يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتضمن زراعة الاسنان الفورية في المدينة المنورة ، و أفضل دكتور أسنان في السعودي الألماني بالمدينه، و أفضل مستشفى أسنان في المدينة المنورة، و افضل دكتور تقويم في عيادة نزار غلام، و افضل دكتورة أسنان بالمدينة، و أسعار زراعة الأسنان، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على زراعة الاسنان الفورية في المدينة المنورة في موسوعة إقرأ.

زراعة الاسنان الفورية في المدينة المنورة

زراعة الاسنان الفورية في المدينة المنورة، إن غرس الأسنان هي أداة جراحية تتلاءم مع الأنسجة العظمية للفك، تستخدم لتدعيم التعويضات السنية مثل الجسر أو التاج أو طقم الأسنان.

زراعة الاسنان الفورية في المدينة المنورة
زراعة الاسنان الفورية في المدينة المنورة
  • تعتبر هذه الزراعة من أهم المجالات في طب الأسنان لأنها تؤدي إلى تحسين مظهر الفم والابتسامة وتسهل على المريض مضغ الطعام .
  • تتم زراعة الأسنان بالربط بين التيتانيوم والعظم حيث توضع لتلتحم بالعظم أولا ثم نضع التاج للأسنان.
  • وتحتاج هذه العملية مدة من الوقت لضمان التصاق وثبات الغرسة قبل وضع الطرف الصناعي للأسنان أيا كان تاج، جسر، أو طقم أسنان.

أفضل دكتور أسنان في السعودي الألماني بالمدينه

من أفضل دكتور أسنان في السعودي الألماني بالمدينه:

  • دكتور نزار غلام د. نزار إبراهيم غلام استشاري تقويم الأسنان وحاصل على البورد الألماني في تقويم الأسنان. بدأ اكتساب خبرته العملية منذ عام 1989 حيث عمل كأستاذ مشارك في قسم التقويم لمدة 6 أشهر في جامعة أولم بألمانيا، ثم حصل على شهادة تخصص في تقويم وتجميل الأسنان من نقابة الأطباء في ولاية بادن فورتم بيرغ الألمانية.
  • الدكتور ياسر سطاس يعتبر الدكتور ياسر سطاس من أشهر أطباء تجميل الأسنان بالمملكة العربية السعودية بخبرة تزيد عن 15 عام، تقلد خلالها عدة مناسب وحاضر في العديد من المؤتمرات العلمية المتعلقة بطب تجميل الأسنان.
  • حصل د. ياسر سطاس على بكالوريوس طب وجراحة الأسنان من جامعة دمشق بسوريا، ثم درجة الماجستير في زراعة الأسنان من جامعة فرانكفورت، وماجستير ليزر الأسنان من جامعة آخن بألمانيا.
  • الدكتور سمير محمد خطيرى يُعرف عن د. سمير محمد خطيرى كونه أحد أهم استشاري جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان بالمدينة المنورة ويدير حالياً مجمع عيادات باسمه متخصص في طب الفم وزراعة الأسنان.

قد يهمك:

أفضل مستشفى أسنان في المدينة المنورة

إن كنت تبحث عن الأماكن الجيدة التي يمكنك الحصول من خلالها على علاج طبي شامل لأسنانك، سواء كان تجميليا أم للتخلص من الآلام عليك معرفة أكثر من عيادة اسنان في المدينة المنورة ومنهم:

  • عيادات البكاري: هي من أكبر المنشآت الطبية بالمدينة، وبها كافة تخصصات طب الأسنان، كما يسعون لإرضاء العميل بكافة السبل وتقدم تقنية تبييض الاسنان بالليزر. تقوم العيادة بفتح ملف للمريض بمبلغ ٧٠ ريال، ولديهم عيادات لجراحة وتقويم وتجميل الأسنان. العنوان: أبو بكر الصديق، الراية، المدينة المنورة. رقم الهاتف +٩٦٦٥٤٨٢٤٥١٩٦
  • عيادات العقالي: يمكنك زيارة دكتور ياسر سطاس اخصائي التجميل بمستوصف العقالي، وتقدم أفضل عيادة اسنان في المدينة المنورة خدمة تعديل حجم الأسنان الأمامية باستخدام السيريك، ويقوم أيضا بتوريد اللثة بالليزر. العنوان: شارع القربان، مستوصف العقالي، المدينة المنورة.
  • المدار لطب الاسنان بالمدينة المنورة: تمنح المرضى فرصة تقسيط المبالغ المالية المطلوبة منهم نقابل عمليات الزراعة والتركيب. العنوان: يزيد بن الأسود بن سلمة، العريض، المدينة المنورة.
  • مجمع نايا لطب الأسنان: يعالج المركز مشكلة تراجع الفك العلوي، وغيرها من مشكلات الأسنان بأسعار تناسب الجميع، ويعد افضل عيادة اسنان يمكنك التعامل معها بالمدينة. العنوان: شارع سلطانة، شارع زئيرة الرومية، المدينة المنورة.

افضل دكتور تقويم في عيادة نزار غلام

الدكتور زكريا ياسين اسماعيل DR. ZAKARIA YASEEN (فرع شارع الحزام) يعتبر الدكتور زكريا ياسين إسماعيل واحداً من افضل دكتور تقويم في عيادة نزار غلام، فهو طبيب تجميل وجراحة وتقويم أسنان سوري الجنسية، وهو صاحب خبرةٍ طويلة في جراحة الفم والأسنان وعلاج الابتسامة اللثوية، وخبرةٍ تمتد لسنوات في مجال طب الأسنان.

  • عنوان فرع شارع الحزام:
  • شارع الحزام – بجوار كوردو – المدينة المنورة – المملكة العربية السعودية.

افضل دكتورة أسنان بالمدينة

إن كنت تبحث عن مكان يوفر لك علاج طبي شامل لأسنانك بجميع مشكلاتها، عليك بإختيار الأماكن التي بها افضل طبيب اسنان، فنحن لا نقدم لك التكلفة الأقل فقط بل أيضا الخدمة الأفضل.

  • الدكتورة عهد الحلاق: متخصصة في طب الأسنان تعمل بمركز الأندلس الذي يقدم أفضل الأطباء المتخصصين خاصة في تركيب تقويم الاسنان، والمتميزين بالخبرة العميقة واستخدام أفضل وأحدث التقنيات لراحة المرضى. العنوان: عبد العزيز بن أبي رواد، المدينة المنورة.
  • الدكتور يامن بارة: طبيب اسنان اطفال متميز يعمل بمركز المنار الاستشاري، متخصص في تقويم وزراعة الأسنان، ذو خبرة طويلة وسمعة مرموقة. العنوان: شارع سلطانة-بجوار قزاز رقم الهاتف:8451688 واتس أب:0554970540
  • دكتورة عبير بالمنار: اخصائية طب الأسنان في أشهر مركز والمتميز بتقديمه لأفضل عروض الاسنان على مدار العام، ويتردد عليها مئات المرضى يوميا لما تعرف به من أمانة وإتقان بالعمل من خلال أحدث الأجهزة. العنوان: طريق أبو بكر الصديق، بئر عثمان، المدينة.

أسعار زراعة الأسنان

يتراوح متوسط تكلفة الزرعة الواحدة في علاجك الطبية بين 300 و 900 دولار.

  • تعتبر هذه التكلفة مناسبة لأنها تعتبر حلاً دائمًا لمشاكل الأسنان المفقودة.
  • والأفضل من ذلك ، أنه لا يوجد خطر إضافي لحدوث تسوس الأسنان أو أي مشاكل متعلقة بالأسنان في وقت لاحق.