يقدم لكم موقع إقرأ أقوى رمزيات طب انستقرام ، و خلفيات تخصص الطب ، و رمزيات خلفيات دكتورة ، تحفيزات لدراسة الطب ، و خواطر عن الطب ، اجمل رمزيات لكل من يعمل في الجهة الطبية، من الصيدلة والتمريض وجميع التخصصات الطبية في المستشفيات لكي يضعها خلفيات عبر شاشات الجوال الحديثة بجودة عالية، خلفيات حديثة جدا لمحبي المهن الطبية ، فتعرفوا معنا في المقال التالي باقة مجمعة من احلى رمزيات طب انستقرام التي يمكن مشاركتها عبر انستقرام .

رمزيات طب انستقرام

لمن يبحث عن البلطو الأبيض الجميل الذي يحلم به كل الشباب والبنات عند تخرجهم من الثانوية، عبر عن حبك لكليتك الجميلة بصور بروفايل بلطو وسماعة طبية اللانستقرام ، إليكم أقوى رمزيات طب انستقرام :

رمزيات طب انستقرام 1
رمزيات طب انستقرام 1
رمزيات طب انستقرام 2
رمزيات طب انستقرام 2
رمزيات طب انستقرام 3
رمزيات طب انستقرام 3
رمزيات طب انستقرام 4
رمزيات طب انستقرام 4
رمزيات طب انستقرام 5
رمزيات طب انستقرام 5

قد يهمك :

خلفيات تخصص الطب

علم الطب فهو علم كبير وواسع ويتم اكتشاف واضافة المذيد من المعلومات اليه وكلما يمر الزمان كلما زاد التطور الطبي والأبحاث الطبية الي الأفضل وذالك بفضل الله عز وجل ولذالك احببنا ان نقدم لكم مجموعة من خلفيات تخصص الطب ويمكنكم استخدام هذه الصور والعبارات والحكم علي الفيس بوك وتويتر وانستقرام والواتس اب .

خلفيات تخصص الطب 1
خلفيات تخصص الطب 1
خلفيات تخصص الطب 2
خلفيات تخصص الطب 2
خلفيات تخصص الطب 3
خلفيات تخصص الطب 3
خلفيات تخصص الطب 4
خلفيات تخصص الطب 4
خلفيات تخصص الطب 5
خلفيات تخصص الطب 5

رمزيات خلفيات دكتورة

رمزيات خلفيات دكتورة 1
رمزيات خلفيات دكتورة 1
رمزيات خلفيات دكتورة 2
رمزيات خلفيات دكتورة 2
رمزيات خلفيات دكتورة 3
رمزيات خلفيات دكتورة 3
رمزيات خلفيات دكتورة 4
رمزيات خلفيات دكتورة 4
رمزيات خلفيات دكتورة 5
رمزيات خلفيات دكتورة 5

تحفيزات لدراسة الطب

في المنزل ومع الأصحاب؛ قد تنسى أمر “الوظيفة” لكن الطبيب لا ينسى! ليس لأنه يحب “الكئابة”-كما يظن البعض-، لكنّه في الحقيقة قد ارتوى من الطب حتى استحوذ عليه وأصبح جزءً منه من شخصيته وكيانه ، تعرفوا معنا فيما يلي على أقوى تحفيزات لدراسة الطب :

