يقدم لكم موقع إقرأ أقوى رسائل انتظار الحبيب ، و رسائل انتظار حبيبتي ، و بوست انتظار الحبيب ، و شعر عن الانتظار نزار قباني ، و أصعب انتظار انتظار من لا يأتي ، و انتظار الحبيب الغائب ، تعتبر المشاعر التي يشعر بها الإنسان عند انتظار شخص اخر من المشاعر القاسية التي تمر على أي إنسان بل هي مشاعر مميتة تكاد أن تميت المنتظر لانها تكون مشاعر مختلطة بالكثير من مشاعر القلق والحيرة، وهناك العديد من رسائل انتظار الحبيب تابعوا معنا في هذا المقال.

رسائل انتظار الحبيب

رسائل انتظار الحبيب الأروع نعرضها في الآتي من النقاط التالية :

رسائل انتظار الحبيب
رسائل انتظار الحبيب
  • متعَب من الانتظار، ألستَ مثلي! انتظار العالم ليصير طيّباً ورائعاً ولطيفاً، لنأخذ سكيناً ونقسم العالم إلى اثنين ولنرى أي ديدان تأكله تحت اللحاء. أفتّش عنك عبر الانتظار عبر نفسي ولا أعود أعرف لشدة ما أحبك أين الغائب.
  • أرفض الحب لأنني لا أجيد لعبة التوسط، أنا حين أحب أغرق بكلّي، أنغمس في الانتظار، أحترق اهتماماً ولهفة، أنا كلّما أحببت فقدت ذاتي لهذا صرت أختبئ من الحب بين رفوف الكتب، وأسفل طاولة المقهى ووراء الباب وخلف الصحيفة وأدسّ عيني في فنجان القهوة كلّما حاول رجل استراق نظرة مني.
  • الانتظار عند المرأة ليس وقتاً ضائعاً إنّه وقت مليء بالإحساسات والحكايات، فالمرأة تنظر مفتوحة العينين على كل شيء ومفتوحة الأذنين أيضاً، والذي تلمّحه المرأة في لحظة، لا يدركه الرجل في ساعات.
  • في الانتظار، يصيبني هوس برصد الاحتمالات الكثيرة. وما أطول ساعات الانتظار وأنت تجلس وحيداً تحدّق أحياناً في وجهك وأحياناً أخرى تنظر للهاتف في عتاب.
  • إن الغيرة ليست مسألة في العادة بل إنّها بالأحرى كيف أعبر عن ذلك، إنّها أكثر جوهرية من ذلك، إنّها تعتمد على معرفة المرء بأنّ حبه غير متبادل، وهكذا يستمر المرء في الانتظار والترقب والتوقع منتظراً أن يتحول المحبوب إلى شخص آخر.

قد يهمك :

رسائل انتظار حبيبتي

رسائل انتظار حبيبتي، والتي تمر على كل فرد منا، ولا يوجد على وجه الأرض إنسان لا يمتلك نوع من أنواع مشاعر الحب، ونعرض في الآتي رسائل انتظار حبيبتي.

