يعرض لكم موقع إقرأ أفضل رسائل هجر ونسيان ، و رسائل هجر وعتاب ، و هجر الحبيب بدون سبب ، و رسائل صد وهجران ، و هجر الحبيب شعر ، و بوستات عن الهجر والفراق ، يعتبر الفراق وهجر الحبيب ثاني أصعب ألم يشعر به الانسان بعد الموت وخصوصا لو كان فراق الحبيب لحبيبه ، ستظل لحظة الجرح هي اللحظة التي تنهار فيها التوقعات الأساسية من شخص عزيز ، خيانة الحبيب فعندما تنتظر من شخص ما أن يقف الى جانبك ويكون سندك ، لذا اخترنا لكم في المقال التالي أفضل رسائل هجر ونسيان نتمنى أن تنال اعجابكم.

رسائل هجر ونسيان

سوف نقدم لكم من خلال هذه الفقرة رسائل هجر ونسيان للإرسال عبر الهاتف الجوال أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وانستجرام وواتس أب :

رسائل هجر ونسيان
رسائل هجر ونسيان
  • كم أنا يا قلبي لجرحك حزين مهموم ففى حبك دوما تصبح حائرا مظلوم وتتلاشى ضحكتك ويحل محلها الغيوم وأناتك تشدو بحزن فمن الحب دائماً تصوم.
  • صعب الفراق في الحب، والأصعب أن يظل طرف واحد فقط أسير لذلك الحب والحبيب.
  • إلهى دعوتك فاستجب دعواتى فجرحى عميق لم تكفه أبدا كلماتي وإرحم قلبي فهو مظلوم معى فى حياتى فأرح قلبى مرة أستعد بها لمماتي.
  • صعب أن ينتهي الحب الصادق نتيجة لأمر سطحي، والأصعب أن يستمر الفراق لأن كلا الطرفين ينتظر إشارة الرجوع من الآخر. صعب الوداع في الحب، والأصعب أن ينتهي الحب دون كلمة وداع.
  • هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم أعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم أو بكلمة جرحت مشاعركم إذا مت خلوا قبري يملاه حبكم.
  • بعد خيبتها العاطفية الأولى، لم تعطِ قط نفسها كلياً خافت الألم والخسارة والفراق، وهي أمور لا مفر منها على طريق الحب، ولاجتناب المعاناة ينبغي التخلي عن الحب، الأمر أشبه بأن نقتلع أعيننا كي نغشي نظرنا عن بشاعات الدنيا.
  • إذا ما جاء الفراق يوماً وجاء بعد الفراق العيد فلا تنسَ أن تفرح، ولا تنسَ أن تضحك، ولا تنسَ أن تلبس الجديد أنت من رسم طريق الفراق بكل دقة، فلا تعتذر ولا تعد.
  • فارقني حبيبي وتركني أكمل وحدى الطريق إبتعد عنى بعدما أغناني عن كل صديق فزاد قلبي لوعة وأوقد فى داخله حريق فكنت أتنفس نسيمه وأخذ من زفيره شهيق فياليت فراقه مناما فأدعو ربى أن منه أفيق.

قد يهمك :

رسائل هجر وعتاب

لا يوجد شك أن الرسائل التي تكون موجه للحبيب تحمل دائمًا بداخلها شعور مميز، فالعبارات والكمات تعبر عما بداخلنا بدقة شديدة وتزيل الخلاف بين الأحباب والأصدقاء دون خصام ، لذلك سوف نعرض لكم بعض رسائل هجر وعتاب فيما يلي :

رسائل هجر وعتاب
رسائل هجر وعتاب
  • في غيبتك قلبي فقد من يسليه من كثر حبك حلف مايخونك في غيبتك قلبي تتحطم أمانيه وكرهت كل العالم وحبيت كونك في داخلي إحساس أجهل معانيه بس الأكيد ..الأكيد إن المشاعر يبونك ..!!
  • ماني الوحيد إللي من الحب مجروح كم واحد بهدنيا من الحب قد صاح بعض الألم ياخذ أيام ويروح وبعض الألم تمضي له شهور وسنين ماراح إذا الهوى عندك سواليف وضحك ومزوح
  • أنا بقلبي آهات وحزن والآم وتناهيد وجراح اصبر يا قلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم كل المعاني تغيرت وأتضحت صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره.
  • اذا طلعلك قلب وعرفت تشتاق تعال دورني تلقاني مكاني وإن كان قلبك نايم ما بعدو فاق خليه يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق وأقسى وجع فيني يزول بثواني صعبه إذا خنت العهد…
  • من يوم ما ذوقتني فرقاك والحزن في حياتي غرسته شريت لي ثوب علشان لقياك راحت موضته وما لبسته شريت لي عطر ما زهاني بلياك له سنين بعلبته ما لمسته كل شيء أقدر عليه إلا بعدك عن حياتي هو عمري يسوى إيه بعدك إنت يا حياتي كنت أظن أن الفراق لن يطول وأنه مهما طال ليل البعد والنوى .. فسيعقبه فجر الوصل والقرب.

