يعرض لكم موقع إقرأ شكرا لكل من دعا لي بالشفاء ، وشكرا لكل من سأل عني في مرضي ، و شكرا لكل من دعا لي بظهر الغيب ، و شكرا لكل من دعاء لامي بالشفاء ، و شكرا لكل من دعاء لوالدي ، و شكرا لكل من دعاء لابني بالشفاء ، فشكرا لكل من دعا لي بالشفاء يعبر عن نبل الأخلاق ودماسة الطباع وأنه جزاء الاحسان هو الإحسان، وكذلك فهو يعبر عن الشكر والامتنان ويحرص الكثير منا على رد الشكر بشكل أو بآخر، حتى لا يشعر من قدم هذا الجميل بأنه قد وضعه في غير محله بل وضعه في إنسان ذو أخلاق عالية ، لذلك اخترنا لكم اجمل شكرا لكل من دعا لي بالشفاء.

شكرا لكل من دعا لي بالشفاء

حين تعصف بك الحياة نحو المرض وتصاب به لابد ان هناك قلوب جميلة ستقوم معك حتى تتعافى ان شاء الله، ولاتجد اي العبارات توفيه حقه ومالذي يمكن ان تقدمه من كلمات خاصة له سوى عبارة شكر لمن وقف معي في مرضي المناسبة لذلك منها ما يلي :

شكرا لكل من دعا لي بالشفاء
شكرا لكل من دعا لي بالشفاء
  • بمناسبه شفائي والحمدلله وعودتي احب ان اشكر كل شخص وقف معاي في مرضي وتحملني، واخص بالذكر عائلتي ووالدي وأشقائي وزوجتي وابني فلهم مني كل الشكر.
  • شكرا لكم من اعماق قلبي يا اخوتي في الله لقد كنتم خير اخوه واصحاب لي وشكرا على ما فعلتوه من اجلي
  • كلمات الشكر ماتوفيه شكرا لذاك الأنسان الذي وقف معي طيلة وقت مرضي و ضعفي و حمل همي و عالجه شكرا لك من القلب “الاسم” يارب عن كل تعب و جهد بذله لأجلي عوضه به يالله زرعا و بردا و قطوفا دانيه و قصورا في الجنه.
  • اود ان اشكر كل من دعا الله تعالى لي بان يمدني بالصحة والعافية بعد المرض
  • شاكرا لهم كل كلمة وكل حرف وجعل ذلك في موازيين حسانتهم لانه كما جاء في معنى الحديث الشريف عن المصطفى صلى الله عليه واله وسلم : هناك ملك موكل كلما دعا المسلم لاخيه المسلم يقول الملك ولك مثله
  • وأسأل الله العزيز الحكيم أن يجزل لكل من دعا لي بالعافية والشفاء أن يلبسه ثوباً من العافيـة ويفرج عنه كل همـ وأن يغفر لي ولكمـ ولكل مسلم.
  • اشكر كل من زارني بالمستشفى أو بالبيت وكذلك كل من دعى الله تعالى لي بان يمدني بالصحة والعافية
  • الحمدلله والشكر احب اشكر كل من وقف معي في وقت مرضي وأولهم “الاسم او صلة القرابة” والذي لازمني طيلة “فترة المرض” الماضيه حتى أكرمني الله بشفاء شكر للجميع.

قد يهمك :

شكرا لكل من سأل عني في مرضي

المواقف الحياتية تكشف لنا من استطاعوا أن يقفوا بجوارنا ويدعمونا ولكل من سأل عني في مرضنا، ولا نمتلك إلا أن نقدم لهم كل العرفان بالجميل والشكر من خلال كلمات الشكر والتي منها:

  • لكل من يحبوني ويتمنون لي الخير شكرا أقولها لعائلتي اللي وقفت معي في كل شي في دراستي في كل شي يخصني شكرا اقولها لوالدي الله يحفظه لما كان ينتطرني في مواقف الجامعه في الشمس والغبار من المواقف اللي ما انساها ماحييت لما اطلع من الجامعه ألاقيه قدامي في الحر والشمس.
  • الشكر أولا وأخيرا لكي انتي اللي دايما تحمسينا ونستمد طاقه ايجابيه من حماسك شكرا على مساعدتك لنا وشكرا على وقوفك معنا مهما تكلمت ومهما شكرتك ماراح اوفيك حقك.
  • تحيه طيبه محمله بأروع العطور والزهور أقدمها لكم جميعا تحيه من القلب أترجمها حروف وعبارات وجمل شكرا لكل من سأل عنى أو توجه لله بالدعاء من أجلي وكل من خط حرفا للسؤال عني ووضع نقاطاً وجملاً شكرا لمن أرسل رسالة وكتب معاني وعبارات وبعض من معاني الإخوة والصداقة
  • شكرا لمن أتصل وسأل وكرر الأتصال شكرا وشكرا ما هي إلا قليلة بحقكم و وقفتكم الرائعة وسؤالكم عني ودعاءكم لي فأنتم أجمل هديه.
  • اشكر كل من سأل عني اثناء مرضي و من تواصل معي و من دعاء لي و اسأل الله العظيم ان يديم عليكم الصحه و العافيه و لا يريكم مكروه.

