يعرض لكم موقع إقرأ أفضل رسالة اعتذار لصديقتي ، و رسالة اعتذار لصديقتي الزعلانه ، و رسالة اعتذار لصديقة قصيرة للتعبير ، و رسالة اعتذار لصديق ظلمته ، و رسالة اعتذار لصديقتي بالانجليزي ، و رسالة اعتذار رسمية ، إذ يدل الإعتذار على الأسف و تأنيب الضمير فهو شعور داخلي بالندم و طلب الصفح من الشخص الذي ارتكب الحطأ في حقه فيسعى بهذا الإعتذار مصالحته و كسب وده من جديد خاصة إذا كان صديق عزيز على القلب ، كما أن الشخص الذي يعترف بخطئه هو شخص راقي جدا يملك شجاعة كبيرة و يحترم ذاته و يتحمل مسؤولية أفعاله ، لذلك ارتأينا اليوم أن نجمع لكم باقو كبيرة رائعة من رسائل خاصة بالإعتذار لصديقتي نتمنى أن تخفف و لو قليلا الشعور بالذنب تجاه الصديقة و تقرب المسافة بينكما.

رسالة اعتذار لصديقتي

معلوم أن ثقافة الاعتذار لا يملكها الكثيرين و الشخص الشجاع الذي يعترف بالخطأ عو شخص راقي مصالح مع ذاته تكون علاقاته مع الاخرين متوازنة و مبنية على الثقة و للتعرف على رسائل اعتذار للصديقة تابعونا اليوم للمزيد من المعلومات.

رسالة اعتذار لصديقتي
رسالة اعتذار لصديقتي
  • انا اسفة يا صديقتي مما بدر مني في الاونة الاخيرة من “نوع المشكلة” انا اسفة لتجاهلك انا اسفة لاني جرحتك بدون قصد انا اسفة على كل شي ارجوك سامحيني فانت اختي بالقلب ليس بالاسم فقط ارجوك سامحيني فانا لم اجرحك بقصد لقد كانت نيران غيرتي عليك لاني احبك ارجوك افهميني.
  • أنا اسفة صديقتي رغم كل شيئ قلبي بريئ يتشاجر معك بأقسى الألفاظ ثم يأتي بعد لحظات ليقول احبك أشتقت لكي أريد رؤيتكي و كأن شيئا لم يحصل قلب مجنونتك بريئ من كل التهم تحمليه في لحظات شوقه لكي عندما يشعر انك بعيدة عنه مجنونتك.
  • أعتذرُ منكِ يا صديقتي أعتذرُ على ذلكَ الأمل الذي شعرتِ بهِ بصوتي عندما تحدثتُ عنه اول مرة، فلم أكن أعلم أنني سوف أنطفئُ لهذه الدرجة.
  • عرفت الكثير من الأصدقاء في هذه الدنيا ولم أجد خير منك ناصح لي ومرشد دمت لي والله لا يحرمني منك.تحية كلها تقدير تخص الصديق الغالي والعفو إن قصّرت في سؤالي.
  • إلى أغلى صديقة عرفتها، إليك يا أغلى الأصدقاء في حياتي، أقّدم اعتذاري لغلطة لم تكن مقصودة منّي، أتوق شوقًا لمحادثتك، أعتذر منك.

قد يهمك :

رسالة اعتذار لصديقتي الزعلانه

 رسالة اعتذار لصديقتي الزعلانه
رسالة اعتذار لصديقتي الزعلانه
  • صديقتي أنا أعتذر لك عن ما بدر مني من سوء وزلّه لطُهر روحك وقلبك وكل رجائي أن تقبلين أسفي ووعد لك ما أكررها مهما طال الزمان.
  • صديقتي الغالية لوكانت القلوب تهدى لقدمت لك قلبي أغلى هديه لكنها وديعةٌ من الرحمن أدام الله الحب بيننا فيه.
  • سامحيني .. كيف أعيش بدنيتي لو أحس في لحظة انك عايشة عمرك وفي قلبك لقلبي زعل ؟؟ كيف أعيش ؟؟ سامحيني يالغاليه .. أنا لو اكتب اعتذاراتي على طول العمر ..
  • الى اغلى صديقه عرفتها اليك يااغلى الاصدقاء بحياتي اليك يامن نحو الهدف قادتني اليك يانهر من المحبة يجري اليك اقدم اعتذاري لغلطة لم تكن مقصودة مني غلطه من شوقي لمحادثتك اقترفتها لمن تكن من سوء نيه صدقيني اعتذر اليك
  • اسمحي لي ان اعتذر اليك مرة اخرى بألم وتأنيب ضمير وحرقة داخل صدري اعذرينـــــــــ ــــــــي

