يعرض لكم موقع إقرأ أقوى عبارات عن مواليد شهر مارس ، و عبارات عيد ميلاد شهر مارس ، و مواليد شهر مارس صفاتهم ، و شعر عن مواليد شهر مارس ، و بوستات عن مواليد شهر 3 ، و أبراج مواليد مارس ، الأشخاص المولودين في شهر مارس يتمتعون ببصر ممتاز ومهارة فنية عالية وموهبة القيادة وأكثر من ذلك بكثير، ألق نظرة على القواسم المشتركة الرائعة للأشخاص المولودين في مارس ، لذا تعرفوا معنا على المزيد من التفاصيل في عبارات عن مواليد شهر مارس نتمنى أن تنال إعجابكم.

عبارات عن مواليد شهر مارس

مواليد شهر مارس هم مواليد الربيع الجميل، اليهم أجمل العبارات الرقيقة والجميلة والتي تسعد مواليد هذا الشهر، فهو يتمتعون بقوة نظر عالية، وبصفات تحمل نقاء القلوب :

عبارات عن مواليد شهر مارس
عبارات عن مواليد شهر مارس
  • أحلى وأجمل كلام جميل عن مواليد شهر مارس الرائع، كل عام وأجمل مواليد هذا الشهر بخير وفي سعادة وحب إلى الأبد، أتمنى من الله أن يحقق لكم كل شيء تريدون تحقيقه في هذا العام القادم لكم.
  • وجدت دراسة أجريت في النمسا أن الأطفال المولودين في نهاية مارس ، يميلون إلى أن يكونوا أطول من غيرهم ، ويعتقد الباحثون أن الأمر يتعلق بكمية الميلاتونين التي تعتمد على الضوء والتي تتعرض لها الأم أثناء الحمل.
  • الأشخاص الذين ولدوا في مارس لديهم مزاج مشمس ، إنهم يسجلون درجات عالية فيما يسمى بمقياس فرط التذكر ، مما يعني أنهم يمتلكون تفاؤلًا عامًا يساعدهم في تجاوز الأمور السيئة ، ولسوء الحظ ، هذا يجعلهم أيضًا عرضة للاكتئاب إذا لم تنجح الأمور بالفعل.
  • تقول دراسة من جامعة شيكاغو ، إنه على الرغم من صحتهم الجيدة بشكل عام ، فإن الأطفال المولودين في مارس كانوا أقل عرضة للعيش حتى يصلوا إلى 100 عام من ميلادهم.
  • إذا كنت تقيم حفلة في جميع عطلات مارس ، فتوقع أن تستيقظ حتى الساعات الأولى ، ووفقًا لدراسة واحدة حول النوم ، فإن الأطفال الذين يولدون في الربيع والصيف يظلون مستيقظين بعد أطفال الشتاء.
  • وجد الباحثون أن مواليد مارس وأبريل هم أكثر عرضة لأن يصبحوا رؤساء تنفيذيين في المستقبل، ووجدت دراسة أجريت على 375 شركة أن 12.5٪ من الرؤساء التنفيذيين ولدوا في مارس، وقد يكون كونهم أكبر سنًا من زملائهم في الفصل أحد الأسباب التي تجعل أطفال مارس يميلون إلى الأداء الجيد.
  • إلى أجمل شهر في الدنيا، الشهر الذي يوجد به أجمل المناسبات وأحلى الأجواء الشهر الذي يأتي به فصل الربيع الجميل والذي يتميز بوجود أحلى الأوقات الجميلة، كل عام وكل مواليد هذا الشهر الجميل بخير.

قد يهمك :

عبارات عيد ميلاد شهر مارس

من المعروف أن شهر مارس هو شهر الهدوء ، من جميع النواحي ، سواء من حيث جوها الهادئ ، الذي يتميز بين البرد والدفء أحيانًا ، ومن حيث المشاعر الإيجابية التي تولدها في نفوس الجميع وأرواحهم ، وفيما يلي عبارات عيد ميلاد شهر مارس.