شكرا لكل من دعا لي بظهر الغيب

إن المسلم يحب الخير لغيره كما يحب لنفسه، ومن السنن التي تعزز هذا المعنى؛ الدعاء بظهر الغيب، ونفع هذا الدعاء ليس للمدعو فحسب، بل هو عائد على الداعي كذلك، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (مَن دَعَا لأَخِيهِ بظَهْرِ الغَيْبِ، قالَ المَلَكُ المُوَكَّلُ بهِ: آمِينَ، وَلَكَ بمِثْلٍ) ومن العبارات الواردة نجد :

  • شكر لك من دعا لى بظهر الغيب .. يعجز لساني عن التعبير، فكل الشكر لكم أحبتى حبكم ليا اكبر فضل ونعمه من الله شكر من القلب الى كل من سال عنى او نزل ليا دعاء او كلمنى شكر من القلب ليكم ابناء الاصول ربنا يحفظكم جميعا ويبارك قيكم وما يحرمنى منكم يارب جزاكم الله خيرا الحمدلله رب العالمين على كل حال.
  • شكرا لكم من اعماق قلبي اللهم أرح قلبهم بلطف عفوك، وحلاوة حبك، واعمر أيامهم بذكرك، واحفظهم واحفظ عليهم دينهم، وأسعد قلوبهم دائمًا.
  • لا يسعني إلا أن أقول شكرا لكل من دعا لي منكم في ظهر الغيب أو في صفحة المنتدى على رابط موضوع ( ألتمسكم فلا تردوني …وبدعائكم فأشركوني) الحمد لله الذي هداني لهذا وما كنت لأهتدي لولا أن هداني الله ، الحمد لله حمد الشاكرين … لكم جزيل الشكر يا من دعوتم لي ، وأقولها بحق ووعْد : سوف أذكركم بخير في صلواتي ودعواتي عند ربي … ولن أنساكم كما ذكرتموني
  • اللهم إن كان مهمومًا فامنحه فرحًا، وإن كان سقيمًا فامنحه صحة، وإن كان مكسورًا فامنحه قوة، وإن كان بحاجة فلا تكله لسواك، وأن تحفظه لمن يحب، وأن تحفظ له من يحب. اللهم إنك تعلم أنهم أحباب قلبي، وأصحاب دربي، فبلغهم مني كل الحب، وأدم إلهي بيننا حبل الود، اللهم ارزقنا وإياهم مغفرة بلا عذاب، وجنة بلا حساب ودعاء مستجاب.

شكرا لكل من دعاء لامي بالشفاء

الأم هي المصدر الأول للحنان والحب، وبمجرد مرضها يصيب المرء الضيق والحزن، واليوم نقدم دعاء شكرا لكل من دعاء لامي بالشفاء.

شكرا لكل من دعاء لامي بالشفاء
شكرا لكل من دعاء لامي بالشفاء
  • أشكر كل من دعاء لأمي بالشفاء وأسأل الله أن يحفظكم ولا يوريكم مكروه في كل غالي الله يسعدكم ويحفظ أمهاتكم وأمهات جميع المسلمين.
  • اللهم لك الحمد الذي أنت أهله على نعم ما كنت قط لها أهلا متى ازددت تقصيراً زادني تفضلاً كأني بالتقصير أستوجب الفضلا.
  • الحمد لله في سري وفي علني، والحمد لله في حزني وفي سعدي الحمد لله عمّا كنت أعلمه، والحمد لله عمّا غاب عن خلدي الحمد لله من عمت فضائله، وأنعم الله أعيت منطق العدد فالحمد لله ثمّ الشكر يتبعه.
  • دعوني اقف وقفة اجلال وشكر لكل من دعا للوالدة بعاجل الشفاء .. شكرا لكم فردا فردا .. اسأل الله ان يديم عليكم نعمة العافية وموفور الصحة ..
  • اللهم إن نعمك كثيرة علينا لا نحصيها ولا نحصي ثناء عليك ولا نقدر وأنت سبحانك كما أثنيت على نفسك وأنت سبحانك غني عن العالمين. سبحانك يا ربنا لك الحمد والشكر حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه.
  • ان اشكر من اعماق قلبي كل من دعاء لوالدتي بالشفاء واكتب لكم عبر منتدى الراقي وابشركم بانهى اجرت صباح اليوم العمليه الجراحيه والحمد لله الحمدلله الحمدلله نجحت وهذا بفضل من الله تعالى ثم فضل دعائكم .
  • اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلا مكانك. اللهم لك الحمد والشكر ملء السموات والأرض وما بينهما وملء ما شئت من بعد، اللهم لك الحمد والشكر عدد ذرات الكون في السموات والأرض وما بينهما وما وراء ذلك.

