يعرض لكم موقع إقرأ أجمل رسائل لأعز الناس قصيرة ، و رسائل لاعز صديق ، و أعز الناس كلمات ، و اغلى الناس كلمات ، و قصيده لاغلى انسان ، و دعاء لاعز الناس على قلبي ، كلمات لأعز صديقة قصيرة تعبر عن الحب والاحترام لها، فهذه العبارات تساعد على استمرار العلاقة، وعادة ما تكون هذه العبارات تحمل كل التقدير والحب للصديقة، ولا يمكن أن تكون الكلمات كافية لرد الجميل التي تفعله الصديقة لصديقتها في وقت الشدة، ولكن يمكن ارسال هدية لها، أو مساعدتها وقت الحاجة، أو استخدام كلمات لأعز صديقة قصيرة من خلال الرسائل.

رسائل لأعز الناس قصيرة

لو جمعنا جميع العبارات والحروف في العالم لن توفيك حقك صديقتي العزيزة، فجميع لغات العالم تقف عاجزة عن التعبير عن معنى وشعور الصداقة الحقيقة، والتشجيع على الخير والنجاح ومكارم الأخلاق وتقديم النصيحة عند الحاجة بكل صدق ، وفيما يلي أقوى رسائل لأعز الناس قصيرة :

رسائل لأعز الناس قصيرة
رسائل لأعز الناس قصيرة
  • بعد خمسين سنة، سأكون مسناً وقد أنساك قد لا أتذكر حتى أنني عرفتك أو قد أنسى أنني اهتممت لأمرك يوماً قد أنسى لكني لن أفعل.
  • لو أنسى كل الناس وأنسى أنا حالي ما أنساك يا أعز الناس دايماً على البال
  • من السهل الحصول على المال لكن يصعب الحصول على صديق، المال يفقد قيمته لكن الصديق لا، خسرت مالاً حين أرسلت هذه الرسالة لكن لا بأس فأنا ربحتك.
  • جيش أشواقي متجهة إليك والقوات العاشقة سيطرت عليك فالحب مُقابل السلام
  • إذا شعرت يوماً ما بحاجة للبكاء اتصل بي لن أعدك بأنني سأضحكك لكني مستعد للبكاء معك.
  • الأصدقاء الحقيقيون هم مثل الألماس، هم حقيقيون ونادرون، الأصدقاء الخطأ هم مثل أوراق الشجر هم متبعثرون في كل مكان.
  • انت لو أرسلت اسمك أحلى من كل الرسائل حتى لو أرسلت رَقمك يِكفي إنك عني سائل
  • كل شجر ولهُ مَطر يَرويه وكُل فقير وله رب يغنيه وكل حلو مثلك له واحد يموت فيه
  • دمعة تَسيل و شَمعه تنطفي و العمر بدونك يختفي و من دونك قلبي ينتهي إن هواك في قلبي يضيء العمر إشراقاً سيبقى حبنا أبداً برغم البعد عملاقاً.

قد يهمك :

رسائل لاعز صديق

الصديقة المخلصة بمثابة الأم والأخت لصديقتها، حيث أنها مرأة صديقتها الذي ترى بها جميع العيوب بل وتحليها ولا تراها فقط، والصديقة هى السند وقت الشدة وهى الحياة، فلا يوجد مهما بلغ من الكلام الجميل أن يوصفها.

