يعرض لكم موقع إقرأ أجمل عبارات عن فرحة التخرج ، و عبارات عن التخرج 2021 ، و لا شيء يضاهي فرحة التخرج ، وعبارات عن التخرج من الجامعة ، و تعبير عن فرحة التخرج ، و عبارات عن فرحة التخرج تويتر، فرحة التخرج هي الفرحة المنتظرة التي لا تضاهيها فرحة، لحظات مميزة تمر في الحياة لمرة واحدة، فيفرح بها المجتهد الذي سهر الليالي وقطع السنوات والفصول وصولًا إلى هنا، هذه الفرحة التي تكون نتيجة تعب وجهد متواصل، لذلك يشارك الجميع في هذه الفرحة وليس الخريج فقط، وفي هذا المقال سنستعرض مجموعة جميلة من عبارات عن فرحة التخرج تابعوها معنا.

عبارات عن فرحة التخرج

إذا رغبت بالتعبير عن فرحتك بتخرجك أو الإعلان عنه بكلمات جميلة، فهذه مختارات مميزة لكِ في هذه المناسبة:

عبارات عن فرحة التخرج
عبارات عن فرحة التخرج
  • غردت الطيور فرحاً في بيوت الناجحين، والمتخرجين، وتقديراً للجهد، والكفاح الذي بذله أبناءنا، وأخواتنا يسرنا مشاركتكم بفرحتكم وتقديم التهنئة والبطاقات.
  • لا يمتطي المجد من لم يركب الخطر، ولا ينال العلا من قدم الحذر، ومن أراد العلا عفواً بلا تعب، قضى، ولم يقضِ مِن إدراكها وطر، وإذا علمت بحصولك على الشهادة بتفوّق، فإنّي أزفّ أخلص التهاني إليك، وإلى والديك العزيزين، سائلةً المولى عز وجل للجميع دوام الصحة والنجاح.
  • لا يصل الناس إلى حديقة النجاح، دون أن يمرّوا بمحطات التعب، والفشل، واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطّات. انتهت الأيام التي تحفظ فيها الدروس، فقد حان الآن قول ألف مبروك.
  • ناس تنتظر عيد الفطر، وناس تنتظر عيد الأضحى، وأنا أنتظر يوم نجاحك في كلّ لحظة.
  • اختلطت دُمُوعُ فرحتِي بِتخرُّجِي، وحُزنِي بِوداعِ أحِبّتِي، فِي غمضةِ عينٍ مرّت أيّامُنا، وها نحنُ اليوم نجنِي قِطافنا، ونودِّعُ أحِبتنا، والمكان الّذِي ضمّنا، هذِهِ سُنّةُ الحياة، بِالأمسِ التقينا، واليوم افترقنا، ولكن فرحنا بتخرجنا ينسينا ألمنا.
  • غرّدت الطيور فرحاً في بيوت الناجحين، والمتخرجين، وتقديراً للجهد، والكفاح الذي بذله أبناءنا، وأخواتنا.
  • طيور النورس جاءتني مغردةٍ طرباً، تزف إليّ أغاني الفرح والأمالي، مبشّرةً بخبر كان الفؤاد يعدّ لسماعه الدقائق والثواني، بنجاحكِ تناثرت من ثغر السماء دررٌ، وتألّقت روضات الدنيا مزدانةً بعبير الزهور، وأنت يا حبيبتي عطرها الفوّاح.

قد يهمك :

عبارات عن التخرج 2021

التخرج من اجمل اللحظات التي يعيشها الفرد بعد تعب سنوات عديدة، وبعد الاجتهاد والسهر والدراسة للعديد من الليالي، ويوم التخرج تتعدد الكلمات الجميلة والعبارات المميزة والتي يتبادلها الافراد ومنها عبارات عن التخرج 2021.