رسائل انتظار حبيبتي
رسائل انتظار حبيبتي
  • كيف لي أن أخفي لهفة ملامحي عند ذكر إسمك؟ انتظرت ولما طال الانتظار أرسلت أحلى المعاني تقول لا تغيب يا غالي.
  • مع رسالة حبٍّ ليلية سعيدة، أتمنّى لك أحلى الأحلام وأنت تنجرفين إلى النّوم، تصبحين على خيرٍ يا حبّي.
  • لقد مرّت الكثير من الأيّام ولكن هناك الكثير في المستقبل، بين كلّ تلك الأيّام لن أترك هذه اللّيلة تمرّ دون أن أخبرك أنّني أحبّك وأتمنّى أن تتحقّقين كل أحلامك، تصبحين على خير يا حبّي.
  • الشوق شعور في داخل الإنسان يتنامى حتّى يفشل في التعامل معه يقودنا من دون أن نشعر بالحزن والألم لمن فارقنا.
  • الانتظار عند المرأة ليس بالوقت الضائع إنّه وقت مليء بالإحساس و الحكايات، فالمرأة تنظر بالعينين مفتوحة على كل شيء والأذنين أيضاً، والذي تلمّحه في لحظة، لا يتمكن الرجل من أن يدركه في ساعات.
  • لقد حفرت اسمه في الفكر والوجدان، وحفظت رسمه في القلب والأشجان، وستبقى ذكراه النور الذي أستمد منه الحياة.
  • تصبحين على خيرٍ يا حبيبتي ونومًا هنيئًا لأنّه سيكون لديك يومٌ شاقّ غدًا، تذكّري أنّني دائمًا معك، حتّى لو لم أكن معك جسديًا، ولكن في ذهني دائمًا موجودٌ بقربك، أحلامًا سعيدةً يا حبّي.
  • انتظـر شخصٌ ، لا يعلمً بْ إنتظاريّ وينتظرنيً شخصَ آخرِ لا آعلمٌ ب إنتظاره ! ف يغدوآ عمرنا ونحنُ ننتظر خلفً نافذة الصمتَ تدريَنْ متى , تعرفَينْ حجمً آلمُعآنآةْ لآ شفتً /ي ( مَصدرْ فَرحتكُك ) قِدآم عِينكْ يممُوتَ.

بوست انتظار الحبيب

يعد الانتظار واحدا من أكثر الأشياء الصعبة التي من الممكن أن يواجهها أي انسان على وجه الأرض، وإذا طال الانتظار يصيب الانسان الشعور ب الحزن، لذلك يجب أن يتحلى الفرد ب الصبر طوال فترة الانتظار ولا يفقد الأمل أبدا وأن يثق في الله سبحانه وتعالى اليكم بوستات انتظار الحبيب.

بوست انتظار الحبيب 1
بوست انتظار الحبيب 1
بوست انتظار الحبيب 2
بوست انتظار الحبيب 2
بوست انتظار الحبيب 3
بوست انتظار الحبيب 3
بوست انتظار الحبيب 4
بوست انتظار الحبيب 4
بوست انتظار الحبيب 5
بوست انتظار الحبيب 5
بوست انتظار الحبيب 6
بوست انتظار الحبيب 6

شعر عن الانتظار نزار قباني

الشعر الذى يعبر عما نشعر به من احاسيس ومشاعر قد تكون فرح حزن. ذم .مدح سعادة اما الانتظار فهو اصعب شئ على الانسان لانة ما ينتظرة الانسان هو ما اغلى عنده ومن اصعب لحظات الانتظار هو انتظار الحبيب ، اليكم شعر عن الانتظار نزار قباني.

شعر عن الانتظار نزار قباني
شعر عن الانتظار نزار قباني

سئمت الانتظار
و لعبتي مع النار
لم تبقى سوى دقائق خمس
و تغرب عن سما حبنا الشمس
و تستحيل أجمل أيام حياتي
لرواية تتكلم عن مأساتي
و كان لي فيها دور البطولة
و بيدي أنا مفاتيح الرجولة
و يا ليت الذي كان مني ما كان
و ياليت دموع الدم …
تمنحني الغفران
تكلمي يا أرض اللقاء
أعدل في هذا القضاء؟
فقد كنت شاهدا على حبي
وكنت تسمعين نبضي
هل تريدين أن أصف لك نفسي
عند لقائنا كأني بحر هائج
و كأني ريح عاتية
تنزف مشاعري و تبوح
و تبكي أحاسيس و تنوح
حبيبتي..أحسك تمشين
في عروقي !
و يداعب همسك وجداني
ذكريات داعبت خيالي..!
أخذتني الى أرشيف الماضي
حيث الحب و الحنان
و غرقت في بحر جمالها
و شربت من ماء حنانها
يا ليت الذي مضى يعود
وياليت في حضن حبيبتي موجود
و يلمس خدي صدرها
و خدي يزيل شيئا من همها
الشوق قتلني
و الهم أكل كل شيء
في أحشائي
و الحزن استعبدني
و الالم اصبح شيئا
معتادا في حياتي
أدمونة… آلاء الخليل…

