موقع إقرأ يقدم لكم أفضل رسائل دعوة الزوج للجماع , أفكار لجذب الزوج للجماع، وتذويب الزوج، وطرق دعوة الزوجة للفراش، وأفكار زوجية للفراش، وكيف يطلب الزوج زوجته للفراش، رسائل تهيج الزوج، وهي رسائل منوعة للجميع نضعها لكم ولكي نكون من جانب التنويع للمواضيع نقدم لكم معها بعض الأفكار أيضا للمزيد تابعوا معنا.

رسائل دعوة الزوج للجماع

رسائل دعوة الزوج للجماع، تطمح كل زوجة لجذب زوجها نحوها و جعله غير قادر على فراقها، لهذا عليها أن تعلم بان الزوج بحاجة لأن يشعر برغبة زوجته به من حين لآخر، فليس من الضروري أن يكون هو دائما المبادر بطلب زوجته، لأنه يحب أن يشعر بأنها كذلك ترغب به و تبادله نفس الشعور، فللزوجة كذلك الحق في طلب الجماع من زوجها.

رسائل دعوة الزوج للجماع
رسائل دعوة الزوج للجماع
  • لكلمات الحب والرسائل الرومانسية وقع خاص لدى الرجال، يمكنكِ كتابة رسالة خاصة لزوجك وهو في العمل للتعبير عن مدى اشتياقك وحبك له. لا يساعد ذلك فقط على تحسين حالته المزاجية للتخلص من أعباء العمل، بل سيعمل جاهدًا على العودة إلى المنزل مبكرًا لقضاء بعض الوقت معكِ حتى إن كان مشغولًا.
  • وأهم الحيل الجنسية التي يمكنكِ اتباعها لإثارة زوجكِ ولانجذابه لممارسة العلاقة الحميمة هي العينين والحس البصري أي أول شيء يلفت أنظار زوجكِ إليكِ وتقوم بتحريكِ الشهوة والرغبة الجنسية لديه هو ارتدائك للملابس المثيرة مع المكياج الناعم والخفيف الذي يمنحكِ إطلالة جمالية جذابة.
  • احرصي على وضع عطر يحبه الزوج فهنا يشعر الزوج بزيادة في النشاط الجنسي وتبدأ الشهوة والرغبة الجنسية تتحرك لديه. أثناء الاتصال الجنسي وممارسة الجماع. يرغب الزوج بالنظر في عيون زوجته لكي يرى مدى شعورها وإحساسها بالمتعة واللذة فهذه الطريقة قد تثيره وتجذبه تجاه زوجته كثيرًا لأنها تشعره بأن أدائه الجنسي جيد ويشعرها بالمتعة والوصول للرعشة الجنسية.
  • من الحيل الهامة أيضًا لانجذاب الزوج لممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته هو التغنج به أثناء ممارسة العلاقة الجنسية أي تحدثي مع زوجكِ بأسلوب مغري وجذاب فهذه الطريقة قد تدغدغ أعصاب الزوج الجنسية وتثيره بشكل كبير.
  • يمكنكِ الحديث بالكلام عن العلاقة الحميمة أثناء الممارسة دون خجل وأن تقولين له أنك تشعرين بالإثارة أكثر عندما يقوم بلمس أي منطقة من مناطق جسمكِ. كما تغنجي به قائلة إنكِ تشعرين بالمتعة كثيرًا معه وخاصة إذا فعل “كذا وكذا …” عليكِ تحديد عبارات الكلام بكل وضوح ودون تردد. أحرصي على إظهار الآهات والتأوهات خلال الجماع فقد يشعر الزوج بالإثارة أكثر.
  • كل ما عليكِ فعله هو أن تعبري له عن رغبتكِ ومشاعركِ بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، عن طريق إرسال رسائل زوجية ساخنة له، لذا اليك البعض منها:
    • ابيـك تـدري وش قيـمـتك عنـدي ..•..ودي تكـوون الحيـن جنبـي و أح ـضـنـك بقـووهـ داخـل قلبـي ..و أحـسسـك بقـيمـتـك عنـدي ..و أقـوول لك .. إني أح ــبــك لـوو مـاكنت تـدرري ..!!ودي تكـوون لـي أنـا وحـدي ..ومحـد ابـد يشغلك عنـي ..و أبيـك كـل ماتمشـي تبتسـم لـي ..و تقـوول ..: شـووفـووا ح ــبيـبـي حـدي ..!!
    • الناس بعد الاكل تشتهي بسبوسه وانا من شفتك اشتهي بس بوسه
    • تعال وخلك معاي ارتاح ونام فحضني { وشفاتك تحس بشفاي !وانت حس بحراره جسمي خلني تحتك 1 انسى الكل ودنياي وابي منك الآآآآآهـ تقولها وتسمعني وان عطشت منك انت ابي الماي المهم مصدر من جسمك يرويني
    • ليتني وياك تالي الليل بغرفة ابات وياك على نفس السرير امزح معاك واقولك طرفة وتضحك معايا بدون تعكير واحطك بحضني والمك بخفة تسمع كلام معسول صادق التعبير واقرب الخد للخد و”الشفة للشفة” واغمض عيوني وارتجي خير واحس الدنيا تدور مليون لفة وانسى من أكون ومن اصير واقول اسمح لي النور طفه وننام أنا وأنت بنفس السرير!
    • تخيلني انا وياكننام الليل تحت اغطاك واظن الوضع مايخافكظلام وليلنا هادي انا صبري على الحفهدخيلك بلحس الشفه واشوفك حولي ملتف ( احبك موت يالغالي )
    • أحلى مقادير الزمن جلسة إثنين يقضونها بين الدلع والموده هذاك يلعب في صدر كامل الزين والزين يلعب في خيوط الموده ماحدن درى عن شرقة الشمس من وين أحضانهم بأحضان بعض مستبده