عبارات عن التخرج 2021
عبارات عن التخرج 2021
  • أرجو الله أن يهبك التوفيق في مشوارك القادم، وعليك أن تتذكر على الدوام أن كل شيء جميل يحتاج الى تعب وجهد ومسير طويل، وكلما طال المسير كلما شعرت بلذة الوصول، مبارك لك التخرّج.
  • تختلط دموع الفرح بتخرجك، فأنت تودّعنا بعد أعوام تعودنا فيها عليك وقضينا معك أجمل الأيام وجمعنا منها أروع الذكريات، فتذكرنا لأننا سنذكرك كثيرًا.
  • اليوم ترتدين ثوب تخرجك يا أميرة قلبي، وتزيني ساحة المتفوقين بحضورك فيها، فأنت أجمل خريجة رأتها عيني يا “الاسم”.
  • أرجو أن أكون أول شخص يهنئك بنجاحك وتفوقك، ويعلم الله أن صلاتي لم تخلو من الدعاء لك على الدوام، في ليلي ونهاري، وانتظرت هذا اليوم بانقطاع صبر علّني اراك كما رأيتك اليوم أجمل خريج.
  • تتكاثر السعادة وتتناثر الورود وتجتمع النجوم لتضيء لك درب النجاح والكفاح ونهاية أيام التعب، ألف ألف مبروك التخرج أيها الجميل المثابر.
  • أثلجت صدري بنجاحك وتخرجك، لذا أقدم أروع التهاني في هذا اليوم المبارك بنجاحك واستجابة الله لدعائي.
  • كم أشعر بالفرح وأنا أراك تقف على منصة التخرج، تستلم شهادتك، وتقذف قبعتك نحو السّماء فرحًا، أحسنت صنعًا أيها النجيب المثابر، مبارك لك التخرّج.

لا شيء يضاهي فرحة التخرج

منذ رؤية الأهل لليوم الأول لذهاب الأطفال إلى روضاتهم التعليمية لتلقى دروسهم التعليمية الأولى وهم يحلمون باليوم الذي سوف يكملون فيه مراحلهم الدراسية ويتخرجون من الجامعة ليشاهدونهم شباباً متعلمين مقبلين على المستقبل، يسعون بقوة في طريق تحقيق طموحاتهم وآمالهم في الحياة ، اليكم عبارات لا شيء يضاهي فرحة التخرج.

لا شيء يضاهي فرحة التخرج
لا شيء يضاهي فرحة التخرج
  • لا شيء يضاهي فرحة التخرج؛ فهي من أجمل اللحظات التي تمرّ بحياتنا، فتعب السنين وسهر الليالي ودعاء الوالدين قد حصدناه، وما مررنا به من ضغوطات نفسية قد زالت ونسيناها بمُجرّد شعورنا بفرح التخرج.
  • ذهبتِ إلى الجامعة للدراسة وتحديتِ الجميع ممن أثنوكِ عن طريق العلم، لتتخرجي بتفوق وامتياز فكنتِ خير الابنة لخير الأهل.
  • تضيء أنوار السماء وتتلألأ النجوم احتفالاً بتخرجك اليوم من الجامعة. الحياة مراحل وخير الناس من يجتاز مراحلها الواحدة تلو الأخرى بنجاح وتفوق وقد أظهرت لنا ذلك في تخرجك فهنيئاً لك التخرج بتفوق.
  • زرعت في أرض حياتك الاجتهاد والصبر وملازمة الطاعات والعبادات، لتحصد ثمرة كفاحك نجاحاً وفرحةً عارمة بتخرجك.
  • خير الأبناء من يرفع رأس والديه عالياً ويجعلهم فخورين بنجاحه، وقد تخرجت بتفوق لترفع رأس أهلك في السماء وتحقق لهم الفخر والسعادة.
  • لا ينال العلا إلا من سهر وصبر وثابر وأجتهد. ليس المهم أن تنجح فقط ولكن الأهم هو أن تنجح بتفوق وتحافظ على استمرار نجاحك وتقدمك.

عبارات عن التخرج من الجامعة

فيما يلي مجموعة من عبارات عن التخرج من الجامعة :

عبارات عن التخرج من الجامعة
عبارات عن التخرج من الجامعة
  • التخرج لا يعني التعلم والدراسة فقط ولكن نعني هنا الانتهاء من مرحلة التعليم بطريقة مختلفة باختيارك أنت، فأنت الذي ستختار المواد التعليمية التي تحتاجها أو ترغب في دراستها.
  • ألف مبروك عضيدي أخوي الغالي “الاسم” تخرجك من جامعة “الجامعة” ماجستير “التخصص” إنجاز كبير يضاف إلى سلسلة إنجازاته الرائعة.
  • لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات ألف مبروك تخرجك اسأل الله لك التوفيق والنجاح والمزيد من الأفراح.
  • هذه ليلة تخرج توأم قلبي وصديقة روحي وأختي الحبيبة “الاسم” من كلية الصيدلة مبروك عرس تخرجك الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه.
  • اللهم سندي، اللهم ضلعي الثابت هنيئا لنا بإنجازك دكتورنا ألف مبروك تخرجك.
  • يتخيل العديد من الأشخاص أن الانتهاء من الدراسة هو الابتعاد عن الثقافة والكتب إلى نهاية العمر وهو تفكير خاطئ لأن التعليم يمتد في الحياة العملية ويجب الاهتمام بتحصل معلومات إضافية للصعود في سلم النجاح.

