يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد تحت عنوان شكرا رجال الأمن الأوفياء ، و كلمة شكر لرجال الشرطة ، و شكرا رجال الأمن ، و رسالة شكر لرجال الأمن العام ، و شكرا رجال أمننا ، و كلمة شكر في حق رجال الأمن ، الشكر هو المجازاة على الإحسان، والثناء الجميل على من يقدم الخير والإحسان. ولكل من يبحث عن كلمات الشكر ، يسعدنا أن نقدم لكم في هذا المقال موضوع تحت عنوان شكرا رجال الأمن الأوفياء ، تابعوا القراءة.

شكرا رجال الأمن الأوفياء

شكرا رجال الأمن الأوفياء
شكرا رجال الأمن الأوفياء

دور رجال الأمن هو إحلال السلام في الحياة الاجتماعية، أي بناء مجتمع متحرر من سطوة العنف ، وفيما يلي نعرض لكم في هذه الفقرة مجموعة من أجمل عبارات شكرا رجال الأمن الأوفياء .

  • تحية إجلال وإكبار نُقدمها لكم رجال أمننا البواسل فنقلكم “شكراً رجال الأمن ” حتى وإن كانت هذه الكلمة لاتوفيكم حقكم فأنتم اكبر من كلمة “شكراً”.
  • أتقدم بالشكر و التقدير و الامتنان إلى رجال الأمن الساهرين على أعراض و ممتلكات و حياة المواطنين، نشكرهم لما قدموه من عناية ورعاية ومواساة، وما قاموا به من جهود في سبيل أن يتوصلوا إلى الجناة، إنه الواجب الإنساني و الوطني، ذلك ما يقومون به، يستقبلون المواطنين ليقدموا لهم كل المساعدة المتوفرة.
  • أتقدم بالشكر إلى جميع أبناء الوطن من رجال الأمن المرابطين في كل مكان، يعملون تحت أية ظروف مناخية (البرد و المطر و الحرارة،العاصفة) و ليس لهم من غطاء يحميهم إلا مواطنتهم، وحبهم للوطن، و القيام بالواجب الوطني و الإنساني .
  • تحية إليكم في كل يوم لأنكم من الذين تنتصب بهم هامة الوطن اليوم، ورمز بارز في عمله الأمني الذي يجترح في تعامله ورؤاه آفاق المستقبل المنشود لمغرب لا تهزه الأنواء ولا تهده العواصف..
  • شكرا لرجال الأمن  كثيرا و دائما، ولولا الله ثم وجودهم إلى جانبنا نحن المواطنين، لأكل القوي منا الضعيف.
  • شكر بلا حدود ولا نهاية لرجال الأمن ..، شكر متواصل ودائم على جهودهم التي يبذلونها وخدماتهم الجليلة التي يقدمونها لأبناء الوطن لا سيما في أيام الأعياد.

قد يهمك :

كلمة شكر لرجال الشرطة

كلمة شكر لرجال الشرطة
كلمة شكر لرجال الشرطة

تعمل الشرطة على خدمة المجتمع عن طريق اقامة دوريات في الشوارع لمنع قوع الجرائم، والمحاولة في مساعدة الاشخاص الذين يواجهون صعوبات معينه ، لذلك من واجبنا تقديم الشكر لهم ، وفي هذه الفقرة بسعدنا أن نعرض لكم مجموعة من كلمات شكر لرجال الشرطة ، تابعوا معنا .

  • شكرا جزيلا لرجال الشرطة و لكل الشرفاء، شكر متواصل ودائم على جهودهم التي يبذلونها وخدماتهم الجليلة التي يقدمونها لأبناء الوطن لا سيما في  هذه الأيام العصيبة التي يمر بها وطننا الحبيب.
  • شكراً لكم أيها الأوفياء وأنتم تؤدون مهامكم ومسؤولياتكم الوطنية بإيمان لا يتزعزع أو ينكسر..، بإدراك حقيقي لمعنى المسؤولية الوطنية، ولواجباتكم التي تقدمونها دون أن تنتظروا جزاءً أو شكوراً من أحد..
  • شكراً لكم لأننا نتعلم منكم حب الوطن.. حب الشعب.. وحب  المهنة التي ينبغي علينا أن نؤديها بإتقان كما تؤدونها بإتقان وحب ومسؤولية..
  • شكراً لكم لتضحياتكم التي تقدمونها وبطولاتكم التي تسجلونها على دفتر الأيام الماجدة والخالدة  ،ونشيد بتعاملكم  الخلاق واللائق مع أبناء الوطن..
  • شكراً لكم ايها المغاوير، الذين يعلمون حقيقة التآمر الذي يحاك ضد الوطن، ويدركون الهدف الحقيقي الذي يسعى وراءه المخربون وذووا العقول المتحجرة، عن طريق الإساءة إليكم  ، وإلى الدور البطولي الذي تقومون به في الحفاظ على السلم الاجتماعي.. ومحاولاتهم المتكررة لشق صفوفكم وجركم إلى صدامات ومواجهات  نحن في غنى عنها بينكم.. و بين أبناء الشعب.. وإدخال الوطن في دوامة من العنف، الهادف إلى النيل من وحدة الوطن وأمنه واستقراره..