قد يهمك:

أفكار لجذب الزوج للجماع

رسائل دعوة الزوج للجماع : افكار لجذب الزوج للجماع ستعطيك مفاتيح لجذب زوجك متى تشائين الى سريرك لمزيد من اللحظات الحميمة ومن اجل تقوية علاقتكما العاطفية وتجديدها لكسر الروتين.

أفكار لجذب الزوج للجماع
أفكار لجذب الزوج للجماع
  • اظهري حماستك للقيام بالجماع: لا يخفي الرجال بالعادة حماسهم للقيام في الجماع وفي حين قاومت دعوات الجماع معظم حياتك لانك لم تكوني مع الشخص المناسب، اصبح بامكانك اظهار الحماس لها.
  • لا تكتفي بالاستلقاء في الفراش مكتوفة اليدين او بالإشارة الى انك ستلاقينه في الفراش بعد قليل او التلميح لانك ازلت شعر جسمك او اشارة الى متى تكون ايام التبويض لديك. فكلها طرق لا تنجح في اشعال الحماسة.
  • بدلا من ذلك، اظهري حماسك باخباره بما ستقومين به عندما تخلعان ملابسكما وعبري عن طوقك لكل الأفعال الجنسية التي تريدين تجربتها معه من وضعيات لم تجرباها او أدوارا لم تلعباها.
  • يمكنك التخطيط طوال النهار للقاء الليلي بجمل بسيطة تلمح للمتعة التي ستعيشانها لاحقا لتحفيز مخيلة رجلك ولفت انتباهه.
  • لا تشعري بالاحراج: هل فكرت يوما ان الفتيات المهذبات لا يحببن الجماع؟ هذا ليس صحيحا فالجميع لديه شهوات جنسية فلا تشعري بالاحراج من اظهار رغبتك بالجماع بل هذا سيظهر جراتك ومدى ارتياحك مع رغباتك وثقتك بنفسك وسيقوم باشعال عواطف زوجك بطريقة جريئة.
  • حتى لو لم يرد زوجك الجماع، بادري بالطلب ان كنت تشعرين بذلك فامامك الرجل الوحيد الذي يعرفك حق المعرفة والذي يعرف كيف يلامسك في الأماكن الصحيحة فاستفيدي منه كل ما سنحت لك الفرصة.
  • تمرني على التحدث عن الجماع مع زوجك بعد القيام به فهذا سيدفعكما للكلام عنه قبل اللقاء الحميم. قولي له بصوت خافت: أتريدني ان اصيبك بالجنون الليلة؟

تذويب الزوج

رسائل دعوة الزوج للجماع : الإغراء فن وكذلك الدلع على الزوج بالكلام والحركات، فلا يوجد رجل لا يعشق أن تكون زوجته “دلوعة” في حديثها وحركاتها وتصرفاتها معه.

