يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على رايكم في اليارس ، و رايكم في يارس 2020، و رايكم في يارس 2021، و الفرق بين يارس 2020 و 2021، و رايكم في سنترا 2020، و رايكم في سيارة اقتصادية، و رايكم في اتراج، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن سيارة اليارس على موسوعة إقرأ.

رايكم في اليارس

إليكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيارة اليارس، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في اليارس
رايكم في اليارس
  • رأي أول:”كانت معاي يارس 2007 من ناحية الخربان ما شا الله ما خرب معاي ولا شي ومن ناحية البنزين افللها ب 16 ريال اقتصادية ومن ناحية العزم 0 يعني راعي مقاومات ما تصلحله ومن ناحية البودي كرتون يعني اي حادث صغير يطيح عليك الصدام ومن ناحية الخطوط فوق 120 بتحس نفسك تبي تطير واسف عالأطالة”.
  • رأي ثاني:”انا معي يارس 2011 سيارة ملك للشركه , خذيتها ماشيه 24.000 وصار لها معي 4 شهور وشوي, والحين ماشيه 64.400 يعني خلال شهر وعليها امشيها 10.000 تقريبا . مجموع اللي مشيته 40.000 . بحكم ان دوامي يوميا اقطع 200 كيلو رايح جاي من البيت للعمل هذا غير مشاوير العمل ومشاويري الخاصه كارفها كرف الويل , المقصد من الفتره والممشى حتى ابين لك ياعزيزي اني كرفتها في فتره بسيطه بممشى كبير جدا ,عشان ابين لك ان السياره ماشاء الله خدومه ومتماسكه وماتقربع بسهوله وديكوراتها من داخل نادر تطلع اصوات وهذا شي طيب جدا … وصرفيه البنزين قليله فيها ميزه حلوه اللي هو ارباقين اماميه للسائق والراكب بعكس مثيلاتها ارباق واحد فقط مثل الاكسنت والافيو والريو وغيرها نظام صوتي جيد نوعا ما ومناسب للحجم بس المسجل خايس مره . من عيوبها – خفيفه وزنها تقريبا 900 كيلو مكيفها بالظهر مايجمل والاسيات تكسر الظهر وقاسيه بالمطب وتنطط واي شي بالطريق تحس فيه وكانها مطب قوي بسبب انها قاسيه . لحد الحين ماعرف عن قطع الغيار لاني ماغيرت فيها ولاشي وللمعلوميه انا اكره اليارس لانها لاشكل ولامواصفات ولا راحه ولا اي شي !! بس الحقيقه تنقال موتر يكرف , هالكلام مني انا ومن واقع تجربه”.

رايكم في يارس 2020

رايكم في اليارس: إليكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيارة يارس 2020، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول:”اليارس حلوة وسواقتها ممتازة اتكلم عن الشكل القديم الياباني 2013 و 2012 تلقاهم على 20 الف حولها على حسب النظافة والممشى والمواصفات ادا بتزيد المبلغ وتاخد الكرولا الشكل القديم اشوفها خيار ممتاز اريح ومكيفها افضل اتكلم عن الموديل الياباني 2012 و 2013 اخر دفعاتها وعندك الصني اخر موديل ياباني كان 2011 وممكن تلقى 2012 الدفع الاولى اعتمادية وقوية ماتطلب كثير شغل وامشي تلقى النظيف على 15 الف اذا بتاخد جديد رخيص كانو منزلين عروض على موديلات 2014 و 2015 تبدا من 19 الف راجع الوكيل والمعارض اذا نويت جديد تلقى فروقات كبيرة في الاسعار وموديل 2016 من الصني الدفعة الثانية نص فل تلقاه معارض بين 32 وال 34 الف”.
  • رأي ثاني:”الصنع الجديد للسيارة تويوتا ياريس لعام 2020 المانيوال وصل سعرها من الوكيل إلى 230000، ويمكن تقسيطها بمقدم 69000ج وقسط شهري 4428م، سعة الماتور 1000 سي سي، سرعة تصل إلى 155 بست سرعات ، ناقل يدوي، يابانية تم تجميعها في تايلاند ، الوقود المستخدم 92، العثور على مزيد من الإثارة في كل زاوية، تتميز سيارة Yaris بنظام تعليق أمامي من ماكفيرسون ونظام تعليق خلفي لحزمة الالتواء يوفر أكثر من مجرد مظهر جيد، لقد تم ضبطها لتوفير قيادة سلسة ومعالجة مرنة”.

