يقدم لكم موقع إقرأ مجموعة من أفضل واجمل صور ليله الجمعه ، وتحية ليلة الجمعة بالصور، وبوستات ليلة الجمعة، وصوردعاء ليلة الجمعة، وكلام عن ليلة الجمعة، واجمل الصور الدينيه عن يوم الجمعة، وليوم الجمعة فضل وثواب كبير ويجب على المسلمين جميعهم أن لا يضيعوا هذه الفرصة للتقرب من الله تعالى بها من خلال قراءة سورة الكهف التي هي نور بين الجمعتين، والإكثار في هذا اليوم من الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم، والاستغفار والدعاء…تابعوا معنا.

صور ليله الجمعه

يبحث الكثير منا على اجمل صور عن ليلة الجمعة ليهادي بها أحباؤه أو ليضع اجمل خلفيات عن يوم الجمعة على هاتفه فالخلفيات شيء مميز ويعطي طابع من البهجة ولا سيما لو كان صور عن ليلة الجمعة فيوم الجمعة يوم مبارك وقدير وهو عيد في السماء والأرض، وتعتبر صور يوم الجمعة من أكثر الصور تداول وانتشار لما تحمله من معاني مبهجة وتضفي هذه الخلفيات البركة والراحة عند النظر أليها وقراءه ما عليها من عبارات أو أدعية تريح النفس وتتميز الخلفيات بانه من الممكن إرسالها عبر الكثير من البرامج.

صور ليله الجمعه 1
صور ليله الجمعه 1
صور ليله الجمعه 2
صور ليله الجمعه 2
صور ليله الجمعه3
صور ليله الجمعه3
صور ليله الجمعه4
صور ليله الجمعه4

قد يهمك:

تحية ليلة الجمعة بالصور

مع اقتراب يوم الجمعة يتسابق الكثير ممن يملكون اصدقاء غاليين في تهنئتهم والتحية التي تزرعُ المحبة وتقوي روابط الاخاء فيما بينهم، لذا خصصنا انواع من رسائل تحية الجمعة للاصدقاء لتجد افضل الكلمات.

تحية ليلة الجمعة بالصور1
تحية ليلة الجمعة بالصور1
تحية ليلة الجمعة بالصور2
تحية ليلة الجمعة بالصور2
تحية ليلة الجمعة بالصور3
تحية ليلة الجمعة بالصور3
تحية ليلة الجمعة بالصور4
تحية ليلة الجمعة بالصور4

بوستات ليلة الجمعة

من الجميل ايضاً ان تحصل على النوع الاكثر تعبيراً عن المحبة والوفاء المُتبادل بينك وبين الاصدقاء في كل جمعة خصوصاً عند اختيارك بوست تحية الجمعة للاصدقاء التي تُعمق الاثر الطيب في القلوب.

بوستات ليلة الجمعة1
بوستات ليلة الجمعة1
بوستات ليلة الجمعة2
بوستات ليلة الجمعة2
بوستات ليلة الجمعة3
بوستات ليلة الجمعة3
بوستات ليلة الجمعة4
بوستات ليلة الجمعة4

صوردعاء ليلة الجمعة

صوردعاء ليلة الجمعة، يستحب أن يكثر يوم الجمعة وليلتها من قراءة القرآن والأذكار والدعوات ، والصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم وقراءة سورة الكهف .

صوردعاء ليلة الجمعة1
صوردعاء ليلة الجمعة1
صوردعاء ليلة الجمعة2
صوردعاء ليلة الجمعة2
صور ليله الجمعه - صوردعاء ليلة الجمعة3
صوردعاء ليلة الجمعة3
صوردعاء ليلة الجمعة4
صوردعاء ليلة الجمعة4

كلام عن ليلة الجمعة

يوم الجمعة يعتبر عيد في الأرض في السماء وهي من الأيام الأفضل على الإطلاق عند الله سبحانه وتعالى، حيث أن المسلمين فيها ملزمين بتعظيم هذا اليوم المجيد واعتباره فرصة رائعة من أجل التقرب إلى الله تعالى سواء من خلال قراءة سورة الكهف أو كثرة الدعاء أو العبادات والصلاة والذكاة وكذلك كثرة الاستغفار والأذكار والصلاة على النبي محمد رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، إليكم أفضل كلام عن ليلة الجمعة.

