يعرض لكم موقع إقرأ رقم طوارئ المياه بالاحساء ، و مصلحة المياه والصرف الصحي بالاحساء ، و رقم طوارئ المياه بالمدينة المنورة ، و رقم طوارئ المياه بالشرقية ، و شركة المياه الوطنية طلب صهريج ، و مواعيد العمل في شركة المياه ، يعد رقم طوارئ المياه من الأرقام الهامة التي يبحث عنها المواطن السعودي في المملكة العربية السعودية من أجل تقديد الاستفسارات والشكاوى حول خدمات المياه والصرف الصحي، لذا سوف نتعرف في مقالنا اليوم عن رقم طوارئ المياه بالاحساء ، والأرقام المخصصة للشكاوى وجميع المعلومات المهمة في هذا الصدد.

رقم طوارئ المياه بالاحساء

مصلحة المياه والمجاري بالأحساء لتوفير جميع مشاكل المياه والمجاري بالأحساء وتوفير جميع الخدمات الموجودة من مشاكل وانقطاع المياه بالاحساء او شفط المجارى الموجودة بالأحساء ، إليكم رقم طوارئ المياه بالاحساء :

رقم طوارئ المياه بالاحساء
رقم طوارئ المياه بالاحساء
  • أبان مدير فرع المياه بمحافظة الأحساء المهندس عبدالله الدولة، أن رقم الطوارئ 939 يستقبل بلاغات المواطنين على مدار الساعة بما يخص مرافق المياه والصرف الصحي،
  • تقدم شركة المياه السعودية رقمًا موحدًا لاستقبال بلاغات الطوارئ أو عند حدوث أية مشكلة أو عطل في خطوط المياه الموجودة في المملكة، وحينها تقوم الشركة بإرسال مسؤولين بشكل فوري لحل المشكلة، ويُمكنك التواصل على طوارئ المياه السعودية على مدار الـ 24 ساعة من خلال الرقم 8004411110.

قد يهمك :

مصلحة المياه والصرف الصحي بالاحساء

تمتلك مصلحة المياه الكثير من العمالة الموجودة وسيارات نزح المجاري وشفطها وتوفير تكلفة شركات تسليك المجاري بالاحساء.

  • مصلحة المياه والمجاري بالأحساء هى احدى خدمات الدولة فى الخدمات المنزلية واهمها على الاطلاق من تقديم الخدمات الموجودة فى انقطاع المياه او شفط المجاري باحدث السيارات الموجودة.
  • مصلحة المياه بالأحساء تعمل مصلحة المياه على مدار اليوم وتقديم جميع خدمات المياه من انقطاع او الفاتورة العالية المستخدمة بالمنزل او مشاكل ارتفاعها بالاحساء.
  • سيارات شفط مجارى بالاحساء تمتلك مصلحة المجاري الكثير من السيارات الكبيرة التى تعمل على مدار العام فى شفط المجارى وتنظيفها جيدا من خلال افضل مجموعة عمل موجودة فى مصلحة المجارى والصرف الصحي.
  • مصلحة المياه بالأحساء العمران تمتلك مصلحة الأحساء فروعنا كثيرة داخل الأحساء ومدينة العمران لتوفير جميع الخدمات الموجودة ولكي تنال الاستحسان من أفراد المجتمع داخل العمران.
  • مصلحة المياه بالأحساء فرع المبرز من المتعارف علية ان مدينة الاحساء أكبر مدن المملكة العربية السعودية لذلك توفر لكم مصلحة المجارى العديد من الأفرع داخل الاحساء والمبرز لتسهيل عمل شفط المجارى او انقطاع المياه.
  • مصلحة المياه بالأحساء الهفوف احدى فروعنا الموجودة داخل الاحساء لتوفير الراحة لأفراد الهفوف والحصول على أفضل النتائج وتلقي البلاغات من انقطاع المياه او شفط المجارى بالهفوف.
  • رقم مصلحة المياه بالأحساء الرقم المعتمد لمصلحة المياه بالاحساء الاتصال على 939 وتلاقى البلاغات والشكاوى طوال اليوم للوقوف على جميع المشاكل داخل الاحساء وحلها مقدمة لكم من مصلحة المياه.

رقم طوارئ المياه بالمدينة المنورة

المديرية العامة للمياه بمنطقة المدينة المنورة تعنى المديرية العامة للمياه بمنطقة المدينة المنورة بتوفير خدمات المياه والصرف الصحي بمنطقة المدينة المنورة والمحافظات التابعة لها وإدارة وتشغيل كل ما يتصل بمياه الشرب والصرف الصحي.

  • الموقع: المدينة المنورة الاطلاع على الموقع الرمز البريدي صندوق بريد 4947
  • الهاتف 00966148444077
  • الفاكس 00966148440662 – 00966148444077

رقم طوارئ المياه بالشرقية

  • الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية.
  • رقم الهاتف 8275555-013

شركة المياه الوطنية طلب صهريج

شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية تُقدم لمواطنيها في المملكة المملكة أرقاماً ساخنة و موحدة للراغبين في التواصل مع الشركة لطلب الخدمات المختلفة سواء طلب صهريج أو طلب أو حتى لإيجاد حلول لبعض المشاكل التي تواجهك و ما إلى ذلك ، و هذه الأرقام هي كالتالي :

  • الرقم الموحد و المجاني لشركة مياه الوطنية: 8004411110.
  • رقم خدمة العملاء في شركة مياه الوطنية: 966 9200 01744.

مواعيد العمل في شركة المياه

يمكنك زيارة مقر شركة المياه السعودية للاستفادة من الخدمات المقدمة وذلك في ساعات العمل الرسمية وهي من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا، وحتى الساعة 8 مساءً، بينما يوم السبت يكون من الساعة 8 صباحًا، وحتى الـ 1 مساءً في جميع الفروع ما عدا مركز خدمة عملاء الطائف ، وفرع السلي والدرعية بالرياض ليكون من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا، وحتى الساعة 3.45 مساءً.