يقدم لكم موقع إقرأ أفضل رسائل نصية دعائية ، و شركات SMS ، و رسائل SMS السعودية ، و شركات إرسال رسائل SMS في مصر ، و برنامج إرسال رسائل للعملاء ، و أسعار الرسائل الدعائية ، مع الحملات الإعلانية عبر الرسائل النصية القصيرة، يمكن للعملاء التواصل مع السكان المحليين ، و قد تستغرق الحملات الإعلانية الأخرى أسابيع لعرض نتائج ، تقدم الحملات الإعلانية عبر الرسائل القصيرة النتائج على الفور ، و في المقال التالي تعرفوا معنا على أقوى رسائل نصية دعائية .

رسائل نصية دعائية

من الصعب على أي شخص ايقاف الرسائل الواردة لجوالة اذ لابد له من قرأتها أولاً، لذا من المهم التأكد من التالي:

رسائل نصية دعائية
رسائل نصية دعائية
  • دراسة متفحصة لمحتوى الرسالة وجدواها للمستقبل ، عند الشروع في بدء حملات ترويجية إجعل الرسالة تشير لأهم منتج يرغبه عملائك بكثرة.
  • حاول أن تحتوي حملاتك الترويجية على حوافز وخصومات مميزة لتكسب إهتمام كبير من المستقبل لحملاتك التالية.
  • حاول أن تكون صيغة الرسالة شخصية لتشعر المستقبل بالإهتمام به مثال: ( عزيزي – نرحب بك – ندعوك .. الخ ) حاول الإبتعاد عن صيغة الجمع.
  • إجعل من رسالتك وسيلة إهتمام وتواصل مع عميلك , مثلاً تمنح حامل الرسالة هدية أو خصم إضافي ، إختصار الرسالة وإيجازها يزيد من أثرها ولكن يجب أن تحتوي على وصف واضح ودقيق ، يجب تضمين وسيلة إتصال خاصة بك في الرسالة ليتمكن المستلم من الإستفسار عند الحاجة.

قد يهمك :

شركات SMS

خدمة الرسائل الإعلانية هي خدمة في غاية الفاعلية تمكنك من إرسال رسائل الجوال الدعائيه SMS إلى أكثر من مستقبل في نفس الوقت وضمان الوصول إلى عميلك.

  • برنامج الرسائل النصية لأجهزة الكمبيوتر برنامج سطح المكتب من أس أم أس كونتري هو برنامج شامل ويمكنك من إرسال الرسائل النصية القصيرة من جهاز الكمبيوتر إلى الهواتف النقالة مباشرة في جميع أنحاء العالم بنقرة واحدة.
  • SMS APIs (واجهة برمجة التطبيقات) توفر لك سهولة الإتصال ببوابة الرسائل النصية القصيرة من خلال مجموعة من واجهة برمجة التطبيقات (API) ويمكن أن تستخدم للتنبيه أو التذكير للمهام والأعمال أو المواعيد عن طريل الرسائل التلقائية القصيرة ، يمكنك الآن ربط موقعك الإلكتروني وتطبيقاتك على منصتنا لخدمة الرسائل النصية القصيرة في دقائق معدودة.
  • مايكروسوفت اكسل بلج إن للرسائل النصية نقدم لك برنامج الدعم للأكسل بلج إن وهو برنامج مصدق وحائز على الجوائز من مايكروسوفت ، يتيح لك البرنامج بإرسال آلاف الرسائل النصية القصيرة المخصصة والشخصية بنقرة واحدة.

رسائل SMS السعودية

عمل فريق الرسائل السعودية على تقديم أفضل الخدمات الخاصة بإرسال رسائل الجوال، ويوفر الرسائل السعودية العديد من خدمات الرسائل القصيرة للمدارس و للمنشأت التجارية؛ فنحن فى الرسائل السعودية نسعى أن يكون عملائنا على تواصل دائم بكل ما يخص أعمالهم ونكون أحد أسباب نجاحهم.

  • شركة رسائل SMS السعودية تعني خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS على أنها تقنية تمكنك من إرسال الرسائل إلى الجوالات مباشرة بإستخدام منصتنا “تقنيات”، أو من خلالك عن طريق واجهة برمجة التطبيقات أو بروتوكل SMPP مع خدمتنا.
  • كما و تمكنك من الوصول إلى عملائك و الحصول على تفاعل أفضل مع جمهورك في أسرع وقت ممكن سواء بالطريقة المباشرة أو بشكل شخصي بدءاً من المراسلة الآمنة و المعاملات المهمة و إشعارات التسويق و تنبيهات الخدمة.
  • بالإضافة إلى إمكانية دمج وظائف الرسائل القصيرة في خدمات الأعمال و المواقع الإلكترونية و تطبيقات الجوال.
  • فروع الرياض / المملكة العربية السعودية حي السليمانية شارع الأمير ممدوح بن عبد العزيز.
  • جده / المملكة العربية السعودية حي الربوة , شارع المكرونة مركز عربا للأعمال ، للاتصال عبر الهاتف 15404 9200

شركات إرسال رسائل SMS في مصر

خدمة الرسائل للشركات بمصر تتيح لك إرسال عدد كبير من الرسائل القصيرة (SMS) بإسم شركتك للتواصل الفعال مع عملائك و شركائك من خلال هذه الخدمة يمكنك إرسال حملات دعائية للإعلان عن منتجاتك،خدماتك أو العروض الخاصة مع خدمة الرسائل للشركات يمكنك اختيار طرق دفع مختلفة واختيار أفضل وسيلة للإرسال سواء عبر الإنترنت (Web) او من الشريحة SIM او عبر رقم قصير.