هجر الحبيب بدون سبب

جميعنا نمتلك قلوباً جميلة وقوية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالفراق ورحيل من نحبهم تصبح قلوبنا هشة لا تقوى ولا تتحمل ألم البعد والفراق، فليس هناك أصعب من وداع من أحببناهم وامتلكوا جزءاً من قلوبنا، أياً كان سبب الرحيل ، وفي هذه الفقرة سنقدم مجموعة كلمات عن هجر الحبيب بدون سبب .

هجر الحبيب بدون سبب
هجر الحبيب بدون سبب
  • حبيبتي ﺍﻋﺮﻓﻲ أن كثره الصد والهجران يفقد الحبيب صبره فانا أمد اليك يدي بك حب واخلاص وبصدق فانﺍ تركت الاصدقاء والاحبﻩ من اجلك ويطيب العيش معك والاجلك فلماذا الخوف فجربي الحب ﺍﻟﺼﺎﺩﻕ: وسوف تعرفي انه أجمل واحلاءفارحمي نفسك ﺍنها عليها حقآ عليك.
  • لا تحسب اني عقبك في ندامه ماني على حب المقفين ندمان من باعنا بالرخص نرخص مقامه نشطب عليه ونتركه دون عنوان.
  • نعم خسرتك ولكن في حد معقول وخسارتي ماهي خسارة كرامه وكوني خسرت الحب بالعرض بالطول ما يعني اني خسرت الكرامه والحمدلله كمل الخلق بعقول ماضاق صدري من زعلك وخصامه..
  • شفت منهو تحبه صد من -دونك- إقرا علية الفاتحة وريح -أعصابك- قلة ترى الشمس ماوقفت على -كونك- يجيب غيرك أكيد الوقت اللي -جابك- حرام لا صد تسهر لجله -عيونك- لا عاش منهو لجور الوقت -ضحى بك.
  • أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته انسان ملكته من هدب عين وخسرت رضاه باهمالك صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال محال أنا صعبن علي أرضي غرورك واضعف قبالك بعد ماحققت عيني فبعدك للرقاد امال أعود للسهر؟ ياخوي لاوالله فال الله ولا فالك.
  • تشوف رقمي على الشاشه وتسفهني وغيرك تمنى اتصالي بالشهر مره والله لآخذ بثاري وانت عارفني من ضرني ما اتسامح عنه واضره وان كان قصدك بتنطيشك تعاندني الله يعينك على فرقاي من بكره.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

رسائل صد وهجران

من هنا شاركي الأن رسائل للحبيب عن القهر والألم وعن الجروح التي أتت منه او حتى من الحبيبة، شاركها على واتس اب الخاص بك أو على برامج التواصل او على رسائل الجوال مباشرة.

رسائل صد وهجران
رسائل صد وهجران
  • تهددني في الرحيل هددني مردك لي صدقني لا تقول البديل اتحداك تبدلني هو قلب واحد هو احساس واحد هو انا وبس انا تعشقني ولو الف غيري مردك لي يا طيري عرفت ليش لأنك انت تحبني ولا يمكن تخليني.
  • نسيتك قالها قلب يعاني لحظه السكرات وعلى نعش الهوى كلمه نسيتك من شراييني خلاص مرحومي شيعته صدمني واندفن بسكات تقبلت التعازي وانت ولا فكرت تعزيني.
  • ومشيت م̷ن غير ما أوجعك او ارد لك نفس الألم وبقيت أحبك وأتألم نصفي رضا ونصفي قهر.
  • تجرح اللي يحبك والله قهر اكبر مصيبة غلطتك يا الحبيب فكني من عذابك ما قويت اسهر دلني كيف اسوي كيف جرحي يطيب.
  • ماني بكاتب اشعار ولا منهم قريب من بعد هجرك صرت ف بيتي ومع أهلي غريب علمتني الدنيا اصمت وبدمع العين امسح جروح تنزف قهر من هجر الحبيب.
  • سامحيني واعذريني ما بقى لك شي عندي في أمان الله روحـــي ربـي يسهل دروبك شيلي حزنك و الفرح ولعالم النسيان شدي بصراحة أعترف لك ابتدى فيني غروبك.
  • كافي صدمات بحياتي جاي تصدمني بعد والله هالدنيا غريبه وش بقى فيها بعد مابقى غير الجراح وقلبي اللي ماستراح عادي متعود حبيبي حظي ياما طاح غلطتي الطيبه ذبحتني شوفها ودتني وين اتضايق حيل منك وأضحك وقلبي حزين.
  • تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي فهل شفتوا جسد ميت رفض يستقبله قبره انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي.

