يقدم لكم اليوم موقع اقرأ أروع روايات رومانسية باللهجة العراقية ،  و رواية رومانسية العراقية فيس بوك ، و رواية رومانسية العراقية كاملة ، و رواية رومانسية العراقية جريئة ، وتحميل روايات رومانسية باللهجة العراقية ، يبحث العديد من محبي الروايات الرومانسية عن أشهر الروايات الرومانسية ، والتي حققت نجاحا كبيرا ، لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال أشهر روايات رومانسية باللهجة العراقية ، تابعوا القراءة .

روايات رومانسية باللهجة العراقية

روايات رومانسية باللهجة العراقية
روايات رومانسية باللهجة العراقية

الرواية الرومانسية هي واحدة من أشهر أشكال الأدب الروائي في العالم، حيث يركز هذا الشكل من الرواية على واحدة من أهم صيغ العلاقة البشرية في عالمنا وهي علاقة الحب بين الرجل والمرأة، و في هذه الفقرة من مقالنا نقدم لكم مجموعة من روايات رومانسية باللهجة العراقية ، وهي :

اني سهاد من عائله بالناصريه بت شيوخ وبابة عرب احنه ٣بنات ولداخوان والدي عنده لبنيه وصمه عار يعني اي قسمه تجيهم يزوجهم ، اني اصغر اخواني الوسطانيه اختي اخذها ابن عمي واختي الجبيره بعدها ماجاها نصيب وانه عمر ١٣سنه اداوم وابوي كال بس توصل الثالث تبطلين ، اي بويه والله بس انجح هاي السنه ماداوم بعد كلبي بويه ، داومت اول اسبوع اجه ابوي

يله هاشميه كومن صبنلي غده وتعالن وراي انتي وسهيده اريدنجن .

صار ابو راضي هسه جاين يمه سهيده روحي صبي الغده لبوچ وتعاي ، يمه خير ابوي شماله اليوم راد منوكت چا مو من عادته

يمه انه مو يمچ روحي ووتعاي خلي نشوف شيريد منه .

صار يمه رحت صبيت واچيت الله يكويك بويه هله بسهيده كعدي كعدي بويه انه اليوم اريد اكلچن انتي وامچ تتحضرن اليوم راح يچون النسوان عليكم بيت ابو زامل خطابه .

امي :  يمه بيت ابو زامل المن يردون بنيتي وداد چا غير تحرك روحها

ابويه :  لاتاكلين تبن ولاتفكين حلكچ فهمتي

اول شي ماچاين على وداد چاين على سهاد وثاني شي انه نطيت حچايه لعم زامل وكتله يكبع وياخذ بويه صدك تحجي بويه احبن على نعالك لاتنطيني اله . 

امي . يبوووو حرام عليك البنيه ١٣سنه وهوه شويب

بعمري چا شلون كلبك ينطيك الاب والچن والله اذبحچن اذا تفكن حلكچن يله كايم سديتن نفسي الله لايبارك بيچ وبناتچ تردين سودن وچهي ويه السلف .

سهاد :  يمه ماريده يمه يلعب الروح يمه حرام عليكم لا تضلموني والله احرك روحي لج وداد خيتي الحكيني وفوكاها مزوچ ثنتين وانه الثالثه

وداد . خيتي سكتي چا احنه مانكدر نفك حلكنه يختي سكتي لا يذبحوج

نمت بحضن اختي وانه دموعي تصب عشره واكول ماردت رجال ردت اكمل دراسه واصيرآ معلمه وعندي راتب ليش هيچ سوو بيه اهلچ ليش صار العصر واجمي ربع بيت ابو زامل ونسوانه والزلم بالمضيف مال ابوي وياهم الشيخ  وكطع مهر واحسن كطعو رويحتي وبعد ليلتين يعرس علي زامل .

قد يهمك :

رواية رومانسية العراقية فيس بوك 

رواية رومانسية العراقية فيس بوك
رواية رومانسية العراقية فيس بوك 

هناك العديد من المجموعات الخاصة في الفيس بوك تنشر العديد من الروايات ، وفي هذه الفقرة من مقالنا سنقدم لكم نموذج رواية رومانسية العراقية فيس بوك ، وهي :

فتاة لا تعبأ بعادات مجتمعها :

  • أحبته كثيرا واتبعت كل الخطط والأساليب الممكنة حتى تجذب انتباهه لها ولو لوهلة وجيزة من الزمن، بكل يوم تبتكر أساليب جديدة وبكل يوم أيضا تفشل في أن تجعله حتى يعرف اسمها، لا تتعب ولا تمل وتحاول من جديد على الرغم من لوم الكل لا وعتابها على أفعالها إلا أنها لا تستسلم أبدا ولا تتنازل عنه وتقولها بصراحة ووضوح ولا تبالي.
  • وذات يوم كان الشاب يقرأ بالمكتبة، بداية تعرقلت بقدمه وقامت لتعتذر ولكنه لم يرفع عينه من كتابه حتى، فهو شخصية رزينة للغاية متفاني في دراسته ويقدر جيدا قيمة كل ثانية تمر عليه من الوقت؛ ومن ثم أحضرت مشروبا وأوقعته متعمدة أمامه ولم يلقي لها بالا أيضا؛ وفي نهاية المطاف جعلت نفسها مغشيا عليها فوقعت عند أقدامه وأيضا تركها ولم يلقي لها بالا فاجتمع الكل لمساعدتها ولكنها شدت عودها وعادت أدراجها متعجبة من أمر من وقع قلبها في شباكه…
  • وها قد جاء الشاب إليها رافعا الراية البيضاء ومعترفا لها بحبه، ويرغب بالزواج منها.