عبارات عيد ميلاد شهر مارس
عبارات عيد ميلاد شهر مارس
  • في إحدى ساعات هذا اليوم، وهذا الشهر شهر مارس وعام ليس كهذا العام إطلاقا ولد “صلة القرابة” “الاسم” كل سنه وانت طيب يا احلا من انولد في مارس ربي ينبتك نبات حساً ويصلحك ويبر اهلك فيك، عيد ميلاد سعيد.
  • يا حياتي مواليد مارس مواليد السعاده كل عام وأنت بألف بألف خير وياعسى أمانيك تتحقق سنه ورا سنه كل عام وانت بخير وصحه وعافية وعقبال 100 سنه.
  • مواليد شهر مارس اكرم الشهور ومواليد مارس اجمل هدايا لأكون كل سنه وانت طيب يا “صلة القرابة” “الاسم” وربي يحميك واشوفك اجمل واحلا عريس بالمستقبل القريب ان شاء الله.
  • عيد ميلاد سعيد قلبي يحب مواليد مارس ومن ضمنهم “صلة القرابة” “الاسم” كل سنة وانت سعيده يا جميل كل سنه وانت تكبر ويكبر حلمك معاك.
  • اليوم عيد ميلاد مواليد شهر مارس اجمل البشر، كل سنة وانت طيب دائم مواليد مارس فخمين حلو قلبي كبر سنه كل عام وانت يا “صلة القرابة” “الاسم” اجمل من انولد في مثل هذا اليوم كل عام وانت الخير والسعادة سنه جديدة من عمرك تعانقها اللهم اجعله سنه اجمل مما مضت من السنين.

مواليد شهر مارس صفاتهم

يتميز مواليد كل فترة بمجموعة من الصفات المختلفة التي تجمعهم، وتجعل منهم مختلفين عن غيرهم، ومن خلال السطور التالية سنتناول أهم صفات مواليد شهر مارس ومميزاتهم.

مواليد شهر مارس صفاتهم
مواليد شهر مارس صفاتهم
  • السخاء يتصف مولود شهر آذار بالكرم، كما يحب الأعمال التّطوعية، بالإضافة إلى حبه لمساعدة الفقراء والمحتاجين، ممّا يجعل النّاس من حوله يُعجبون به، ويقتدون به في فعل الخير.
  • الهدوء يحب أكثر مواليد شهر آذار الجلوس في مكان هادئ، حيث إنّهم لا يُفضّلون صخب الحياة، وقد يتصف بعضهم بالخجل، والانطوائيّة.
  • التفكير العميق يأخذ التّفكير جزءاً من حياة مولود شهر آذار، حيث إنّه أقرب إلى أن يكون فيلسوفاً، إذ يُفكّر في السّلبيات والإيجابيات في حياته كثيراً، كما يُفكّر في الطّرق التي توصله إلى السّعادة، وذلك يجعله يجدها في الغالب، لكنّه قد يساوره بالنّدم جراء تفكيره بالماضي وغلطاته. حب الفن: يحب الفنون بكلّ أشكالها، علاوةً على الموهبة الفطرية التي يمتلكها.
  • الإخلاص تعتبر الخيانة أمراً نادراً لمولود شهر آذار، حيث إنّه مُلتزم في علاقاته، كما أنّه مخلص، بالإضافة إلى أنّه شخص يتمسّك بمبادئه الشّخصية.
  • قوة الحدس لا يمكن خداع مولود شهر آذار، حيث إنّ لديه القدرة على الشّعور بالمؤامرة التي تحاك ضدّه؛ نظراً لقوة حدسه.
  • هذا النوع من الأشخاص لا يهدأ وتقوده شخصيته إلي الدخول في المزيد من المغامرات، ولكن يواجه المتاعب لا يشعر بالملل والروتين، تستطيع المضي قدماً والبدء في مشاريع جديدة، متحمس، روح الدعابة. مشاهير ولدوا في هذا اليوم : ريكس هاريسون، تشاك بالدوين، أندي غيب،إيفا مينديز .

شعر عن مواليد شهر مارس

وفي شهر آذار تأتي الظلال حريرية والغزاة بدون ظلال
وتأتي العصافير غامضةً كاعتراف البنات
وواضحة كالحقول
العصافير ظلّ الحقول على القلب والكلمات.
خديجة!
أين حفيداتك الذاهباتُ إلى حبّهن الجديد؟
ذهبن ليقطفن بعض الحجارة-
قالت خديجة وهي تحثّ الندى خلفهنّ.
وفي شهر آذار يمشي التراب دماً طازجاً في الظهيرة. خمس بناتٍ يخبّئن حقلاً من القمح تحت الضفيرة.
يقرأن مطلع أنشودةٍ على دوالي الخليل، ويكتبن خمس رسائل:
تحيا بلادي
من الصفر حتّى الجليل
ويحلمن بالقدس بعد امتحان الربيع وطرد الغزاة.
خديجةُ! لا تغلقي الباب خلفك
لا تذهبي في السحاب
ستمطر هذا النهار
ستمطرُ هذا النهار رصاصاً
ستمطرُ هذا النهار!
وفي شهر آذار، في سنة الانتفاضة، قالت لنا الأرض أسرارها الدّمويّة:
خمسُ بناتٍ على باب مدرسةٍ ابتدائية يقتحمن جنود المظلاّت.

