يعرض لكم موقع إقرأ أفضل عبارات انتي اجمل ، و انتي أجمل هدية من ربي ، و حبيبتي انتي اجمل من القمر، وحبيبتي انتي أجمل النساء ، و انتي اجمل حب ، و حبيبتي انتي الحياة ، تعتبر الكلمات سواء أكانت نطقاً أو كتابة أسلوباً للتعبير عمّا في داخلنا من مشاعر، لذلك علينا أن نكون حريصين على ما ننطق به وخصوصاً إن كانت كلماتنا لمن نحب، هنا في مقالي هذا سوف تجد عبارات انتي اجمل تابعوها معنا.

عبارات انتي اجمل

هذه القائمة التي بين يديك تحتوي على أفضل عبارات انتي اجمل ما عليك إلا أن تختار من أقوالك أجمل ما يعجبك، ومنحها لحبيبتك ، ومشاركتها الآن مع العائلة والأصدقاء حتى يتمكنوا من إهدائها لأحبائهم.

عبارات انتي اجمل
عبارات انتي اجمل
  • كم أنا مشتاق إليكي كم أنا ولهان لرؤياك أنتي الهوى والغرام أنتي الأمل والحياة بك أحلم بك أتغنى إليك الحنين والنجوى إليك الشوق معك الحياة أحلى معك الحب اجمل وافضل يا ملاكي ونبض فؤادي.
  • دعيني احبك وأخترق مدار سماك يا أروع ما رأت عيني يا ملكه نورها غطاء السماء دعيني احبك يا أميرة سكنت شريان قلبي دعيني أحترق بنار هواك دعيني احبك فأنا مشتاق للحب أحتاج لعشقك يهتز إليه القلب دعيني لأسجل معاهدة بأني لكي وأنتي لي ويشهد عليها كل المحبين والعالم أجمعين.
  • مهمتي الأولى أني أسعدك مهمتي الثانية أن أدللك ومهمتي الثالثة أسهر على راحتك ومهمتي الرابعة أن أبدد غيوم حياتك وأروع مهامي أن أحبك ثم أحبك ثم أحبك يا مجنونتي أنتي.
  • أحبك كلام من قلبي يا حبيبتي? فدعيني أسقيك من بحر حبي وأرويك من نبع قلبي فحبك نار ألهبت صدري دعيني أحترق بنار هواك دعيني أحبك أكتب أسمك في سماء الكون وأطفىء شيء من أشتياقي إليكي دعيني أمطر في سماء حبك أحلامي فحبك هو أختياري فلن أبالي أن أحترقت بنار هواكي فأنا أحبك ولن أحب سواكي أبداً يبدأ ولا ينتهي دعيني أحبك.
  • أحبك بجنون وأعشقك بهوس أموت في اليوم مائة مرة إن لم أراكي وأسمع صوتك وأستنشق عبير عطرك أموت في اليوم مائة مرة إن لم يحتويني صدرك ودفء أنفاسك يا كوني وعالمي ومدينة أحلامي تنطفىء أنوار مدينة قلبي بغيابك وتذبل أزاهير حياتي برحيلك وأذوب من الشوق وأنت أمامي ترتجف كل أوصالي بلمسة من يديك وأثمل وأنا ابحر بالنظر في عينيكي.

قد يهمك :

انتي أجمل هدية من ربي

انتي أجمل هدية من ربي واحدة من الكلمات التي يريد عدد كبير من الأشخاص أن يقولها إلى الشخص الذي أمامه اليكم انتي أجمل هدية من ربي ببعض الكلمات الرقيقة التي تصل إليه ذلك الشعور.

