يعرض لكم موقع إقرأ أفضل ستوري انستا عيد ميلاد ، و ماذا اكتب عن عيد ميلادي ، و كيف احصل على تاريخ ميلاد شخص ، و كيف اعايد صديقتي في عيد ميلادها ، لكل منا يوم مميز من أيام السنة، لأنّه اليوم الذي ولد فيه، هو يوم ميلاده، ويحتفل عدد منا بيوم ميلاده، ويتمنى الأمنيات الكثيرة لتتحقق، خاصةً الصغار بالعمر، وكثير من الأشخاص من يحتفل بعيد ميلاده ويقطع قالب الحلوى مع أهله، والأصحاب ويحظى بالعديد من الهدايا المميزة ، لذلك اخترنا لكم في المقال التالي أقوى نماذج ستوري انستا عيد ميلاد ، تابعوها معنا.

ستوري انستا عيد ميلاد

بلاشك أنه نتمنى دائما أن نحظى بالاهتمام في يوم عيد ميلاد ، فالبعض يحب أن يحصل على هدية كان يرغب بأن يحصل عليها، وهناك من تكفيه ابتسامة من يحب مع وردة وبعض الكلمات الرقيقة مع بعض الدعوات الجميلة، وجمعت هنا عدة ستوريات انستا عيد ميلاد .

ستوري انستا عيد ميلاد 1
ستوري انستا عيد ميلاد 1
ستوري انستا عيد ميلاد 2
ستوري انستا عيد ميلاد 2
ستوري انستا عيد ميلاد 3
ستوري انستا عيد ميلاد 3
ستوري انستا عيد ميلاد 4
ستوري انستا عيد ميلاد 4
ستوري انستا عيد ميلاد 5
ستوري انستا عيد ميلاد 5

قد يهمك :

ماذا اكتب عن عيد ميلادي

بمناسبة قرب عيد ميلادي هناك العديد من العبارات التحفيزية للنفس التي يمكن نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في هذا اليوم الجميل منها ما يلي :

ماذا اكتب عن عيد ميلادي
ماذا اكتب عن عيد ميلادي
  • كل عام وأنا لله أقرب وأكثر طاعة سأثبت لنفسي هذا العام أنني قادر على الصعود خطوات أعلى إلى القمة سأطلب من الله هذا العام أن يديم أحبائي حولي وأن لا يحرمني منهم أبدا. أتمنى أن يأتي عيد ميلادي السنة القادمة وقد أصبحت حيث تمنيت.
  • ها هو العام الجديد في عمري أقبل فمن سيقول لي كل سنه وانت طيبه ولمن سأقول انه يوم ميلادي فباقي العمر لا يساوي شي بدونك والفرحه لا تكتمل بفقدك عام جديد وانت لست فيه سأقول لنفسي كل عام وقلبي مشتاق إليك كل عام وانا لم انساك كل عام وانت الغائب الحي بروحي.
  • اليوم هو عيد ميلادي فكل ما أتمناه من الله ف ذلك اليوم أن يكتب لي الخير حيثما كان وأن لا يحرمني من العافيه والصحه ف جميع أيامي القادمة وأن يرزقني السعادة والرضا ف كل أمور حياتي.
  • عيد ميلادي سعيد يا أنا كل سنه وانا طيبه وفرحانه وقريبه من الناس اللي بحبهم وبيحبوني وعقبال سنين كتير وانا محققه كل اللي بتمناه وافضل حد ف حياه كل اللي حواليا والضحكه تفضل منوره وشي طول العمر كل سنه وقلبي ابيض زي ما هو.
  • كل عام في يوم ميلادي ألخص عامي بكلمة هذا العام أنا ممتنة جدا، أولا لنفسي الصبورة المرحة المؤثرة المنورة والسكرة، ثم لأشخاص حولي لاتطيب الحياة إلا بهم أهلي اولادي صحباتي و من أحب ممتنة أني بصحة وعافية وفضل من الله و ممتنة كوني نعمه.
  • عيد ميلادي قرب اظن الرساله وصلت يعني عاوزه السما تمطر هدايا عليا اللهم مابلغت اللهم إني استودعك عاما مضي من عمري وتبدأ سنة جديدة فيارب اكتب لي الخير انا بحب بوستات أعياد الميلاد بس كمان بقبل هدايا عادي واجمل هديه ممكن حد يقدمها ليا دعوه حلوه من قلبكوا كل سنه وانا طيب.
  • يوم ميلاد سعيد لي تهنئة من نفسي لنفسي بعيد ميلادي اليوم اول يوم لسنة الجديدة من حياتي لا اعلم ما الذي تخبأه يا زمن لكن اتمنى ان تكون السنوات القادمة هدنة وسلام دائم بيني وبينك يازمن سنة جديدة من عمري اعتنقها اليوم يارب اكتب لي فيها السعادة والتوفيق.

