يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يتضمن رايكم في بنك الجزيرة ، و رايكم في بنك ساب، و رايكم في بنك الانماء، و بنك البلاد رأيكم، و ايهما افضل بنك الانماء او الاهلي، و عروض بنك الإنماء للمعلمين، و تعامل بنك الجزيرة، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن بنك الجزيرة لكم من موسوعة إقرأ.

رايكم في بنك الجزيرة

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض مستخدمي بنك الجزيرة ، الايجابية والسلبية عبر المواقع المختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في بنك الجزيرة
رايكم في بنك الجزيرة
  • تحكي إحدى السيدات عن تجربتها في أحد المنتديات: “أنا مشتركة معاهم من سنة ونص مشتركة في برنامج الاولاد وطريقته تفتحي لكل واحد من اولادك حساب باسمه مهما كان عمره وتحددي مبلغ من المال يقتطعوه كل شهر ويحطوه في حساب الطفل ولا يقدر أحد غيرك يتصرف في المبلغ الا الطفل اذا كمل سن الرشد وطبعا هم يشتغلوا بالمبلغ ويحطولك الارباح في الحساب واذا صار خسارة يحتفظو لك برأس المال مايتضرر في البداية أول 5 سنوات مالك حق تتراجعي أو تسحبي المبلغ .
  • وبعد كذا لهم طريقة ثانية انا اشتركت لاطفالي الثلاثة وحددت لكل واحد مبلغ وقبل فترة رزقني الله بطفلة ولما اتصلت على المسئولة عشان اسوي لها حساب قالت لازم تكمل سنة وتضاف الى دفتر العائلة وبعدين نفتح لها حساب فيه نقطة مهمة لو لا سمح الله خلال هذه الفترة توفى احد الاطفال اللي يحصل اهم يجمعو المبلغ حقه ويخيروا الام أذا تبي تسحب المبلغ أو يقسموا المبلغ على حسابات اخوانه بالتساوي وفيه بند بالعقود تقوم الام تختار شخص تعينه يتولى هو شؤون المبالغ المالية للاطفال في حال وفاتها هي لا سمح الله.
  • بالنسبة لي اخترت الولد الكبير وفي حال عدم وجوده(الله يخليه ويطول بعمره) تتولى الموضوع اخته اللي اصغر منه وهكذا يعني مادخلت احد من برا لا أب ولا عم ولا خال… عشان اعطي اطفالي الحرية يتصرفون في مالهم الله يطول باعمارهم واشوف الولد رجل يعتمد عليه ويرعى اخواته”.

رايكم في بنك ساب

إليكم في التالي مجموعة من آراء مستخدمي بنك ساب، الايجابية والسلبية عبر المواقع المختلفة وجاءت كالتالي:

  • الرأي الأول: “أيها الإخوة الزملاء لعلي أنقل لكم ما حصل معي مع هذا البنك الظالم وأسأل الله أن ينصفني منهم يوم القيامة. القصة أنني أخذت منهم قرض عام 1426 على تسع سنوات وقد سددت 85 شهر وبقي 23 قسط فأردت تسديدها كاملة وتوقعت أن يخصموا لي ولو مبلغ بسيط حيث كان المتبقي 76107 ريال بواقع 3309 عن كل قسط ولكن المفاجأة والصدمة المدوية أنهم طلبوا مني تسديد 79200 ريال أي زيادة 3093 ريال عن المبلغ الكامل وعندما اعترضت لم أجد أي مبرر إلا أن هذا نظام مبرمج وقد سددت المبلغ وأخذت مخالصة وحولت راتبي على الراجحي وأسأل الله أن يدمر هؤلاء الظلمة وأن ينصفني وكل مظلوم منهم”.
  • الرأي الثاني:”أحد عملاء بنك ساب أعجبته فكرة التمويل بدون تحويل راتب، للوفاء ببعض التزامات للعائلة من نفقات دراسة وشراء أثاث منزلي، أتاح بنك ساب له الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب، بعد استيفاء المطلوب وتجهيز الأوراق اللازمة قدم طلب للحصول على قرض شخصي وبدأ بسداد الدفعات بشكل شهري عن طريق مكتب لسداد القروض كانت تجربة ناجحة ذللت له الكثير من العقبات ويشجع على القروض من بنك ساب”.

