يعرض لكم موقع إقرأ أقوى رسائل دعوه حفل تخرج ، و عبارات دعوة تخرج 2020 ، و دعوة تخرج من الروضة ، و بطاقات دعوة تخرج فارغة ، و دعوات تخرج 2020 ، و بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة ، من خلال رسائل دعوة التخرج التي نقدمها يمكنك ان تكتب فيها اسمك ويوم الحفل والتاريخ والزمن منسقة بشكل رائع تتناسب مع اي حفل تريد ان تقيمه بمناسبة التخرج الجامعي او الدراسي وتعبر فيها عن الفرحة والسعادة عند حضورهم وقدوهم، حيثُ يوجد دعوة عامة الى كل من تحب من الاصدقاء والاحباب والاقارب تدعوهم فيها الى حضور حفل تخرجك ، اليكم اجمل رسائل دعوه حفل تخرج لا تفوتوها و نتمنى ان تنال اعجابكم.

رسائل دعوه حفل تخرج

يوجد العديد من دعوات التخرج المختلفة، والتي يمكن الحصول عليها، من خلال فقراتنا التالية والتي أتينا لكم بها من خلال هذا المقال، وذلك من أجل دعوة الأهل والأصدقاء على حفلات التخرج وهذه اللحظة التي تكون من أسعد الأوقات بالنسبة للكثير تعرفوا عليها معنا.

رسائل دعوه حفل تخرج
رسائل دعوه حفل تخرج
  • الأخلاء والأخوة الأصاحب والعزوة أدعوكم إلى حضور مناقشة تخرجي يوم “اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة”.
  • لأن فرحتي لا تكتمل إلا بكم أتشرف بدعوتكم لحضور حفل تخرجي يوم “اليوم” الساعة “الزمن” قاعة “اسم القاعة”.
  • لقد هرمت لهذه اللحظة اتشرف بدعوتكم لحضور زفة تخرجي يوم “اليوم” الساعة “الزمن” قاعة “اسم القاعة” فرحتي لا تكتمل الا بكم.
  • شكرا لكل من ساندني ووقف ب جانبي طيلة دراستي شكرا امي، أبي، أهلي، أحبتي انتم فرحة تخرجيعلى أوتار الفرح ستعلن أسمائنا ب فرحة التخرج شاركوني فرحة التخرج يوم “اليوم” الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة” ودعواتكم الطيبة لي.
  • لطفا وليس أمرا شاركوني فرحة تخرجي بكلمات ستبقى في القلب ذكريات.
  • السلام عليكم يشرفني دعوتكم لمشاركتنا أفراح تخرجي، وذلك بمناسبة حصولي على درجة “الدرجة” من جامعة “اسم الجامعة” موعد المناسبة يوم “اليوم”، الموافق “التاريخ” في قاعة “اسم القاعة”.
  • لأن السعادة لانشعر إلا عندما نتشاركها يسرني دعوتكم لحضور حفل تخرجي يوم “اليوم” المكان “مكان الحفل”.
  • أخواني، أصدقائي، أحبائي أدعوكم جميعا لحضور مراسم تخرجي من جامعة “الجامعة” وذلك يوم “اليوم” في تمام الساعة “الزمن” في “مكان الحفل” حضوركم يشرفني ويكمل فرحتي.
  • أصحابي اللطيفين شاركوني فرحة تخرجي ب رسالة ستبقى في القلب ذكرى لطفا مع كتابة اسمي “اسمك”.

قد يهمك :

عبارات دعوة تخرج 2020

تمكنا من جمع الدعوات المُميزة والجديدة التي تجعلُ من الاصدقاء والاهل ومن تُحب ان يُشاركوك حفل التخرج مُتشوقين الى الحضور والاحتفال بما حققتةُ في حياتك، اختر الان وابعثها الى من تحب.

عبارات دعوة تخرج 2020
عبارات دعوة تخرج 2020
  • تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات تخرج ابنتنا
  • ألف ألف ألف مبرووووك عقبال أعلى المراتب في الدنيا والآآخره يارب أتمنى أن يكون هذا الموضوع شامل لكل الطلبه الناجحين وهنا في هذا الموضوع نستقبل التهاني والتبريكات ,,, الف مبروووووك لحميع الناحين والمتخرجين ذكورا وإناثا,,,, في إنتضاركـــــــم.
  • صديقاتي و رفيقات دربي، انتهت متاعبنا بالفرح و السعادة، انتهت مجهوداتنا بالنجاح و التهاني، مجهود السنوات انتهى، وجاء وقت جني ثمار التعب، ننتظركم لتشاركونا الأمير، يسعدنا ضيائه ويفرحنا نجاحه، ننتظركم اليوم فى حفلنا الصغير بنجاح ابننا الطيب وتخرجه بعد أعوام من الكد و الدراسة و التى تكللت فى النهاية بالنجاح فنفرح بفرحتكم و نسعد بحضوركم.
  • هنـــا في هذه الزاوية نستقبل التهاني والتبريكات والقصائد بــــ مناسبة النجاح لجميع الأعضـاء ســنفسح هـــذه الزاويــــة للتهانـي بارك لـــ كل مـن يعز عليك نجاحهم حضري يـاتباشـير الـهـنا وغـردي يااحـلـى طـيـور اليوم مايـنوصـف فـرحـنا الـيـوم تـعـدينا الـسـرور الف مبروك تـعـداد السـنه الف مبروك تعـداد الزهـور.
  • إلى من كانوا قناديل تنير عتمة أيامي على عرش حياتي، وخطوا كل الخطى في سبيل سعادتي، أهلي، صديقاتي، معلماتي، أصحب إليكم حروفي الخجلة أمامكم و أمام كرم عطائكم، شكراً من القلب أهديها لكم على جناح طائر يهديكم مني السلام محمولاً بالدعوات، مكللا لكم بأبهى الأمنيات، راجيتا منكم قبول دعوتي لحفل تخرجي، دمتم لي يا أغلى من في الوجود.