انتي أجمل هدية من ربي
انتي أجمل هدية من ربي
  • اجمل هدية من رب السماء حبك اجمل هدية من رب السماء عشقك اجمل هدية من رب السماء وجودك اهديك عمري هل يكفي اهديك روحي هل تكفي اهديك قلبي هل يكفي اهديك كل نبضة من نبضات قلبي تنطق بها اسمك احاول جاهدة ان اقدم لك كل شي يجعلك سعيدا مرتاحا مهما حاولت ان افعل فلن اوفيك وان كان جزئا بسيط اقف بين يدي الله عزوجل في كل وقت اقول
  • أنتي أجمل الصدف، حين يخلق من الصدفة حياة. ماهو من أجمل ما رأيت إلا انتي اجمل ما رأيت. اضحكي وأن ما بغيتي تضحكين انتي اجمل وجه وانتي باكيه. انتي اجمل حب واحساس وشعور الغلا اكبر من اني اوصفه انتي اكبر هم عشته في سرور والاسى ماكان قلبي يعرفه انتي اجمل.
  • يارب العالمين احمدك على هديتك الجميلة منحتني حبا لم يمنحني اياه اي رجل قبلك ابي منحني حب الاب الطبيعي واخي ايضا فعل ذات الشي انت منحتني مالا يستطيع اي انسان ان يصفه لاجلك افعل المستحيل انت اغلى البشرفي حياتي انت الرجل الاول في حياتي انت من علمني الكتابة انت من علمني السير على قدمي انت من علمني ان احب ان اعشق انت هدية اغلى من كل الكنوز.
  • زوجتي الحبيبة فى محرابك أعيش حياتي لا أستنشق سوى حبك وغرامك أتنهد من نار بعدكـ، تنهيدة تدمع عيون القمر أوقفت أحلامي عندك أنت تأخدني لسماء عشقك وأتوه حضنك وحده مسكني في همسك ابتسامتي ف ضوء عيونك نور ليلي وفجر نهاري.
  • أحن إلى قلبك الممتلي والى مراقصتك الراقية أحن إلى عناقك المستمر، وإلى صوت همساتك وقرع حذائك على بلاط قلبي تسامرنا ليالي الأنين وتناديني شفاتك خذ من شهدي مذاقا يشفيك.

حبيبتي انتي اجمل من القمر

إذا كنت تريد أن تقول حبيبتي انتي اجمل من القمرهناك بعض الكلام الرومانسي الرقيق الذي يمكن أن يصل ذلك الشعور بشكل واضح للغاية للشخص الذي يوجد أمامك ومن أهم الكلمات التي يمكنك أن تقوم بكتابتها هي:

حبيبتي انتي اجمل من القمر
حبيبتي انتي اجمل من القمر
  • رأيت القمر يسير بكبرياء أمـامـه نجوم وخلفه نجوم أعـجبنـي جماله فأهـديتـه سـلامي أتبعـت سلامي بابـتـســامه وقلت لــه كم أنـت مغرور أيها القمــر ألا تعلم أنـني أمـلك أجمـل منـك فلماذا تتكبر ألم تنظر إلـى هذه الأرض ألـم تعلم أن بالوجود أفضـل منك لم تعجبه كلماتي وقف في كبد السماء.
  • في مبسمك ضحكة فجر، وفي عيونك الف نجم والف طير، في خيالات البشر انتي قمر، وفي حقيقة دنيتي انتي شمسي والقمر.
  • انتي قمر والله محدن يطوله، مايشبهك فالكون قاصي وداني. يوم شفتها قلت، انتي قمر و لا القمر ماخذ منك نوره، انتي بشر، ما أتوقع في البشر تكتمل مثل جمال هالصوره.
  • حبيبتي انتي، قمر من يشبهك في وصوفك يسجد لربه دام يطلع شبيهك.
  • حبيبتي يا ضوء القمر انتي ليلي الجميل انتي السهر انتي اجمل ما بَعث لي القدر كم احبكِ كم اعشقكِ اتعرفين من أين اعشقُكِ من أخمصِ قدميكِ الى شعركِ البهي الطويل احبكِ يا امرأة احبكِ حباً يعجز الكونُ عن وصفهِ احبكِ احبكِ احبكِ أراكِ قمة الجبال وانا المتسلقُ الفقير الذي يريد الوصول الى تلك القمم اه يا حلوتي اه يا طفلتي المدللة كم احبكِ حين تضحكين كم احبُ الدمع الذي تذرفين.
  • احببتك لانك انتي قمر دنياي والشاهد المعبود، مستحيل ابعد وقلبي يخايلك انتي.
  • اغار لما غيري يشوفك ويتاملك ويقعد معك اكثر مني طيب انا اللي احبك. انتي القلب و عروقه انتي شعار يرفرف في العلا فوق رؤس الجميع انتي قمر بين النجوم متميزه برقيك.

