يقدم لكم موقع إقرأ روايات مغربية جريئة ، وقصص بالدارجة المغربية قصيرة ، و قصص قصيرة حزينة بالدارجة المغربية ، و قصص مغربية بالدارجة Facebook ، تابعوها معنا و لاتفوتوها و نتمنى ان تنال اعجابكم.

روايات مغربية جريئة

روايات مغربية جريئة
روايات مغربية جريئة

روايات مغربية جريئة : مقتطف من الرواية المغربية نور الهدى :

نور خايفة: سعد انا سعد:نور قبل مانتعرف عليك و انا كنبغيك معجب بشخصيتك نور واقفة مصدومة سعد:شوفي نساي كلشي غانعيشو احسن لحظات غانسيك الهم و الحزن غي وافقي تكوني معايا طلقات نور من يديه و بعدات عليه و هي مصدومة زادت بعدات عليه أكثر و مشات بخطوات ثقيلة و في حالة صدمة و الدموع هابطين وحدة من مور اخرى حيت تفكرات حبها الاول و فؤاد و هضرتو حتى طاحت سخفانة و تجمعو عليها الناس و حيت كايعرفوها داوها لدارهوم مني فاقت لقات مالين الدار مجموعين قالتلهم غي العيا و صافي و خلاوها ترتاح بقات نور تفكر و تفكر ففؤاد و سعد و فجأة غوتات :لاااا صافي بغيت نساك افؤاد خرج من حياتي خرج من عقلي خليني نعيش هانية بغيت نعيش بغيت نعيش من بعد نعسات واحد المدة طويلة و مني فاقت لقات سعد صونا عليها شي 20 مرة و عاودات صونات عليه نور بصوت متعب:الو سعد:ياك لاباس انور علاش صوتك هاكا نور :انا لاباس سعد:واش قلقتك انور نور:لا عادي سعد:علاش مشيتي نور:مشيت و صافي سعد:سمحيلي نور:لا انت الي سمحلي سعد:مابغيتش نقلقك صافي انا غانخرج من حياتك نور:Ok قطع سعد و نور حيت كانت مزال كتفكر ففؤاد مابغاتش تظلم سعد معاها تعدبات بزاف فالايام الي بعد عليها سعد و مني صبرات حتى عيات و قالت :صافي غاندير حد لهاد العداب صافي غانعيش معى سعد و غنسا فؤاد بهاد الطريقة صونا على سعد نور:الو سعد بفرحة:الو نور هادي انت لاباس عليك نور:انا لاباس وانت سعد:مني سمعت صوتك وليت لاباس نور:بغيت نشوفك سعد بلهفة:اه حتى انا فين نتلاقاو نور:فالقهوة الي حدا الجامعة غدا مع 10 سعد:واخا صافي انا غنجي قبل تهالاي فراسك بزاف نور:حتى انت بسلامة قطعات نور و كتفكر غي فالحياة الجديدة الي غاتبدى مع سعد و هادشي كان غي طريقة للنسيان و الانتقام من فؤاد.

و لكن نسات بلي دراري راهم مافيهم ثيقة المهم فاقت فالصباح و لبسات عادي و مشات تلاقا بيه هضرو عادي و المضمون,كان هو ان نور موافقة انها تكون معاه و واعدها عمرو يخليها و العم جاي يجي يخطبها وافقات نور و دارت تيقة عمياء فسعد و هو كان عندو هدف واحد راه ماشي داكشي الي على بالكم المهم الهدف غانخليوه مفاجاة ليكم ولنور المهم خليكم معايا هنا بقات نور على علاقة مع سعد و هو ماعمرو قلقها و ديما الي بغاتها كايحضرها ليها و هي كانت فرحانة حتى لواحد النهار صونا عليها فؤاد مني شافت الاسم ديالو حيات المشاعر ديالها من جديد و زادت دقات قلبها مني هضر معاها فؤاد:الو نور:الو سلام لاباس فؤاد:لاباس و انت نور:حتى انا فؤاد:نور بغيت نقولك راه السيمانة الجايا العرس ديال بنت عمي الي هي بنت خالك و راه عرضو عليكوم واش غتمشي نور:انا مافخباريش و لكن غانمشي عندي عطلة و انت? فؤاد:اه حتى انا غانجي قبل عندكوم نمشيو مجموعين واخ قوليها لماماك نةر:واخا مرحبا بيك فؤاد:ترحب بيك الجنة شكرا نور:يالاه بسلامة فؤاد:واخا حتى نتلاقاو من داك اللحظة بقات تفكر ففؤاد ونسات راسها راها دخلات فعلاقة مع سعد ولات ناسياه و مكتعطيهش وقت و كتهضر معاه بطريقة غريبة الشيء الي خلاه يشك و هي باش مايعرف والو رجعات كتعامل معاه بحال الاول و النهار الي كان غايجي فؤاد عندهم فرحات بزاف صافي من بعد قالتلو راني غانسافر سعد بدا كايشك و قالها واخا سيري مشاو و كانت ايام زوينة بحيث ان فؤاد هضر مع نور وطلب منها سماحة و قالها بغا يرجع معاها و واعدها فاقرب فرصة يهضر مع ماماها صافي نور بغات تطير من الفرحة و وافقات و لكن مافارقهاش تأنيب الضمير من جهة سعد و بقات معاه غي كاتسنى الفرصة باش تفارق معاه و بلا ماتجرحو و لكن ماجاتش الفرصة و الامور تطورات ولات معقولة فؤاد هضر مع مامات نور و حتى هي وافقات و فنفس الوقت بقات مع سعد و كاتحس انها كتخون فؤاد و كظلم سعد واحد النهار فاتحها سعد فموضوع الزواج.

