طريقة الدفع باي بال – الطريقة رقم واحد للدفع في الترفيه عبر الإنترنت ، تعتبر طريقة الدفع باي بال PayPal واحدة من أفضل وسائل الدفع الإلكترونية في العالم والأكثر شهرة على الإطلاق. فهي الطريقة رقم واحد للدفع في الترفيه عبر الإنترنت، كما أنها تتيح التعاملات التجارية بين الأفراد والشركات وفي المتاجر الإلكترونية بكل تأكيد. 

فمن خلال محفظة باي بال الإلكترونية، يمكنك اتمام عمليات الشراء داخل تطبيقات الألعاب والاشتراك في القنوات التلفزيونية عبر الإنترنت وبرامج المشاهدة الشهيرة في الوطن العربي وعلى مستوى العالم. هذا يجعل منها أهم طرق الدفع في الترفيه عبر الألعاب اون لاين أو الترفيه بصفة عامة. 

باي بال – بداية التعاملات المالية الإلكترونية

طريقة الدفع باي بال – الطريقة رقم واحد للدفع في الترفيه عبر الإنترنت
طريقة الدفع باي بال – الطريقة رقم واحد للدفع في الترفيه عبر الإنترنت

ظهرت وسيلة الدفع باي بال لأول مرة في عام 1998 مما يجعل منها واحدة من رواد منصات التعامل المالي عبر الإنترنت في التاريخ. الغرض الأساسي من باي بال كان توفير طريقة تعامل مالية بشكل دولي تغني عن التعاملات النقدية الورقية التقليدية. في الواقع، نجحت باي بال في أن تكون المنصة رقم واحد عالميًا في التعاملات والتحويلات المالية عبر الإنترنت حيث أنها وسيلة دفع دولية مقبولة في الغالبية العظمى من دول العالم.

بالفعل، نجحت الشركة في توسيع خدماتها لتشمل المعاملات المالية المختلفة في المواقع والمتاجر الإلكترونية والشركات التجارية الدولية، كما أعطت الكثير من الاهتمام لصناعة الترفيه عبر الإنترنت والتي تبلغ قيمتها الآن ملايين وملايين من الدولارات. 

مميزات طريقة الدفع باي بال في الترفيه عبر الإنترنت

المزية الاولى التي تبحث عنها عند التفكير في المعاملات المالية على الإنترنت بصفة عامة هو مادى توافر الأمان في المحفظة الإلكترونية التي ستقوم باستخدامها. تعطي المحفظة الإلكترونية باي بال الكثير من الاهتمام فيما يتعلق بالأمان والسرية والمصداقية.

الموقع الرسمي لمحفظة باي بال يستخدم أحدث برامج التشفير الحديثة التي تمنع محاولات التجسس والقرصنة وتقوم بتشفير كافة البيانات التي تتبادلها أو تقوم بإدخالها في حسابك أثناء الاستخدام. الأهم من ذلك، تعمل الشركة وفق تصاريح وتراخيص موثوقة ومعتمد من البنك المركزي الدولي والعديد من الهيئات والمنظمات المعنية بالتعاملات المالية عبر الإنترنت. فوق ذلك، هناك الكثير من المزايا الأخرى المتوفرة في وسيلة الدفع باي بال وهي: 

  • متوفر في الغالبية العظمى من الدول العربية
  • تدعم العديد من العملات الأجنبية والعربية
  • سهولة الاستخدام
  • يوفر تطبيق للهاتف الجوال وهو ما يتيح لك متابعة تعاملاتك في أي وقت وأي مكان بشكل سهل وسريع
  • التسجيل خلال دقائق معدودة وبشكل مجاني
  • إمكانية ربط حساب باي بال ببطاقة الائتمان أو المصرف الخاص بك

باي بال – الخيار الأفضل في الترفيه عبر الإنترنت

نظرًا لما تقدمه باي بال من خدمات على مستوى العالم، سيكون توفيرها كوسيلة دفع في مواقع الألعاب اون لاين أو تطبيقات الألعاب ميزة رائعة للمستخدمين. لذا، قامت الكثير من الشركات المهتمة بصناعة الترفيه بالتعاقد مع الشركة بحيث تكون أحد وسائل التعامل المالي في مواقع الألعاب أو التطبيقات الخاصة بها. من المميز بالنسبة لك أنت أيضًا أن تجد باي بال واحدة من خيارات الدفع أو السحب من متاجر الألعاب الإلكترونية أو تطبيقات الألعاب أو غيرها من منصات الألعاب على الإنترنت. 

فبعض تطبيقات الألعاب تتيح لك إمكانية شراء الموارد أو المزيد من المهارات بمقابل مادي حيث يمكنك الدفع عبر بطاقات الائتمان أو من خلال المحفظة الإلكترونية باي بال. منصات الألعاب على الإنترنت أيضًا تتيح لك اللعب مقابل مال حقيقي من خلال تمويل حسابك عبر محفظة إلكترونية مثل باي بال. 

ينطبق نفس الأمر على مواقع الرهان الرياضي والتي تعتبر واحدة من أهم وسائل الترفيه عبر الإنترنت ولا تقل أهمية عن الألعاب الإلكترونية. تتيح لك هذه المواقع توقع نتائج المباريات والمنافسات في البطولات والدوريات المختلفة وربح المال الحقيقي. سيكون عليك في البداية تمويل حسابك عبر باي بال في مواقع المراهنات الرياضية لتحصل على مكافأة نقدية مجانية مميزة تبلغ في أغلب الأحيان نسبة 100% من قيمة الإيداع الأول في حسابك. بعد ذلك، يمكنك المراهنة على أي حدث رياضي من اختيارك والحصول على جوائز نقدية في حالة توقعت النتيجة الصحيحة. علاوة على ذلك، يمكنك سحب الارباح التي تحصل عليها من خلال وسيلة الدفع باي بال. 

قد يهمك:

كيفية فتح حساب باي بال

التسجيل في حساب باي بال مجاني تمامًا ولا يستغرق منك إلا بضع دقائق. توجه أولًا للموقع الرسمي للمحفظة الإلكترونية واختر التسجيل. قم بإدخال البيانات المطلوبة بدقة مثل الاسم بالكامل، العنوان، عنوان البريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد وما إلى ذلك من معلومات. 

بعد تفعيل الحساب من خلال النقر على رابط التأكيد الذي يصلك عبر رسالة بريد إلكتروني، يمكنك تمويل حسابك في باي بال من خلال ربط الحساب بالبطاقة الائتمانية الخاصة بك سواء كانت فيزا أو ماستر كارد. 

طريقة تفعيل الحساب في باي بال تكون من خلال ادخال بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك. خلال 48 ساعة، سيتم إيداع عمليتين إيداع نقدي في حسابك عبر باي بال بحيث كل عملية تقل عن مبلغ نصف دولار. بعد معرفة القيمة الدقيقة لكل عملية، يمكنك العودة لحسابك وادخال القيمة ليتم تأكيد الربط. 

الآن، يمكنك استخدام البريد الإلكتروني الذي قمت باستخدامه في عملية التسجيل لتلقي الأموال او للدفع في منصات الترفيه عبر الإنترنت.