يعرض عليكم موقع إقرأ مجموعة من أفضل وأجمل رسائل عتاب للزوج العصبي ، ورسائل عتاب للزوج قويه، ورسائل عتاب للزوج الظالم، ورسائل عتاب للزوج الزعلان، ورسائل عتاب للزوج الخاين، ورسالة مؤثرة للزوج، ورسائل تهز قلب الزوج، والعتاب ما هو إلا كلمات معبرة عن الزعل، وعن الأشياء التي بسببها الشخص يكون مليء بالحزن من جهة شخص أخر، كما أنه قد يكون هذا العتاب هو الشيء الأساسي في بداية حياة جديدة بعد فترة من الخصام والحزن والزعل، كما أن أيضًا العتاب يكون من خلال بعض الكلمات التي تكون فيها الأشياء التي بسببها قد صار الخصام ويرجو الشخص الآخر من أنه لم يقوم بقيام نفس الأمر مرة أخرى لما يترتب على ذلك من حزن وألم عميق بالقلب…تابعوا للمزيد عن الموضوع.

رسائل عتاب للزوج العصبي

رسائل عتاب للزوج العصبي ، في مُعظم الاوقات تبقى هُناك مشاعر مُخبأة في قلب كل زوجة ولاتعرفُ كيفية البوح بها للزوج، ولكننا سعينا في اختيار العديد من رسائل عتاب زوجة لزوجها لتكون مصدركِ في التعبير للزوج عن شعوركِ في رسائل مؤثرة.

رسائل عتاب للزوج العصبي
رسائل عتاب للزوج العصبي
  • زوجي تسألني إن كنت أحبك بالرغم من أنك تعلم أني مهما حاولت الإبتعاد عنك أعود إليك تعلم عدد المرات التي غفرت لك بها أخطائك واحدة تلو الأخرى من اجل ان لا نبتعد عن بعضنا تعلم أني كلما ظننت أني تجاوزتك بخطوة واحدة منك تهزمني.
  • زوجي لا تقلق عندما اعاتبك هذا يعني انك تعني لي الكثير بل اقلق عندما اقف عن ذلك اعرف وقتها انك ستبحث عني كثيرا بلا جدوة لأني لا ارحل بسهولة و لكن ان رحت لا اعود ابدا.
  • زوجي احبك بالرغم من أنك شخص ملول وبالرغم من عدم وجود أسباب تجعلني اتمسك بك.
  • زوجي انا لازلت أحبك بالرغم من انك عشقت غيري انا لازلت احبك بالرغم من تركك لي بنصف الطريق انا لازلت متمسك بك بالرغم من ابتعادك انتبه لنفسك جيدا أنتبه لروحك أعلم انها لم تعد لي ولكنها لا زالت تسكن داخلي.
  • زوجي لا تتجاهلني عندما اعاتبك ربما ان عدت لن تجدني مره اخري.

قد يهمك:

رسائل عتاب للزوج قويه

رسائل عتاب للزوج العصبي : كل منا لا تخلو حياته أبدا من كم كبير من المشاكل، مشاكل الحياة البسيطة، كعقبة صغيرة تمر بنا، أو مشاكل الأبناء التي لاتنتهي، أو مشاكل العمل، كلها تبدو عقبات فعلية تواجه حياتنا اليومية، وهي ما تجعلنا في كثير من الأحيان نتصرف بقسوة أو تكون ردة أفعالنا قوية وصادمة للآخرين، وقد يمر الزوج بتلك المشاكل اليومية في حياته أو في العمل مما يجعله يتصرف بغلظة مع زوجته، فتسوء معاملته لها، وبالتالي تتفاقم المشاكل في حياتهما، ولأن الحب هو مايجمع بينهما فإن رسائل عتاب للزوج قوية يمكنها أن توصل رسائل لوم وعتاب قوية للزوج الذي يتعامل مع زوجته بقسوة.