تذويب الزوج
تذويب الزوج
  • الصوت الهادئ والحديث الرقيق ونظرات العين المثيرة، من أكثر الأشياء التي تُثير الزوج وتذيب قلبه وعقله، فالرجل لا يعشق المرأة ذات الطابع الرجولي، التي لا تستخدم أنوثتها في لحظات الانفراد بينهما ودائمًا صوتها مرتفع، لذلك تحدثي مع زوجك برقة ودلع في أغلب الأوقات، وخاصةً في الأوقات الحميمية التي تقضيانها معًا.
  • حافظي دائمًا على مظهر جيد في المنزل، وخصوصًا عند اختيار القطع التي ترتدينها في الأوقات العادية، احرصي على أن تكون تلك القطع مثيرة لزوجك طيلة الوقت، البيجامات والقمصان القطنية وملابس النوم واللانجيري، وخصصي ملابس للطهي والتنظيف.
  • قبلة ساخنة مفاجئة سيكون لها مفعول السحر على زوجكِ، بالطبع لا يجب أن يحدث ذلك دائمًا، ولكن أيضًا لا تجعلي وقت القبلات مقصورًا على العلاقة الحميمة، فاجئي زوجك بقبلة مميزة أو أكثر كلما حانت الفرصة، وسيدهشك رد فعله. تخيلي أنه يحتضنك برفق وأنتِ تطهين الطعام أو تشاهدين المسلسل المفضل، واذهبي ناحيته على الفور لتقبيله.
  • الاهتمام بتسريحة شعرك واختيار تسريحة مختلفة ومثيرة مع مكياج خفيف من أساليب الدلع الأكيدة والفعالة مع الزوج، لأنها تغير من مظهرك تمامًا وتعطيكِ مظهرًا أنثويًّا جذابًا لا يستطيع زوجك مقاومته، وكل امرأة تعرف ذوق زوجها، وبالتأكيد أنتِ تعرفين التسريحة التي يحبها زوجك أكثر وألوان المكياج التي يفضلها.
  • التجديد في أوضاع العلاقة الحميمة: التجديد والبعد عن التكرار والملل في العلاقة يعطيها روحًا يحبها كل زوج، فالأزواج يحبون تجربة أوضاع جديدة كل فترة لكسر ملل العلاقة وتجربة أحاسيس جديدة معها.

طرق دعوة الزوجة للفراش

رسائل دعوة الزوج للجماع : الزوج بحاجة أن ينظر اليك كأنثى ترغب به قبل أن يرغب بها هو، فهو يحتاج الى الإحساس أن شريكته تحبه وترغب في التواصل الحميم معه في أي لحظة، اي أن لا تكون الرغبة من طرف واحد فقط. ومن الأساليب الفعالة لدعوة الزوج إلى الفراش هو التعامل الذكي مع حواسه وهذا ما سنوضحه في السطور التالية.