هجر الحبيب شعر

إن الانتظار شيء صعب جدًا، فكيف إذا كان الشخص المُنتَظر هو الحبيب و في التالي هجر الحبيب شعر التي قيلت عن انتظار الحبيب الآتي :

هجر الحبيب شعر
هجر الحبيب شعر

اليوم أوقن أنني لن احتمل !!
اليوم أوقن أن هذا القلب مثقوب ومجروح ومهزوم
وأن الصبر كلّ …
وتلوح لجة حزني المقهور .. تكشف سوقها كل الجراح وتستهل
هذا أوان البوح يا كل الجراح تبرجي
ودعي البكاء يجيب كيف وما وهل
زمنا تجنبت التقاءك خيفة .. فأتيت في زمن الوجل
خبأت نبض القلب
كم قاومت
كم كابرت
كم قررت
ثم نكصت عن عهدي .. أجل
ومنعت وجهك في ربوع مدينتي .. علقته
وكتبت محظورا على كل المشارف .. والموانئ .. والمطارات البعيدة كلها
لكنه رغمى أطل ..
في الدور لاح وفى الوجوه وفى الحضور وفى الغياب وبين إيماض المقل
حاصرتني بملامح الوجه الطفولي ..
أجبرتني حتى تخذتك معجما فتحولت كل القصائد غير قولك فجة
لا تحتمل ..
صادرتنى حتى جعلتك معلما فبغيره لا أستدل
والآن يا كل الذين أحبهم عمدا أراك تقودني في القفر والطرق الخواء
وترصدا تغتالني .. أنظر لكفك ما جنت
وامسح على ثوبي الدماء
أنا كم أخاف عليك من لون الدماء !
لو كنت تعرف كيف ترهقني الجراحات القديمة والجديدة
ربما أشفقت من هذا العناء ..
لو كنت تعرف أنني من أوجه الغادين والآتين استرق التبسم
أستعيد توازني قسرا ..
أضمك حينما ألقاك في زمن البكاء
لو كنت تعرف أنني أحتال للأحزان … أرجئها لديك
وأسكت الأشجان حيث تجئ .. أخنق عبرتي بيدي
ما كلفتني هذا الشقاء !!
ولربما استحييت لو أدركت كم أكبو على طول الطريق إليك
كم ألقى من الرهق المذل من العياء ..
ولربما .. ولربما .. ولربما

بوستات عن الهجر والفراق

بوستات عن هجر الحبيب لحظه الهجر والحزن دائما ما تصنع شئ في شخصيتك وتجعلك انسان أكثر نضجا وأكثر ذكاءا في التعامل مع العلاقات في المستقبل ، فلحظه جرح القلب مثلها مثل لحظه جرح البدن مؤلم ويحتاج إلى فترة لكي يلتئم وبعض الجراح لو لم يتم معالجتها معالجة صحيحة سوف تترك أثر وتشوهها ، فنحن في حاجة لتعلم كيف نعيش لحظة الهجر والفراق ونخرج منها بأقل الخسائر .

بوستات عن الهجر والفراق 1
بوستات عن الهجر والفراق 1
بوستات عن الهجر والفراق 2
بوستات عن الهجر والفراق 2
بوستات عن الهجر والفراق 3
بوستات عن الهجر والفراق 3
بوستات عن الهجر والفراق 4
بوستات عن الهجر والفراق 4
بوستات عن الهجر والفراق 5
بوستات عن الهجر والفراق 5