يعرض لكم موقع إقرأ اجمل عبارات عن الحب في الله بالصور ، و عبارات عن الحب في الله قصيرة ، و كلمات عن لذة القرب من الله ، و خلفيات في حب الله ، و اروع ما قيل في حب الله ، الحب هو من الأمور الجميلة التي يتعلق قلب الإنسان بها، وما أجمله عندما يكون الحب في الله، لانه ذلك الحب الذي لا تعتريه مصلحة ولا يعتريه شيء من حطام الدنيا الفانية، بل هو حب لله وفي الله بلا مصالح ولا دنيا ولا شيء من ذلك القبيل، وإن جاءت المصلحة عَرَضًا فلا بأس ولكن الأصل أن يكون المحب محب في الله فقط وهنا في هذا المقال قد جمعتُ لكم عبارات عن الحب في الله بالصور.

عبارات عن الحب في الله بالصور

اجمل زهرة في الوجود هي زهرة الحب في الله، الأخوة في الله كتلة عظيمة من المشاعر جدول متجدد من المحبة ينبوع حنان سريع الجريان، الاخوة في الله شجره لاتقاس بطولها ولكن تقاس بعمق جذورها، يكمنك مشاركة هذه الصور علي وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستغرام.

عبارات عن الحب في الله بالصور1
عبارات عن الحب في الله بالصور1
عبارات عن الحب في الله بالصور2
عبارات عن الحب في الله بالصور2
عبارات عن الحب في الله بالصور3
عبارات عن الحب في الله بالصور3
عبارات عن الحب في الله بالصور4
عبارات عن الحب في الله بالصور4
عبارات عن الحب في الله بالصور5
عبارات عن الحب في الله بالصور5
عبارات عن الحب في الله بالصور6
عبارات عن الحب في الله بالصور6

قد يهمك :

عبارات عن الحب في الله قصيرة

حب الله عز وجل ليس به أى حزن او ألم وليس له حد كذلك ويسعدنا ان نقدم لكم اليوم في ه الفقرة احلى خعبارات عن الحب في الله قصيرة، كلمات راقية مؤثرة جداً عن حب الله وحكم مميزة دينية روعه.

عبارات عن الحب في الله قصيرة
عبارات عن الحب في الله قصيرة
  • ذنوب تدخل العبد تحت لعنة الرسول صلى الله عليه وسلم من فتاوى رسول الله صلى الله عليه وسلم للنساء خشية الله تعالى تذكر قبل ان تعصي الله..
  • المحبة نعمة من الله.. وفقد الأحبة غربة.. ولقاؤهم أنس ومسرة.. وهم للعين قرة.. فسلام على من دام في القلب ذكراهم.. وإن غابوا عن العين قلنا.. يا رب تحفظهم وترعاهم.
  • لا تحلف الا بالله.. عين يحبها الله وعيون يبغضها الله.
  • الحب في الله.. مساحة كبيرة وأرض فسيحة نباتها الصدق والاخلاص وماءها التواصي بالحق ونسيمها حسن الخلق وحارسها الدعاء فأهنئ نفسي أني أحبك في الله وأشهده على حبك فيه ونسأله أن يجمعنا في جنات النعيم.
  • اغلقت الباب ولا أحد يراك فتذكر ان الله يراك.
  • الود يبقى وحب الله يجمعنا على الاخاء وطيب القول قد عبقا والقلب يخفق إن هبت نسائمكم فصادق الود يجلو الهم والأرقا والله يجزي أضعافا مضاعفة لمن لصاحبه مستبقا.
  • يا رب غفرانك لا تتركني وأنا الخطّاء المتجنى لا يخبو برجائك أملي ثقتي في عفوك يا ربي تمحو إسراً في الذنب ويقيني بقبول دعائي يشرق أنواراً في قلبي وأخاطب ربي من روحي فتطيب وتلتئم جروحي ويفيض عليّ اطمئنان يودي بشكوكي وسروحي سبحانك إني ظمآن يرويني منك الإيمان.

كلمات عن لذة القرب من الله

يجب على الإنسان أن يجعل محبة الله عز وجل في قلبه، فهذا الحب هو الحب الصادق والجميل الذي لا ينقطع أبداً ولا ينتهي، فعندما نحب الله لا نعصيه بل نطيعه ونتقرب إليه بالطاعات لننال الأجر والثواب منه،اليكم اجمل كلمات عن لذة القرب من الله.