رايكم في يارس 2021

رايكم في اليارس: فيما يخص رايكم في يارس 2021 لم نجد أي واحد لمشاركته معكم ولكن تستخدم السيارة مجموعة من المواصفات التي تجمع بين الرياضية وبين الاقتصادية في نفس الوقت لأن تقوم بالمحافظة علي طابعها الخاص فتأتي بالمواصفات الاتية:

  • المحرك مكون من 4 سلندرات بسعة 1500 سي سي بقوة 116 حصان وعزم دوران 153 نيوتن متر.
  • مصابيح امامية وخلفية ليد واضواء نهارية وفتحة سقف.
  • مرايا جانبية كهربائية.
  • وسائد هوائية امامية لحماية السائق والراكب الامامي عند الحوادث.
  • انذار ضد السرقة ونظام قفل مركزي للابواب لحماية الاطفال.

قد يهمك:

الفرق بين يارس 2020 و 2021

إليكم في هذه الفقرة فيديو يبين الفرق بين يارس 2020 و 2021 وهو كالالي:

الفرق بين يارس 2020 و 2021

رايكم في سنترا 2020

إليكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيارة السنترا، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول:”انا استأجرت وحدة وسافرت بها من الرياض الى القصيم السيارة حلوة وعملية مكيفها ممتاز الاضاءة تمام التمام والعزل فوق الممتاز سواقتها حلوة اقتصادية جدا في البنزين واهم شي كراسيها مريحة جداً قد يعيبها سعرها المرتفع نظير مثيلاتها من الالنترا لكنها تستهاهل لانها اعلى بالمواصفات وال ABS تجي استاندر على كل فئاتها”.
  • رأي ثاني:”بالنسبة للسنترا انا اخذت وحدة مستعملة ماشي 130 قبل سنة ب 16 الف والى الان مشيتها 30 الف يعني الان 160 ما واجهت معها اي مشاكل ماعدا مره خربت مروحة الرديتر وغيرتها ب 190 وركبتها بنفسي قد تواجهة مشكلة في توفر بعض القطع النادرة وتقدر تتجنب هالشي انك تطلبها من الوكالة قبل حاجتك لها بوقت السيارة مكيفها بارد راسية مقارنة بالكورولا و الانترا ايضاً تتفوق عليهم بالعزل والمواد المستخدمة بالداخلية اقتصادية بالنزين تمشيني 650 الى 700 علماً اني اعبيها 55 ريال تقريباً ما بين مدينة وخطوط قصيرة ( انا من الجبيل و انزل الدمام كثير ) طبعاً هذا بعز الصيف والمكيف شغال في الشتاء توصل 750 بالراحة فيها بعض العيوب مثل فرار المكيف يخرب بس اتوقع صلحوها في الموديلات الجديدة ايضاً قيره يحتاج له محافظة وصيانة دقيقة”.
  • رأي ثالث:”السنترا واسعه وثبات عالي وعزل ممتاز تكييف رائع محدش اشتكي منها نهائي…والتقفيل المصري مش خايف منه لانهوله تجربه ف الصني وكانت ممتازه”.
  • رأي رابع:”انا مجربها اطلق من الالنترا ومن غيرها وسياره بالفعل محترمه وسعرها رخيص لآن وكالتها خايسه ماتوفر قطع غيار ولا صيانه والناس ماتبغى وجع راس الواحد بيشتري سياره عشان يرتاح مو عشان يركنها ويستأجر سياره الى ان يتحنن عليه العيسى ويجيب له قطعة الغيار”.