و توترات وهنا زاد شك سعد فيها و قالتلو مازال الحال دابا وافق سعد و دارلها خاطرها و فنفس الوقت فؤاد كان مزروب قال لنور صافي انا السيمانة الجاية نجي انا و العائلة نخطبك و نديرو الكاغيط وافقات نور فالبلاصة و نسات سعد و النهار ديال الخطوبة وقفات نور قدام فؤاد و جات زوينة و هما كالسين ضاحكين حتى دخل عليهم سعد قفزات نور من بلاصتها :سعد شنو كادير هنا سعد:شنو واقع أ نور نور: حدرات راسها فؤاد:شكون انت بعدا سعد:انا ههههه انا الي كنت غنتزوج بنور فؤاد:نور شنو كايقول هادا نور:انا ماعارفا والو سعد:علاش كاتكدبي أ نور نور:انا مكانعرفكش سعد بصدمة قرب ليها و شد ليها يديها:نور فؤاد ضرب سعد لوجهو:طلق منها ا الحمار سعد حتى هو جمع يديها و تواجه مع فؤاد وبقاو يضاربو ونور و العائلة كايفرقو استمر الحال حتى فارقوهوم و نور مشات عند فؤاد:شنو وقعلك واش تقسحتي فؤاد: روايات مغربية جريئة طلقي مني شكون هادا نور:من بعد و نشرح ليك شاف فيها سعد بنظرة خيبة امل و احتقار و خرج من عندهوم و مشا كايضحك و تفارقو العائلات و قررو يديرو موعد اخر للضريب الكاغيط مني مشاو عائلة فؤاد وصلهم للدار و هز التلفون:الو المتحدث:أ فين أ فؤاد فؤاد:برافو عليك عرفت تمتل مزيان المتحدث:شنو يحسابليك فؤاد:شوف دابا عاد غاييدى اللعب غادير الي قلتلك المتحدث:كون هاني من شحال هدي و انا باغي هاد اللحظة فؤاد:يالاه تمتع و غرق الضربة صافي بسلامة بلا شك عرفتو شكون هضر مع فؤاد اه سعد الحقيقة ديال سعد انه كان معجب بنور و هي بهدلاتو واحد النهار قدام صحابو و بغا ينتقم منها و تعاون مع فؤاد و من الاول و فؤاد كيعرف سعد كلشي كان تمتيل دابا موجدين خطة لنور باش يدمروها و يبهدلوها.

من بعد عيط سعد على نور:نور علاش درتي هاكا نور:سمحلي انا صافي مخطوبة سعد:بغت نشوفك اخرمرة نور:واخا سعد كان موجد الخطة مزيان صافي تلاقاو و هو يقولها طلعي لطنوبيل عندي ليك مفاجأة غمض ليها عينيها و مشاو حتى لدار مهجورة و مجهزة و مني وصلو نزلها دخلها لواحد البيت مجهز و هو يعطيها رايحا تشمها و هاد الريحة من الخارج الي شمها كايولي عبد فيد الشخص الاخر شماتها و هي مزال مغمضة عينيها حيد سعد حوايجو وخدم الكاميرا الي فالبيت و جا من موراها و كانت الريحة دارت مفعولها فنور و بدا سعد كيبوسها و حيد ليها حوايجها و مني حليها عينيها تجاوبات معاه و كملو من راسكم ههههه المهم شوية و هي بدات تفيق من الهيستيريا الي كانت فيها و شافت فيه و عرف سعد راه المفعول تسالا ناض طفا الكامرا نور:سعد شنو درتيلي سعد عنقها:ماتخافيش احبيبة غي وليتي ديالي و صافي نور:بعد مني :مشات تلبس حوايجها سعد:بلهفة:فين ماشيا مازال ماشبعتش غاتكملي هادشي الي بدينا و لا ماغايعجبك حال و حط يدو على الناموسية : روايات مغربية جريئة يالاه كلسي كلسات نور والدموع فعينيها و كمل عليها من بعد لبسات حوايجها و مشات لدارهم حالتها حالة شوية صونا فؤاد الي كان عارف كلشي :الو حبيبة نور: سلام فؤاد:شنو واقع نور بحرقة:والو فؤاد:شوفي هاد السيمانة نضربو الكاغيط نور:واخا من بعد صونات نور على سعد:الو سعد:شنو نور:كيفاش شنو سعد:بعدي مني نور:قضيتي حاجتك و خليتيني الله ياخد فيك الحق سعد:مزال ماشفتي والو تلاحي ال* قطعات نور و الدموع دم من عينيها :كانكرهك المجرم دمرت حياتي ماعمري نسامحك ضاقت بيها الدنيا و حسات براسها ضايعة و قالت صافي فؤاد غايتخلى عليها مني جا وقت ضريب الكغيط داز كلشي مزيان و من بعد ماعمر سعد عاود سول فنور صافي رتاحت و قالت ماغايدير والو و بقاو يوجدو العرس و دازت مدة فؤاد دار الي فجهدو باش يخلي نور ضحك باش نهار العرس يهجرو ليها خرجها و ساراها و عمرها هدايا و حتى بوسان ههههههه المهم جا نهار العرس و نور بدات تبكي حيت فكرات فاليلة حيال العرس و شنو غادير الى لقاها فؤاد ماشي بنت أكيد غايخليها و هي تجي مها:تبارك الله على بنتي جيتي غزالة صافي غاتمشي و تخلي الدار خاوية عليا. نور:ماما غانبقى معك غي تهناي مها:كيفاش نور:والو وهي فبالها عارفة القصد صافي جا وقت خروج العروسة ودارو كلشي بحال اي عرس شوية دخل سعد نور تصدمات و توترات و شاف فيها بحقد مشا يسلم عليها و على العريس و قاليه هاد الورقة عطاهليا واحد الرجل بغا قالي من طبيب ديال العروسة وهادي غي خطة انتم طبعا فهمتو ديالاش الورقة و حتى هاد الشريط انا غانديرو نشوفوه كاملين و غمز نور صافي هي عرفات شنو كايقصد بدات تبكي من,جهة الورقة الي كاتبث انها ماشي بنت و الشريط الي فيه شوهتها خدم سعد الشريط و بخرج و الناس كايشوفو فالتلفازة و هو يبدا الشريط بان كلشي و الناس تصدمو و هو ينوض فؤاد داير فيها محترم وحل الورقة و لاحها على نور:شنو هادشي نور ساكتة ناضو الناس خرجو ومها كاتغوت و فؤاد كيسب نور و شوها فالدرب خرجها حتى الزنقة و حيد لها حوايجها و جرجرها فالزنقة حتى سخفات و خلاها و مشا هو وعائلتو وقالها:تفو ال*** داوها عائلتها الطبيب و قالهم حالتها صعيبة حيت حصلات ليها جلطة فالدماغ اما تموت اما تبقى فغيبوبة حياتها كاملة و لكن ماماتتش بقات فالطبيب فغيبوبة و حتى عائلتها خلاوها تما و مابقاوش يزورها و اما سعد و فؤاد تزوجو و عايشين حياتهم النهااااااية.