أصعب انتظار انتظار من لا يأتي

إنتظار حدوث شيء ما هو من المصاعب التي يعانيها الإنسان مما يجعله يشعر بالقلق والتوتر و الضغط النفسي و تدفعه أيضا للشوق و اللهفة لحدوث هذا الشيء ، فما أصعب انتظار انتظار من لا يأتي.

أصعب انتظار انتظار من لا يأتي
أصعب انتظار انتظار من لا يأتي
  • اصعب انتظار انتظار من لا يأتي ، كن مع القلوب الوحيدة، تلك القلوب التي فقدت غاليا وبكت حتى مل منها البكاء، فرحيل الأحبة من أقسى أشكال الرحيل، إلهي، اغمر بنورك ورحمتك تلك القلوب المعذبة وألهمها صبرا جميلا تستطيع به مقاومة غربتها ووحدتها.
  • صعب أن تعيش على انتظار الوهم، انتظار حلم فاجأك ذات يوم بروعته ثم تركك ومضى في طريقه وكأن شيئا لم يكن، حلم لم يتحقق ولا حتى يستمر. صعب أن تموت مرتين بل وأكثر.. مرة لحظة الرحيل ومرة لحظة الانكسار والسقوط المؤلم ومرات في لحظات الانتظار المريرة.
  • نخلط كثيراً بين الصبر و الانتظار ، فالصبر لا يعني الجلوس ساكنين ، بل يجب ان يواكب العمل الحثيث لتحقيق الاهداف المنشودة
  • وما أطول ساعات الانتظار وأنت تجلس وحيدا تحدق أحيانا في وجهك وأحيانا أخرى تنظر للهاتف في عتاب.
  • لا يموت الانسان في السجن من الجوع أو من الحر او البرد أو الضرب أو الامراض أو الحشرات . لكنه قد يموت من الانتظار الانتظار يحول الزمن الى اللازمن ، والشئ الى اللاشئ ، والمعنى الى اللامعنى.

انتظار الحبيب الغائب

إن الانتظار شيء صعب جدًا، فكيف إذا كان الشخص المُنتَظر هو الحبيب ومن عبارات انتظار الحبيب الغائب الآتي.

  • اليوم هنا شيء لا قيمة له، مجرد عذاب يتعذبه الكائن الحي في انتظار الليل.
  • أَلا إِنَّ قَلبي مِن فِراقِ أَحِبَّتي وَإِن كُنتُ لا أُبدي الصَبابَةَ جازِعُ وَدَمعِيَ بَينَ الحُزنِ وَالصَبرِ فاضِحي وَسِتري عَنِ العُذّالِ عاصٍ وَطائع.
  • تتلخص كل الحكمة الإنسانية في كلمتين: الانتظار و الأمل.
  • رجعت وحدي في الطريق اليأس فوق مقاعد الأحزان , يدعوني إلى اللحن الحزين , وذهبت أنت وعشت وحدي كالسجين هذي سنين العمر ضاعت وانتهى حلم السنين قد قلت: سوف أعود يوما عندما يأتي الربيع وأتى الربيع وبعده كم جاء للدنيا ربيع , والليل يمضي والنهار.
  • نتظارك يشبه انتظار المطر أيام الصيف الحارة حيث الشمس تأبى الرّحيل
  • في كل يوم أبعث الآمال في قلبي فأنتظر القطار , الناس عادت والربيع أتى وذاق القلب يأس الانتظار , أترى نسيت حبيبتي ؟ أم أن تذكرة القطار تمزقت وطويت فيها قصتي ؟ يا ليتني قبل الرحيل تركت عندك ساعتي , فلقد ذهبت حبيبتي ونسيت ميعاد القطار.