كيف احصل على تاريخ ميلاد شخص

بخلاف طرح السؤال مباشرة على الشخص نفسه كيف احصل على تاريخ ميلاد شخص، توجد طرق أخرى يمكنك اتباعها سعيًا لمعرفة تاريخ عيد الميلاد المجهول أو المنسي توجد بعض المواقع الإلكترونية التي تدعي قدرتها على معرفة تاريخ ميلاد أي شخص تريده منها :

موقع PEEKYOU

  • يعتبر هذا الموقع من افضل الأدوات للبحث عن الأفراد حيث يمكنك البحث من خلال الاسم و البلد ومن الممكن ان تكتفى بالاسم فقط حيث تقوم الأداة بالبحث بجميع مواقع التواصل الاجتماعي كموقع فيسبوك و انستقرام و تويتر.
  • كما تقوم بالبحث عبر الإنترنت بكامله ويشمل كل مواقع الويب المختلفة مع أمكانية عرض الصور الشخصية الخاصة بالشخص الذي تبحث عنه مما يجعل هذه الأداة أساسية لديك في عملية البحث عن شخص بالاسم وتاريخ الميلاد ، رابط الموقع من هنا.

موقع PiPl

  • هي الأداة الأفضل للبحث عن أي شخص من خلال اسمه وتاريخ الميلاد الخاص به وذلك لأنها تتمتع ببساطة وسهولة فكل ما عليك فعله هو أدخال الاسم في خانة البحث وستجد ان النتائج ظهرت بطريقة بسيطة وسهلة وستجد عدة عوامل تساعدك على ذلك كإظهار الصور الشخصية لتسهيل البحث.
  • كذلك يمكنك البحث باللغة العربية أو اللغة الانجليزية كما تستطيع أن تقوم بالبحث عن طريق البلد أو الموقع و لكنها اختيارية وليست إجبارية ، رابط الموقع من هنا.

كيف اعايد صديقتي في عيد ميلادها

إذا كان لديكِ صديقة يمكنكِ الاعتماد عليها في وقت الحاجة، والاتكاء عليها في لحظات الشدة، ومشاركتها لحظات الفرح والحزن والمرح والألم، وليس هناك فرصة للقيام بذلك أفضل من الاحتفال بذكرى ميلادها فرسائل الأمنيات الطيبة بالخير والسعادة في بطاقة مكتوبة بخط اليد، أو تعليق على انستا ، و فيما يلي أجمل عبارات معايدة لصديقتي في عيد ميلادها .

كيف اعايد صديقتي في عيد ميلادها
كيف اعايد صديقتي في عيد ميلادها
  • بحثت في أجمل كلام عن عيد ميلاد صديقتي لم أجد شيء يوفيها حقها، فبحثت عن اجمل تهنئة في عيد ميلادها أيضًا لم أجد، واطمئن قلبي إلى كلام بسيط يُعبر عن القليل مما بداخلي، وهو أنني بجانبك في كل حالاتك مهما كان اسلوبك سوف اتحمل ذلك يا غاليتي، كل عام وانتي بخير وبجانبي.
  • صديقتي الغالية، أنتِ الروح التي تُجمل حياتي، فمنذ أن عرفتك بدأت الحياة تتبدل في نظري، فقد كان كل شيء صعب لا رفيقة ولا قلب يخاف على حالي، وبعد مجيئك شعرتُ بأن لي أخت حقيقية ورفيقة أبدية، كل عام وانتِ جميلة.
  • بحثت في كلمات عن عيد ميلاد صديقتي لم أجد ما يوفي حقك يا رفيقتي الغالية، هذا اليوم هو اليوم الذي ولدتِ فيه، ولكنه اليوم الذي اعترف فيه لكِ بأنني مهما بحثت لن اجد صديقة مثلك، كل عام وانت سعيدة جداً.
  • أكتب كلام عن عيد ميلاد صديقتي قليل السطور، لكنه مليء بالمعاني الأهم، نعم الرفيقة منذ أن عَرِفتُكِ، ونعم النصيحة التي كنتِ تُسديها لي بكل حب وخوف على مصلحتي قبل أي شيء، كل عيد ميلاد وأنتِ بخير يا غالية.
  • لقد كانت ولادتك أسعد الأيام لوالديكِ، واليوم الذي أصبحنا فيه اصدقاء بالنسبة لي هو يوم الروعة، لدي يقين بأن القادم أجمل، لانكِ تستحقين الجمال فقط في كل شيء، يوم ميلاد سعيد يا صديقتي الغالية.
  • ها قد جاء اليوم المميز الذي فيه كانت ولادتك، أريد إخبارك بشيء مهم، وهو أني مهما فعلت لم ولن أحصل على صديقة مثلك، لن تتكررين يا صديقتي العزيزة، وكل عام وانتي إلى الله أقرب.
  • كل عام وانتي الصديقة الوفية، التي ظلت بجانبي منذ الوهلة الأولى التي قابلتُكِ فيها وحتى الآن، جعل الله السعادة لا تفارقك ابدا، وكل سنة وأنتي سعيدة.