كلمات عن لذة القرب من الله
كلمات عن لذة القرب من الله
  • الله لم يخرج آدم من الجنة، بل آدم هو من أختار معصية وعدم طاعة الله من خلال الأكل من ثمرة تركها بالفردوس وحيدة بين أشجار كثيرة ولكن لكي يعرف مدى طاعته ومحبته لرضاء الله طلب منه أن لا يأكل منها لأنه موتاً سيموت وهذا ما حصل.
  • رحم الله الصحابه الكرام الذين ضحوا بأنفسهم وبذلوا الدماء رخيصه في سبيل الدعوة الى الله سبحانه وتعالى.
  • شكرًا يا الله؛ لأن الصوت الذي لا يصل يصل إليك، لأن الكلمات التي لا تستطيع الخروج أنت تفهمها، لأن الدمع الذي لا نقدر على سكبّه أنت تنظر له.
  • نوح كان ينادي لأخر لحظة بالتوبة واللجوء للفلك (السفينة)، ولكن أحداً لم يستجب له بسبب غرق الناس بالمعصية والخطية وعدم سماع صوت الله المنادي بالتوبة والعودة لله وطريقه.
  • جدد علاقتك مع الله، كن منه أقرب، استشعر هذا الاسم العظيم و اربطه بجوانب حياتك، علق قلبك بالله، وانظر لإزدهار حياتكِ حينها.
  • يلقي الله في قلوبِ المقبلين عليه ارتياحًا ونورًا وغنى ؛ يكفيهم فلا يفتقرون لمخلوقٍ في حاجة ولا بحثًا عن سعادة.
  • اسألوهُ أن يرزقكم علما عنه، والله الذي لا إله إلا هو، مهما ضاقت بكم ومهما كان حال قلوبكم فمعرفة الله تُزيل كل ذلك، وتُسكِن القلب راحة وأنسا لا شيء أجمل من غسل وجه الحزن بابتسامة ، وإطفاء الضيق بالاستغفار، وتفريج الهم بالتسبيح.

خلفيات في حب الله

حب الله من اعظم العبادات التي يمكن أن يؤديها الانسان، فحب الله يجعل المسلم مقبل علي فعل الطاعات والاعمال الصالحة ابتغاء مرضاة الله عز وجل، قال تعالي في كتابه العزيز في وصف المؤمنين : (يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكافِرِينَ يُجاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ)، فإن محبة الله سبحانه وتعالي تجعل العبد يتذوق حلاوة الايمان ويستشعرها،ويسعدنا ان ننقل لكم اليوم في هذه الفقرة كلام في حب الله رائع ومؤثر جداً من خلال خلفيات في حب الله.

خلفيات في حب الله 1
خلفيات في حب الله 1
خلفيات في حب الله 2
خلفيات في حب الله 2
خلفيات في حب الله 3
خلفيات في حب الله 3
خلفيات في حب الله 4
خلفيات في حب الله 4
خلفيات في حب الله 5
خلفيات في حب الله 5
خلفيات في حب الله 6
خلفيات في حب الله 6

اروع ما قيل في حب الله

حب الله ركن من اركان الإيمان وواجب على كل إنسان وليس كل مسلم، وحب الله ينبع من القلب ولا ينتهي ابداً لا بوداع ولا شيء ولا ينقطع لأي سبب وليس كحب أي شخص وحب الله يزيد بالإيمان ويقودنا إلى الجنان، وهنا إليكم اروع ما قيل في حب الله.

اروع ما قيل في حب الله
اروع ما قيل في حب الله
  • سئل أبو سليمان الداراني – رحمه الله – : ما أقرب ما يُتقرب به إلى الله عز وجل فبكى ، ثم قال : مثلي يسأل عن هذا أقرب ما يتقرب به إليه أن يطلع على قلبك وأنت لا تريد من الدنيا والآخرة غيره جل وعلا.
  • ابن القيم : نقلا عن شيخه ابن تيمية في قول النبي صلى الله عليه وسلم ( لا تدخل الملائكة بيتا فيه كلب ولا صورة) إذا كانت الملائكة المخلوقون يمنعها الكلب والصورة عن دخول البيت فكيف تلج معرفة الله عز وجل ومحبته وحلاوة ذكره والأنس بقربه في قلب ممتلئ بكلاب الشهوات وصورها.
  • ابن القيم: في القلب شعت لا يلمه إلا الإقبال على الله وفي القلب وحشة لا يزيلها إلا الأنس بالله، وفي القلب خوف وقلق لا يذهب إلا بالفرار إلى الله، وفي القلب حسرة لا يطفئها إلا الرضا بالله’.
  • الإمام ابن القيم: إذ استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله، وإذا فرح الناس بالدنيا فافرح أنت بالله، وإذا أنس الناس بأحبائهم فأنس أنت بالله، وإذا ذهب الناس إلى ملوكهم وكبرائهم يسألونهم الرزق ويتوددون إليهم فتودد أنت إلى الله.
  • جلس الإمام الجنيد بين تلاميذه فقال لهم : تعالوا بنا نذكر الصالحين فبذكرهم تحل البركة ، فقال بعض طلبته يا شيخنا إذا ذكرنا الصالحين تحل البركة فماذا إذا ذكرنا الله فاطرق الشيخ قليلا، ثم رفع رأسه فقال إذا ذكرنا الله حلت الطمأنينة في القلوب (ألا بذكر الله تطمئن القلوب).
  • وأوصت امرأة صالحة أولادها فقالت (تعودوا حب الله وطاعته فإن المتقين ألفوا الطاعة فاستوحشت جوارحهم من غيره فإن عرض لهم الملعون بمعصية مرت المعصية بهم محتشمة فهم لها منكرون .