قد يهمك :

قصص بالدارجة المغربية قصيرة

” قصة مختصرة ” بعنوان: “كما تدين تدان ” سميتي ” عمر ” تزاديت فواحد العائلة ميسورة، بابا كان تاجر أعمال كبير، وعندوا قيمتوا ما بين الناس، من نهار تزاديت لي بغيتها كنلقاها حدايا، نهار درت 6 سنين دخلوني واليديا المدرسة، وبابا دخلني ف مدرسة عمومية حيت كان بغاني نندامج مع ولاد الشعب حيت خويا لي كبير قراوه ف مدرسة خصوصية وملي كبر مكانش يقدر يدير علاقات مع اي ناس، يعني ماشي اجتماعي، الشيء لي مبغاهش بابا يتكرر معايا.ملي دخلت المدرسة منكدبش عليكوم والله يغفر لي كنت حاسب على راسي بزاف، مهم التلاميذ لي كانو معايا الطبقات الإجتماعية ديالهوم كتختالف ما بين لي لباس عليهوم بحالي و لي متوسط، الا واحد معانا وكان سميتو ” منير ” كان مقطع لاخر درجة ، عمروا مالبس لباس ف بلاصتوا، كان ديما كيلبس ف واحد السروال مقطع من القدام سواء شتا ولا صيف، ربيع ولا خريف، و شي صباط د بلاستيك، وكنت كنضحك عليك بطريقة بااااسلة، وديما كنطيحلوا شي هدرة لي كتنقص من قيمتوا، اما هو كيشوف فيا و يبدا يبكي ويمشي فحالوا و نبداو ندحكوا عليه انا و صحابي. كان ديما جالس لول، وقراي بزاف، كنا كنلقبوه بالخواف حيت الحاجة لي قالها الأستاذ كينفذها. مهم انا عمرني عقلت سميتوا بسميتوا ، ديما كنت كنسميه: “الخواف، الخواف، الخواف “. واحد المرة سولتوا بالبسالة علاش انت خواف؟ شاف فيا ومشا مجاوبنيش.