طرق دعوة الزوجة للفراش
طرق دعوة الزوجة للفراش
  • إذا كان مرهقا من العمل اعملي له تدليكاً برفق ونعومه وستلاحظين أنه سيكون البادئ في مداعبتك وسيسعى إلى تبديل الأدوار ليقوم هو بعمل المساج لكِ. قبليه كثيرا، وقت النوم وعندما يصحو، وقت مغادرته للعمل وعند العودة، واهمسي في أذنيه بأنك ستكونين بانتظاره وستشتاقين اليه كثيرا.
  • احرصي على نظافتك الشّخصيّة خاصة المناطق الحسّاسة.
  • كوني ناعمة في طريقة كلامك وكثيرة الاشتياق لزوجك، وعبّري له عن حبّك بالهمس وأنتِ تقتربين منه، اقترابك منه وبوحك لحاجتك إليه سيزيد من رغبته في إقامة العلاقة الحميمة بينكما.
  • قومي بتهيئة الفراش بطريقة مُثيرة باستخدام المفارش النـّاعمة والوسائد المريحة، والتـّي تفوح منها رائحة العطر المفضّل لديكِ.
  • انثري على مسامعه كلمات الغزل الـّتي تـُشعره بأنـّك تحبّينه جدًا قبل ذهابه للعمل أو من خلال مكالمتك له في الهاتف وعبّري له عن اشتياقك ورغبتك فيه، فهذه الكلمات تجعله يشعرُ برجولته وتزيد من إثارته وتعلـّقه وسُيسارع بالعودة إليك لإشباع رغبته معك.
  • حاولي أن تكتشفي الأماكن الـّتي تـُثير زوجك في جسمه، ولا تخجلي من لمسها.
  • نوّعي في الطـّريقة الـّتي تستخدميها لمداعبة زوجك، فلا بدّ من التـّجديد حتـّى تزيدي من إثارته وحتـّى لا يشعر بالملل.
  • اختاري الملابس المثيرة، وقمصان نوم وأطقم داخليّة متنوّعة؛ لتعمل على نيل إعجاب زوجك ويجعلك مرغوبة أكثر.

أفكار زوجية للفراش

رسائل دعوة الزوج للجماع : تسعى الكثير من النساء للتمتع بحياة زوجية مميزة، وذلك من خلال البحث عن أساليب جديدة لإثارة زوجها جنسيًا وعاطفيًا، وفيما يأتي بعض اأفكار زوجية للفراش لتحقيق تلك الرغبة.

أفكار زوجية للفراش
أفكار زوجية للفراش
  • من أهم الأمور التي تشعل الإتصال الجنسي بين الزوجين وتزيد من إثارة الزوج جنسيًا خلال ممارسة العلاقة الحميمة هي تقبيل الزوجة لبعض المناطق المثيرة بجسد الزوج. يستثار الرجل بشدة بمجرد أن تقوم زوجته بلمس وتقبيل مناطق جسده المثيرة، والتي من أهمها علق أو مص أو عض القضيب أو العضو الذكري لدى الزوج. يحتوي القضيب على نسبة عالية جدًا من النهايات العصبية، التي تحفز الزوج في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته. كذلك، تقبيل الزوجة لصدر الزوج بشكل حميمي، وأذنيه وعنقه أيضًا بعضات خفيفة ومثيرة يساعد على استثارة الزوج بشكل كبير. تقبيل شفتي الزوج أيضاً وعض لسانه أثناء ممارسة الجماع يزيد من إثارته ويحفز من الوصول للمتعة واللذة الجنسية.
  • تغيير الأوضاع الجنسية، وممارسة حركات الجماع الجديدة، لاتساعد فقط على التخلص من الروتين الملل في العلاقة، ولها سحر خاص لإستثارة الزوج بشكل حميمي أثناء ممارسة العلاقة الزوجية. استسلمي لزوجك سيدتي عندما يطلب منك ممارسة وضعية جنسية جديدة، ولا تتذمري أو ترفضي ذلك، لأن هذا الأمر يساعد على إضافة المزيد من الإثارة والرغبة الجنسية لدى الزوج، وهذا من شأنه أن يزيد من حيوية العلاقة الجنسية وتجددها. لذلك، اجعلي زوجكِ هو المتحكم في العملية الجنسية، وهو الذي يتولى زمام المبادرة، فالعلاقة الحميمة تتطلب ذلك في الكثير من الأحيان.
  • تشكل ملابس المرأة الداخلية والمثيرة أمرًا هامًا في إثارة وانجذاب الزوج لزوجته بشكل كبير، وتعمل على زيادة رغبته الجنسية أثناء ممارسة الجماع. فالملابس الجريئة والألوان الصارخة التي ترتديها المرأة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة تضفي المزيد من مشاعر الإثارة الجنسية لدى الزوج. لذلك، عليكِ سيدتي باختيار الملابس الداخلية المثيرة داخل غرفة نومك، ونوعي بين اختياركِ للألوان الصارخة والجريئة. كذلك، اختاري التصاميم والأزياء الداخلية القصيرة والعارية والمكشوفة لبعض المناطق بجسدك، والتي تلهب من شعور الزوج الحميمي اتجاهك.