تعبير عن فرحة التخرج

تعبير عن فرحة التخرج
تعبير عن فرحة التخرج
  • يوم التخرج هو يوم للانطلاقة نحو الأفضل، وعلى كل واحدٍ وصل إلى هذا اليوم أن يفتخر بنفسه كثيرًا، وأن يسعى لأن يكون الأفضل في حياته القادمة حتى يُحرز ثمن تعبه الذي أمضاه في الدراسة، وحتى يكون مثالًا يحتذى من الزملاء والأصدقاء والأساتذة، وألّا يكون مجرد خريج عادي أحرز درجة علمية، بل يجب أن يترك بصمة واضحة في جميع مجالات حياته وأن يتوفق بها علميًا ومعرفيًا وعمليًا، ولا يعرف المعنى الحقيقي لفرحة التخرج إلا من جرّب هذه اللحظة بكافة تفاصيلها.
  • التخرّج بدايةٌ جديدة، ومرحلة مهمّة من حياةِ الطالب الذي طالما سهرَ وتعب واجتهد ليضعَ نفسَه في المسار الصحيح، وما إن يبدأ أوّل سنين دراسته حتى يبدأ بعدّ الأيام والليالي التي تفصله عن فرحة التخرّج؛ لأنّ التخرج يُمثل النجاح والإنجاز والانطلاق من أجواء الدراسة والاجتهاد إلى أجواء العمل والإنتاج، بحيث يُصبح الخرّيج منتجًا ومستعدًا للتوجه إلى سوق العمل والبدء بالتحدّي والبناء، والتحوّل من مجرّد شخص يعتمد في مصروفه على أهله إلى شخص منتج قادر على العمل بكفاءة وتميّز.
  • في مُخيّلة كلّ خرّيج عشراتٌ من الأحلام والطموحات التي يرغب في تحقيقها، ولا يُمكن تحقيق هذه الأحلام إلّا بالوصول إلى التخريج؛ لأنّه يُعدّ نقطة الانطلاق نحو باقي الأحلام، فمعظم الطموحات من عمل ودراسات عليا وغيرها تتوقف على لحظة التخرّج لأنّها نقطة بداية وليست نهاية، لذلك يجب أن يحرص الخرّيج على أن يكون خريجًا مميزًا مُلمًا بتخصصه إلمامًا تامًا؛ لأنّ نوعية الخريج ومدى مهارته هي التي تحدد مستقبله كاملًا، إذ إن التخرّج لا يكون بمجرّد إنهاء المواد الدراسيّة، بل يجب أن يكون بنكهة التميّز والإبداع، وأن يكون تخرجًا نوعيًا يضمن لصاحبه القبول والتميّز في سوق العمل وفي الحياة بشكلٍ عامّ.
  • يستطيع كلّ خرّيج أن يجعل من يوم تخرّجه يومًا مميزًا بأن يكون من الطلبة المميزين والمتفوقين، فيوم التخرّج هو يوم رؤية الفرح في عيون الآباء والأمهات، وهو يوم الحصاد، لذلك كي يكون هذا اليوم جميلًا بكلّ ما فيه، يجب أن يكون الحصاد مثمرًا وعلى قدر الطموح، فالاجتهاد والدراسة هما سرّ الفرح والتميّز في يوم التخرّج، فكم من خرّيج لم يصنع شيئًا مهمًا بعد تخرجه، وكم من خريجٍ انطلق إلى المجد والتميّز وأصبح ممن يُشار إليهم بالبنان، فالحياة تفتح ذراعيها لكلّ مجتهدٍ وصاحب طموح، والتخرّج هو مفتاح المستقبل والانطلاق لتحقيق الهدف.

عبارات عن فرحة التخرج تويتر

كلام جميل بمناسبة التخرج من الجامعة فهذه فرحة تأتي مرة واحدة في العمر بعد انتظار طويل وجهد ومثابرة عظيمة، وتاليًا أجمل الكلمات عن التخرج من الجامعة:

عبارات عن فرحة التخرج تويتر 1
عبارات عن فرحة التخرج تويتر 1
عبارات عن فرحة التخرج تويتر 2
عبارات عن فرحة التخرج تويتر 2
عبارات عن فرحة التخرج تويتر 3
عبارات عن فرحة التخرج تويتر 3
عبارات عن فرحة التخرج تويتر 4
عبارات عن فرحة التخرج تويتر 4
عبارات عن فرحة التخرج تويتر 5
عبارات عن فرحة التخرج تويتر 5