ﻛﺎﻥ ﺇﺳﻢ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﻣﺮﻭﺓ ﻛﺎﻥ ﻓﺎﻟﻌﻤﺮ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ 15 ﺳﻨﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻘﺮﺍ ﻓﻠﻴﺴﻲ ﻭﺧﺎﻃﻬﺎ ﻟﻮﻟﺪ ﻣﻠﻲ ﻛﺘﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﻫﻲ ﺣﻄﺎ ﻋﻴﻨﻬﺎ ﻓﺎﻷﺭﺽ ﻭﻣﻠﻲ ﻛﺘﺮﺟﻊ ﻟﺪﺍﺭ ﻛﺘﺪﺧﻞ ﺍﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﺗﺮﺍﺟﻊ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﻣﻠﻲ ﻛﺘﺴﻠﻲ ﻛﺘﺪﺧﻞ ﺍﻟﻔﺎﺳﺒﻮﻙ ﺗﻬﻀﺮ ﺷﻮﻳﺎ ﻣﻌﺎ ﺻﺤﺎﺑﺘﻬﺎ .روايات مغربية جريئة
ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻭﻛﻴﻒ ﺍﻟﻌﺎﺩﺓ ﻛﺎﻧﺖ ﺩﺍﺧﻠﺔ ﺍﻟﻔﺎﻳﺴﺒﻮﻙ ﻭﻛﺪﻭﺭ ﻓﻴﻪ ﺣﺘﻲ ﺑﺎﻧﻮ ﻟﻴﻬﺎ ﺗﺼﻮﺭ ﺩﻳﺎﻝ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻬﺎ ﺟﺎﻟﺲ ﻣﻌﺎ 2 ﺑﻨﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﻃﺎﺑﻠﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺸﺮﺍﺏ ( ﺍﻟﺨﻤﺮ ) ﻭﻫﻲ ﻣﻌﺠﺒﻬﺎﺵ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻭﻧﻀﺖ ﻭﺑﻘﺎﺕ ﺗﻜﻮﻣﻨﻄﻲ ﻋﻠﻰ ﺗﺼﻮﺭﺓ ﺩﻳﺎﻝ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻬﺎ ﻭﺻﺎﺣﺐ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻬﺎ ﺑﻘﺎ ﻳﺮﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺻﻴﻔﻂ ﻟﻴﻬﺎ ﺃﻧﻔﻄﺴﻴﻮ ﻭﺑﻘﺎﻭ ﻳﻬﻀﺮﻭ ﻭﺃﻛﺘﺸﻔﺖ ﺑﻠﻲ ﻫﺪ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺳﻤﻴﺘﻮ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻭ ﺃﺧﺖ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﺻﺎﺣﺒﺖ ﻣﺮﻭﺓ ﺑﻘﺎﻭ ﻳﻬﺪﺭﻭ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﺑﺤﺎﻝ ﺃﺻﺪﻗﺎﺀ ﻣﻊ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺗﻌﺮﻓﻮ ﻋﻠﻰ ﺑﻌﻀﻴﺘﻬﻢ ﺑﺰﺍﻑ ﺣﺘﻲ ﻟﻮﺍﺣﺪ ﻧﻬﺎﺭ .
ﺳﻔﻴﺎﻥ : ﻣﺮﻭﺓ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻬﺪﺭ ﻣﻌﻚ ﻓﻮﺍﺣﺪ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ روايات مغربية جريئة
ﻣﺮﻭﺓ : ﻣﺮﺟﺒﺎ، ﺧﻴﺮ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺳﻔﻴﺎﻥ : ﺻﺮﺍﺣﺔ ﺭﺍﻛﻲ ﻋﺠﺒﺎﻧﻲ ﻭﺑﻐﻴﺘﻚ ﺗﻮﻟﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺃﺵ ﻗﻮﻟﺘﻲ !!! روايات مغربية جريئة
ﻣﺮﻭﺓ : ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺃﺵ ﻛﺘﻘﻮﻝ ﺃﻧﺎ ﻋﺪﺍ ﺑﻘﺎ ﺻﻐﻴﺮﺍ ﻭﺯﻳﺪﻭﻥ ﻣﺒﻐﻴﺖ ﺣﺘﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﺤﻴﺎﺗﻲ …..
ﻭﺑﻘﻲ ﻟﻤﺪﺓ ﺛﻼﺕ ﺃﺷﻬﺮ ﻭﻫﻮ ﻛﻴﻬﺪﺭ ﻣﻌﻬﺎ ﻓﻨﻔﺲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﻳﻘﻮﻝ ﻟﻬﺎ ﺃﻧﺎ ﻛﻨﺒﻐﻴﻚ ﻭ ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺃﻭﻝ ﻧﻬﺎﺭ ﻫﺪﺭﺕ ﻣﻌﻚ ﻋﻄﻴﻨﻲ ﻏﻴﺮ ﻓﺮﺻﺔ ﺣﺘﻲ ﻟﻮﺍﺣﺪ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻗﺎﻟﺖ ﻣﻌﺎ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻋﻼﺵ ﻣﻨﻌﻄﻴﻬﺶ ﻓﺮﺻﺔ ﺃﻧﺎ ﻣﺨﺴﺮﺍ ﻭﺍﻟﻮ ﺃﺻﻠﻦ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺿﺮﻳﻒ ﺑﺰﺍﻑ ﻭﻛﻴﻌﻤﻠﻨﻲ ﺃﺣﺴﻦ ﺗﻌﺎﻣﻞ ﻭﻓﺪﻳﻚ ﻟﻴﻠﺔ ﻫﺪﺭﺕ ﻣﻌﻪ ﻭﻗﺘﻠﻮ ﻣﺮﻭﺓ : ﺃﻧﺎ ﻗﺒﻠﺔ ﻧﻜﻮﻥ ﺣﺒﻴﺒﺘﻚ ﺳﻔﻴﺎﻥ : ﺃﺃﺃﻩ ﻭﺃﺧﻴﺮﺍ، ﺃﺟﻲ ﻏﺪﺍ ﺑﻐﻴﺐ ﻧﺸﻮﻓﻚ ﻣﺮﻭﺓ : ﻓﻴﻦ !! ﻭﻋﻼﺵ !! ؟ ﺳﻔﻴﺎﻥ : ﻓﺎﻟﻘﻬﻮﺓ ﻋﻨﺪﻱ ﻟﻴﻚ ﻣﻔﺠﺄﺓ ﻣﺮﻭﺓ : ﻭﺧﺎ ﺻﺎﻓﻲ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻐﺪ ﻟﻴﻪ ﻟﺒﺴﺎﺕ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻭﻗﺪﺍﺕ ﺍﻟﺸﻌﺮ ﻭﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﻭﻣﺸﺎﺕ ﺍﻟﻘﻬﻮﺓ ﻓﻴﻦ ﺗﻔﻘﻮ ﻳﺘﻠﻘﺎﻭ ﻏﻴﺮ ﻭﺻﻠﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﻟﻘﺎﺗﻮ ﻣﻊ ﺑﺰﺍﻑ ﺩﻳﺎﻝ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻫﻮ ﻓﺎﻟﻮﺳﻂ ﺩﻳﺎﻟﻬﻢ ﻣﺮﻭﺓ : ﺗﺒﺮﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺒﺮﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺪﻱ ﻫﻲ ﺍﻟﻤﻔﺠﺄﺓ ﺟﺎﻟﺲ ﻓﻮﺳﻂ ﻟﺒﻨﺎﺏ روايات مغربية جريئة
ﻭﻫﻲ ﻣﻜﻤﻠﺘﺶ ﻛﻠﻤﻬﺎ ﺣﺘﻲ ﻭﻗﻔﻮ ﻛﻠﻬﻢ ﻭﺑﻘﺎﻭ ﻳﻘﻮﻟﻮ ( ﺳﻨﺔ ﺣﻠﻮﺓ ﻳﺎﺟﻤﻴﻞ ﺳﻨﺔ ﺣﻠﻮﺓ ﻳﺎﺟﻤﻴﻞ ﺳﻨﺔ ﺣﻠﻮﺓ ﻳﺎ ﻣﺮﻭﺓ ﺳﻨﺔ ﺣﻠﻮﺓ ﻳﺎﺟﻤﻴﻞ ) ﺍﻟﻤﻔﺠﺄﺓ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻭﺑﺰﺍﻑ ﻭﻫﻲ ﺇﺣﺘﻔﺎﻝ ﺑﺎﻟﻌﻴﺪ ﺍﻟﻤﻴﻼﺩ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ 16 ﻫﻲ ﻓﺮﺣﺖ ﺑﺰﺍﺍﺍﺍﺍﻑ ﻣﺮﻭﺓ : ﺳﻤﺤﻠﻴﺎ ﺑﺰﺍﻑ ﺿﻠﻤﺘﻚ ﺃﺣﻴﺎﺗﻲ ﺳﻔﻴﺎﻥ : ﺳﻜﺘﻲ ﻣﺎﺗﻘﻮﻟﻲ ﺣﺘﻲ ﻛﻠﻤﺔ ﻫﺪ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺩﻳﺎﻟﻚ ﻭﺧﺼﻜﻲ ﺗﺴﺘﻤﺘﻌﻲ ﺑﻴﻪ . ﻭﻓﺎﺗﺖ ﺃﻣﺴﻴﺔ ﺯﻭﻳﻨﺎ ﻣﺮﻭﺓ ﺯﺍﺩ ﻛﺒﺮ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻓﻌﻴﻨﻬﺎ ﺑﻬﺪ ﺷﻲ ﻟﺪﺍﺭ ﺩﺯﺍﺕ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﻋﻼﻗﺘﻬﻢ ﻭﻛﻠﺶ ﻛﺎﻥ ﻏﺎﺩﻱ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﺣﺘﻲ ﻟﻮﺍﺣﺪ ﻧﻬﺎﺭ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻗﺎﻝ ﻟﻤﺮﻭﺓ ﺧﺎﺻﻨﻲ ﻧﻬﺪﺭ ﻣﻊ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻚ ﻭﻧﻘﻮﻟﻴﻪ ﺭﺍﻧﻲ ﻣﻌﺎﻙ ﻭﺑﻠﻲ ﻛﻨﺒﻐﻴﻚ ﻭﺣﺘﻲ ﻧﺘﻲ ﻛﺘﺒﻐﻴﻨﻲ ﻣﺠﺎﺗﺶ ﻧﺨﺒﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﺑﺤﺎﻝ ﺧﻮﻳﺎ ﻣﺮﻭﺓ : ﻭﺍﺧﺎ ﻫﻜﺎ ﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻴﻞ ﻭﺻﺪﺍﻉ . ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺮﻭﺓ ﻛﺎﻧﺖ ﻏﻠﻄﺔ ﻭﻫﻨﺎ ﻏﺪﻱ ﻳﺒﺪﺍﻭ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﺩﻳﺎﻝ ﺑﺼﺢ .
ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺗﻠﻘﻲ ﻣﻊ ﻭﻟﺪ ﻋﻢ ﻣﺮﻭﺓ ﻭﺻﺮﺣﻮ ﻭﻋﻮﺩ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ ﺍﻟﺤﺐ ﻟﻲ ﻛﺘﺠﻤﻌﻮ ﻣﻌﺎ ﻣﺮﻭﺓ ﻭﻟﻜﻦ ﻭﻟﺪ ﻋﻢ ﻣﺮﻭﺓ ﻣﺘﻘﺒﻠﺶ ﺍﻟﻔﻜﺮﺓ ﻭﺗﺨﺎﺻﻢ ﻣﻌﻪ ﻭﻫﺪﺩﻭ ﺑﺎﻟﻘﺘﻞ ﺍﻻ ﻣﺒﻌﺪﺵ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻮ ﻣﺮﻭﺓ ﺇﻻ ﺃﻥ ﺣﺐ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻛﺎﻥ ﻛﺒﻴﺮ ﻭﻗﻮﻱ ﺑﺰﺍﻑ ﻭﻗﺮﺍﺭ ﺃﻧﺔ ﻣﻴﺴﺘﺴﻠﻤﺶ ﺇﻣﺎ ﻳﻔﻮﺯ ﺑﺎﻟﺒﻨﺖ ﻟﻲ ﻛﻴﺒﻐﻲ ﻭﺇﻣﺎ ﻳﻤﻮﺕ ﻋﻠﻰ ﺟﺎﻟﻬﺎ . ﻭﻟﺪ ﻋﻢ ﻣﺮﻭﺓ ﻣﻘﺪﺭﺵ ﻳﻌﻮﺩ ﺍﻟﻌﻢ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﻋﻠﻰ ﻋﻼﻗﺔ ﺑﻨﺘﻮ ﻣﻊ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻟﺤﻞ ﺍﻟﻮﺍﺣﻴﺪ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﻳﺼﻴﻔﺖ ﺷﻲ ﺑﻨﺖ ﻟﻌﻨﺪ ﺍﻟﻌﻢ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﻭﺗﻌﻮﺩ ﻟﻴﻪ ﻛﻠﺶ ﻋﻠﻰ ﻣﺮﻭﺓ ﻭﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﻫﺪ ﺷﻲ ﻟﻜﺎﻥ ﺃﺏ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﻋﺮﻑ ﻛﻠﺶ ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻟﻤﺼﻴﺮ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺿﺮﺏ ﻭﺣﺒﺲ ﻟﻤﺪﺓ ﺃﺳﺒﻮﻉ ﻓﺎﻟﺒﻴﺖ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﻣﺘﺨﺮﺝ ﻣﺎﺩﺭﺝ ﻣﺎﺗﻤﺸﻲ ﺗﻘﺮﺍ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻣﻠﻲ ﻋﺮﻑ ﻭﺷﺘﺎ ﻭﻗﻊ ﻟﺤﺒﺒﺘﻮ ﻣﺸﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻌﻢ ﺩﻳﺎﻝ ﻣﺮﻭﺓ ﻭﻋﻮﺩﻟﻴﻪ ﻛﻠﺶ ﻭﻗﺎﻟﻮ ﺃﻧﺎ ﺑﻐﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺳﻨﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺭﺳﻮﻟﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺠﺰﻳﻚ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ ﺩﺧﻞ ﺑﻴﻨﺘﻨﺎ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ . ﻓﻌﻼ ﻋﻢ ﺩﻳﺎﻝ ﻣﺮﻭﺓ ﻣﺸﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﻷﺥ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﻭﻓﻬﻤﻮ ﺑﻠﻲ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻧﻮﻱ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻭﺑﺎﻏﻲ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻟﺤﻼﻝ ﺃﺏ ﺩﻳﺎﻝ ﻣﺮﻭﺓ ﺑﻘﻲ ﻏﻴﺮ ﺳﺎﻛﺖ ﻭﻳﺸﻮﻑ ﺣﺘﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﺃﺧﺖ ﺩﻳﺎﻝ ﻣﺮﻭﺓ ﻭﻗﻠﺖ : ﻻ ﻻ ﻣﻴﻤﻜﺎﻧﺶ ﺃﻧﺎ ﺧﺘﻲ ﺗﺪﻱ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻭﺃﻧﺎ ﻏﺎﺩﻱ ﻧﻘﻨﻌﻬﺎ ﻭﻧﻘﻮﻝ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﻴﺼﻠﺤﻠﻜﺶ .. روايات مغربية جريئة
ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﻟﺒﻴﺘﻬﺎ ﺷﻮﻓﻲ ﻏﺎﺩﻱ ﺗﺨﺎﻭﻱ ﺭﺍﺳﻚ ﻣﻦ ﻫﺪ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻭﻧﺘﻲ ﺭﺍﻛﻲ ﻋﺪﺍ ﺻﻐﻴﺮﺍ ﻭﻣﺎﺯﺍﻝ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﻗﺪﻣﻚ ﻭﺯﻭﺍﺝ ﺧﻠﻴﻪ ﻫﻮ ﻻﺧﺮ ﻣﺮﻭﺓ : ﺃﺧﺘﻲ ﺣﺴﻲ ﺑﻴﺎ ﺭﺍﻩ ﺣﺘﻲ ﺃﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻗﻠﺐ ﻭﻛﻨﺤﺲ ﺑﻴﻪ ﻭﺃﻧﺎ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻛﻨﺒﻐﻴﻪ ﻭﻏﻴﺮ ﻫﻮ ﻟﻲ ﻧﺪﻳﻪ ﻭﺇﻻ ﻣﺒﻐﻴﺘﻮﺵ ﻧﺪﻳﺮ ﺷﻲ ﻓﻀﻴﺤﺔ ﻓﺮﺍﺳﻲ ﺧﺮﺟﺎﺕ ﺃﺧﺖ ﻣﺮﻭﺓ ﻭﺑﻠﻌﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﻔﺘﺎﺡ ﻭﻣﺮﻭﺓ ﺑﻘﺎﺕ ﺗﻐﻮﺕ ﻭﺗﺒﻜﻲ ﻭﺗﺪﻋﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻔﺮﺝ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻳﺸﻮﻑ ﻣﻦ ﻣﺤﻴﻨﻬﺎ . ﺭﺑﻲ ﻛﺒﻴﺮ ﻭﻣﺨﻴﺒﺶ ﻣﺮﻭﺓ ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺟﺎﻭ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺑﺎﺵ ﻳﻄﻠﺒﻮ ﻳﺪ ﻣﺮﻭﺓ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﺃﺏ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﻭﻓﻌﻼ ﻗﺒﻞ ﺣﻴﺖ ﻣﺒﻐﺎﺵ ﺑﻨﺘﻮ ﺗﺰﻳﺪ ﺗﻌﺪﺏ ﻭﻗﺮﺍﻭ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﻭﺗﻔﻘﻮ ﺑﻌﺪ ﻋﻤﻴﻦ ﻳﺪﻳﺮﻭ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺣﺘﻲ ﺗﻘﻔﻞ ﻣﺮﻭﺓ 18 ﺳﻨﺔ ﺑﻌﺪ ﻋﻤﻴﻦ ﺗﺰﻭﺟﻮ ﻭﺩﺍﺭﻭ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﻓﻤﺮﺍﻛﺶ ﻭﺩﺍﺑﺎ ﺭﺍﻫﺎ ﻓﺸﻬﺮﻫﺎ ﺍﻷﻭﻝ ﻛﺘﺴﺘﻨﻰ ﺷﻲ ﻓﻠﻮﺱ ﻭﻻ ﻓﻠﻮﺳﺔ .

