يعرض لكم موقع إقرأ أقوى شعر باسم ابتسام ، و كلام جميل عن اسم ابتسام ، و معنى اسم ابتسام ، و تورتة باسم ابتسام ، و صفات اسم ابتسام ، و اغنية باسم ابتسام ، اسم ابتسام هو اسم علم مؤنث من أصل عربي، معناه التبسم من غير صوت الضحك ابتِسامًا، فهو مبتسم، وابتسم الشخص بسم، انفرجت شفتاه عن ثناياه ضاحكًا دون صوت، وهو أخفّ الضحك وأحسنه، وابتسامك في وجوه الآخرين أقصر طريق لك إلى قلوبهم، ولما صار ود الناس خبا جزيت على ابتسام بابتسام ، تعرفوا معنا في المقال التالي أقوى شعر باسم ابتسام.

شعر باسم ابتسام

ابتسام لا لوم من تَسمِية الفتيات بِهَذا الإسم، لأنّه إسم لا يحمل أيّ مَعنى سلبي خارج إرادة المعاني والمفردات التي فِيها شكّ مِن أمرها ، اليكم أفضل شعر باسم ابتسام.

شعر باسم ابتسام
شعر باسم ابتسام

ابتسام
كيف أوصفك وأنت الحسن يباريكي
أكيد انت فخوره بروعة الوجدان
ممكن يمدحك حرفي وجوا القلب أخبيكي
ابتسام اسمك وطبعك تمدحه أزمان
ابتسام
مقدارك يعلي الراس
عظيمه ونحترم شخصك
ابتسام كلها إحساس
نشوف الود في همسك
ابتسام
قلبكم أبيض ماشفته عرفته
سهله نعرف منبع الطيبه حليمه
سهله مثلك قلبها الصافي وصفته
صعبه أوفي والوفا طبعك كريمه
ابتسام
أنت احساس المشاعر
أنت أروع من خيال
أنت كل ماضي وحاضر
حواء دربها مامال
ابتسام
أثمن الأشياء عندي صورة اسمك
جوا برواز الوله جوا المشاعر
صورتك لؤلؤ ويلمع جوا رسمك
يا ابتسام روعتك فيها الخواطر
ابتسام
قلبك الأزهار وأزهارك نديه
جوا بستان الجمال جواَّ فؤادي
لو قدرتي تاخذي قلبي هديه
كل أشواقي ياابتسام لك تنادي
ابتسام
دره ثمينه والوصف عاجز خجول
تجمعي الإحساس والرقه حلاك
يا ابتسام لحظتك كنك عجول
خلي حرفي يمدحك قلبي سماك
ابتسام
لك نصيب الأسد
من قلوب الأحبه
ابتسام دمك شهد
لك مشاعر محبه

قد يهمك :

كلام جميل عن اسم ابتسام

حملت اسم ابتسام كثير من النساء منذ اتخذ اسمًا للفتيات، ومن أجمل كلام جميل عن اسم ابتسام :

كلام جميل عن اسم ابتسام
كلام جميل عن اسم ابتسام
  • ابتسام يا بعد عمري تدلل [ واطلب اعيوني فـداك .. ولو طلبت العمر كله قلت لك لبيك جـاك{ انت اغلا من عشقته } وانت في قلبي ملاك يشهد الله من غلاتك سرت اغلي اللي غلاك لو ادور الكون كله ماملا عينـي { سـواك } ساحر قلبي وعقلي والبلا بسمـة شفاك { إن بعدت ازداد شوقي } وكل يوم فيّ طراك وإن قربت اشعلت ناري في هواك .. كل يوم وكل ساعه { انتظر لحظة لقاك }يكفي اشوفك وسط قلبي زيدا والله غـلاك.
  • ابتسام الحب لكن إنت متهـور خلها في قلبك وشوفها كيف تنـور جربها في قلبك وفي ثانية تلقى قلبك متنور حبها فالروح جنون لكن يعـور.
  • يازنبقة سمراء ياأحلى الزنبقات أنت روعة السحر الفريد أنت بدء الربيع ونهايات الخريف وإشراق لكل جديد يا قلب افرح بمقدمها فكل اللغات عاجزة عن التصييد إن الأيام بمقدمها أيامات بيض وكل يوم هو عيد توردت خدودها محمرات وتألقت عيونها السود ليت لي رجّة الرياح العاصفات لزغردت بأعلى صوتي في الوجود ليت لي سر الغيوث السائلات لأسقيت الينابيع والورود ليتني صباح هذه الحياة كي أذرف الندى على كل صديد.
  • ابــتــســام بــاســمــة الوجود يا روعة الحياة فتقتَ براعما باسمات الورد أشرقت منها ابتسام فتاة كالصبح الندي يحنو على الوجود بسمتُها حنان حالم كالسبات أظافرها ناعمة محمرة الخدود أتدرين ياابتسام أن الدنيا فٌتات وأنت أرجعت لها روعة بلا حدود أتعلمين يا ابتسام أن الابتسامات غاضت وأنت أعدت لها الخلود.