رايكم في سيارة اقتصادية

إليكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيارة اقتصادية، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول:”اخوي نصيحة قبل تشتري روح جرب في الوكالة السيارة وامسك خط لايقل عن 20 كيلو طبعا هذي الخدمة متوفرة في الوكالة مجانا وقارن التجربة في صني رينو اي سيارة وبعدها شوف كلام الناس على السيارة اللي اخترتها وبعدها استخير ربك والله يكتب لك اللي فيه خير ولاتنسى التامين الشامل ضروري على الاقل الثلاث سنوات من شراء السيارة”.
  • رأي ثاني:”اتراج ٣ سلندر و القطع غاليه و ما اتوقع تستمر الرينو الوكيل فاشل و هي بالاسم و الا هي داسيا شركة رومانيه بيجاس غالي سعره الصني ارخص و منتشره اكثر يعني يبي لك زود ١٠ الاف او حولها اذا بتشتري صني مع التأمين و اللوحات الاكسنت و اليارس اغلى انصحك بالمستعمل لكن يبي لك تدور زين و تفحص و حق صيانه الله يسهل امرك و يكون بعونك”.
  • رأي ثالث:”اذا شرائك للسيارة حاليا مع اولوية صرفية الوقود انصحك تشيل الأكورد من راسك لأن الا بتوفره بالوقود بتدفع اضعافه في قطع الغيار والصيانات الفلكية لما يوقف عبدالله هاشم عن معاملة هوندا وكأنها ماركة المانية فارهة وقتها بقولك خيار ممتاز معي واحد من اخوياي معه اكورد 2013 كنت اتردد معه للوكالة وصراحة كنت اسمع عن فحش اسعار قطع الهوندا لكن كنت اقول الناس تبالغ و لا عندها ادنى فكره عن اسعار قطع غياره لكن لما رحت وسألت عرفت ان الناس ما تبالغ ! دينمو ب 4400 ريال ! بطانة كفر كلها بلاستيك ب 350 ريال ! كراسي القير ب 1250 ريال ! وهي بالنهاية قطعة صغيره هوب امامي ب 802 ريال فحمات امامية ب 350 واحيان ب 340 واحيان ب 330 ريال بواجي ب 870 ريال هذي الا سألت عنها والخافي اعظم تخيل معي فقط لا سمح الله تسوي حادث بالوجهية وتصلح على حسابك ! كم بتدفع ؟ بتدفع حق سنين قدام فيها”.

رايكم في اتراج

إليكم في التالي مجموعة من آراء مستخدمي سيارة ميتسوبيشي الاتراج ، الايجابية والسلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول:”دامك داخل المدينة سرعة 80 وتحت فهي ممتازة للاستخدام ذا لكن عيوبها فراملها وثباتها مو مرة انا متعود على سيارة اقص اللفات على سرعة اشوي واحب البريك قوي هذا عيوبها الباقي نفس منافسينها عزل ارضي اكيد سيء عزل هواء مقبول التكييف ممتاز الى جيد جدا فالظهر لكن ما يفصل وبسرعة يطلع هواء بارد لكن لصارت السيارة تحت الشمس بساعات المكيف بارد بس اشوي عطه وقت بسيط يبرد عندك استجابة المحرك والقير جدا ممتازة احس من اكسنت حقتي خاصة فالقومة كراسي مريحة مع نظام التعليق امتصاص المطبات هم كويس الديكورات جودتها وملمسها جدا جميل المساحة من الخلف جدا بطلة سواقة السيارة لا غبار عليها وتوفير البنزين ماشاء الله ممتازة وانت براحتك سعرها جدا ممتاز وانت استخير وشوف استخدامك لكنها ابدا ما تصلح لخط ابدا ابدا ابدا”.
  • رأي ثاني:”انصحك بعد شراءها لانه عزمها ضعيف جداً ومكيفها عادي وعزلها وامانها أقل من المنافسين بنفس الفئة تزيد 5000 وتاخذ نيسان صني 2019، اقتصادية جداً، مكيف ممتاز جداً وواسعه وعزمها جيد والعزل الأرضي والهوائي لا بأس في دون سرعة 110″.
  • رأي ثالث:”3 سلندرات و 82 حصان اعتقد سيئة جدا بقيمتها اخذ صني جديد اصفار اوسع واكبر ومكيف ثلاجه وتأدي الغرض”.