رايكم في بنك الانماء

إليكم في التالي مجموعة من آراء مستخدمي بنك الانماء، الايجابية والسلبية عبر المواقع المختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي: “انا مجربه فترة مؤقته خلال شهر يونيو الماضي. اعتبره اسوأ منصة تداول مرت علي ، من حيث بطء تحديث البيانات وقصر المدة المسموحة بدون استخدام قبل ان يفصل. تجاربي الاخرى مع سامبا والجزيره، واكرر ان تجربتي للانماء كانت في شهر يونيو الماضي وقد يكون اجري عليه تحسينات من وقتها”.
  • رأي:”راتبي كان على الفرنسي وكنت بحول للبلاد او الراجحي واحترت بينهم رحت للانماء وشفت خدماتهم ارقى من البنوك الاخرى اضافه الى التقنيه المتقدمه لديهم في الفروع انصحك ببنك الانماء من واقع تجربه عيب بنك الانماء مواقع الفروع الحاليه ولكن كل مادخلت لحي اشوف فروع تحت الانشاء يعني مع الزمن بتشوفه ينافس الراجحي قروض بدون رسوم اداريه تمويلهم سيارات او اسهم منتج التعليم مجاني والبنوك الاخرى يقولوا خذ فيزا او ماستر كارد ومش امورك ايضا اي عميل راتبه عليهم يحق له الحصول على اجهزه لاب توب تقسيط بسعر الكاش وايضا بدون رسوم”.
  • رأي:”شوفي اكبر غلطة اني فتحت لي حساب بالانماء من جد من غلطات عمري فاتحة حساب من 3 شهور والى يومك مااخذت بطاقتي كل مااروح يقعدون لي ساعتين ثلاث بطء شديد في التعامل مايخلصون الواحد بسررعة يمرمطون بك اليين تكرهين عمرك وتقعد مع الوحده يمكن ساعة الى ساعة ونص عشان تفتح حساب على ويش مددري البنوك الاخرى ثواني والبطاقة في يدك هذول لا اذا دخلتي الرقم السري اجلسي ساعة ونص عشان تستلنمين البطاقة ! وثلاث والله او اربع مرات اروح ابي اطلع بطاقتي يقولون النظام عطلان\ لا اله الا الله بنك طول وعرض ونظامه دايم خربان لاحول ولاقوة الا بالله والله كرهت شي اسمه انماء وخلي حافز بس يخلصون اشوف لي بنك ثاني فيه البلاد والراحجي والجزيرة هذي افضل بنوك من حيث السلامة من المعاملات الربوية غيره لاتقربينها كلها ربوية حسبي الله ونعم الوكييل”.

قد يهمك:

بنك البلاد رأيكم

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض مستخدمي بنك البلاد ، الايجابية والسلبية عبر المواقع المختلفة وجاءت كالتالي:

  • الرأي الأول: “أسرع بنك فتحت من خلاله حساب شخصي، ولكن منذ لك الحين وأنا غير قادر على استخدام الحساب لأن بطاقتي معطلة، فمرة يقولون لي أن النظام معطل ومرة أخرى يقولون بأن الفرع لا يمتلك نظام بطاقات وعلي التوجه لفرع آخر”.
  • الرأي الثاني:“تعاملت معهم كثيراً، لكن في الفترة الأخيرة خلال تجرتبي مع بنك البلاد تحسنت خدماتهم كثيراً، وأصبحت سريعة”.
  • الرأي الثالث:“تجربتي مع بنك البلاد كانت ممتازة، وزرت أقرب فرع لي لفتح حساب، وفي خلال ساعة ونصف من إجراءات وكتابة بيانات استلمت بطاقة الحساب الأساسية وبطاقة الصراف، وتعامل الموظفين فيه أكثر من راقي”.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

ايهما افضل بنك الانماء او الاهلي

صنفت شركة (يوغوف) مصرف الإنماء من بين أفضل عشر علامات تجارية وذلك ضمن تقريرها الأخير عن المملكة العربية السعودية لعام 2017م.

