يعرض لكم موقع إقرأ رسومات تلوين تمساح ، و رسم تمساح للاطفال ، و رسم تمساح كرتون ، و رسم تمساح ثلاثي الابعاد ، و رسم تمساح حقيقي ، و رسم تمساح بالرصاص ، الرسم و التلوين من الأشياء المحببة للأطفال فتجد الطفل منذ صغره يرغب في أن يقوم بصنع بعض الخطوط و الشخبطات بقلمه و يفرح كثيرًا لو كون رسمة لذلك ينبغي علينا أن ننمي تلك الموهبة في أطفالنا و نستغلها استغلالًا صحيحًا لكي تقوى ذاكرتهم و تزيد موهبتهم و تقل أنشطتهم التي لا فائدة منها. فبذلك نوجه نشاطهم وحركتهم لشيء مفيد ومسلي في نفس الوقت و في هذا المقال سنضع لكم رسومات سهلة و بسيطة لتمساح التي يمكنهم تلوينها بكل سهولة و يسر تابعوها معنا.

رسومات تلوين تمساح

إذا كنت ترغب في تلوين تمساح ، يمكنك تلوينه باللون الرمادي والأخضر البارد. لا تجعل التمساح أخضرًا ساطعًا ، فقط تمساح جينا من الرسوم الكاريكاتورية الشهيرة يبدو هكذا ، يمكن أن يكون معطف التمساح رماديًا أو مصفرًا أو مائلًا إلى الأخضر أوبني أو زيتوني أو بني فاتح. أضف خطوطًا أو بقعًا سوداء (بنية داكنة) إلى التمساح ويجب أن تكون الألوان باردة ومغسولة وخافتة ، في مايلي مجموعة رسومات استعن بها في التلوين.

رسومات تلوين تمساح1
رسومات تلوين تمساح1
رسومات تلوين تمساح2
رسومات تلوين تمساح2
رسومات تلوين تمساح3
رسومات تلوين تمساح3
رسومات تلوين تمساح4
رسومات تلوين تمساح4

قد يهمك :

رسم تمساح للاطفال

لتمساح الأمريكي هو حيوان من الزواحف يعيش في المستنقعات والمنخفضات وهو يشبه كثيراً السحالي إلا أنه أضخم منها كثيراً وفكه مرصوف بكثير من الأسنان الحادة جداً ، إن حجم هذا التمساح يبلغ حوالي 4 أمتار طولاً ووزنه يبلغ حوالي 360 كيلو غرام ويمكن أن يصل طوله ل 4.4 أمتار ووزنه يمكن أن يصل لـ 450 كيلو غرام ، لدى التمساح حوالي 75 سناً في فكه وسطياً.

رسم تمساح للاطفال 1
رسم تمساح للاطفال 1
رسم تمساح للاطفال 2
رسم تمساح للاطفال 2
رسم تمساح للاطفال 3
رسم تمساح للاطفال 3
رسم تمساح للاطفال 4
رسم تمساح للاطفال 4

رسم تمساح كرتون

التماسيح تميل إلى التجمع في موائل المياه العذبة كالأنهار والبحيرات والأراضي الرطبة وأحيانا في المياه المالحة. وهي تتغذى بشكل عام على الفقاريات مثل الأسماك والزواحف والثدييات وأحيانا على اللافقاريات مثل الرخويات والقشريات. ويعتقد أن يكون 200 مليون سنة. التماسيح وسريع جدا لمسافات قصيرة، حتى خارج الماء. التماسيح هي الصيادين كمين، في انتظار الأسماك أو الحيوانات البرية من الاقتراب، ثم الاندفاع للهجوم.

رسم تمساح كرتون 1
رسم تمساح كرتون 1
رسم تمساح كرتون 2
رسم تمساح كرتون 2
رسم تمساح كرتون 3
رسم تمساح كرتون 3
رسم تمساح كرتون 4
رسم تمساح كرتون 4

رسم تمساح ثلاثي الابعاد

الرسم ثلاثى الأبعاد هو رسم المجسمات الحقيقية مع إظهار أبعادها الثلاثة من طول وعرض وارتفاع، وللرسم ثلاثي الأبعاد عدة طرق للرسم وأشهرها الرسم بزاوية 45 درجة، وهناك أيضاً طريقة الرسم بزاوية 30 درجة ولكل منها خصائصه التي تميزها عن غيرها، ومن خلال الفيديوالتالي يمكنك الرسم يمكنك تعلم رسم تمساح 3D بالخدع البصرية.

رسم تمساح ثلاثي الابعاد

رسم تمساح حقيقي

ليس من الصعب رسم حيوان مفترس مثل التمساح ستتعلم كيفية رسم تمساح من خلال قراءة التعليمات: اول شيء تقوم به هورسم الرأس على سبيل المثال ، في الزاوية اليسرى ثم نعلق الجسم بمخطط بيضاوي ويجب أن يمتد الذيل من الجسم في خط رفيع ثم نعود إلى الرأس ونرسم الفم بخط غير مستو. نشير إلى مكان العيون والأنف. ننتقل إلى الكفوف وأصابع القدم. نرسم خطوطًا منتشرة في اتجاهات مختلفة، و في مايلي بعض رسوم تمساح حقيقي استعن بها في رسم التمساح.

رسم تمساح حقيقي 1
رسم تمساح حقيقي 1
رسم تمساح حقيقي 2
رسم تمساح حقيقي 2
رسم تمساح حقيقي 3
رسم تمساح حقيقي 3
رسم تمساح حقيقي 4
رسم تمساح حقيقي 4

رسم تمساح بالرصاص

رسومات تلوين تمساح - رسم تمساح بالرصاص 1
رسم تمساح بالرصاص 1
رسومات تلوين تمساح - رسم تمساح بالرصاص 2
رسم تمساح بالرصاص 2
رسم تمساح بالرصاص 3
رسم تمساح بالرصاص 3
رسومات تلوين تمساح - رسم تمساح بالرصاص 4
رسم تمساح بالرصاص 4