معنى اسم ابتسام

معنى اسم ابتسام
معنى اسم ابتسام
  • معني اسم ابتسام ابتسام اسم علم مؤنث عربي الاصل معناه واضح وهو التبسم من غير صوت ضحك ، وهو اسم يحمل معاني التفاؤل والجمال في طياته ويضيف إلى شخصية البنات ويعتبر من الاسماء المميزة المنتشرة في مجتمعاتنا العربية بسبب معناه الجميل، كما أن معناه وصفاته سبب أساسي في استمرار الاسم حتى الآن في مجتمعاتنا.
  • اسم ابتسام لا يحمل اي معنى مسيء للدين الاسلامي او للشريعة الاسلامية بل بالعكس فهو يحمل معنى مميز وجميل يتناسب مع الدين والمجتمع والفتاة، كما انه لا يحمل اي معنى يدل على عبودية لغير الله سبحانه وتعالى ولا يحمل اي معنى مذموم او معنى فيه ميوعة او اي معنى من معاني الشيطان.
  • لذلك لا يوجد اي حرج او خوف من تسمية ابتسام حيث انه لا يوجد أي شيء في الشريعة الإسلامية تدل على حرمانية إطلاق اسم ابتسام على الإناث المسلمات.

تورتة باسم ابتسام

اسم ابتسام من الأسماء المعروفة والمنتشرة منذ كثير نظراً لجمال وسهولة الاسم وما يوحيه من صفات ومعانى و هناك مجموعة من تورتات باسم ابتسام منها :

تورتة باسم ابتسام 1
تورتة باسم ابتسام 1
تورتة باسم ابتسام 2
تورتة باسم ابتسام 2
تورتة باسم ابتسام 3
تورتة باسم ابتسام 3
تورتة باسم ابتسام 4
تورتة باسم ابتسام 4
تورتة باسم ابتسام 5
تورتة باسم ابتسام 5

صفات اسم ابتسام

صاحب الاسم له نصيب من اسمه حيث أن الصفات التي يحملها أي اسم تنعكس بشكل واضح على شخصية صاحبه، وابتسام اسم يحمل الكثير من المعاني الجيدة والصفات الحميدة وفي الآتي سنذكر أهم هذه الصفات :

صفات اسم ابتسام
صفات اسم ابتسام
  • الفتاة ابتسام فتاة نشيطة جداً وتسعى لتحقيق أحلامها وآمالها بكل جد.
  • هي متواضعة جداً وشخصيتها قوية ولديها عزة نفس.
  • كما أن الفتاة ابتسام مبتسمة دائماً للحياة كمعنى اسمها فهي تتعامل مع متاعب ومصاعب الحياة بكل رضا.
  • قادرة على العمل بكل جد وأمانة لكسب المال.
  • يمكن الاعتماد عليها في أي شيء وسوف تؤديه على أكمل وجه.
  • ابتسام فتاة تسعى دائماً إلى الكمال والمثالية سواء كان في حياتها الشخصية أو الحياة العملية.
  • لديها عمق في التفكير لذلك هي تحب القراءة في كل المجالات.

اغنية باسم ابتسام

يرى علماء النفس أن حاملة الاسم تأخذ من صفاته واسم ابتسام يحمل صفات جميلة ورائعة، حيث أنه من الأسماء التي تحمل معاني التفاؤل والأمل والنجاح، حيث أن اسم ابتسام من الأسماء الجذابة ، اليكم اغاني باسم ابتسام.

اغنية باسم ابتسام