  • وجمع التقرير العلامة التجارية لمصرف الإنماء مع أشهر العلامات التجارية العالمية المتواجدة في المملكة مثل شركة أبل وآيفون وطيران الإمارات، وتفرد مصرف الإنماء حين ظهر المصرف الوحيد بين المصارف والبنوك السعودية في هذه القائمة.
  • واستغرقت شركة (يوغوف) عاماً كاملاً جمعت خلاله الآراء والانطباعات في المملكة بخصوص جدارة العلامات التجارية وقدرتها على ترك انطباع ايجابي لدى الجمهور وتوصيتهم للغير من خلال ثقتهم وقياساً على تجربتهم بالتعامل مع العلامات التجارية المختلفة وذلك ضمن معيار عالمي لقياس نقاط التحليل ويستخدم ذات المعيار من قبل ثلثي شركات قائمةFortune 1000 لتقييم مدى رضا المتعاملين.
  • بلغ إجمالي دخل العمليات 5.734 مليار ريال خلال العام 2020، مقابل 5.610 مليار ريال في العام 2019. ووفقاً لحسابات “العربية.نت” بلغ صافي أرباح البنك بعد الزكاة والضريبة 394 مليون ريال في الربع الرابع من 2020، مقابل أرباح نحو 509 ملايين ريال في الربع المماثل من 2019، بتراجع 22.6%.

عروض بنك الإنماء للمعلمين

يقدم بنك الإنماء خدمات للعملاء التمويل بدون تحويل راتب، وهذه مشاركة من بنك الانماء أن يقوم بتقديم الكثير من الخدمات التي تسهل التمويل على العملاء، يقدم البنك خدمات التمويل للأسهم.

  • كما يقدم البنك خدمات التمويل الخاصة بتمويل السيارات وتمويل الحصول على عقار، ويقدم المصرف هذه الخدمات على فترة لا تزيد عن 5 سنوات، ويعطي البنك هذا التمويل لشخص لابد ان يكون موظف حكومي.
  • ويمكن أن يحصل الموظف الغير حكومي في القطاع الخاص على التمويل بدون تحويل الراتب على البنك بشرط أن يتم تحويل الراتب من خلال payroll.
  • كما لابد أن يكون السجل الائتماني للشخص المقدم علي التمويل خالي تماما من اي مشكلات او عقبات، لابد أن يكون الشغل نظيف تماما.
  • كما أن البنك يقدم التمويل بدون دفع اي رسوم ادارية، ولا تحتاج الي ان تدفع اي رسوم اضافية.
  • القرض يمكنك الحصول عليه بنفسك، إذا توافرت فيك الشروط السابق ذكرها وبدون وجود كفيل، ويكون القسط 5% وهي نسبة عالية مقارنة بالتمويل الاخر والقروض الأخرى، لذا ننصح ان لا يقدم على هذا التمويل إلا الذي يحتاجه الأمر شديد الأهمية.
  • التمويل بدون تحويل راتب من بنك الانماء يقدم للأفراد العاديين العاملين، كما يقدم من قبل المعارض والشركات للافراد، ولكن هذه المؤسسات تقدم هذا القرض بفائدة تصل إلى 12%، وغالبا تجني ارباح كبيرة جدا من الأفراد.

تعامل بنك الجزيرة

يقدم بنك الجزيرة خدمة تحويل الاموال الى العملاء اليكترونياً و هم في منازلهم.

  • يقوم البنك بدعم خدمة تحويل الأموال عبر حسابات العميل المختلفة في البنوك المحلية بالمملكة العربية السعودية .
  • يتيح البنك خدمة تحويل الأموال إلي حسابات العميل المختلفة خارج المملكة العربية السعودية.
  • يتمتع البنك بخدمة خزائن الادخار الذي يمكنك من خلالها وضع كل مقتنياتك الثمينة التي تخشي عليها من السرقة في خزانة تحمل اسمك داخل البنك.