صور ليله الجمعه - كلام عن ليلة الجمعة
كلام عن ليلة الجمعة
  • عطّر الله جمعتك برياحين الجنة وظلّلك بأغصان بساتينها وسقاك من زلال كوثرها وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم من فتح رسالتي في يوم الجمعة حبِّب خير خلقك فيه، ومن حوض نبيك اسقِه، وفي جنتك آويه، وبرحمتك احتوِه، وبقضائك ارضِه، وبفضلك اغنِه، ولطاعتك اهدِه، ومن عذابك احمِه ومن شر كل حاسد اكفِه.
  • اللهم في هذا اليوم المبارك اجعله لأعز الـناس عندي يوماً مبــاركاً فيه الدعوة لا تـُرَدّ وهَبه رزقاً لا يُعَدّ وافتح له باباً في الجنة لا يُسَدّ واحشره في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • قد تشغلنا الدنيا وزينتها لكن يبقى القلب يذكركم وتبقى العين متلهِّفة لرؤيتكم ويبقى الدعاء في ظهر الغيب لكم، طابت جمعتكم وتقبل الله طاعتكم.
  • يا من بيده مقاليد الأمور والخير كله اجعل لأحبتي في هذا اليوم دعوة مستجابة ومع كل نسمة هواء كربة منزاحة وفي كل لحظة قربة و طاعة.
  • اليوم الجمعة، يا رب في يوم الجمعة وعدت عبادك بقبول دعواتهم فيه سأدعو لقلب قريب لقلبي، اللهم ارزقه ما يريد وارزق قلبه ما يريد واجعله لك كما تريد، اللهم قدر له ذلك قبل أن تأذن لشمس الجمعة بالمغيب آمين.
  • اليوم جمعة أسأل ربي أن يكون لي معك جمعة في جنة الفردوس، آمين. عندما تبحث عن النور في زمن الظلمة أدعوك لقراءة سورة الكهف يوم الجمعة.
  • لمثلك ترق الكلمات وتتهادى الدعوات ولمثلك يهتف الفؤاد معلناً حبك في الله صباح الخير وجمعة مباركة إن شاء الله. جمعة مضت وجمعة أتت اللهم اغفر لنا ما بينهما ويسِّر لنا ما يرضيك.
  • صبحك المولى برضوانه وبلغك عفوه وغفرانه وجعلك من السابقين إلى روضات جناته وأكرمك بالنظر في سبحات وجهه ونورانه وأسعدك كما يسعد الشهيد بصحبة أهله وخلّانه، صباح الخير والطاعة يفوح بعطر الفل وريحانه وجمعة مباركة إن شاء الله.
  • اللهم جمعة سبقت قد أدبرت ونسي عبدك ما عمل فيها فأحصيته عليه، اللهم ما أحصيته عليه من عيوب فأسدل عليه جلابيب سترك، وما أحصيته عليه من ذنوب فاغسله بفيض مغفرتك، وهذه جمعة قد أقبلت فأعنَّا جميعاً يا ربي يا رحيم.

اجمل الصور الدينيه عن يوم الجمعة

اجمل الصور الدينيه عن يوم الجمعة بالصور لتعطير جمعتكم و تهنئة بعضكم البعض فيوم الجمعة هو من أعظم الأيام نرجوا أن تنا اعجابكم.

اجمل الصور الدينيه عن يوم الجمعة1
اجمل الصور الدينيه عن يوم الجمعة1
اجمل الصور الدينيه عن يوم الجمعة2
اجمل الصور الدينيه عن يوم الجمعة2
صور ليله الجمعه - اجمل الصور الدينيه عن يوم الجمعة3
اجمل الصور الدينيه عن يوم الجمعة3
صور ليله الجمعه - اجمل الصور الدينيه عن يوم الجمعة4
اجمل الصور الدينيه عن يوم الجمعة4