رسائل عتاب للزوج قويه
رسائل عتاب للزوج قويه
  • كم أشتاق للحديث معك ولنصائحك، كم أشتاق لاهتمامك وحنانك، ربما أجد من أتحدث معهم وأبوح لهم همي وحزني ولكني لا أجد الأمان الذي كنت أبحث عنه إلا فيك، بدأت تكثر البعد عني وتجلس بالساعات أمام التلفاز أو مع أصدقائك وبدأ الفراغ يملأ حياتي، ألم يوصي النبي صلى الله عليه وسلم بي؟ احفظ وصية نبيك لأنك ستسأل عليها يوم الحساب وأنا أخشى عليك السؤال وأخشى أن تمل نفسي السماح وأكن خصمك في ذلك اليوم زوجي الحبيب.
  • وأقول في نفسي: يا ترى ما هو السبب؟ هل عملت شيئاً يستدعي ذلك؟ ولكن لا زلتُ أدعو ربي أن يُعيد ذلك الحُب وتلكَ العِشرة التي أنسيتني فيها حتى أحبَّ الناسِ.
  • علمتني الحياة أن الإنسان ليس بما يقوله لسانه من عذب الكلام وجميل المعاني ولكن قيمة الإنسان تكمن بما يحمله في قلبه من صفاء ونقاء وحب. لقد عشتُ معك أيامي الأولى معاني الحُب والتضحية والاحترام ولكن ما إن مضت تلك الشهور الأول وشعرت بفقدي لها.
  • لا زلتُ أدعو ربي أن يُعيد ذلك الحُب وتلكَ العِشرة التي أنسيتني فيها حتى أحبَّ الناسِ قد تكون معي في البيت وهذا مما يجلب السرور لي ولكن أحياناً أراك في البيت مشغولًا عني إما بالصحف والمجلات وإما بمشاهدة المُباريات، وإما برؤية ما تبثه القنوات وإما بالجلوس على الحاسب الآلي والبحث في الإنترنت.
  • لقد عشتُ معك أيامي الأولى معاني الحُب والتضحية والاحترام ولكن ما إن مضت تلك الشهور الأولى وشعرت بفقدي لها. وأقول في نفسي: يا ترى ما هو السبب؟ هل عملت شيئاً يستدعي ذلك؟

رسائل عتاب للزوج الظالم

رسائل عتاب للزوج العصبي : يُمكن للزوجة ان تلامس قلب زوجها بعتابٍ جميل يبعثُ احساساً عميقاً تجاهكِ في كل الاوقات، فكوني الزوجة التي تعاتب زوجها بحنيّة وغرام عن طريق رسائل عتاب للزوج التي لها دور في تقوية روابط الزوجين.

رسائل عتاب للزوج الظالم
رسائل عتاب للزوج الظالم
  • زوجي غيرتي عليك تتعبني اكثر من انها تتعبك لما اعاتبك استوعب ضعفي لما أغار.
  • زوجي عندما أعاتبك على تغيرك و إهمالك لي ثم لا تلقي لعتابي بالا فتأكد أني لم أخلق لإعادتك كما كنت سألملم كرامتي وأرحل.
  • زوجي لو تقابلنا بعد طول الغياب ضمني مافيني حيل اعاتبك.
  • زوجي عندما أعاتبك وأعاتبك وأعاتبك ولم تهتم لاتحاسبني إذا رأيت بي لايعجبك لأني أنا ماعدت أهتم بك ولا بقلبي.
  • زوجي ولأنك أول شخص تركني بعد أن أسعدني و ساعدني و كان مهتما جدا بي أحببت أن أقول لك أنني لازلت أحبك بالرغم من أنك تكرهني ولا تود ان تراني بالرغم من أنك لن تقراء هذه الرساله الا أنني لازلت أحبك و لا أستطيع نسيانك حتى اسمك و عيد مولدك أحبك جدا أكثر من ما تتصور.

رسائل عتاب للزوج الزعلان

رسائل عتاب للزوج العصبي : الحياة الزوجية لا تخلو من المشاكل، لذلك عزيزتي ليس هنالك شيئًا في أن ترسلي بعض رسائل العتاب والزعل لزوجك فكما يقولون(العتب على قد المحبة).

رسائل عتاب للزوج الزعلان
رسائل عتاب للزوج الزعلان
  • زوجى الحبيب : تمر بى حالات من الضعف و الوهن و قد تصيبنى الالام و اشعر بالتوتر و عدم الراحة و الامان .. اتمنى ان تحتوينى فى هذة الفترات احتاج اليك و الى حنوك و لكنك لا تلقى لى بالا فما انا الا امرأتك الضعيفة التى وصاك بها نبيك .
  • يستفزونك ليخرجو منك اسوأ ما فيك ثم يقولون هذا انت .. لا يا عزيزى هذا ليس انا بل هذا ما تريدة انت .
  • ساعتذر لعينى التى رأت من لا يرها .. ساعتذر لروحى التى وهبتها لمن قتلها .. ساعتذر لقلمى الذى كتب لمن لا يقراءة .. ساعتذر لقلبى الذى اسكنت فية اناس لا يعرفون معنى الوفاء .
  • كم هى صعبة تلك الليالى التى احاول فيها الوصول اليك .. الى قلبك .. كم هى شاقة تلك الليالى و تلك اللحظات التى ابحث فيها عن صدرك ليضم رأسى فلا اجدك .
  • اشتقت اليك كثيرا و لكن لا استطيع الوصول اليك .. لا املك شيئا الا الكتابة عنك ليقرأ الناس شوفى فى حروفى و انت لا تعلم.
  • اكرة تلك الاوقات التى تكون بها بعيدا بكل الظروف و اكون انا بحكم الظروف احتاجك بجانبى .