رسائل لاعز صديق
رسائل لاعز صديق
  • من نسى في زحمة الدنيا رفيقة قلت له عندي رفيق مانساني لو يطول الوقت ويطول طريقه ادري انه لو يطول البعد جاني بيني وبينه على العشرة وثيقة ان بديته بالغلا والا بداني صرت عنده بالغلا حسبت شقيقه هو بعد غالي ومن حسبت اخواني.
  • يا صديقي، فلأزيدنك من الأبيات شعرا لكي تقضي من حبك للشعر وطرا، فقد قال البحتري لأبي القاسم بن خرداذبه: إن كنت من فارس في بيت سؤْددها وكنت من بحتري البيت والنسبِ فلم يضرَنا تَنائي المنصبين وَقد رحنا نسيبين في علْمٍ وفي أدبِ إذا تقاربت الآداب والتأمتْ دَنت مسافة بين العجمِ والعربِ.
  • أكتب إليك ياصديقي العزيز رسالتي التي تحمل كل ود وأحترام نعم أنت الصديق وأنت أصدق الأصدقاء أنت الذي تسأل عني عندما لا أحضر الى المدرسه وأنت الذي دائما تتصل علي بعد الانصراف من المدرسه كم عرفت الكثير ولكن انت الصديق الوفي نعم من السهل أن تصنع ألف صديق ولكن من الصعب أن تجد صديقا لإلف سنه الصداقه صدق الصداقه كنز الصداقه وفاء الصداقه عطاء
  • هذا يا صديقي من طيب مكانك، وعظم سلطانك، وقد قال المعتز: فإنما سمي الصديق صديقًا لصدقه فيما يدعيه لك، وسمي العدو عدوًا لِعدوِه عليك إذا ظفر بك. وقد قيل إن علامةَ الصديق إذا أراد القطيعة أن يؤخر الجواب، ولا يبتدئ بالكتاب، فلا يفسدنك الظن على صديق قد أصلحك اليقين له. إذا كثرت ذنوب الصديق أْنمحق السرور به، وتسّلطت التهم عليه.

أعز الناس كلمات

كلمات اغنية أعز الناس كلمات لعبد الحليم حافظ :

أعز الناس كلمات
أعز الناس كلمات
  • أعز الناس على طول الحياة نقابل ناس ونعرف ناس ونرتاح ويا ناس عن ناس وبيدور الزمن بينا يغير لون ليالينا وبنتوه بين الزحام والناس ويمكن ننسى كل الناس ولا ننسى حبايبنا أعز الناس حبايبنا أعز الناس حبايبنا.
  • سنين وسنين تفوت ما نحس بوجودها ولا وجودنا ولحظة حب عشناها عشناها نعيش العمر تسعدنا ومين ينسى ومين يقدر فى يوم ينسى ؟ شعاع أول شرارة حب ونظره من بعيد لبعيد تقول حبيت ورمش قول غلبني الحب غلبني ومين ينسى ومين يقدر في يوم ينسى ليالي الشوق ولا نارها وحلاوتها ولا أول سلام بالإيد .. ولا المواعيد ولهفتها ولا ننسى ولا نقدر في يوم ننسى حبايبنا أعز الناس حبايبنا
  • حبيب قلبي وروح قلبي حياة قلبي يا أغلى الناس يا أحلى الناس يا كل الناس لسه مشوار الحياة شايل لنا وقفات معالم فى طريق الحب أحلى كتير من اللي فات من اللي فات

اغلى الناس كلمات

اغلى الناس كلمات
اغلى الناس كلمات

أن زال فرضيك و كل عمري فداك
و الزعل ما أزعله يا الغالي عليك
لو تامر بروحي و بتلقى رضاك
لو تطلب عيوني في لحظة تجيك
أن أغلى الناس و اللي في رضاك
و أنت نبض القلب من كيفي أيديك
مثل قلبك صافي الحب جداك
في الغلى و الحب أبد مالك شريك
ميزك ربي من الناس و عطاك
ميزة و أن خص ذا وصفك عنيد
لك وصوف نادرة دايم معاك
دايم محبوبك و ناس تهتويك
كم حسود وده يقدر سماك
بذمتي والله أنا ما أعتاظ فيه
أنت مثل الجوهر الصافي صفاك
تنذكر بالخير إذا حداً طريك