وفي شهر آذار، قبل ثلاثين عاما وخمس حروب،
وُلدتُ على كومة من حشيش القبور المضيء.
أبي كان في قبضة الإنجليز. وأمي تربّي جديلتها وامتدادي على العشب. كنت أحبّ “جراح الحبيب”
و أجمعها في جيوبي، فتذبلُ عند الظهيرة، مرّ الرصاص على قمري الليلكي فلم ينكسر،
غير أنّ الزمان يمرّ على قمري الليلكي فيسقطُ سهواً…
وفي شهر آذار نمتدّ في الأرض
في شهر آذار تنتشرُ الأرض فينا
مواعيد غامضةً
واحتفالاً بسيطاً
ونكتشف البحر تحت النوافذ
والقمر الليلكي على السرو
في شهر آذار ندخلٌُ أوّل سجنٍ وندخلُ أوّل حبّ
وتنهمرُ الذكريات على قرية في السياج
وُلدنا هناك ولم نتجاوز ظلال السفرجل
كيف تفرّين من سُبُلي يا ظلال السفرجل؟
في شهر آذار ندخلُ أوّل حبٍّ
وندخلُ أوّل سجنٍ
وتنبلجُ الذكريات عشاءً من اللغة العربية:
قال لي الحبّ يوماً: دخلت إلى الحلم وحدي فضعتُ وضاع بي الحلم. قلت تكاثرْ!
تر النهر يمشي إليك.
وفي شهر آذار تكتشف الأرض أنهارها.

بوستات عن مواليد شهر 3

بوستات عن مواليد شهر 3 - 1
بوستات عن مواليد شهر 3 – 1
بوستات عن مواليد شهر 3 - 2
بوستات عن مواليد شهر 3 – 2
بوستات عن مواليد شهر 3 - 3
بوستات عن مواليد شهر 3 – 3
بوستات عن مواليد شهر 3 - 4
بوستات عن مواليد شهر 3 – 4
بوستات عن مواليد شهر 3 - 5
بوستات عن مواليد شهر 3 – 5

أبراج مواليد مارس

شهر مارس هو الشهر الثالث في السنة، وينقسم مواليده الى برجين، فمن 1 إلى 21 يكونون من أصحاب برج الحوت، اما من 22 إلى 31 فمن أصحاب برج الحمل.

أبراج مواليد مارس
أبراج مواليد مارس
  • ولد مواليد برج الحوت في الفترة من 19 فبراير 20 مارس يعد برج الحوت من الأبراج المائية، مثل برجي: السرطان، والعقرب. يأتي برج الحوت في المرتبة الأخيرة ضمن دائرة الأبراج الفلكية الاثني عشر، حيث يسبقه برج الدلو، ويليه برج الحمل. ينسجم مواليده مع أبراج: السرطان، والعقرب، والعذراء. لا ينسجم مواليده مع أبراج: الأسد، والحمل، والجوزاء.
  • تعد امرأة برج الحوت من أكثر النساء رومانسية على وجه الأرض لا يتم خداعها بالكلمات المعسولة و سهلة التعامل ومسامحة و حساسة وحنونة وعطوفة و تهتم بشريك حياتها بشكل كبير وفية ومخلصة و تحب قضاء الكثير من الوقت بجانب من تحب. تعطي بلا مقابل وبلا حدود ولا تبخل بمشاعرها أبدًا مع من تحب.
  • أصحاب برج الحمل من هم قد ولدوا بين 21 مارس إلى 31 مارس ويكون ترتيبه الأول في الترتيب الفلكي الاثني عشر أو خط الطول الذي تجتازه الشمس بمدة 30.4 يوما ابتداءًا من بداية الربيع في يوم الاعتدال الربيعي وتغير إسقاط الكوكبة وترك هذا الرمز للإشارة لبداية اليوم الأول في فصل الربيع وتم تشكيل صورة الحمل لنفس السبب لتشكيل أي كوكبة أخرى وهو لسرد القصة وهو يختلف من ثقافة إلى أخرى فعند الصينينين يروا هذه الكوكبة كمفتشين توأمين في جزر مارشال.
  • تتصف شخصية مولود برج الحمل بالغضب الشديد، والذي لا يمكنه التحكم فيه؛ فقد ينفجر غضبًا على مَن حوله و يتصف بالاندفاع الزائد والتسرّع الذي قد يقوده للتصرّف دون أخذ الوقت الكافي في التفكير بعواقب الأمور، وتقييم المخاطر المحتملة من القيام بأمرٍ ما.
  • يعد من أكثر الأبراج غرورًا وتكبرا وغطرسة، وعادة ما تنتهي هذه الغطرسة بإيذاء مشاعر الآخرين دون الاكتراث لما قد يشعرون به و يعتقد أنه يمتلك معلومات ومعرفة أكثر من غيرهم و يتسم بالعناد الشديد الذي يجعله من الشخصيات التي يواجه الآخرون صعوبة في التعامل معها.