دعوة تخرج من الروضة

ينتظر كل أب وأم لحظة تخرج طفلهما من الروضة ليبدأ مرحلة جديدة في حياته وهي مرحلة تعليم المدرسة ، وذلك منذ ولادته ، ويستعدون لتلك اللحظة منذ الصغر ويحلمون بها دائما ، وتمر السنوات سريعا ويجلس الآباء والأمهات في الروضة ليحتفلوا بأبنائهم وبناتهم في حفل تخرجهم من الروضة، اليكم اجمل عبارات دعوة تخرج من الروضة.

دعوة تخرج من الروضة
دعوة تخرج من الروضة
  • طفلي واميري وحبيبي مرحلته الروضة هذه الايام في اخر خطاها اسأل الله ان يحفظك اينما تكون ويسدد خطاك ويبشرك بما يسعدك ويفرحني بفرحة تخرجك.
  • مبارك التخرج من الروضة الله يصلحهم ويفرحنا فيهم في دينهم ودنياهم يارب العالمين.
  • الف الف مبروك بمناسبة التخرج من الروضة سائلين الله المزيد من التقدم والأزدهار ألف ألف مبروك لاخي.
  • ماخفف عليه فقدان الصداره هو نجاح ولدي الف مبروك “الاسم” النحاح وانتقالك لمرحله جديده الله يوفقك.
  • من اعماق قلبي وفرحتي وانا أرى فلذات كبدي ونور عيوني يختموا الايام الاخيره بتخرجهم من الروضة اعبر عن فرحتي واقول الحمدلله وعقبال مااحتفل بتخرجهم الأكبر وهو تخرجهم من الجامعه.
  • طفلي الصغير عبدالله انتهت كل الايام التي تجمعني بك كبرت حتى اصبح من الواجب ان تلتحق بالروضة مبارك تخرجك صغيري.

بطاقات دعوة تخرج فارغة

الكثير من الطلاب والطالبات يتخرجون من الجامعة نسأل الله تعالى أن يوفقهم جميعاً في حياتهم ما بعد الجامعة في العمل والزواج وكل شئ، ولكن البعض يريد بطاقات مميزة من أجل دعوة الناس لحفل التخرج بأمر الله تعالى والأصدقاء المميزين لديه أو أحد من العائلة ولابد أن يكون بها كلمات مميزة ، لذلك نضع بين ايديكم محموعة بطاقات دعوة تخرج اختاروا منها مايناسب ذوقكم.

بطاقات دعوة تخرج فارغة1
بطاقات دعوة تخرج فارغة 1
بطاقات دعوة تخرج فارغة 2
بطاقات دعوة تخرج فارغة 2
بطاقات دعوة تخرج فارغة 3
بطاقات دعوة تخرج فارغة 3
بطاقات دعوة تخرج فارغة 4
بطاقات دعوة تخرج فارغة 4
بطاقات دعوة تخرج فارغة 5
بطاقات دعوة تخرج فارغة 5
بطاقات دعوة تخرج فارغة 6
بطاقات دعوة تخرج فارغة 6

دعوات تخرج 2020

المناسبات مثل التخرج و النجاح لا تحلو إلا بحضور الأحبة ، و هناك العديد من الصيغ الرقيقة التي يمكننا أن نقوم بكتابتها في دعواتنا و رسائلنا لنتيح لمدعوينا معرفة مشاعرنا و كم نتمى أن يشاركونا في مناسباتنا ، اليكم اجمل عبارات دعوات تخرج 2020 نتمنى ان تنال اعجابكم.

دعوات تخرج 2020
دعوات تخرج 2020
  • كلما التقيتهم ازددت محبة لهم وتعلقا بهم شاركوني الأحلام والنجاحات والتحديات لن افتقد شيء بعد تخرجي من الجامعة مثل افتقادي لهم.
  • اليوم تحقق حلمي سأفرح و احتفل بمناسبة تخرجي حصلت على درجة “الدرجة” واتطلع لما هو أعلى شاركوني فرحتي، مساكم فرحه.
  • الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات والذي اتم علينا من واسع فضله وعظيم امتنانه عائلتي وأصدقائي وأحبابي يشرفني أن أدعوكم لحضور مناقشة مشروع تخرجي من قسم “التخصص” يوم “اليوم” علي تمام الساعة “الزمن”.
  • وما توفيقي إلا بالله الحمدلله الذي وفقني واتم علي فرحتي باستكمال دراستي بتخصص “التخصص” ادعوكم لحضور مناقشة مشروع تخرجي يوم “اليوم” الساعه “الزمن”، في “مكان الحفل” حضوركم يسعدني ويشرفني.

بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة

بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة 1
بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة 1
بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة 2
بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة 2
بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة 3
بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة 3
بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة 4
بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة 4
بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة 5
بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة 5
بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة 6
بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة 6