حبيبتي انتي أجمل النساء

يتها الجميلة هل تعلمين بحالي أيتها الأنيقة هل تعرفين ما جرى لي أيتها الأميرة هل تعلمين كم أعاني أيتها المميزة هل تعلمين باشتياقي حبك سبب ارقي حبك سبب إرهاقي بقربك اشتياقي ، اليكم عبارات اخرى رائعة جدا حبيبتي انتي أجمل النساء.

حبيبتي انتي أجمل النساء
حبيبتي انتي أجمل النساء
  • انتي اجمل النساء انتي نجمه عالية فى ا لسماء او قمر مضئ فى السماء او ورده جميلة يفوح عطرها لكل الارجاء فان حبك فى قلبي له بدايه ولكن ليس له انتهاء جوهرة غالية انتي غاليتى صعبه الاقتناء جميع النساء سواسيه وانتي فقط الاستثناء لا اريدك ان ترحلى اريد منك البقاء يا مالكة قلبي غيابك عني لهمو قمه الشقاء وقربك يجلب لى السعاده ويغمرنى بالهناء عليل بحبك ووجودك معي هو الشفاء
  • ام تريدى حبيبتي ان تصبح حياتي كلها عناء فانني احتاجك بقربي كما احتاج لقطرات الماء نسمه جميلة انتي استنشق من عبيرك الهواء ااقول احبك ام اقول اعشقك بكل تفاصيلك رائعه انتي حبيبتي ورائع جمال تقاسيمك محب اليكي مبهور بجمالك الفتان وحسن تفكيرك اعلم انكي لا تنتظرى ان اقول عنكي كلمات الثناء فانني اريد ان اصفك واصف حبي ولكن يمنعني الحياء ااصف عينيك ام شفتيك ام لمسه يديك اعجز عن وصفك فانتي فوق الوصف ولا اعرف ماذا اقول عليك نظره عينيك ساحره باهره وكانها نور الضياء ابتسامه شفتيك رائعه سبحان الخلاق ماذا اقول واصفك فانتي حبيبتى لست كسائر النساء
  • حبيبتي أجمل نساء الكون عندما تشرق بجمالها تخجل الشمس وتختفي من بريق عينيها وضياء وجهها الذي يملأ الكون رعد برق نور وضياء جمعت حسن النساء من أجلها لملمت دفاتري ونظمت اشعاري وسطرت إسمها بحبر من دمي ونقشته حرفا حرفا علي جدران قلبي وعندما اشتاق اليها اسهر أعد النجوم وبين كل نجمه ونجمه يزداد اليها الحنين فأنا لحبها عاشق مجنون ومن بريق عينيها مفتون.

انتي اجمل حب

الحب هو رغبة الأنسان وبالذات المرأة بوجود من تحب قريبا منها لتسمع منه كلمات انتي اجمل حب والذي يشعرك بصدق الحب النابع من القلب دون أن تشوبه تداخلات المصالح والأمور الأخرى، فهو أساس المشاعر الطيبة وملهم الشعراء على مر الأزمنة.

