يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال أجمل رمزيات ريال مدريد ، و خلفيات ريال مدريد ، وعبارات عن ريال مدريد ، و كلام جميل عن ريال مدريد 2022 ، و خلفيات ريال مدريد 2022 ، ريال مدريد هو فريق كرة قدم محترف إسباني، تأسس عام 1902، ومقره العاصمة الإسبانية مدريد، يلعب في الدوري الإسباني وتم اختياره كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين، وفاز بالدوري الإسباني 33 مرة، وتسعة عشر مرة بكأس ملك إسبانيا وأحرز رقمًا قياسيًا بحيازته 13 بطولة في دوري أبطال أوروبا، وهو أحد أعضاء جي 14 للأندية القيادية في أوروبا، والتي تم إلغاؤها حاليًا، واستبدالها برابطة الأندية الأوروبية . فيما يلي سنعرض لكم رمزيات ريال مدريد :

رمزيات ريال مدريد

نادي ريال مدريد الاسباني الذي يحتوي على ألمع وأهم لاعبين كرة قدم على مستوى العالم، والذين لا يقفون عند أي حدود من أجل إبقاء هذا النادي ممتلئ بالإنجازات والبطولات، إليكم اجمل رمزيات ريال مدريد.

رمزيات ريال مدريد 1
رمزيات ريال مدريد 1
رمزيات ريال مدريد 2
رمزيات ريال مدريد 2
رمزيات ريال مدريد 3
رمزيات ريال مدريد 3
رمزيات ريال مدريد 4
رمزيات ريال مدريد 4
رمزيات ريال مدريد 5
رمزيات ريال مدريد 5

خلفيات ريال مدريد

ريال مدريد هو فريق كرة قدم محترف إسباني، تأسس عام 1902، ومقره العاصمة الإسبانية مدريد، يلعب في الدوري الإسباني وتم اختياره كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين، وفاز بالدوري الإسباني 33 مرة، وتسعة عشر مرة بكأس ملك إسبانيا وأحرز رقمًا قياسيًا بحيازته 13 بطولة في دوري أبطال أوروبا، وهو أحد أعضاء جي 14 للأندية القيادية في أوروبا، والتي تم إلغاؤها حاليًا، واستبدالها برابطة الأندية الأوروبية . فيما يلي سنعرض لكم خلفيات ريال مدريد:

خلفيات ريال مدريد 1
خلفيات ريال مدريد 1
خلفيات ريال مدريد 2
خلفيات ريال مدريد 2
خلفيات ريال مدريد 3
خلفيات ريال مدريد 3
خلفيات ريال مدريد 4
خلفيات ريال مدريد 4

عبارات عن ريال مدريد

  • ريال مدريد هو نادي الياقوت والفيروز والألماس.
  • سُئل المان عن أسطورة الزمان ، فأجاب أنا والريال.
  • ذهبت إلى البايرن أسأل عن ملك البطولات والإنجازات، فأجاب لماذا تسألني فأنا مازلت صغير، إذهب إلى ريال مدريد الملكي العتيق.
  • كرستيانو لا يلعب بالكرة فقط، بل يعزف بها أجمل الألحان الموسيقية.
  • سوف يظل ريال مدريد تاج على الرأس.
  • يسألون لماذا أعشق ريال مدريد، هم أغبياء، لا يعرفون أنهم يسألون عن شيء أتنفسه.
  • إذا كان العالم كله ضدي، فأنا أعشق ريال مدريد وأحب التحدي.

قد يهمك:

كلام جميل عن ريال مدريد 2022

إن كنت أحد مشجعي فريق ريال مدريد، إليك كلام جميل عن ريال مدريد 2022 فريقك المفضل كما يأتي:

