يعرض لكم موقع إقرأ أجمل شعر باسم انتصار ، و معنى اسم انتصار، و بحبك يا انتصار، و خلفيات باسم انتصار، تعشق الكثير من الأمهات الأسماء القديمة الباقية ولم تفقد رونقها وجمالها والتي تحمل رائحة الأمهات والجدات، وتشعر معه بأن ابنتها ملكة متوجة تحمل اسم جميل وبراق ورقيق ولفظ خفيف ومنمق تحبه ابنتها عندما تكبر وتشعر بالفخر لأن اسمها “انتصار”، وفي المقال التالي نقدم لكم أقوى شعر باسم انتصار فتابعونا.

شعر باسم انتصار

سنتعرف على ما يلي أجمل شعر حاملة اسم انتصار لأن الاسم ينعكس بشكل كبير على الشخصية ومن أجمل شعر باسم انتصار :

شعر باسم انتصار
شعر باسم انتصار

انتصار
طبعك وفا والحلا يبرق
زايد جمالك والوصف فتان
أنت العجب والباقي يفرق
أنوار المحبه والقلب ولهان
انتصار
افرحي والبسمه لاتفارق جمالك
حسنك الفتان أروع في السعاده
انثري كل المشاعر في وصالك
واكتبيني انتصار وسط القلاده
انتصار
مصدر كلامي أسرار جمالك
ياكل معاني العذوبه
هذي انتصار حسنك خيالك
خلا القمر قصه كذوبه
انتصار
قولي كلمه واصدقي فيها معي
الحقيقه من طباعك ياعنود
في مكان في القلب يحقق مطمعي
أو يكون حرفي تجاوز كل حدود
انتصار
للهديه معنى ثاني
تسعد اللحظه وزماني
هذي انتصار والأماني
بدونها قلبي يعاني
انتصار
حتى المطر يملا المكان
نفسه يشوفك من بعيد
انتصار أشواقك أمان
اسمك يخلي الدنيا عيد
انتصار
في صباحات المحبه
أشرقت دنيا بشاير
قلبها عطر الأحبه
شوقي لك حير وطاير
انتصار
سيرتك سعدي ومناي
أنطق اسمك بالورود
أنت فرحي ياهناي
بشرى والكلمه وعود
انتصار
أعرف البسمه من بسمة خيالك
تبتسم دايم ومالك أي مثيل
بسمتك زادت يابسمه من جمالك
كلمتك إخلاص وقلبي لك يميل
انتصار
حسنها اسمه بهيه
وصفها صعبه أقوله
عطرها ريحه شذيه
قلبها انثى خجوله

قد يهمك :

معنى اسم انتصار

معنى اسم انتصار
معنى اسم انتصار
  • اسم انتصار لا يكون بحاجة إلى البحث المستمر عن المعاني المميزة التي يحملها فهو يحمل الكثير من معاني النصر والانتصار والفوز على العدو، بالإضافة إلى معاني الغلبة والمناصرة على الشرور المختلفة التي يمكن أن يحيطون بها. معنى اسم انتصار في اللغة العربية يعتبر ذلك الاسم هو إحدى أسماء الأعلام المؤنثة المميزة التي قد أخذت من الأصل العربي والذي قد جعله من الأسماء التي انتشرت بكثرة في الدول العربية المختلفة.
  • تم توضيح معنى اسم انتصار في قاموس معاني الأسماء على أنّه اسم علم مؤنث، وهو أسم من أصلٍ عربيّ، ومعناه المناصرة، أي التأييد والدفاع عن الحقّ، يعني أيضًا النصر والفوز، يأتي بمعنى الإعانة على العدو، أي الاتحاد لنصرة البعض ضد الأعداء.
  • ومن الأسماء العربية ذات صلة باسم انتصار: أنصاري، نصير، منصورة، نصّار، نصرت، نصْرة، والجدير بالذكر أن معنى اسم انتصار تم تفصيله في معجم المعاني الجامع إلى أنه اسم، ويجمع على؛ انتصارات، وكما أنه مصدر من الفعل الماضي انتصر، فيقال انتصر على أو انتصر من، ومن الكلمات العربية ذات صلة باسم انتصار: استنصر، انتصر، مستنصر، نصراتيّ، أنصار، تناصر، مُناصَر.
  • وكما أكد جميع علماء النفس بأنه من الضروري على جميع أولياء الأمور الحرص على اختيار أفضل الأسماء التي تحمل المعاني الجيدة ذلك لأن تلك الأسماء التي تطلق على الأشخاص يكون لها الكثير من التأثيرات الإيجابية على شخصية حامل الاسم نجد أن الفتاة الحاملة لهذا الاسم تتمتع بدرجة كبيرة من الثقة بالذات والشخصية القوية التي دائماً ما تبحث عن الانتصار والابتعاد عن الهزيمة.

بحبك يا انتصار

بحبك يا انتصار
بحبك يا انتصار
  • حبيبتي انتصار عندما جمعنا الله في طريق واحد علمت أن لهذا الشمل حكمة، فأنت من أنرت دربي، ولن أستطيع الحياة بدونك، فأنت أكثر شخص من الأشخاص المحبة في هذا الكون.
  • الحب لا يكتب، هذا آخر ما توصّلتُ إليه في عالم العشق يا حبيبتي الصغيرة، كيف يُمكن لي أن أسكب مشاعري على ورق أبيض بهيم لا يهتدي إلى معاني الحب كما اهتديت لها أنا، في يوم ميلادك يا انتصار، أتمنى من الله أن تبقي كما أنت بضحكتك الصغيرة التي لا تُفارقك، وبكلامك المعسول الذي يحفر في قلبي وأنفاسي.
  • من الأكثر الأحداث التي أثرت في حياتي هي مقابلتي بك عزيزتي، فقد شعرت بتلك الوخزة لأول مرة وبالدفء، ومن وقتها وقد علمت أنك لأجلي أنا أحبك انتصار.
  • أنا على يقين أني حبي لك سوف يظل إلى الأبد، وعلي الرغم أن شبابنا وجمالنا سوف يبلى، إلا أن حبي لك سيظل إلى ما لا نهاية، فانا لم أستطع أن أعثر على أحد يشبهك أو قد يملأ مكانك في قلبي، حبيبتي انتصار سوف أحبك بكل إخلاص وإلى ما لا نهاية.
  • في وقت ما من حياتي كم كنت أحلم بالحب الحقيقي ومن بعد وهبني الله إياك فأصبحت ملاكي الحارس، وحينما حاولت أن أعقد مقارنة بينك وبين ما سبقوك كنت دائما الفائز، أيتها الحبيبة الغاليةانتصار كم أحبك من قلبي وحتى عقلي.

خلفيات باسم انتصار

كلنا نحب ان تتباها باسماءنا و ان نضع الصور الخاصة باسمنا على صفحات السوشيال ميديا و على الحالات الخاصة بالواتس اب ونحب ان يصبح الاسم له معنى رائع فالصور مختلف بالوان غريبه و اشكال بسيطة ممكن ان تغير من شكل الاسم ومن أحلى خلفيات باسم انتصار نجد الصور التالية :

خلفيات باسم انتصار 1
خلفيات باسم انتصار 1
خلفيات باسم انتصار 2
خلفيات باسم انتصار 2
خلفيات باسم انتصار 3
خلفيات باسم انتصار 3
خلفيات باسم انتصار 4
خلفيات باسم انتصار 4
خلفيات باسم انتصار 5
خلفيات باسم انتصار 5