يقدم لكم موقع إقرأ أقوى رمزيات سفر انستقرام ، و انستقرام استودعتك الله ، رمزيات لكل الشباب بدموع الوداع للإرسال للحبيب والصديق بوداع السفر ، رمزيات دموع مكتوب عليها كلام عن الرحيل للنشر والمشاركة مع الأصدقاء علي مواقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك والانستقرام وحالات الواتس اب في هذه اللحظة ، لذا تابعوها معنا و لا تفوتوها.

رمزيات سفر انستقرام

اجمل رمزيات سفر انستقرام و صور للنشر على الفيس بوك بكلمات وداع قاتلة من الحزن والبكاء رائعة وجميلة لعشاق العبارات والكلمات القوية :

رمزيات سفر انستقرام 1
رمزيات سفر انستقرام 1
رمزيات سفر انستقرام 2
رمزيات سفر انستقرام 2

قد يهمك :

رمزيات سفر انستقرام 3
رمزيات سفر انستقرام 3
رمزيات سفر انستقرام 4
رمزيات سفـر انستقرام 4
رمزيات سفر انستقرام 5
رمزيات سفـر انستقرام 5
رمزيات سفر انستقرام 6
رمزيات سفـر انستقرام 6
رمزيات سفر انستقرام 7
رمزيات سفـر انستقرام 7
رمزيات سفر انستقرام 8
رمزيات سفـر انستقرام 8
رمزيات سفر انستقرام 9
رمزيات سفـر انستقرام 9
رمزيات سفر انستقرام 10
رمزيات سفر انستقرام 10
رمزيات سفر انستقرام 11
رمزيات سفر انستقرام 11

انستقرام استودعتك الله

إنّ دعاء استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه من الأدعية التي كان يدعو بها رسول الله -صلى الله عليه وسلّم- لأصحابه ولأهله وللمسلمين فيه، فقد ورد عن الصحابي الجليل أبو هريرة -رضي الله عنه- أنّه قال: ” ودَّعني رسولُ اللهِ صلَّى الله عليْهِ وسلَّمَ فقالَ : أستودعُكَ اللَّهَ الَّذي لاَ تضيعُ ودائعُهُ” وهنا يعني أن جعله أمانةً عند الله محفوظة وهو خير الحافظين، ولا يقتصر هذا الدّعاء على وقت السّفر بل يمكن أن يدعوا به المسلم في أيّ ظرف، وفيما يأتي أجمل أدعية استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه :

انستقرام استودعتك الله
انستقرام استودعتك الله
  • اللهم إنّي استودعك نفسي فاحفظها بحفظك واحرسها بعينك التي لا تنام، اللهم احفظها من كلّ شرٍّ وسوء، وأبعد عنها كلّ حقدٍ وحسد، اللهم إني أستودعك أهلي ومالي، فباعد بينهم وبين مصائب الدنيا وتقلّب حوادثها، اللهم إنّي أستودعك أولادي فلا تُريني فيهم ما يُشقيني.
  • اللهم إني أعوذ بك من أجل حبيبي من ساعة السوء ويوم السوء، وليلة السوء، وصديق السوء.. واحفظه يا ربنا من جار السوء، وذي الوجهين، وذي اللسانين.نسخ اللهم احفظ حبيبي من إبليس وذريته وشياطينه.. وأعوذ بك من الحديد، والحريق والطريق.. ونعوذ بك جميعًا من ساعة الغفلة.
  • زوجتي الغالية استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه، وأسأل الله أن يجعلك قرّى عينٍ لي، وأن يُسعدني بقربك، وأن لا يُبعدني عنك وأن يحفظكِ لي من كلّ سوء. اللهم إنّي استودعتك عمري وحياتي وشأني ومستقبلي، اللهم فاقدر لي الخير حيث كان ثمّ ارضني به، اللهم استودعك كلّ ما أنعمت علي، فلا تحرمني ممّا رزقتني، وبارك لي في نعمك التي أنعمت.
  • استودعك الله حبيبي؛ اللهم إني أعوذ بك من بكاء يرهق حبيبي.. وهم يفجعه.. اللهم اجبر خاطره واشرح صدره.. نستغفرك ربنا من كل الذنوب والخطايا.. اللهم لا تكسر له قلبًا.. ولا تصعب عليه أمرًا.. ولا تحرمني منه فقد تعلقت به الروح.. واحفظه لي هو وعائلتي وكل من أراد لي الخير.
  • بسم الله الله الرحمن الرحيم.. بسم الله خير الأسماء.. باسم الله رب الأرض والسماء.. بسم الله رب الأرض والسماء.. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه سم ولا داء.. باسم على قلب من أحب ونفسه، باسم الله على دينه وعقله.
  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.. الله أكبر، الله أكبر مما أخاف وأحاذر.. اللهم إني أخشى على حبيبي من شر نفسه، وشر كل سلطان شديد، ومن شر كل شيطان مريد، ومن شر كل جبارٍ عنيد، ومن شر قضاء السوء، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها.. إنك على صراطٍ مستقيم.. وأنت على كل شيء حفيظ.
  • اللهم ربنا عليك توكلنا وأنت رب العرش العظيم.. اللهم إني حصنت حبيبي بالحي القيوم، الذي لا تأخذه سنة ولا نوم، ودفعت عنه السوء بلا حول ولا وقوة إلا بالله العلي العظيم.
  • استودعك الله حبيبي؛ اللهم احفظ حبيبي ودبر أموره، ففي تدبيرك ما يغني عن الحيل.. وفي كرمك العظيم ما هو فوق الأمل.. وفي حلمك ما يسد الخلل.. وفي عفوك ما يمحو الزلل.. اللهم فبقوة تدبيرك، وعظيم لطفك، وسعة حلمك، وفيض كرمك، أسألك أن تدبرني وحبيبي أحسن التدبير.