  • سألت اليوفي وأنت السيدة العجوز من أكثر منك اقتناء للكنوز؟ قالت لا بارشا ولا ميلان ولا حتى البلوز إنه الريال يملك الماس والياقوت والفيروز.
  • في عاصمة الضباب رأيت ألمان فسألته عن أسطورة هذا الزمان فقال أنا والريال عملة بوجهان وجهي أنا معدن ووجهه مرجان.
  • نعم إنه الريال أعظم فريق كروي على مر التاريخ هذا لا يمنع وجود فرق عريقة ومنافسة ولكن الريــــال يبقى الملك حرام مديريدي يلعب يلعب حرام والبرشا نايم متعب حرام المدريدي المدريدي حبك يجري بوريدي حرام مدريدي هو الباشا والبرشا بيدها خرخاشة .
  • هجوم الريال لا يوقفه مانع و خط وسطه عنده احسن صانع و في الدفاع يوجد راموس النجم الامع و الخسارة من اشبيلية ما كانت الا دافع للفوز بالاسبوع القادم بفارق شاسع.
  • يا ريال يا دفاعك مثل السور عندك الروود الذي لا توقفه اشارة مرور و لاعبينك اندفاعهم مثل النمور.
  • أﻧﺎ ﺍﻟﺮﻳﺎﻝ ﻣﻠﻚ ﺍﻷﺳﺒﺎﻥ ﺑﻄﻞ ﺍﻷﺯﻣﺎﻥ ﻗﺎﻫﺮ ﺍﻟﻜﺘﻼﻥ، ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺮﻳﺎﻝﺳﻴﺪ ﺍﻹﺑﺪﺍﻉ ﻓﻨﺎﻥ ﺍﻹﻣﺘﺎﻉ ﻣﺴﺒﺐ ﺍﻟﻀﻴﺎﻉ، ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺮﻳﺎﻝ ﻓﺎﺭﺱ ﻫﺎﺫﻱ ﺍﻟﻌﺼﻮﺭ ﻣﺤﻠﻘﺎ ﻛﻤﺎ ﺍﻟﻨﺴﻮﺭ ﻭﻫﻮﺍﻳﺘﻲ ﺣﻔﺮ ﺍﻟﻘﺒﻮﺭ، ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺮﻳﺎﻝ ﻭﺍﺛﻖ ﺍﻟﺨﻄﻮﺓ ﺃﻣﺸﻲ ﻣﻠﻜﺎ ﻭﺑﺎﻟﺨﺼﻮﻡ ﺃﻧﺰﻝ ﻓﺘﻜﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﻗﺪﺭ ﻣﺎ ﺃﻣﻜﻦ، ﻓﺄﻧﺎ ﺍﻟﺮﻳﺎﻝ، ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﻤﻮﺍﻫﺐ ﺍﻟﻤﺎﻫﺮﺓ، ﻭﺍﻷﺳﺎﻃﻴﺮ ﺍﻟﺴﺎﺣﺮﺓ ﻗﺎﺩﻡ ﺃﻳﺘﻬﺎ ﺍﻟﻌﺎﺷﺮﺓ.
  • ريال مدريـــد فريق من ذهب، فن رهيب ومتـــــعه يا سلام، هذا الريــال فريق قوي وصعــب، مهما توصـفه بالحكي والكلام، عنده الفن والمهارة والطرب يمتعنا باللعب في كل عام، إللي يشجع غيره بيته انخـــرب، عالمي مشـهود بالسنوات والأيـام، الخصم دايم إذا قابله هرب، والله الريـال فريـــق الأحلام، هذا الريـال من القلب اقتربـ واللي يشجعه أبـداً ما ينلام، محبيك كثير من العرب، وتشجعك بالشعارات والأعلام، هذا الريال فريق العجب، وإذا مو مصدق راجع الأرقام.
  • لاعب ضد الريال تراك مهزوم مهزوم، فريق الملوك واجهت الحارس وحده أو الخمس نجوم، أولهم زيدان مغناطيس الكرة برجله يدوم، وكارلوس إذا شات تسمع انفجار المرمى يقول بوم، ورونالدو ما يمنعه من التهديف الدفاع من أقوى الحجوم، وفيغو يقول للدفاع وقفني من غير فاول إذا أنت تروم، وبيكام إذا شات الفاول وقف الحارس مصدوم لا تقولي برسا ولا خفاش ولا عنيد كلها أمام الريال يبيلها زوووم، يا ريال يا فنان يا قاهر الإغريق و الرومان عندك روبينهو اللاعب السكران، يرقص المدافع و يخلي نعسان، هجوم الريال لا يوقفه مانع وخط وسطه عنده أحسن صانع، وفي الدفاع يوجد راموس النجم الأمع، والخسارة عند الريال ليست إلا دافع للفوز بالأسبوع القادم بفارق شاسع، يا ريال يا دفاعك مثل السور، عندك الروود الذي لا توقفه إشارة مرور.
  • ومن أروع ما قيل عن ريال مدريد من المعلقين هو اقتباس للمعلق الكروي والمذيع عصام الشوالي حيث قال: “دعهم يحاولون، فالمحاولة أمامك شرف، بألقابك لن يتعدوك، وفي مجدك لن يتحدوك، بأسمائك سيذكروك، وبتاريخك سيمجدوك، إنك الاسطورة يا ريال”

خلفيات ريال مدريد 2022

خلفيات ريال مدريد 2022 1
خلفيات ريال مدريد 2022 1
خلفيات ريال مدريد 2022 2
خلفيات ريال مدريد 2022 2
خلفيات ريال مدريد 2022 3
خلفيات ريال مدريد 2022 3
خلفيات ريال مدريد 2022 4
خلفيات ريال مدريد 2022 4