شكرا رجال الأمن

شكرا رجال الأمن
شكرا رجال الأمن

مهنة رجل الأمن من أنبل المهم فهم بضحون بحاتهم في سبيل أمننا ، لذلك بسعدنا أن نقدم لكم في هذه الفقرة أجمل عبارات شكرا رجال الأمن ، وهي كالتالي :

  • شكراً لكم أيها الأوفياء وأنتم تؤدون مهامكم ومسؤولياتكم الوطنية بإيمان لا يتزعزع أو ينكسر..، بإدراك حقيقي لمعنى المسؤولية الوطنية، ولواجباتكم التي تقدمونها دون أن تنتظروا جزاءً أو شكوراً من أحد..
  • شكراً لكم لأننا نتعلم منكم حب الوطن.. حب الشعب.. وحب المهنة التي ينبغي علينا أن نؤديها بإتقان كما تؤدونها أنتم بإتقان وحب ومسؤولية..
  • شكراً لكم لتضحياتكم التي تقدمونها وبطولاتكم التي تسجلونها على دفتر الأيام مجداً لا ينسى، و لتعاملكم الخلاق واللائق مع أبناء الوطن..
  • شكراً أيها الشرطي البطل المغوار، الذي يعلم حقيقة التآمر الذي يحاك ضد الوطن، ويدرك الهدف الحقيقي الذي يسعى وراءه المخربون، عن طريق الإساءة إلى المديرية العامة للأمن الوطني، وإلى الدور البطولي في الحفاظ على السلم الاجتماعي.. ومحاولاتهم المتكررة لشق صفهم وجرهم إلى صدامات ومواجهات فيما بينهم.. أو بينهم وأبناء الشعب.. وإدخال الوطن في دوامة من العنف، الهادف إلى النيل من وحدة الوطن وأمنه واستقراره..

رسالة شكر لرجال الأمن العام

رسالة شكر لرجال الأمن العام
رسالة شكر لرجال الأمن العام

من واجبا أن نقدم لرجال الأمن و لكل من يشتغل داخل هذا القطاع أجمل عبارات الشكر و التقدير نظرا الى أن مهنة الشرطة هي مهنة نبيلة، لذلك خصصنا هذه الفقرة من مقالنا لنقدم لكم أجمل رسالة شكر لرجال الأمن العام ، تابعوا القراءة .

النموذج ١ :

الشكر و التقدير و الإمتنان لرجال الأمن، الدرك الملكي القوات المساعدة، القوات المسلحة ،رجال المطافئ ،الأطقم الطبية من أطباء وممرضين ورجال الصحافة العاملين في الخفاء الساهرين على أعراض ،ممتلكات ، حياة المواطنين وصحتهم من هذا الوباء الفتاك والقاتل ،اما بالتعامل المباشر معه او غير المباشر،والذين يحاربون الشائعات بالخبر الصحيح،إلى الذين همهم هو الحفاظ على حياتنا،بدون كلل و ملل. 

النموذج ٢:

نشكركم لما تقدمونه من عناية ورعاية ونصائح للمواطن   المغربي و ذلك بالمكوث في المنازل لإجتناب العدوى من  فيروس كورونا19المستجدالذي لايفرق بين الصغار ولا الكبار و لا الشيوخ ،مرض لا يسمح حتى للأهل وأقرب الناس للإقتراب منك و لا لزيارتك أو حتى عند الوفاة لاقدر الله ، إنه الواجب الإنساني و الوطني، ذلك ما يقومون به، يستقبلون وينصحون  المواطنين ليقدموا لهم كل المساعدة المتوفرة لديهم خوفا عليهم وغيرة وطنية صادقة اتجاه أبناء الوطن ،غير آبهين أو خائفين من هذا المرض الفتاك ،يعرضون حياتهم للخطر في سبيل نجاتنا وراحتنا وأمننا.ولهذا أمام هذه المجهودات الجبارة وجب علينا المكوث في المنازل وتطبيق التعليمات بحدافرها حتى القضاء على هذا الوباء.