تحفيزات لدراسة الطب
تحفيزات لدراسة الطب
  • الطبيب هو الشخص الذي لا يتخلى عنه السلطان ولا الفقراء، فلنقدرهم ولا نحكم على كل شيء دون فهم، بعبارة خطأ طبي. الطبيب هو الشخص الوحيد اللى المريض بيتنفس وبيكح وبيعطس فى وشه.
  • الطبيب هو الشخص الذي يتعامل مع فئة كبيرة من الشعب فهو ليس سياسيا ولا متصرفا في أمور الشعب لكنه مع الأسف إن فسد سقط المجتمع سقوطا حرا.
  • الطبيب هو الشخص المؤهل في ممارسة الطب يعالج المرضى فلا بد من احترام تخصصه الطبي باعطاءه حقوقه.
  • الطبيب هو الشخص الوحيد الذي يعمل حتى وإن كان مريضًا، وخاصة إذا لم يوجد طبيبًا غيره، وذلك لأنه يعلم أن المرض ليس مبررًا للتخاذل عن إنقاذ الأرواح.
  • الطبيب هو الشخص الذي يدعو لك بالشفاء بصوت عالي، ومن ثم يقول لك نشوفك قريب.
  • الطبيب هو الشخص الوحيد الذي يجب عليه تدريب نفسه على عدم الارتباك والطبيب الذي يرتبك اثناء قيادته للسيارة يرتبك اثناء إجرائه العملية الجراحية للمريض.
  • الطب مهنة انسانية و الطبيب هو انسان قدره أن يمارس مهنة شاقة ودقيقة لا تحتمل الخطأ لذا يجب أن نكفل له حقوق وامتيازات كنوع من رد الجميل والعرفان.
  • الطبيب هو إنسان يعمل بمهنة محفوفة بالمخاطر و يعمل ضمن منظومة متكاملة و لا يصنع معجزات لا يمكن للطبيب ان يؤدي عمله على أكمل وجه إن كانت المنظومة الصحية لا توفر له كل الوسائل الضرورية و أي تقصير في هذا سيؤدي حتما الى نتائج غير مرجوة.
  • الطبيب هو إنسان مثلك، ولكنه يتميز بأنه يعطيك الشعور بالشفاء قبل تناول الدواء، والله هو الشافي سبحانه.
  • الطبيب هو الشخص العاقل الوحيد بالعالم اللي بروح على مريض الفيروس برجليه، ولمصلحة المريض الشخصية.
  • الطبيب هو الشخص الوحيد المخول بوصف الدواء المناسب لحالة المريض، وصف الدواء لا يكون حسب رغبة الأهل أو أنهم يريدون أو لا يريدون دواءً معينًا.

خواطر عن الطب

خواطر عن الطب تعتبر هذه الخواطر إلهام للكثير من الأطباء، فالجميع يحتاج إلى الالهام خاصة الطلاب أو من يرغب في أن يكون طبيبًا، للعلم بأن جميع تلك الجمل مأخوذة عن أشهر الأطباء في العالم، وأهمها ما يلي :

خواطر عن الطب
خواطر عن الطب
  • إنك أيها العقل أنت الطبيب وأنت المريض .. أنت المريض الذي يرجى ويطلب منه الدواء والشفاء.
  • إن آفة كل دكتاتور مهما كان صغيراً أنه يريد أن يكون الطبيب العالمى للتاريخ ، إنه لا يستطيع أن يكون فى حسابه لنفسه عظيماً إلا إذا كان كل من كان قبله حقيراً ، إن مجده يعنى حقارة من سواه ، إن حقارة من سواه تعنى مجده ، تعنى تفرده بالمجد.
  • أعن نفسك، أيها الطبيب، لتتمكن من إعانة مريضك .. إن خير ما تبذله من معونة لهذا المريض هو أن يرى بعينه أنك قادر على شفاء نفسك.
  • في الوقت الذي اهتزت فيه نابولي من الضحك لعروض الممثل الكوميدي كارلينا جاء رجل إلى طبيب مشهور في تلك المدينة للسؤال عن دواء للسوداوية المفرطة، والتي أساءت إلى صحته، فنصحه الطبيب بالبحث عن تسلية، والذهاب إلى عروض كارلينيا فأجابه المريض: أنا كارلينيا.
  • إن الطبيب الحكيم لا يجاري العليل و إنما ينظر إلى العلّة ، و إن الله سبحانه و له العزة لا يبالي باصطلاح الناس و لكنه ينظر مصلحتهم حين يعطي و يمنع. الطبيب النفسي هو رجل يلقي الكثير من الأسئلة باهظة الثمن والتي تلقيها زوجتك مجانا.
  • وهنا في اليابان لا يرون من الضروري أن يعمل الطبيب طبيباً ولا خريج كلية الحقوق محامياً ، ولا المهندس مهندساً .. وإنما هو يدرس ما يعجبه أو ما يستريح له ثم بعد ذلك يبحث عن أي عمل.
  • يتحدث الناس بصراحة اكبر مع الطبيب النفسي اكثر من الحديث مع قسيس..لان الطبيب لا يهددهم بالجحيم.
  • أستطيع أن أشعر بشيء يموت أيها الطبيب ، إنه هنا حول وجودي ، كل ما في يؤلمني خلال النهار ، تؤلمني الشمس ، وخلال الليل يؤلمني القمر وتؤلمني النجوم ، أتعرض لألم حاد في الغيوم والذي لم ألحظه إلا اليوم وأستيقظ كل صباح بشعور يشبه الشتاء.
  • ومن حسن حظي أني أنام وحيداً فأصغي إلى جسدي، وأصدق موهبتي في اكتشاف الألم، فأنادي الطبيب قبيل الوفاة بعشر دقائق، عشر دقائق تكفي لأحيا مصادفة وأخيب ظن العدم من أنا لأخيب ظن العدم ؟ من أنا ؟ من أنا.