قصيده لاغلى انسان

قصيده لاغلى انسان
قصيده لاغلى انسان

فتاة رأيتها
فتـاة رأيتهـا فنـادتني بعيـونها الجميلة السـوداء
فتـاة رأيتهـا فنـادتني فكـان من قلبها النــداء
فتـاة أول ما سـألتها عن أسئـلة مادة الكيميـاء
فكانت تجاوبني بابتسامة فشهـدت لـها بالذكـاء
فتـاة كاملة الأوصاف في الخلق والجمـال والحلاء
فتـاة طاهرة القـلب و يكسو قلبهـا الصفـاء
فهي جميـلة و رائعـة بقلبها الخـالي من البغضاء
فتـاة بحسن التصـرف سـرقت مني قلبي بدهـاء
فتجـدني اليوم لقلبهـا فأنـا أحسـد السجنـاء
فتـاة سلبت مني عقلي فهي سيـدة وأميرة حسناء
فتـاة لها من قلبي كل الحب والعشـق والـولاء
أبادلها أطـراف الحديث لأرويها من روحي العطشاء
فكلامها دواء و بلسـم فهي لجروحي دائما شفـاء
فتاة من حنينها أصبحت هي لي القمـر والضيـاء
فان انقطعت عني للأبـد فهذا يعني لي عدم البقـاء
فتخيلت نفسي بدونـها لطفل تائه وسط الصحراء
اشتقت اليها والى كلامها والى نظرة عيونها الحوراء
والى نداء اسمها المحبب لي من بين جميـع الأسمـاء
فاسمي من فمها لحن وغنوة فهي تقوله بكل رقة وبراء
وأوجه اليك شعري هذا عسى أن تقبليه لك اهداء
فعاطفتي تكتب شعـري فأنا لست من الشعـراء
وفي النهاية أوجه سلامي لمحبوبتي ولجميع الاحبـاء

دعاء لاعز الناس على قلبي

في ظل ما تشهده البشرية في الفترة الحالية من صراعات ومنازعات كثيرة، يبقي الحب هو الحل، وهذا الحب ينبغي أن ينطلق من منطلق واسع يسمح باستيعاب كافة الأشخاص معاً ويدخل الجميع في بوتقة واحدة، لذا تعرفوا معنا فيما يلي أهم دعاء لاعز الناس على قلبي :

دعاء لاعز الناس على قلبي
دعاء لاعز الناس على قلبي
  • أسأل الله أن يعطيك أطيب مافي الدنيا “محبةالله” وأن يريك أحسن مافي الجنة “رؤيه الله” وأن ينفعك بأنفع الكتب “كتاب الله” وأن يجمعك بأبر الخلق “رسول ألله” صل الله عليه واله وسلم.
  • اللهم مثلما اضأت الكون بنور الشمس في هذا اليوم، أضئ قلبه بنور حبك ضياء لا ينطفئ وأرزقه الرزق الدائم الذي لا ينقطع والصحة ليستخدمها في طاعتك وأن تحبه وتحبب فيه خلقك وعبادك، يهنأك الله بقبولها ويسكنك الجنة مع الرسول وان يجعل أيامك فاتحة للبهجة ولا تزول.
  • أسأل الله أن يكتبك فيمن صلح من أمة محمد صل ألله عليه واله وسلم وأن يجعلك مباركآ أينما كنت ويحفظ دينك وأهلك وذريتك وأن تكون عند الله خيرآ مما أنت عليه عند خلقه وأن يرزقك خيرآ مما تأمل وترجو .آمين
  • أسأل الله الذي جمعنا في هذه الدنيا الفانية أن يجمعنا مرة أخرى في جنته التي قطوفها دانيه، المؤمن إذا مات يتمنى الرجوع إلى الدنيا ليكبر لله تكبيرة أو يهلل له تهليله أو يسبح له تسبيحة فزودك الله من تقاك وحفظك من النار ووقي وللفضيلة أهداك وللجنة دعاك وجعل الفردوس مأواك.
  • اللهم بعدد من سبحك ، وذكـرك ، وشكـرك ، وسجد لك في الليل والنهار وفي السماء والأرض إغفر لقارئ رسالتي وارزقه وأسعده ونور قلبه و فرج كربه ونفس همه ويسرأمره آمــيــن.
  • دعاء تهديه لمن تحب من القلب اللهم يا منزل الكتاب وفاتح الأبواب والجامع للأحباب يا الله اسألك ان ترزقه رزقاً كالأمطار واجمعه مع كل من يحب يا الله وان تهون عليه كل صعب، وتجعل أيامه عيد ويومه سعيد وبالعمر المديد يا الله، واجعل له مع كل هم فرج يا الله ومن كل الضيق مخرج، اللهم يا عزيز يا جبار.