يعرض لكم موقع إقرأ أفضل رمزيات سفر صديقتي ، و إني استودعتك صديقتي المسافرة ، و تعبير عن صديقتي البعيدة ، و كلام عن صديقتي مسافرة تويتر ، و رسالة الى صديقتي المسافرة بالانجليزي ، و توصلي بسلامة صديقتي فالصديقة الإنسانة التي تجعل لكل شيء في الحياة طعم، معها يصير الصعب سهل، والمحزن غير مؤثر وكل الأمور بخير، وعندما تسافر نصاب بالضياع كأنها تركتنا وحيدين على كوكب ليس عليه بشر، و في هذا المقال نقدم الكثير من رمزيات سفر صديقتي التي تجعل الصديقة في رعاية الله وحفظة حتى تعود إلى أهلها وبيتها سالمة غانمة.

رمزيات سفر صديقتي

احدث رمزيات سفر صديقتي يمكنكم مشاركة تلك الصور مع الاصدقاء والاحباب وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر والانستقرام وجوجل بلس وغيرها من مواقع التواصل الاخرى.

رمزيات سفر صديقتي 1
رمزيات سفر صديقتـي 1
رمزيات سفر صديقتـي 2
رمزيات سفر صديقتـي 2
رمزيات سفر صديقتـي 3
رمزيات سفر صديقتـي 3
رمزيات سفر صديقتـي 4
رمزيات سفر صديقتـي 4
رمزيات سفر صديقتـي 5
رمزيات سفر صديقتـي 5

قد يهمك :

إني استودعتك صديقتي المسافرة

من الجمال ان ترعي حق الصداقة والصديقة مُسافرة ولاتنسين الذكريات الجميلة التي تركتها في مُخيلتكِ لتبعثين اليها اجمل عبارات دعاء إني استودعتك صديقتي المسافرة :

إني استودعتك صديقتي المسافرة
إني استودعتك صديقتي المسافرة
  • اللهم أرح قلب صديقتي فهي مسافرة، وأخرجها من جميع أحزانها، يا رب فرج همها، وأدخل السعادة إلى صدرها، اللهم أرح فكرها فلا أحد يعلم بضيقها سواك، اللهم اشرح صدرها، ونفس كربها، واجعلها بك أقوى.
  • اللهم ابعد عنها الحزن والأسى واعنها على ما هي ذاهبة لتحقيقه.
  • اللهم امنحها تسديدك في كل خطوة تخطوها، والبلاغة في كل لفظ تنطق به، ونور العقل في كل موقف تقع فيه.
  • اللهم اجعل في قلبها نورا، وفي لسانها نورا، وفي بصرها نورا، وفي سمعها نورا وعن يمينها نورا، وعن شمالها نورا، ومن فوقها نورا، ومن تحتها نورا، واجعلها نورا.
  • اللهم لا تردها وإلا وقد جبرت بخاطرها وبقلبها و اللهم جنبها كيد الحاقدين وشر المتربصين.
  • اللهم قلب صديقتي فلا تجعل فيه مقدار ذرة من حزن، وإن بكت بالخفاء دون علمي سخر لها يا الله موجة من الراحة والسعادة وأرح قلبها وردها من سفرها سالمة.
  • اللهم امنحها الحكمة للتصرف في المواقف التي يستعصي عليها التصرف فيها، والصبر على ما يمكن أن يقابلها من عوائق.
  • اللهم حقق لها مبتغاها الذي تسعى من أجله، وكن رفيقًا لها بحفظك وحمايتك.
  • اللهم إني استودعتك صديقتي المسافرة، وأسألك أن تحفظها لي، وأن تكف عنها شر الطريق، وشر القدر، اللهم اجعلها في ودائعك، وفي رحمتك الواسعة، وحصنك المتين، اللهم أوصلها سالمة، وردها لي سالمة، ونور دربها بالسعادة والرضا.

تعبير عن صديقتي البعيدة

كلام حب لصديقتي لأغلى صديقة ، صديقة العمر وشريكته ، إلى من اقتسمت معي سنوات عمري بأحلاها وأحلكها، تعبير عن صديقتي البعيدة :

