بدون مكياج انتِ جميله : إذا اختفى اللون الذي حصلت عليه في الصيف ، هذا أمر لا مفر منه! اتبع هذه النصائح للحصول على مظهر حسن طوال العام!

لا حاجة لتعريض نفسك لأشعة الشمس أو استخدام كريم الأساس لتبدو جيد! سيسمح لك أسلوب الحياة الصحي والروتين المناسب بالحفاظ على مظهر متوهج يوميًا. اتبع هذه النصائح:

اعتماد نمط حياة صحي

أفضل نصيحة لبشرة متوهجة هي تجنب ما يمكن أن يضر جسمك. تجنب التبغ ، والكحول أو الطعام الدهني أو الحلو جدا.

تنظيف وجهك جيدا

السبب الرئيسي للمظهر الحزين هو إزالة المكياج بشكل سيء. لمنع تراكم الخلايا الميتة ، قم بتنظيف مسام بشرتك تمامًا باستخدام مزيل مكياج وجه مناسب لنوع بشرتك

الترطيب  بانتظام

لا يمكننا تكرارها بما فيه الكفاية! يسمح الترطيب المناسب لبشرتك الاحتفاظ بكل مرونتها. احتفظ دائمًا بزجاجة ماء بالقرب منك ، سواء في المنزل أو في المكتب.

بدون مكياج انتِ جميله : بيتا كاروتين

 هذا الصباغ النباتي موجود في الجزر على وجه الخصوص يساعد على الحفاظ على بشرة متألقة على مدار السنة. لكن الجزر لا يحتوي على بيتا كاروتين وحده فقط ! الأطعمة الأخرى تحتوي عليه ، مثل السبانخ والمانجو والبطيخ والمشمش أو القرع.

السهر  ليلا

من أجل تجنب الهالات السوداء والمظهر المتعب ، حاول النوم سبع ساعات على الأقل لمنح جسمك وقتًا كافيًا للراحة. إذا كان من الصعب عليك خلال الأسبوع ، فاستفد من عطلة نهاية الأسبوع لأخذ قيلولة و ساعات نومك طويلة!

بدون مكياج انتِ جميله : تفضيل الملابس الملونة

لا شيء أسوأ من أن تكون لك بشرة شاحبة مع  ارتداء الألوان الداكنة للغاية! الخروج بالأسود أوالرمادي ، تفضيل الألوان الزاهية لتعزيز البشرة!

بدون مكياج انتِ جميله : أكل اليوسفي

ربما لم تكن تعرف ذلك ، لكن اليوسفي غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات C و E. اشرب كوبًا كاملًا من عصير اليوسفي كل صباح للحفاظ على بشرة  مرنة.

العناية بالبشرة