رسالة اعتذار لصديقة قصيرة للتعبير

 رسالة اعتذار لصديقة قصيرة للتعبير
رسالة اعتذار لصديقة قصيرة للتعبير
  • تسامحيني وتفهمينني تدللنني وتسمعيني وترأفين بحالي الآن بعدما علمت ذنبي الذي أقحمني الشيطان به، فأنا ما كنت أفعل بك يا صديقة عمري هذا أبداً لولا أن وسوس الشيطان لي، اشتقت لكلماتك التي أسمعها وكأنها أنشودة الحياة، اشتفت إلى ابتسامتك و صرخات الحنين عند رؤيتي وتشبثك بي جيداً. اشتقت لصرخاتك وبكاءك ومزاحك وتقلبات مزاجك، سامحني فأنا من أخطئت في حققك وأثلجت صدرك و قسوت عليك حتى تركتني، أعلم إنك ما كنت تتركيني أبداً إلا أنني قمت بلا يحتمله إنسان، أعتذر شديد الاعتذار، أصبتني بسهم لامبالاتك بآهاتي التي تملأ الكون، فلا تقسين علي واعلمي إنني لا أميل إلى الغدر أو الحقد والكره، ولكنني أحبك يا صديقتي، أعتذر.
  • نعم تركت يدك في منتصف الطريق ولكنك لن تترك يدي، صرخت في وجهك وقلت لك أرحل لا أريد أن أتحدث معك، وأمسكت أنت بيدي وقلت لن أرحل مهما فعلت، أنت خير الرفيقة وأرق صديق، وأطيب القلوب وأنبل الأشخاص.
  • إلى من سأشكو همي وأبكي بصوت بعالي، أصرخ وأضحك وأبكي وألعب معك يا صديقتي، فلا تتركيني أنت لا تبالي بما يحدث لي، أنا أخطئت وندمت وأعتذر لك الآن، فأنت كريمة ستصفح عني أنت صديقتي وأنا أعرفك جيداً.

رسالة اعتذار لصديق ظلمته

 رسالة اعتذار لصديق ظلمته
رسالة اعتذار لصديق ظلمته
  • كل يوم كان يمر كان الالم ينهش قلبى والحزن يزيد لوعاتي واهاتي فبعد ان يجف قلمى حبره على واحة الحزن والحسره لتصل اليك انت لتعلم “الاسم” بندمي وانا كلي امل بالعفو والصفح.
  • عذراً لك صديقي يااطهر قلباً عرفتة واصدق احساساً لمستة عذرا لاني جعلتك تشاركني همومي ولاني تركتك تتألمين لألمي وتبكي لبكائي.
  • الحزن والندم مازلا يفتتانى كما تفتت اوراق الخريف التى لاذنب لها سوى انها فقدت صلاحيتها، والله مقصد زعلك يا غالي اللي حصل سوء تفاهم انتا فهمتني خطاء وانا بعتذر لك يا غالي من كل قلبي لو اخطائت او غلط فحقك فبدون قصد والله احبك في الله.
  • فبين اوراق كتبي العتيقه المتناثره على شرفات الماضى اكتب اليك لاوضح مدى حزنى وندمى فلقد تجرعت اهات الليالى وقاسيت لوعات الخصام.
  • اﻳﻬﺎ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﻐﺎﻟي ﻣﻬﻤﺎ ﺣﺪﺙ ﺑﻴﻨﻨﺎ ﻭﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺨﻄﺄ ﻓﺄﻧﻲ ﺳﺄﻇﻞ ﺃﺣﺒﻚ ﻭﻳﺸﻬﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﻘﺪﺍﺭ ﺣﺒﻲ ﻟﻚ ﺳﺘﻈﻞ ﻋﺰﻳﺰﺍً ﻭﻏﺎﻟﻴﺎً ﻋﻠﻰ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻬﻤﺎ ﻃﺎﻝ ﺍﻟﺰﻣﻦ سامحني على سوء ظني بك و ظلمك إني أنتظر عفوك.

رسالة اعتذار لصديقتي بالانجليزي

 رسالة اعتذار لصديقتي بالانجليزي
رسالة اعتذار لصديقتي بالانجليزي
  • اظهرت لك كم انا احمق لاني فعلت هذا الغلط الاحمق، الان دورك لترد ما عملته بك وانا مستعد

I have shown you what an idiot I can be by making that mistake. Now it is your turn to show me what a darling you can be by giving your anger a break. I am sorry

  • لم اعرف ما حصل لي، اعرف انني كنت بطبع غريب ومزعج، انا اعتذر منك يا عزيزي.

I don’t know what has happened to me. I know that I’ve been acting strange and have been very annoying. I’m sorry, my freind

  • قلبي يتسرب وينزف من اليوم الذي اذيتك فيه حتى الان صديقتي، ارجوك سامحني لينسد الثقوب، انا اسف.

My heart has been leaking and bleeding since the day I hurt you my friend. Please plug the holes with your forgiveness. I am sorry

رسالة اعتذار رسمية

 رسالة اعتذار رسمية
رسالة اعتذار رسمية
  • سيدي المحترم …أتقدم لكم بخالص إعتذاري، وذلك عما قد أكون تسببت فيه من إزعاج لحضراتكم، أو إظهار عقبات، أو قد تسبب في التأثير على سير العمل بشكل خاطئ فأقدم من خلال هذه الرسالة اعتذاري بشكل رسمي لما اقترفته من خطأ لحضراتكم. وأنه يتوجب على العلم لحضراتكم، بأن ما حدث مني أمس أن لن يتكرر مرة أخرى، وأنا على إلتزام شديد بإصلاح ماقمت به، وأن أكون عند حسن ظن حضراتكم، وأقدم اعتذاري مرة أخرى لما تسببت به من خطأ، ومع خالص تحياتي وشكري لكم…
  • اعتذار السيد الفاضل / مدير … تحية طيبة وبعد رغبت من خلال هذه الرسالة أن أنقل لكم خالص اعتذاري عن ما سببه الموقف الذي قمت به من إزعاج أوعقبات أو تأثير على سير العمل بالـ …. والذي قد حدث مني أمس الأول ….. و أنا مازلت ملتزما بالوصول إلى توقعاتك في العمل، و مرة أخرى اسمحوا لي أن أعبر لكم عن خالص الاعتذار والأسف بشأن ما حدث مني، وأيضًا مع التأكيد على أن هذا الأمر لن يتكرر مني مرة أخرى في المستقبل. مقدمه / الموظف بــــ الاسم/ التوقيع/ السيد الاستاذ/ مدير