وصل تاريخ الجلسة، مشيت انا وعائلتي، دخلت وتقابلت معاهوم، وانا كنحس بنقص كبير حيت كنت ضعيف بزاف حيت من غير الله ما عندي حد، والفلوس لي كيهدروا فهاد زمان. بعد ما طرح علينا القاضي مجموعة من الاسئلة، و بعد ما سمع ل الشهود وغير ذلك من الاجراءات، صدر الحكم ديالوا لي هو حبس المعتدين 3 اشهر وانهم اعوضوني بواحد المبلغ الحمد لله لي قررت نشري بيه دراجة نارية تعاوني ف خدمتي بدل ما نتمشى على رجلي، واكيد هادش ملي نتشافا.فرحت بزاف بالانصاف من طرف المحكمة، حيت الإحساس بالنقص مشا، عرفت بلي الحق هو الحق، وبلي واخا ماعنديش فلوس انا بنادم بحالي بحال الناس، فهمت بلي الفلوس عمرهوم ماكانوا معيار للانسانية والخير، ولكن للأسف تاخرت، جرحت قلوب بزاف د الناس خاصة منير لي بكيتوا بزااف. خرجنا من المحكمة وعائلتي دايرين بيا، شفت عائلة هادوك الناس كيدابزوا مع المحامي، ومرضاوش حيت الحكم ضدهوم. انا بقيت كنستنى برا قلت نسول القاضي على جميع ما كيخص حقي فالتعويض، ملي خرج مشيت عندوا طرحت عليه بزاف د الاسئلة لي كتعلق بالتعويض وجاوبني و خديت منوا معلومات. وانا ملي كنت غادي نمشي عيتلي، قالي سي عمر!!! درت عندوا وجهي قالي بقا جواب واحد مازال ما قلتوا : هو انني خواف حيت كنخاف من الله وهادشي لي خلاني نحكم بالعدل اليوم ونصفك.