انتي اجمل حب
انتي اجمل حب
  • أنتي أجمل أنتي أصدق جرح يامسك العطور انزفه بعدك وقربك انزفه أنتي أكثر من تعامل بالغرور والتعالي شين اسوأهم صفه أنتي أجمل أنتي النورين منك النور نور في غيابك وبصدودك مسرفه أنتي الدنيا متاعي والحضور.
  • أنتي أجمل حب وإحساس وشعور الغلا أكبر من إني أوصفه أنتي أكبر هم عشته في سرور والأسى ما كان قلبي يعرفه.
  • أنتي أجمل من أخذ قلبي وتفكيري فيك يطول والغلا أكبر من إنى أوصفه، أحبك بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى وبكل ما فيها من نغمات موسيقية، فأنت الحب والأحساس ونبضات قلبى لا ينبض إلا بحبك.
  • أنتي أجمل سر خبيته بصدري وأوفى من سرق قلبي وصانه، جميلة بذكائك وأخلاقك أشتقت لك بحد السماء إنتى النبع الصافى ومنك الارتواء، نور ابتسامتك فرح وجمال وجهك بهاء .

حبيبتي انتي الحياة

المحب يصبح شاعراً وهذا صحيح وذلك لأن الحب يلهم ويوحي بالشعر وبالكلام الجميل نحو المحبوب/المحبوبة ونحن ألهمنا الحب لاجمل وافضل حبيبتي انتي الحياة الذي نحب ان نشاركه معكم.

حبيبتي انتي الحياة
حبيبتي انتي الحياة
  • كنت مُنتشي بشدة منذ دقائق في رحم حبكِ .. كنت لا شئ وكنت كل شئ الناس أعتقدت أنني تعاطيت المخدرات لذلك أنا منتشي لهذه الدرجة وأنا لا أتعاطي سوى الحب حبكِ على وجه الخصوص له مفعول سحري على نشوتي.
  • ضحكت حينما شعرت أن الناس في العربية قد يبلغون عني الشرطة ويتهمونني بتعاطي المخدرات ؛ لأنني لا أملك بطاقة شخصية منذ شهور فقط المفاتيح والمال وواقع تحت ثمالة حبكِ حتى أخمص قدمي أهلي وأصدقائي يعلمون جيداً أنني مُدمن على حبكِ كأنكِ حشيشي الخاص الذي لا أستطيع التخلي عنه قط.
  • حبيبتى انتى لى الحياه ولا حياة بدونك فانتى هى النور اللذى اضاء ظلمات حياتى وانتى الامل اللذى اللذى اعيش به ايامى وانتى البسمه اللتى تزين بها عمرى احبك انتى ايتها الملاك اللذى تربع على عرش قلبى ومنحنى كل حبه وحنانه فأصبحت حياتى بدونك لا معنى لها لانك انتى اجمل معانيها.
  • حبيبتى وملاك روحى عهدا قطعته لك بانى لن اخونك و سابقى محافظ عليه حتى اخر انفاسى فانتى عنى اغلى من كل نساء الارض لن ابيعك من اجل اخرى ولن اتسلى بمشاعرك كنت وسابقى صادق معك ولن اخونك حبيبتى لم احب الدنيا الا من حبك ولم اعشها الا من اجلك فانتى هى النسمه الرقيقه اللتى تطلف حياتى وانتى هو شعاع الامل الوحيد فى حياتى.
  • احببتك بكل مابداخلى من احاسيس ومشاعر ولم يبقى بداخلى شىء الا وملكه حبك حتى اصبحتى لى الحياه اللتى احلم بها واتمناها فهنا اجدد عهدى وولائى لك بان ابقى احبك وبان احافظ عليك وعلى حبك طاهر نقى دون ان تدنسه ابسط الاشياء سابقى مخلصا لك ولا احمل لك بداخلى الا الوفاء والاخلاص حتى اخر انفاسى عهدا حبيبتى انا لا ارى بعيونى غيرك وبان لا اكلم غيرك وان لا يخط قلمى حرفا لغيرك فانا احبك أحبك.