النموذج ٣ :

أتقدم بالشكر إلى جميع أبناء الوطن من رجال الأمن المرابطين في كل مكان، يعملون تحت أية ظروف مناخية (البرد ، المطر، الحرارة،العاصفة والأوبئة ) و ليس لهم من غطاء يحميهم إلا مواطنتهم، حبهم للوطن، و القيام بالواجب الوطني و الإنساني .فشكرا لهم كثيرا و دائما، ولولا الله ثم وجودهم إلى جانبنا  لأكل القوي منا الضعيف.

شكرا رجال أمنناشكرا رجال أمنناشكرا رجال أمننا

شكرا رجال أمننا
شكرا رجال أمننا

من خلال بحثنا جمعنا لكم مجموعة من عبارات تحت عنوان شكرا رجال أمننا ، نقدمها لكم في هذه الفقرة من مقالنا ، وهي :

  • أتقدم بالشكر و التقدير و الامتنان إلى رجال الأمن الساهرين على أعراض و ممتلكات و حياة المواطنين.
  • اشكرهم لما قدموه من عناية ورعاية ومواساة،وما قاموا به من جهود في سبيل أن يتوصلوا إلى الجناة .انه الواجب الإنساني و الوطني.
  • أتقدم بالشكر إلى جميع أبناء الوطن من رجال الأمن المرابطين في كل مكان،يعملون تحت أية ظروف .
  • إننا نكن كل الاحترام والتقدير للعيون الساهرة والهمم العالية والتضحيات المبذولة من رجال الأمن في وطننا الحبيب لكي يحافظوا على سير قطار التقدم إلى الأمام دائماً بدون أن يوقفه أي عمل مجرم أو مخطط إرهابي خسيس يهدد هذا الوطن والمواطنين.
  • شكرا لكم رجال الأمن كثيرا و دائما، ولولا وجودهم إلى جانبنا نحن المواطنين،لأكل القوي منا الضعيف.

كلمة شكر في حق رجال الأمن

كلمة شكر في حق رجال الأمن
كلمة شكر في حق رجال الأمن

تمر بنا العديد من الاوقات التي نريد عبارات شكر وتقدير ، لكي نشكر فيها كل من ساعدونا او فعلوا معنا شيئا جميلا، خاصة رجال الأمن وهنا نعرض لكم في هذه الفقرة نموذج تعبيري لكلمة شكر في حق رجال الأمن ، تابع القراءة .

نموذج كلمة شكر في حق رجال الأمن :

شكرا لكم أيّها الشرفاء بمختلف الرتب والمستويات الوظيفية وفي كل القطاعات، لكم بالغ التقدير، موكب يسير إلى كل منكم على حدة يرافقه عظيم الاعتزاز بكم في كل زمان ومكان، محروسين برعاية الله القدير وحفظه دائما وأبدا.

أيها الأعزّاء، إخواني رجال الأمن في أيّ مكان على امتداد الوطن، أنتم رسل الخير وأعمدة السكينة والاستقرار وفزعة المغبون وستر المحتاج، والحديث عنكم لا بد لمقام الفخر بكم ومنجزاتكم المتوالية أن يخطف مسار اللحظة ويربك القلم.

لمّ لا وأنتم العيون الساهرة على سلامة الوطن وأمنه وحفظ الأنفس ونظام التعايش، ومن دواعي الإنصاف، أن أؤكد أنني لست هنا أكتب لأسطر كل محاسن أفعالكم من أجل البلاد وأهلها والمقيمين على أرضها الطاهرة، ولست هنا أيضا لاستحضار الإشارة إلى ما قدّمتموه وتقدّمونه من خدمات جليلة في سبيل الإنسانية.

وما فعلتموه وتفعلونه من تضحيات مختلفة فداءً للوطن، وهل يوجد فعل يُعتد به في باب الفخر عبر محطات التاريخ أكثر من مواجهة الموت بشجاعة وتقديم الروح في سبيل الوطن، وسلامة الناس بعزيمة وقناعة، مع العمل على حفظ النظام العام واستتبابه ونشر الطمأنينة؟!، مهمتكم الشريفة التي لا يختلف على علو شأنها ورفعتها إثنان.

هنا يجب أن نحتفي بهم وأن يُـسـدى لهم كل واجب ومعروف قاموا به، ونقدر لهم مجهوداتهم الشاقة تجاه وطنهم وشعبهم، كي يعيشوا في أمن وأمان واستقرار، ووجب علينا الشكر لرجال الشرطة بلسان الحال والمقال، وكل ما يُشبع عواطف الشكر لهم جميعا في كل المناسبات وليس في عيدهم فقط، وكل العذر على ما قصّرنا عنه نحو هؤلاء الرجال.