تعبير عن صديقتي البعيدة
تعبير عن صديقتي البعيدة
  • كثيرًا ما مررت في الكتب التي تدارسناها معًا عن قيمة الأصدقاء وأهميتهم في الحياة، وكيف لا يُمكن للمرء أن يستقي من ماء الحياة إلا إن هو استعان بالصديق الخليل والوفي، وكيف مرَّ في قصص الأقدمين وهم يتحدّثون عن الأمراض والأسقام التي يُعاني منها كل صديق حال تغيّب صديقه عنه، فالنَّفس تهوى أنيسها وجليسها، وكم مررنا على نصوص الملوك العظام وهم يقرّبون الحكماء من مجلسهم ويتخذونهم أصدقاء، فكيف لي أن أنسى يا صديقتي حكمتك وعظمة عقلك التي كانت دائمًا تسندني في مواقف الحياة.
  • إنَّ الوداع في كثير من الأحيان يكون بابًا للقاء آخر فهل سيتكرر هذا معك يا صديقتي العزيزة؟ هل يُمكن أن يكون وداعنا هذا بوابة اللقاء الرّوحيّ بيننا فأعلم منك في مغيبك ما لم أستطع الوقوف عليه في حضورك، إنَّ الحبَّ بين الأصدقاء يا أختي لهو أجلّ من أن أستطيع اختصاره ببضع من الحروف على الورقة البيضاء التي لا تسمع منا سوى بضع من الآهات التي لا تكتمها سوى أنفاسنا الحارة والحزينة.
  • ما أزال حتى الآن أذكر نظراتك الأخيرة قبل الرَّحيل، والعيون تحكي في دواخلها ألف حكاية وحكاية فيستمع إليها العابر في سبيله وتشده أحداثها ثم ما يلبث أن يُحكِّم عقل ليتساءل أن هل ما استمع إليه هو الحقيقة في جملتها أم ضربٌ من المبالغة والخيال، وكيف للرائي ألَّا يقف مدهوشًا مما يستمع إليه من قصص النحيب والشوق التي أكابدها في غيابك كل يومٍ يا عزيزة.
  • لا أُخفيك يا صديقتي فمنذ بضعة أيَّام قد أطلت النظر في كتاب رسائل الأحزان لكتابه الغني عن التّعريف في مجال الأدب مصطفى صادق الرّافعي، وقد وقفت لساعة وساعات أنعم النظر في الرسالة الأولى التي بعث بها صديق الرّافعي له يُحدّثه عن طول الفراق والرغبة في اللقاء حتى ولو بالكلمات، فهل ترانا نستطيع أن تسطير رسائلنا في كتاب نظير لرسائل الأحزان يا حبيبة، أم أنَّ الأدب والكلام سيستعصي علينا وشيطان الشوق سيهجرنا حال استللنا أقلامنا وأردنا أن نكمل ما بدأه الأقدمون.

كلام عن صديقتي مسافرة تويتر

كلام عن صديقتي مسافرة تويتر 1
كلام عن صديقتي مسافرة تويتر 1
كلام عن صديقتي مسافرة تويتر 2
كلام عن صديقتي مسافرة تويتر 2
كلام عن صديقتي مسافرة تويتر 3
كلام عن صديقتي مسافرة تويتر 3
كلام عن صديقتي مسافرة تويتر 4
كلام عن صديقتي مسافرة تويتر 4
كلام عن صديقتي مسافرة تويتر 5
كلام عن صديقتي مسافرة تويتر 5

رسالة الى صديقتي المسافرة بالانجليزي

يوجد العديد من العبارات الجميلة و رسائل الى صديقتي المسافرة بالانجليزية يُمكن استعمالها عند توديع المسافرين منها :

رسالة الى صديقتي المسافرة بالانجليزي
رسالة الى صديقتي المسافرة بالانجليزي
  • Dear friend, I am always proud to have you by my side, but it is time to say goodbye, I wish you a very pleasant journey with many success stories in the future, see you soon and take care.
  • صديقي العزيز، لطالما افتخرت بوجودك إلى جانبي، لكن حان وقت توديعك، أتمنى لك رحلة سعيدة مع الكثير من قصص النجاح، أراك قريباً واهتم بنفسك.
  • I have learnt from you how to be happy and enjoy every moment in my life, it is heart-broken that you will leave but I am sure it is the best for you, don’t forget that wherever you go your place will be always in my heart, I won’t say goodbye but for a very soon meeting.
  • لقد تعلمت منك كيف أكون سعيداً وأستمتع بكل لحظات الحياة، إنه ليحزنني أن تغادر الآن لكن أعلم أنه لمصلحتك، لا تنسى أنه أينما ذهبت مكانك سيكون في قلبي، لن أقول وداعاً لكن إلى لقاء قريب.
  • Good friend for life, I am proud of you and I know the new challenges you are leaving for will make you greater, I feel sad that you are leaving but I wish you all the best in your new journey, Stay safe.
  • صديقي في الحياة، أنا فخور بك وأعلم أن التحديات التي سترحل من أجلها ستجعلك شخص أعظم، أشعر بالحزن لرحيلك لكن أتمنى لك الأحسن في رحلتك هذه، ابقى بأمان وخير.

توصلي بسلامة صديقتي

كلمات توصلي بالسلامة يا صديقتي سوف نعرض لكم خلال السطور التالية بعض العبارات عن الترحيب بالعودة بالسلامة من السفر.

توصلي بسلامة صديقتي
توصلي بسلامة صديقتي
  • صديقتي الغالية.. توصلي إلى بلدك وبيتك وصدسقتك على ألف خير وسلامة
  • صديقتي الغالية توصلي بالسلامة.. فأنا أفتقدك كثيرا.. واحضر لكي العديد من الروايات الفائتة
  • ربي يجمعني بك يا صديقتي الحبيبة بالسلامة
  • أنتظر قدومك بلهفة كبيرة يا صديقتي الغالية.. ربي يحفظك ويحميكي حبيبتي