عبد الغني المقدسي : بات يهود ونصارى في السجن مع العابد عبد الغني المقدسي وفي الصباح حدثت المفاجئة – قصص وعبر أكثر من رائعة نرويها لكم من خلال موقعنا و نتمنى أن تنال إعجابكم، نعرض لكم مجموعة قصص فى غاية الروعة فى نهايتهم عبر عظيمة يمكن أن تحدث أثراً عظيماً فى حياة من يقرأها ومن المحتمل أن تتغير بسببها حياته إلى الأبد، قصص عن الحياة لا تفوتوا قرائتها ، أتمنى لكم قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً.

بات يهود ونصارى في السجن مع العابد عبد الغني المقدسي وفي الصباح حدثت المفاجئة

كان عبد الغني المقدسي المحدث الشهير مسجونا في بيت المقدس في فلسطين فقام من الليل صادقا مع الله مخلصا فاخد يصلي ومعه في السجن قوم من اليهود والنصار.

فأخذ يبكي حتى الصباح فلما أصبح الصباح و رآى هؤلاء النفر هذا الصادق العابد المخلص, ذهبوا الى السجان وقالوا له أطلقنا فإنا قد اسلمنا ودخلنا في دين هذا الرجل.

عبد الغني المقدسي : بات يهود ونصارى في السجن مع العابد عبد الغني المقدسي وفي الصباح حدثت المفاجئة

فقال السجان ولما أدعاكم للإسلام  , قالوا ما دعانا للاسلام ولكن بتنا معه في ليلة ذكرنا بيوم القيامة وشعرنا بعظمة هذا الدين.

” لَا أُقْسِمُ بِيَوْمِ الْقِيَامَةِ (1) وَلَا أُقْسِمُ بِالنَّفْسِ اللَّوَّامَةِ (2) أَيَحْسَبُ الْإِنْسَانُ أَلَّنْ نَجْمَعَ عِظَامَهُ (3) بَلَى قَادِرِينَ عَلَى أَنْ نُسَوِّيَ بَنَانَهُ (4) بَلْ يُرِيدُ الْإِنْسَانُ لِيَفْجُرَ أَمَامَهُ (5) يَسْأَلُ أَيَّانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ (6) فَإِذَا بَرِقَ الْبَصَرُ (7) وَخَسَفَ الْقَمَرُ (8) وَجُمِعَ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ (9) يَقُولُ الْإِنْسَانُ يَوْمَئِذٍ أَيْنَ الْمَفَرُّ (10) كَلَّا لَا وَزَرَ (11) إِلَى رَبِّكَ يَوْمَئِذٍ الْمُسْتَقَرُّ (12) يُنَبَّأُ الْإِنْسَانُ يَوْمَئِذٍ بِمَا قَدَّمَ وَأَخَّرَ (13)  ” سورة الليل

قد يهمك : قصص وعبر