  • خدمة رسائل المحمول Bulk SMS بأسم مشروعك تقدر الان ترسل الاعلاناتك لكل عملاء من خلال رسائل المحمول اس ام اس ولاى رقم فى العالم ايضا يمكنك استعمال الخدمة فى تذكير عملائك بمواعيد الاشتراكات التجديدات او متابعة الاحداث والاجتماعات والعديد من الاستعمالات الاخرى لجميع المجالات.
  • خدمة الـ API تتيح خدمة الرسائل الاعلانية من ايجى ديزاينر خدمة الربط بين حساب العميل الخاص بالرسائل النصية وأى برنامج أو موقع الكترونى خاص عبر كود API يتم توفير مجانا لجميع العملاء.

برنامج إرسال رسائل للعملاء

تسمح لك الرسائل النصية (SMS) بالوصول إلى العملاء مباشرة على أجهزتهم المحمولة. يمكنك إرسال رسائل نصية من التسويق في الوقت الحقيقي عن طريق إنشاء رقم هاتف لاستخدامه داخل التطبيق ، و فيما يلي بعض برامج إرسال رسائل للعملاء :

برنامج Simple Texting :

  • الأفضل لـ: جميع أنواع الأعمال التسعير: يبدأ بـ 25 دولارًا مقابل 500 رسالة نصية أهم الميزات تعاون الفريق والتجزئة Simple Texting هو حل تسويقي ذكي عبر الرسائل القصيرة مع واجهة سهلة الاستخدام يتيح لك إنشاء حملات تسويقية بسرعة وكفاءة.
  • بصرف النظر عن حل الكل في واحد ، فهو أيضًا فعال من حيث التكلفة وسهل الاستخدام . لذلك إذا كنت جديدًا في خدمات التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة ، فيجب أن تكون من بين خياراتك الأولى.
  • إلى جانب ذلك ، يتكامل برنامج التسويق عبر الرسائل القصيرة هذا مع العديد من الأنظمة الأساسية ، من حلول CRM إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني.

EZ الرسائل النصية :

  • الأفضل لـ: الشركات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب الامتيازات المحلية التسعير: يبدأ بـ 24 دولارًا مقابل 200 رسالة قصيرة شهريًا أهم الميزات: رسائل ثنائية الاتجاه وإجراءات إنشاء قوائم العملاء المحتملين تعد EZ Texting واحدة من أكثر برامج التسويق عبر الرسائل القصيرة استخدامًا والتي ساعدت الآلاف من الشركات في التوسع من خلال إرسال رسائل SMS إلى العملاء.
  • يعتبر حل التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة هو الأفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة في الأسواق من مختلف الصناعات. بشكل عام ، إنها منصة سهلة الاستخدام مع مجموعة واسعة من الميزات للاختيار من بينها بناءً على احتياجات عملك. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق الهاتف المحمول الخاص به.

برنامج Slick Text :

  • الأفضل لـ: الشركات الصغيرة والمتوسطة ووكالات التسويق والمنظمات غير الهادفة للربح التسعير: يبدأ بـ 29 دولارًا مقابل 500 رسالة قصيرة شهريًا أهم الميزات: نصوص واردة مجانية وتكامل متعدد Slick Text عبارة عن منصة أتمتة للرسائل النصية القصيرة يمكنها تلبية احتياجات التسويق النصي بغض النظر عن مجال عملك.
  • أحد العناصر البارزة في برنامج التسويق عبر الرسائل القصيرة هو نهج الحساب الفردي وكلاء الشركة على استعداد للتواصل مع كل مؤسسة لفهم جميع احتياجاتهم الفريدة ومساعدتهم على الازدهار كما أنها توفر مكتبة تحتوي على موارد تسويق عبر الرسائل النصية القصيرة للعملاء لإعدادها للنجاح.

أسعار الرسائل الدعائية

سوف نتعرف سوياً من خلال السطور التالية عن أسعار الرسائل الدعائية التي تخص خدمات إس تي سي والتي تتمثل في:

  • تم التأكد من قبل الشركة السعودية للاتصالات أن الاشتراك في هذه الخدمات يكون مجاني.
  • على أن تكون التكلفة الخاصة بهذه الخدمة يكون بالرسائل على أن تكون طريقة الدفع لهذه الخدمة من طرف المرسل فقط الذي قام بإرسال الرسالة.
  • أما عن التكلفة المحلية لخدمة أس إم إس تكون عشرون فلس ل Stc ، تكون آجلة الدفع بالنسبة للقيمة مسبقة الدفع تكون خمسة وعشرون فلس تقدم ل Arc.
  • أما الرسائل الدولية والتي تكون آجلة الدفع هي خمسة وعشرون فلس اس تي سي ، أما التكلفة الدولية مسبقة الدفع تكون ثلاثون فلس ل STC.