شكرا لكل من دعاء لوالدي

إن مرض او فقدان أحد الوالدين أو كلاهما يعتبر من أصعب الأمور وأقسي المواقف التي قد لا يقوى الأبناء على تحملها، وينبغي على الأبناء أن يقدموا لهم الرعاية الكاملة وأن يكثرون من الدعاء لهما ، وفيما يلي شكرا لكل من دعاء لوالدي.

  • شكراً شكراً لكل من دعاء وشارك بالدعاء لوالدي الف الف شكر لكم والله يحفظ كل غالي وعزيز لكم.
  • الف الف شكر وجزاكم الله بكل دعوة الف الف حسنه ومحا عنكم بكل حرف خطت به اناملكم سيئه انه جواد كريم شكرا شكرا من القلب لكم جميعا على حبكم ودعمكم وجزاكم الله خيرا على دعواتكم لا اراكم الله مكروها في انفسكم ولا فيمن تحبون وأمدكم بالحياة الكريمة والسعادة آمين لن أجد في قاموس اللغة مهما بحثت عن كلمة شكر على وقوفكم بجانبي لن أجد كلمة شكر توازي دعواتكم لوالدي في ظهر الغيب.
  • رسالة شكر وعرفان الى كل شخص تابع وسجل إعجابه بصفحتنا ( صفحة دعاء لابي المتوفى) أسال الله عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتكم بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء.
  • أخواني وأخواتي الأعزاء أدامكم الله وحفظكم وابعد عنكم كل مكروه وأسال الله العظيم رب العرش العظيم أن لايسوئكم في عزيز عليكم ويبعد عنكم الأمراض و يبعد عنكم كل مكروه ولا اقدر اعبر لكم عن مدى شكري لكم على دعائكم لأبي الله يجزيكم خير الجزاء الذي تمثل بفضل الله ثم دعائكم ودعائنا له بالشفاء وهو في تحسن.

شكرا لكل من دعاء لابني بالشفاء

وهم طعم الحياة لأى انسان، ولا يشعر بذلك الا من حُرم من تلك النعمة، او فقدها.وتربية الأبناء اصلاح كبير للدين والدنيا، ومن خلالهم يكتسب الانسان العديد من الحسنات، وهم أقرب الأشخاص الى قلب أى انسان، وبالتالى فان فقدانهم مصيبة كبيرة تقع على أى انسان ، اليكم عبارات شكرا لكل من دعاء لابني بالشفاء.

شكرا لكل من دعاء لابني بالشفاء
شكرا لكل من دعاء لابني بالشفاء
  • الحمد لله على نعمة الشفاء ، الحمد لله الذي من توكل عليه كفاه ، ومن طلب الشفاء منه شفاه ، ومن عمل بالأسباب النافعة صلح دينه ودنياه ، فمن توكل على ربه في دفع ما نزل به كفاه ولطف به وشفاه وعافاه.فالشكر لله عز وجل والحمد لله على كل حال والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.
  • ابشركم ابني بفضل الله وبدعواتكم بـ ظهر الغيب شفي شفاء تامآ لله الحمد و أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي جميع مرضانا و مرضى المسلمين ادعي لـ كل من ضاقت عليه الدنيا وزدات همومه الله يفرج عنهم ان شاء الله وينور قلوبهم بالإيمان.
  • اللهم ياربنا ياعالم مافي القلوب يامن بذكرك تطمئن الصدور نسألك اللهم بأسمك العظيم الي اذا سئلت به أستجبت واذا طلبت به عطيت .. أنا تزيـــل هم المهموميـــــن وتفرج كربهم .. يامن بيدك مفاتيح الفــرج .. اشفي كل مريض وانت على كل شئ قدير.
  • اللهم اني اسالك بالسبع المثنى فاتحة الكتاب وبفضل ايات سورة الانشراح وباسمك الاعظم العظيم يارب العالمين اللهم اشفى وعافى ابني اللهم خذ بيده واحرسه بعينك الذي لاتنام والبسه ثوب الصحه والعافيه اللهم رب الناس اذهب الباس واشف انت الشافي لاشفاء الاشفائك شفاء لا يغادر سقما.
  • “وإذا مرضت فهو يشفين” اللهم أنزل شفائك لمن مسه الضر وأجبر من أنهكه الوجع يارب أشفي وعافي كل مريض يتألم فأنت عونه يا الله اللهم اشفي ابني.