موقع إقرأ يقدم لكم مقالة فيها رقم هاتف توكلنا الموحد للتواصل مع خدمة عملاء توكلنا ، ورقم توكلنا واتساب، ورقم توكلنا السعودية، ورقم وزارة الصحة، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل المختارة لكم من موسوعة إقرأ.

رقم هاتف توكلنا الموحد للتواصل مع خدمة عملاء توكلنا

إليكم هنا رقم هاتف توكلنا الموحد للتواصل مع خدمة عملاء توكلنا:

رقم هاتف توكلنا الموحد للتواصل مع خدمة عملاء توكلنا
رقم هاتف توكلنا الموحد للتواصل مع خدمة عملاء توكلنا
  • يعتبر تطبيق توكلنا من التطبيقات الهامة للمواطنين في ظل جائحة كورونا، والذي تم تصميمه لكي يساعد المواطنين لحماية أنفسهم من فيروس كورونا، كما تم تطويره وإضافة خدمة تفعيل بيانات منصة مدرستي للتعليم عن بعد عبره، وقد تم توفير خدمة الدعم الفني لتوكلنا عبر الرقم الموحد 8001289999، كما يمكن التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني التالي: contact@tawakkalna.gov.sa.

رقم توكلنا واتساب

لا يوجد رقم توكلنا واتساب لكن لتستطيع استخدامه والدخول به في كل التطبيقات الحكومية التي تحتاج إلى ذلك تمّ تقديم عدة طرق للتواصل مع فريق خدمة عملاء توكّلنا إلى جانب التواصل عبر رقم الهاتف، وأبرزها: التواصل من خلال حساب خدمة المستفيدين على تويتر أو عن طريق عنوان البريد الإلكترونيّ كما اسلفنا الذكر.

  • هناك العديد من الأشخاص الذين يعتقدون أن هناك العديد من أرقام الاتصال تثق بنا ، ولكن لا يوجد سوى الرقم الموحد وهو 8001289999 والتي يمكنك الاتصال بها واستفسار خدمة العملاء عن خدمات التطبيق وتضمينها. خدمة تصريح الاعتماد لدينا. هذه هي التصاريح التي يحتاجها المواطنون والمقيمون السعوديون لدخول الحرم للصلاة وزيارة المسجد النبوي.
  • أو الحصول على أذونات الالتفاف والصلاة في روضة الشريفة ، كما يوجد خدمة لعرض جميع المواعيد الخاصة. وفقًا لهيئة الأحوال المدنية والجوازات ، لا يمكنك الذهاب إلا خلال الساعات المصرح بها لتجنب الازدحام. توجد خدمة مشاركة البطاقة الصحية ، وهي الخدمة التي تتطلبها التطبيقات الحكومية المختلفة. رغبتهم في رؤية التطورات الأخيرة التي حققتها في مجال الصحة لمعرفة ما إذا كنت قد أصبت بالفيروس أو تم تطعيمك أم لا.

قد يهمك:

رقم توكلنا السعودية

يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء تطبيق توكلنا من خلال ثلاث طرق رسمية وهي: الرقم الموحد لتطبيق توكلنا: 8001289999 هو الرقم الذي يمكنكم الاتصال من خلاله على خدمة عملاء توكلنا.

  • من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بصورة مجانية تمامًا. البريد الإلكتروني لتطبيق توكلنا: وهي ثاني طريقة للتواصل مع خدمة عملاء توكلنا. حيث يمكنكم إرسال رسالة إلكترونية على العنوان التالي والذي يجب أن يتم كتابته بصورة صحيحة contact@tawakkalna.gov.sa وقد يسعفكم البريد الإلكتروني إذا كانت الخطوط مشغولة أو لو أصبح بها عطلًا ما.
  • حساب توكلنا الرسمي على تويتر: إن حساب توكلنا الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. هو أحد الطرق للتواصل مع خدمة العملاء حيث بإمكانكم طرح أسئلتكم من خلال التعليقات والتغريدات أو إرسال رسالة.
  • ليقوم ممثل خدمة العملاء المسؤول عن الحساب بالرد على استفسارك في أقرب وقت ممكن. ولما كان من أهداف توكلنا خدمة المواطنين بصورة تليق بهم تم إنشاء ثلاث طرق مختلفة أولهم رقم توكلنا الموحد

رقم وزارة الصحة

أتاحت وزارة الصحة السعودية أيضاً، عدد كبير من قنوات الاتصال المختلفة بهدف التسهيل على المواطنين والمقيمين في التواصل مع الوزارة بشكل فوري، حيث تقدم الوزارة من خلال كافة قنوات الاتصال كافة النصائح والإرشادات الطبية المختلفة التي تهم المواطن والمقيم بهدف الحفاظ على الصحة والسلامة العامة، ويمكن التواصل مع الأرقام التالية:

  • رقم وزارة الصحة الموحد المجاني: 937.
  • البريد الإلكتروني: 937@moh.gov.sa.