتى تكاد أن تكون كالطواحين من شدة الضرس ، وقد يتكلم وهو نائم بكلام مفهوم أو غير مفهوم ويصاب بكثرة الحركات الكثيرة المتتالية في قوة وغيظ ، وقد يبكي أو يضحك وهو نائم ويتوعد ويحاور غيره وهو نائم.
  • الأرق لا يستطيع النوم إلا بعد مدة طويلة من الاسترخاء و القلق كأن أحدا يوقظه بين الحين والآخر فيستيقظ ويظل هكذا و السهرعدم القدرة على النوم لمدة طويلة قد تصل إلى عدة أيام ، وفي ذلك إشـارة إلى أنه متلبس بأكثر من شيطان ثم إرتعاد الجسم : رعشة في الجسد وحركات غير طبيعية .
  • وقد يرى الإنسان في الحلم أنه يسقط من أماكن مرتفعه ، وقد يرى نفسه يطير في الهواء أو يرى نفسه في المقابر أو في المزابل أو في معاطن الإبل أو في البيوت الخربة أو المناطق الموحشة المخيفة المرعبة.

أسباب الجن العاشق

من اسباب تلبس الجن للانس ما يلي :

أسباب الجن العاشق
أسباب الجن العاشق
  • السبب الاول العشق والهوى للانسي ويسمى المس العاشق و السبب الثاني هو السحر وهو ان يتسلط الجن على الجسم بسحر وهنا يسمى الجني خادم السحر
  • السبب الثالث هو العين والحسد اذا كانت اصابه العين والحسد قويه فانها تفتح منافذ امام الجني ليتلبس الشخص المعيون وهنا يسمى شيطان عين او شيطان حسد.
  • ومن اسباب تلبس الجن هو الانتقام من الانسي كإن يسكب عليه ماء ساخن او يلقي عليه الحجاره او يصرخ بالليل او يضرب حيوان بالليل او يصرخ باماكن مهجوره.
  • ومن اسباب المس توريث السحر كإن يسلم الساحر بعض ابناءه او احفاده للشياطين لتعليمهم السحر.
  • ومن اسباب المس الاكل من جلسات الزار او القرابين التي تقدم للشياطين في حاله العشق او الانتقام فيلازم الجني الانسي خارج الجسد حتى بجد فرصه لاختراقه.
  • ومن اهم الفرص هي الانفعالات الشديده كالحزن او الخوف او الغضب الشديد حيث يحدث خلل في تحصين البدن وكيمياء البدن وهذه فرصه لاختراق لعارض البدن.

هل المس العاشق يتكلم

في بعض الحالات يؤثر الجن بشكل كلي على المريض فيجعله يتحدث بصوته على لسانه، وهذه الحالة يتوجب علاجها قبل أن يتفاقم الأمر مع المريض، والعلاج يكون عن طريق اتباع ما يلي :

هل المس العاشق يتكلم
هل المس العاشق يتكلم
  • أداء الصلوات الخمس في أوقاتها مع الحرص على تشغيل سورة البقرة في المنزل بشكل يومي، مع ضرورة المواظبة على هذا الأمر لفترة طويلة.
  • ينصح بكثرة الاستغفار وقراءة أذكار الصباح والمساء وكذلك الرقية الشرعية.
  • ينبغي تطهير المنزل جيدًا من جميع المواد الجاذبة للجن مثل سماع الموسيقى أو الغناء أو وجود كلاب.

أين يتمركز المس العاشق

يتمركز الجن العاشق في بعض الأماكن في جسم الإنسان وهذه الأماكن يشعر فيها الشخص الممسوس بالألم، ومن أكثر الأماكن التي يتركز بها ما يلي :

أين يتمركز المس العاشق
أين يتمركز المس العاشق
  • يتواجد بجانب القرنية لكي يسيطر على المريض بشكل كلي، وقد يشعر بألم بالغ من آثار هذا المس.
  • يسكن الجن كذلك في الدم أو مكان العورة أو اليدين أو الأرجل أو في القلب.
  • يستقر بشكل أكبر بالجهة اليسرى من جسد الإنسان.