يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتضمن رايكم في جامعة حمدان بن محمد الالكترونية ، وقد تأسست  جامعه حمدان بن محمد الإلكترونية سنة 2008 ،على يد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ،بموجب مرسوم سامي من طرفه، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن جامعة حمدان بن محمد الالكترونية على موسوعة إقرأ.

رايكم في جامعة حمدان بن محمد الالكترونية

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن جامعة حمدان بن محمد الالكترونية، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في جامعة حمدان بن محمد الالكترونية
رايكم في جامعة حمدان بن محمد الالكترونية
  • “أنا اعرف هنتين من بنات ربعي يدرسون فيها من دائرة الصحة ويمدحونها وااايد صح انهم اول سنة بس يقولون ان على حسب المواد اللي تاخذينها.. والحمدلله مداومين ويشجعوني اني ادخل وياهم”.
  • “ربيعتي خبرتني عن الجامعه وقلت بنكمل فيها وقالت انها وايد راقيه ودراستها مميزة عسب جذه فكرت فيها … قبل كنت مفكرة اكمل في وولنج بس محتاره احينه بين الاثنين”.
  • يقول محمد علي الجناحي مدير تنفيذي، قطاع تنمية الأعمال والاستثمار في غرفة تجارة وصناعة عجمان إنه درس في جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية بكالوريوس إدارة الأعمال والجودة وماجستير العلوم في إدارة الإبداع و التغيير وكان مديرا لإدارة التنمية الصناعية في غرفة تجارة وصناعة عجمان والآن اصبح مديرا تنفيذا، لافتا إلى أن الشهادة أثرت في ترقيته ومساره الوظيفي.
  • ويضيف إن التعليم الإلكتروني في الجامعة يحاكي العصر الحديث ولغته المتجددة وروح العصر للعملية التعليمية وهذا النوع من التعليم يعتبر نواة للمستقبل، وحاليا نجد انتشاره بشكل رهيب في جميع أنحاء العالم ويمكن القول إن جامعة حمدان الالكترونية تقود الآن التعليم الذكي بطرق تدريس ذكية وهذه الطريق الجديدة للتعليم مبتكرة ومحفزة وتوفر الوقت والجهد على الدراسين. منقول.

قد يهمك:

مكانة جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية

  • أول جامعة ذكية معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • أول منظمة في الشرق الأوسط تستضيف المؤتمر الدولي لرؤساء المجلس الدولي للتعليم المفتوح والتعليم عن بعد (SCOP 2012).
  • في عام 2012 ، أصبحت الجامعة أيضًا أول مؤسسة تعليمية تدخل عالم الترفيه للأطفال في كيدزانيا دبي.
  • في عام 2014 ، أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أول ماجستير في إدارة الأعمال الإلكترونية في العالم في مجال الصيرفة والتمويل الإسلامي صممته جامعة حمد بن محمد الذكية في المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي العاشر.
  • أعلنت جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية إطلاق أول درجة ماجستير عبر الإنترنت بالكامل تقدمها إحدى الجامعات في الإمارات العربية المتحدة.