رواية رومانسية العراقية كاملة

رواية رومانسية العراقية كاملة
رواية رومانسية العراقية كاملة

يبحث العديد من محبي الروايات الرومانسية العراقية عن أشهر الروايات الرومانسية ، والتي حققت نجاحا كبيرا ، لذلك سوف نقدم لكم فيما يلي رواية رومانسية العراقية كاملة ، نتمنى أن تنال اعجابكم ، وهي :

حب بجامعة الطب

  • أيضا قصة عراقية بإحدى جامعات الطب، كان طبيبا ماهرا يدرس لطلبة من شباب وفتيات، واختارها قلبه من بين كل الفتيات، فقد جذبه هدوئها وسكون صفوها ومحبتها الصادقة لمساعدة المرضى وتخفيف الآلام عنهم، لقد رأى فيها ملاكه الذي لطالما انتظره طويلا.
  • وأخيرا بعد الكثير من الاهتمام المباشر والذي تم ملاحظته من قبل كل الطلاب والزملاء قرر الاعتراف لها بحبه وأنه يرغب في أن تكون زوجته كما اختارها قلبه ملكة له؛ كانت المفاجأة بأن الفتاة قابلت اعترافه بالرفض، فقد نظرت إلى عينيه مباشرة ورحلت دون أن تتفوه بكلمة واحدة.
  • كانت هناك حقيقة أليمة ومريرة تخفيها بقرارة نفسها، فقد كان لها ابن عم يرغب بالزواج منها، وقد أعطاه والدها موافقة مبدئية حتى إتمام دراستها الجامعية؛ كانت هي أيضا تحبه حبا شديدا ولكنها خافت عليه من المشاكل التي يمكن أن تجلبها له بسبب حبها له، ورأت أنها في حالة رفضها حبه ستجنبه كل هذا.
  • ولكن للقدر كلمة أخرى، فبيوم من الأيام كان الطبيب العاشق بالمستشفى العام وكانت الفتاة أيضا في تدريب خاص بالجامعة، ومن حكمة الخالق أن يشاء فيصاب أخ الفتاة بألم ببطنه ويعالجه محب أخته، ويلاحظ عليه محبته الغير عادية لأخته الوحيدة، فيقرر حينها أن يتحدى كل الأهل والعالم بأسره من أجل سعادة شقيقته، وفي النهاية يفوز الحب وينتصر.

رواية رومانسية العراقية

رواية رومانسية العراقية جريئة
رواية رومانسية العراقية

رواية رومانسية العراقية من أكثر الروايات طلبا خاصة في العراق لذلك سوف نورد لكم في هذه الفقرة من مقالنا أروع رواية رومانسية عراقية ، و للمزيد من الروايات الرومانسية زوزوا قسم : روايات رومانسية .

الحبيب الخجول :

  • من أجمل قصص الحب التي حدثت بالحرم الجامعي بالعراق؛ كان هناك شاب مجتهد في دراسته للغاية لدرجة أنه لا يلقي بالا لشيء سوى دراسته إلى أن جاء اليوم الذي وقعت فيه عيناه على فتاة جميلة، فقد كانت آية في كلا الجمالين جمال الجسد وجمال الروح، كانت الفتاة مولعة بحب الشاب ودائما على استعداد كامل لمصارحته بحبها الكامن بكل دقة من دقات قلبها غير أنها تخاف من ملامة غيرها في كونها فتاة.
  • كانت دائما تتأهب لأقل المواقف حتى تتواجد على مقربة منه، ولكنه كان دائما شديد الخجل منها دونا عن غيرها، فأول ما يراها بعينه ترجف جميع أجزاء جسده ولا يجد سبيلا إلا الاختفاء من أمامها حتى لا ينكشف أمره أمام أحد، وبالفعل فقد انكشف أمره أمام صديقي عمره، واللذان حاولاه جاهدين على اجتيازه لمخاوفه تجاه الفتاة التي أحب؛ فعمدا إلى ترتيب مواعيد مفتعلة ليجمعا كلا منهما بالآخر، ولكنها كانت جميعا دون جدوى فبخجله ينقلب الأمر المرتب له رأسا على عقب.
  • فكر صديقه في خطة محكمة، بالصدفة وفي إحدى المحاضرات كانت الفتاة تجلس بجوار الشاب الأكثر وسامة على الإطلاق، فقام بالتقاط صورة خلسة لهما، وجعل صديقه الولهان يراها، فدبت نيران الغيرة في عروقه وبالفعل انجرف وراء مشاعره المتقدة وذهب إليها مهرولا حتى يعترف لها بمقدار الحب الذي يكنه لها بقلبه المسكين الذي لم يهنأ بالعيش منذ أن عشقها بجنون، ولكنه كالعادة تسمر بمكانه، هنا ابتسمت الفتاة ابتسامة خفيفة، خجل الشاب وسارع في السير مبتعدا عنها، أمسكت الفتاة بيده وهمست له في أذنه: “نعم أحبك، ولم ولن أحب أحدا سواك”.

تحميل روايات رومانسية باللهجة العراقية

تحميل روايات رومانسية باللهجة العراقية
تحميل روايات رومانسية باللهجة العراقية

الآن لم تعد القراءة أمرًا صعبًا، فلا تحتاج إلى إنفاق المزيد من الأموال في الحصول على الكتب رغم أنها تستحق. يُمكنك الحصول على ما تريده من الكتب مجانًا، فقط لا تحتاج سوى هاتفك أو جهازك اللوحي، أو حاسوبك الخاص. ففي هذه الفقرة سوف نختم مقالنا بعرض مجموعة من الروابط لمواقع يمكن من خلالها تحميل روايات رومانسية باللهجة العراقية ، كل ما عليكم الآن هو سوى الضغط على الرابط الموجود أسفل :