قصص قصيرة حزينة بالدارجة المغربية

ايوا دازو العوشر واحد النهار دارنا قالو ليا باللي شي ناس جايين عندنا ، انا قلت ليهم وانا مالي راه خارجة مع البنات ماغنكونش !!! قالت ليا ماما بلا ما تمشي ابنتي عاونيني صافي قلت ليها واخا ، في الصباح مشيت الحمام ، سخنت عضيماتي جيت لقيت اختي جمعات الروينة ، قلت لماما صافي !!ها اختي عاوناتك علاش خليتيني نكلس حيت ما موالفاش نكلس الاحد ، صافي كلست على وعدي وسعدي هههه جاو الناس جاوني برانيين سلمت عليهم ومافهمت والو صافي دخلت الكوزينة سولت ماما ماجاوباتنيش ، قالت ليا دي الصينية انا جاية الناس غير كيششوفو فيا وكيدويو مع بابا كلست انا وماما واختي وهنا كانت الصدمة . قالو باللي جاو يدويو فيا وكيعرفو بابا وهو اللي قال ليهم مرحبا ، انا تصدمت ماجاوبتهمش خليتهم داويين قراو الفاتحة انا مافرحتش وقالو ليا انشاءالله غيكون غير الخير مشاو قالت لماما راه مابغيتش نتزوج ، قالت ليا ابنتي باباك اللي قال ليهم عندي 2 بنات وملي شافو تصاوركم عجبتيهم غير انتي ، بابا صعيب كان كيتحكم فينا وماكانش كيسمع لينا ولا يدير بهدرتنا هادشي اللي خلاني ندير شي حوايج فحياتي بلا خبارهم فحال تصاحيب والقهاوي والصفر ….. المهم ماقلت والو صافي خليهم يديرو اللي بغاو ولكن كان كيبقا فيا غير نبيل حيت كنت موعداه هو وفا بالوعد ديالو ولكن انا اللي غدرتو واخا ماكانتش فالاستطاعة ديالي حلفنا باللي ماغنتفارقوش ولكن ربي حنتنا وفرقنا ، انا فداك الوقت اللي تخطبت ماكانش كيدخل الفيس كان خدام ماكيجي حتال الليل وكينعس ، دازت شهرين على الخطوبة وتكاتبنا ، فدوك الايام ديال الجحيم اللي دوزت عاد صيفط ليا ميساج فالليل انا بقا فيا الحال مالقيتوش معايا فالوقت اللي بغيتو كان عطيها غير الدوران هادشي اللي خلاني نرضا بهادشي اللي وقع ليا وبهاد الزواج اللي عمري تقبلتو فحياتي.. روايات مغربية جريئة
المهم عاودت ليه كل شي قال ليا انتي تخليتي عليا وعلى حبنا انا قلت ليه الوقت اللي كنت محتاجاك فيه عاد بان ليك الخروج والدوران ماتسوقتيش ليا ولا قلتي نسول فيها ولا نعيط ليها والحاجة اللي كتحطمني ملي كيقول ليا هادشي كامل اللي كندير على قبلك وعلى قبل زواجنا قلت ليه فات الفوت انا دابا تكاتبت دارنا بززو عليا المهم غنبقا ديما كنبغيك وعمري نساك الله يساهل عليك . قال ليا يالاهي نهربو انتي ليا وانا ليك غير خرجها من فمو انا زادت دمراتني وكملات عليا الدموع نازلين 2 من العين قلت ليه مابقاش عندنا امل فعالاقتنا ما صبرش و بلوكاني مللي قال ليا انا كنبغيك بكيت هاديك الليلة ولا عاطيها غير الشراب باش ينسا كانو كيعاودو ليا صحابو خوه فرح لينا حيت من اللول ما كانش حامل علاقتنا واخا كان كيضحك معايا عادي ماكانش باغينا نتزوجو. تزوجت مشيت لداري وليت متدينة كنصلي وشادة تيقاري وكنطلب الله يسمح ليا على غلط ارتاكبت ويعوضني فزوجي ، حاولت نسا فالاول واخا كانت صعيبة عليا ولاكن نسيت مع الوقت وتعودت على ناسي وبغيتهم وكنت ضريفة معاهم وهوما كانو كيبينو ليا الضرافة ديالهم فالاول ولكن كانو اقبح خلق الله شفتهم فحياتي كنت ديما كنتخاصم مع راجلي وليت كنشوف حياتي غادة وكدهور مرضت ضعافيت فصحتي و شي وحدين فدربنا ما كنتش مسروطة ليهم باللي تزوجت واخا ماشي لخاطري وماعالمينش على اللي عيشاه تما كيشوفوني لابسا مزيان ومقادة كيحساب ليهم عايشة هانية واخا كنت كنجي نشوف الدار كل مرة ماكنتش كنبين ليهم حتى حاجة الموهيم حاولت نصلح الوضع تفكرت ايامي مع حبيبي اللي كان كيفهمي وداير ليا خاطري وتفكرت الايام اللي دوزت فصغري واللحضات اللي ماكتنساش والطفولة ديالي وفنفس الوقت تفكرت دارنا اللي كانو السباب فعدابي ولكن بابا اللي حقدت عليه اكثر وقلت عمري غنسمح ليه كنفكر ونقول هادشي مكتاب ليا نعيشو ويمكن ربي انتاقم مني وجازاني على الاخطاء اللي ارتاكبت فحياتي كنبقا نلوم فراسي وكنقول هادي نتيجة اخطائي، زواجي دمر مانجحش وليت انا فجيه وراجلي فجيه ودارهم مامسوقينش لينا هاديك الضحكة مابقاتش كتخرج ليا مرضت بزااااااف لدرجة تمنيت الموت تجيني فديك اللحظة .
دازعندي رمضان فحال الجحيم (استغفر الله) جيت لدارنا تفارقت انا وياه ارتاحيت شوية سافرت باش نسا شويا دارهم عمرهم عيطو ولا سولو فيا كنت كنحسبهم وليديا التانيين واللي بعدت عليهم قلت ربي ايعوضني بيهم هاد الناس ولكن تصدمت فالاخر فيهم وفنفس الوقت ارتاحيت ملي بعدت عليهم والحمدلله على كل حال تجربة دازت فحياتي واخا باقا صغيرة باش نعيش هادشي اللي عشت و ضاعو مني بزاف الحوايج ، مابقيتش كيف كنت ،،، ايه هاديك البنت الضحوكية والنشيطة ماتت وتزادت وحدة اخرى عايشة غير فالضلم والحزن ديال هاد الدنيا والناس اللي عايشين فيها. المهم استافدت من هاد الدنيا بزاف الحوايج ماغيخليونيش نعاود نطيح فنفس الغلط ،خلاها مولاها اللي دازت على الراس كتخلي اطراس انا دابا واقفة على الطلاق هو مابغاش يطلقني حيت ماباغيش يعطيني الحقوق ديالي نضت رفعت انا دعوة ديال الطلاق قلت اللهم نخير انا ولا نبقا عايشة فهاد الهم وسمحت فكلشي، كنتمنا تاخدو تجربة من قصتي الحمدلله ربي كبير وعارفة ماغينسانيش وان الله مع الصابرين …. النصيحة اللي بغيت نوجه ليكم اللي عندو شي واحد كيبغيه وكيحتارمو ومرتاح معاه عمرو يتخلا عليه .