كيف يطلب الزوج زوجته للفراش

رسائل دعوة الزوج للجماع : تختلف الطريقة التي يطلب بها الرجل زوجته إلى الفراش في اليوم الأول، وتعتمد كل طريقة على شخصية الزوج.

كيف يطلب الزوج زوجته للفراش
كيف يطلب الزوج زوجته للفراش
  • إذا كان الزوج خجولًا بطبعه فقد يصمت طويلًا منتظرًا أن تنتهي الزوجة من التزين وتأتي إلى الفراش.
  • فإذا شعرت أن زوجك يتحرج من الحديث أو دعوتك للدخول معه في الفراش، لا بأس أن تذهبي دون دعوة.
  • إذا كانت شخصية زوجك مقتحمة وجريئة فسوف يطلب منك القدوم إلى جواره بطريقة مباشرة، معبرًا عن نفاد صبره، وعدم قدرته على التحمل أكثر من هذا.
  • إذا كانت شخصية زوجك مرحة فسوف يلاحقك بالتعليقات الساخرة، والتلميحات الجنسية، حتى تستجيبي له، وتذهبين إلى الفراش.
  • ربما يبدأ الزوج في التغزل فيما ظهر له من مفاتنك، وحتمًا سيطلب منك إظهار المزيد بالتعري أو نزع ملابسك كلّها.لا تستجيبي له الآن، اطلبي منه منحك بعض الوقت.

رسائل تهيج الزوج

رسائل دعوة الزوج للجماع : حينما تشعرين برغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، أو في حال شعورك بأنك تفتقدين زوجكِ فقط خلال وجوده في العمل أو خارج المنزل لأي سبب آخر، كل ما عليكِ فعله هو أن تعبري له عن رغبتكِ ومشاعركِ بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، عن طريق إرسال رسائل زوجية ساخنة له، لذا اليك البعض منها.

رسائل تهيج الزوج
رسائل تهيج الزوج
  • ابيـك تـدري وش قيـمـتك عنـدي ..•..ودي تكـوون الحيـن جنبـي و أح ـضـنـك بقـووهـ داخـل قلبـي ..و أحـسسـك بقـيمـتـك عنـدي ..و أقـوول لك .. إني أح ــبــك لـوو مـاكنت تـدرري ..!!ودي تكـوون لـي أنـا وحـدي ..ومحـد ابـد يشغلك عنـي ..و أبيـك كـل ماتمشـي تبتسـم لـي ..و تقـوول ..: شـووفـووا ح ــبيـبـي حـدي ..!!
  • الناس بعد الاكل تشتهي بسبوسه وانا من شفتك اشتهي بس بوسه
  • تعال وخلك معاي ارتاح ونام فحضني { وشفاتك تحس بشفاي !وانت حس بحراره جسمي خلني تحتك 1 انسى الكل ودنياي وابي منك الآآآآآهـ تقولها وتسمعني وان عطشت منك انت ابي الماي المهم مصدر من جسمك يرويني
  • ليتني وياك تالي الليل بغرفة ابات وياك على نفس السرير امزح معاك واقولك طرفة وتضحك معايا بدون تعكير واحطك بحضني والمك بخفة تسمع كلام معسول صادق التعبير واقرب الخد للخد و”الشفة للشفة” واغمض عيوني وارتجي خير واحس الدنيا تدور مليون لفة وانسى من أكون ومن اصير واقول اسمح لي النور طفه وننام أنا وأنت بنفس السرير!
  • تخيلني انا وياكننام الليل تحت اغطاك واظن الوضع مايخافكظلام وليلنا هادي انا صبري على الحفهدخيلك بلحس الشفه واشوفك حولي ملتف ( احبك موت يالغالي )
  • أحلى مقادير الزمن جلسة إثنين يقضونها بين الدلع والموده هذاك يلعب في صدر كامل الزين والزين يلعب في خيوط الموده ماحدن درى عن شرقة الشمس من وين أحضانهم بأحضان بعض مستبده