يقدم لكم موقع إقرأ أقوى رسائل دعائية واتس اب ، و برنامج رسائل واتس اب ، و برنامج ارسال رسائل واتس اب مجانا ، و برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود ، و برنامج ارسال 1000 رسالة مرة واحدة على واتساب ، و برنامج ارسال رسائل واتساب بدون حفظ الرقم ، تتيح لك خاصية قوائم الرسائل الجماعية إرسال نفس الرسالة إلى العديد من جهات الاتصال في نفس الوقت ، لذا تابعوا معنا في المقال التالي أقوى رسائل دعائية واتس اب

رسائل دعائية واتس اب

اذا كانت تبحث عن افضل طريقة للدعايا عن طريق الواتس اب فانت في المكان الصحيح من خلالنا يمكن ارسال الاعلانات الخاص بك لالف المستخدمين حول العالم باسرع طريقه إرسال رسائل دعائية واتس اب :

رسائل دعائية واتس اب
رسائل دعائية واتس اب
  • تم اصدار برنامج HI what’s App المُخصص لخدمة المؤسسات التجارية وأصحاب الأعمال ، حيث يمكن البرنامج المؤسسات التجارية من التواصل بسهولة مع عملائهم بشكل مختلف واحترافي. يوفر برنامج هاي واتس اب للمستخدمين تجهيز رسائل للرد الآلى على العملاء.
  • إذا لم يكن صاحب النشاط التجاري متاحا في هذا الوقت ويمكن أيضا وضع رسالة تحية بها بعض المعلومات حول النشاط التجاري مع هاي واتس اب يمكنك من ارسال عدد غير محدود من الرسائل مع الاستفادة من كامل ميزات رسالة الـ واتس اب.
  • من خلال برنامج ارسال رسائل واتس اب (هاي واتس اب ) ارسال رسائل واتس اب موحدة بشكل جماعي ولعدد غير محدود من رسائل الواتس اب مع تقارير فورية عن حالة الارسال بالاضافة لانه يمكن من خلال هاي واتس اب ارسال الاف رسائل الواتس اب متضمنة ارسال مقطع فيديو إلى 1000 رقم و دفعة واحدة.

قد يهمك :

برنامج رسائل واتس اب

يقدم لك برنامج جنى بيزنس للتسويق مجموعة متعددة من المزايا وذلك بسبب الإضافات والأدوات التي يحتويها ها البرنامج الرائع، الامر الذي يجعل منه واحد من أبرز البرامج المعتمدة في التسويق والأفضل، فإذا كنت تريد ارسال المعلومات والبيانات المختلفة في الوضع الآمن اختار برنامج جنى بيزنس الذي يمنحك الكثير من المميزات أهمها ما يلي :

  • الإرسال إلى عدد من الأشخاص غير محدود كما هو الحال مع خاصية الارسال للمجموعات السابقة فإن برنامج جنى بيزنس يمنحك فرصة ممتازة لتخصيص الأشخاص الذين ترغب في إرسال المعلومات إليهم من خلال تحديد أرقامهم ليتم الارسال لكل شخص على حدا
  • يتيح لك البرنامج خاصية برمجة الإرسال الجماعي هذه الخاصية هامة جدا لإعطائك فرصة جيدة لتأكيد قرار الارسال من عدمه، وذلك عن طريق اعتماد خيار برمجة الرسائل في وقت معين مع عداد التوقيت قبل إتمام عملية الإرسال، فأمامك خياران إكمال الإرسال بالضغط على الزر المخصص لذلك او إلغاء العملية بكاملها
  • واجهته العربية السهلة هل تتطلع لإدارة الحملات الدعائية الخاصة بك على هذا البرنامج بسهولة ونجاح؟ يتميز البرنامج بواجهة عربية سهلة تساعدك في استخدامه وإرسال الرسائل التي ترغب في إيصالها للعملاء، وعلى الرغم من بساطته إلا أنه يعتمد على أدوات متطورة ليحقق لك النتيجة المرغوبة
  • خاصية تصدير الارقام واستيرادها من الهاتف أو الاكسل إذا كنت تقلق حيال استيراد الارقام وتصديرها لزيادة حصيلة الأرقام لديك، استخدم هذا البرنامج ففيه مجموعة من الأدوات التي تمكنك من استيراد الأرقام من ملف اكسل أو جهات الاتصال في هاتفك حتى تسترجع كل شخص تحدثت معه واتس اب ولم تحتفظ برقمه في الهاتف
  • خاصية فلترة الأرقام والرد التلقائي استخدم قاعدة البيانات التي تمتلكها في برمجة رسالة معينة للرد التلقائي على العملاء، كما يمكن تخصيص الرد التلقائي بما يتناسب مع الأسئلة التي يطرحها العملاء، وهو أمر يحتاج منك أن تقوم بفلترة كافة البيانات لديك والتخلص من الأرقام الغير نشطة، وحفظ الأرقام الفعالة

كيفية ارسال رسالة من الواتس اب لرقم غير مسجل

ارسال رسالة من الواتس اب لرقم غير مسجل من خلال برنامج صمم بدقة ليراعي احتياجات الشركات ولتخدم أهدافها في كسب ثقة ورضا الأشخاص المستفيدين من خدماتها ومنتجاتها ومن ميزات هاي واتس اب :

  • – ارسال الاف رسائل الوااتس اب دون الحاجة لانشاء اي مجموعة كما يمكنك ان اردت ارسال مجموعة وارسال رسائل واتس اب لهم .
  • يقدم هاي واتس اب تقريراً مفصلاً بالمستقبلين الذين وصلتم رسالتك لتكون على اطلاع تام وعندك بيانات دقيقة وواضحة.
  • إمكانية مراسلة عدد كبير من الأرقام و برسائل جماعية موحدة أو مختلفة دفعة واحدة أو على دفعات .
  • يتيح برنامج هاي واتس اب عملية البحث عن الأرقام التي وصلتهم رسالة معينة وذلك بكتابة جزء من الرسالة في الخانة المخصصة بالرسائل .
  • يساعد هاي واتس اب بالتواصل مع كل العملاء واخبارهم بأحدث الأخبار وأهم العروض برسالة مفهومه وواضحه ويمكن اضافة صورة او مقطع فيديو يغنيك عن عدد كبير من الكلمات .
  • يقوم برنامج هاي واتس اب بعرض جزءٍ من محتوى كل رسالة بجانب الرقم الذي تم الارسال اليه لتكون جميع البيانات مترابطة .

برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود

  • برنامج ارسال رسائل الواتس اب الإعلانية بلا حدود هو برنامج هاي واتس اب هو برنامج مستقل لأجهزة الويندوز مخصص للمؤسسات التجارية الصغيرة وأصحاب الأعمال، يتيح التطبيق لمستخدميه من أصحاب الأعمال التفاعل بسهولة مع العملاء وارسال رسائل واتس اب بلا حدود بكل دقة .
  • و يعتبر برنامج هاي واتس اب نسخة مطابقة لتطبيق واتساب للدردشة توفر كل المزايا التي يوفرها بنفس الطريقة التي اعتاد عليها المستخدم من إرسال الصور ومقاطع الفيديو والصوت، لكن مع مزايا إضافية.
  • اجعل رسائلك تفاعلية مع العملاء مع افضل برنامج للتواصل مع العملاء هاي واتس اب واجعل رسائل الواتس اب متضمنة الصور و الفيديوهات التوضيحية من خلال هاي واتس اب يمكنك ارسال رسائل واتس اب اعلانية الى زبائنك بشكل مباشر ومهما بلغ عددهم مع امكانية ارسال رسالة واحدة جماعية لتصل لكل عميل باسمه وسيتعامل معها العميل على انها رسالة شخصية مما سيزيد من اهتمامه بالمنتج او الخدمة التي تقدمها لأنه وجد اهتماماً كبيرا من الشركة التي تتواصل معه.

برنامج ارسال 1000 رسالة مرة واحدة على واتساب

برنامج هاي واتس آب لإرسال 1000 رسالة مرة واحدة إنه البرنامج المفضل لخدمة العملاء. يساعدكم على تقديم الحلول الإبداعية للوصول للعملاء بمهارة ودقة متناهية وعدد لا محدود من الرسائل ، يقدم لك البرنامج 1000 رسالة مجانية من خلال قيامك بتحميل النسخة المجانية على الكمبيوتر.

  • يمكنك استخدام هذه الطريقة لمعاقبة أي شخص يحاول إزعاجك ، صدقني ، لن يكتبوا إليك مرة أخرى. إذا تلقيت رسائل على واتس اب من رقم غير معروف وتلقيت رسائل مملة على واتس اب ، أقترح عليك استخدام هذه الطريقة التي ستندم عليها ولن ترسل أي رسائل بريد إلكتروني.
  • تخيل أنك أرسلت رسالة من 1000 كلمة أو أكثر صدقني ، لن يفكر في إرسال رسالة نصية أخرى. شرح تكرار رسائل واتس اب من خلال تطبيق إعادة توجيه النص لإنشاء رسائل بناءً على نص متكرر أولاً ، قم بتنزيل تطبيق Text Repeater. هذا بسيط جدا.
  • في المربع الأول ، اكتب النص الذي تريد تكراره في المربع الأول ، واكتب عدد المرات التي تريد تكرار النص فيها في المربع الثاني واضغط على “تكرار”.
  • انتظر قليلًا وكرر العملية وفقًا للرقم المحدد. لمشاركة الرقم ، يجب النقر فوق رمز “مشاركة” وتحديد الشخص الذي تريد مشاركة هذه الرسالة المزعجة معه. بهذه الطريقة ، يمكنك تكرار رسائل واتس اب وإنشاء رسائل واتس اب مزعجة للغاية لا يمكن قراءتها بواسطة أي جهاز في العالم.
  • إنه سهل ، والغرض من التطبيق ليس فقط الإزعاج ، بل يمكنك كتابة أي نص أو عبارات أخرى مفيدة لكنني لا أعتقد أنه سيتم استخدامه لأغراض الاهتمام

برنامج ارسال رسائل واتساب بدون حفظ الرقم

رغم ذلك فإن هناك بعض الحيل التي يمكن للبعض استخدامها لتجاوز هذا التقييد، فكل ماعليكم فعله هو اتباع إحدى الطرق التالية.

  • ان ارسال رسالة واتس بدون حفظ الرقم أمر غاية بالسهولة من الآن وصاعداً كونك عثرت على هذه الخدمة على شبكة الإنترنت، فكل ما عليك هو ادخال رقم الشخص الذي تود التحدث اليه وفي حال كان الشخص في دولة اخرى غير دولتك عليك اختيار دولته ومن ثم ادخال رقمه وبدأ محادثة واتساب بدون حفظ الرقم بشكل فوري وسريع بنقرة زر واحدة فقط،
  • يجب اختيار مفتاح الدولة المناسب الخاص بالرقم المراد ارسال واتساب اليه ، ادخال الرقم الذي تود ارسال الرسالة اليه ثم الضغط على زر ابدأ محادثة من أجل ارسال واتس اب بدون حفظ الرقم ، الإنتظار لمدة ثلاثة ثوانِ حتى يتم بدء المحادثة بشكل فوري.