قصص مغربية بالدارجة Facebook

أنا سميتي أسماء أنا من البنات لي كانو لعام لي فات كيقولو ياربي لعام جاي نغسل دوارة فدار راجلي استجب ليا الله دعاء وهاد العام عيدت مع راجلي فدارنا بوحدنا حيت مكاينش لكونجي عند حسام (زوجي) وأنا بيني وبينكم أول مرة نعيد بلا ميمتي حبيبتي يالا فضيحتي هه طلع صباح لعيد ومشينا أنا وحسام لمصلى غادين فطريق وكيعاود ليا ونعاود ليه – عرفتي أأسومتي منين نجيب لحولي من الكراج غادي تبقاي غي حالا فمك – علاش؟؟ – حولي كبييييير ولحم كيبان من لهيضورة هاد العام نزردو تا يخرج لينا لحم من ودنينا باش تعرفي راسك محزمة بسيد رجال – تا أنا راجلي العزيزغادوق أحسن شكامبة (كرشة) فحياتك فدارنا ديما كيعطيوني أنا نطيبها متشبعش منها تلحس صباعك موراها – بصاح إيوا الله يخليك ليا ويخليني ليك … روايات مغربية جريئة تاأنا ملي بديت كنصوم وبا كيعطيني نسلخ لحولي كملنا صلاة وحنا مرتاااحين وتايقين فبعضياتنا أنا مشيت لدار نوجد لوازم الذبح وراجلي مشا يجيب لحولي من الكراج .. ملي جابو تصدمت ديال بصح – أويلي أ حسام هدا حولي ولا مشيش؟؟؟ – شوفي مزيان راه سيد الحوالا هدا… نتي لي عينيك كبيرة كتشوفي كولشي صغير .. وزايدون المهم هو الأضحية وحنا غير جوج دخلناه لدار وبقينا شوفيا نشوفيك أطجين الحوت – أجي ألمسخوطة تشدي معايا وانتي جالسة بحالا كتفرجي فسامحيني – لا لا أخويا مبيني وبينك والو لي دارها بيديه ويفكها بسنيه أنا كبدتي هشيشة وقلبي صغير لا يتحمل – شوفي اديكا يانتي ياهو هاد نهار اختاري؟؟ داك الفشوش خليه فداركم مشيت وانا كنترعد خفت يولي معيد بيا أنا نيت …شديت لحولي رجليه وانا سدا عيني سمعتو كيقول بسم الله ماحسيت براسي تا جيت مزدوخة بقوة ما كيفركل الحولي… بعدت وجلست كنبكي وكنوح حيت بقا فيا الحولي وحيت قصحاتني الضربة.. يتبع

خرجت من الخدمة ومشيت نشد الطوبيس كيف العادة الصراحة كنخاف نشد طاكسي بوحدي كيفما كان الحال الطوبيس فيه ناس بزاف وفيه الامان شديت اخر كرسي ودرت لزيات فودني وطلقت الموسيقة كانو راكبين قدامي بزاف ديال لكوبل وكلهوم لبنات ناعسين ومتكيين على كتاف ادراري. جاتني غريبة فالاول ولكن مدتهاش فيهوم حطيت راسي على السرجم ديال الطوبيس وبقيت نتصنت لاغنية الي كتعجبني حتى حسيت بشي حد كلس حدايا ماديتهاش فيه حتى وقفات لموسيق شفت فالشاشة دالهاتف لقيت مكتوب فيها هبطي. من الطوبيس دبا راكي فخطر شفت في داك الدري الي حدايا لقيتو كيشوف فيا وكيترجاني بعينيه حركت راسي بمعنى شنو كاين قالي هبطي ونا نفهمك عفاك هبطي قلتليه وخا اهوا يغوت على الشيفور وقف عفاك بغينا نهبطو مدهاش فيه الشيفور وانا نغوت حبببس بغينا نهبطو هنا وقف بالجهد واحنا نهبطو والطوبيس مشا قلتليه اشنو كاين قالي كاملين دوك لبنات الي فالطوبيس ميتات وهدوك ادراري الي معاهوم عصابة ديال التجارة فالاعضاء خلاني مصدومه قلتلو كفاش عرفتها قالي انا طبيب وعرفت بلي ميتين وكنتي غديا تولي بحالهوم كون مجيتش صونالي التيلي حدرت راسي نشوف الرقم الساعة الي طلعت راسي نقوليه سمحلي نجاوب ملقيتوش صحتي تشوكت عليا فين مشا واش بصح هدشي الي قال….. يتبع…

انا حليمة اليوم 9 مارس عيد ميلادي الاربعين لم اتزوج بعد عانس او بايرة بالدارجة قليلة الجمال بشرتي حنطية رقيوقة شعري رطب لكن ماشي داك الجمال اللي يلفت الانضار قصتي في الثمانينات فتحت عيني في ملجأ اللي هو دار لحليب الحياة قاسية مع المسؤولات لم اعرف طعم الاسرة و الحنان … سألت عن اهلي مرارا وتكرارا بدون جواب الا ان كبرت وصلت 15 سنة وبعد الحاح اخبرتني احد المسؤولات بلي احضرتني بنت عندها 17 سنة هي وامها ضحك عليها شي واحد وحملت … وتسد الموضوع طبعا ما تفاجأت لان اغلبية لبنات لي معايا فالملجأ بنات (غير شرعيين )كنت متوقعة الجواب المهم بعد ما خرجت من الملجأ لا حنين لا رحيم والمدينة كبيرة خرجت نقلب على خدمة ونكمل قرايتي لقيت الموضوع ماشي ساهل فين الخدمة وفين السكن ؟ طلبت من المديرة تخليني نرجع نبات فالملجأ تا نلقى السكن ووافقت قلبت و العمل الوحيد لي توفر هو المناج والتصبين وغسيل المانط بقيت هاكا تا لواحد النهار لقات ليا المديرة عمل فواحد المصنع قلت الحمد لله استأجرت بيت مع الجيران مع 3 البنات يالله خرجو تاهما كلشي خدام وكلشي مكرفس يالله مقاتلين مع الكرا والخدمة …يتبع