يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على رايكم في الهمر ، و رأيكم في الهمر H3، و استهلاك الوقود همر H3، و الهمر كام سلندر، و سيارة همر، و افضل زيت همر H3، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن سيارة الهمرعلى موسوعة إقرأ.

رايكم في الهمر

نورد لكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن تجربة مع سيارة الهمر، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في الهمر
رايكم في الهمر
  • انا من ملاك الهمر وسافيدك بتجاربى اولا الH2 سيارة كشخة وسيارة بر ما شاء الله حتى لو 2003 مازالت كشخة – الماكينة والجير قطع غيارهم نفس قطع الدينالى تماما يعنى متوفرة – قطع البودى متوفرة اضا ولكن سعرها مرتفع بس اتوقع ما هاتحتاجها الا اذا صدمت شاحنة او باص فى المدينة متعب قليلا لان حجمه كبر ولازم تخلى بالك حتى لا يدعى عليك بقية السائقيين يعنى لازم تخاف الله عند قيادته وتكون مركز جدا من كل النواحى فى الخط راحة كانك فى كاديلك ولكن صوت الهواء فوق 120 عالى بسبب ان السيارة غير انسيابية طبعا يسكر ال180 كم بالراحة وثبات خرافى بسبب وزنه يعنى هو موتر بر وسفريات وطلعات تتمشى بيه فى المدينة يتعبك بسبب حجمه لو كشاورك فى المدينة وطلعات وسفريات انصحك بالH3 عملى اكثر وقومته قوية ومناسب للمدينة وفى البر ماشاء الله وحش
  • همر اتش 2 يصلح لستخدام اليومي ماضنيت يصلح صيانته كثيره ومتعب بسواقه وزحمه انا اقول ارفع ثوبك وهج عنه هذا رايي شخصي
  • الهمر H3 موتر شكل بس لا اداء مثل الناس لا في البر ولا في الشارع تنزل محرك 5 سلندر 3.5 لتر طبعا انا السياره ما انكر شكلها الجميل لكن السياره سعرها غالي جدا الفئه ال 5 سلندر من 133 حتى 162 الف اما هاذي السنه نزلو محرك 8 سلندر و هو فورتيك 5.3 لتر 355 حصان لكن هاذي الفئه توصل بين 186 و 210 الف تقريبا ما ادري زاد السعر او لا لكن غباء جنرال موترز اذا انت تبغي سياره بنفس المحرك عندك التاهو و اليوكن ارخص من ها السعر بوايد نفس سعر ال 5 سلندر و عندك اليوكن دينالي 6.2 لتر بسعر مقارب للهمر 8 سلندر و هي اكبر و اقوى

رأيكم في الهمر H3

رايكم في الهمر: نورد لكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن تجربة مع سيارة الهمر H3، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • التجربة الاولى : نظرة واحدة على الهمر الجديدة كلياً ستكفي لتقتنع في الحال انه لم يتم حتى الان إبداع سيارة تماثلها على الإطلاق. إذ أن همر الجديدة والجريئة هي ببساطة سيارة مذهلة و تضفي بحضورها القوي أجواء مثيرة وتأسر العين بخطوطها الانسيابية الجميلة و تمنحك في الوقت نفسه شعوراً بالتميز والثقة جرت بعض التغييرات على همر 2007 لشكل أفضل وافخم كما ترون المحرك فورتك ذو 8 اسطوانات بقوة درفع 500 حصان تنقل الهمر الجديدة كلياً الفخامة بعالم السيارات لمستويات أعلى حيث ان الواجهه الامامية صممت بشكل متقن وانيق الشبك الامامي لتهوية المحرك مصممه بشكل جميل الاضواء الامامية ذات سطوع عالي في أسفل السيارة حماية كاملة اذ انه يوجد مصد سفلي من الالمنيوم يحمل اسم السيارة فبدءاً بالمقصورة الجانبيه الفخمة والرائعة اذ تمت تعديلات في غاية الفخامة وكذلك التصميم الداخلي المليء بالميزات المقاعد الخلفية في غاية الرحابة والراحه الصراحه بعد تجربتي لها أقول انها تستحق افضل سيارة دفع رباعي وسعرها فيها وأقل سعر السيارة يتراوح ما بين الـ 230.000 الى 254.000 درهم .
  • التجربة الثانية : السيارة ممتازة جدا وعلى من امتلكها ان لا يقيمها على انها سيارة سباق و خطوط سريعه لانها مصممه كسيارة جيب يتم قيادتها في البر او في التضاريس الغير ممهده والجر اكثر من انها سيارة شارع ولو انها لها حضور فوق المتوسط في الشارع . حرارة السيارة من طلعتها من الوكاله ثلاث ارباع وعالجتها بتغيير التثرموستات صارت ثابته نص و في الشتاء ربع . السيارة ولله الحمد لم ادفع عليها غير السيرفس و صلحت علبة دهن البريك لان كسرها عامل باحد الورش بشكل غير متعمد . في البر روعه خصوصا اذا ركبت تواير مناسبه . بالارتفاعات ممتازه وبالنزول امورك طيبه لان واجهة السيارة مرتفعه وتعطيك الثقه بالنزول . اقيمها 80% والعشرين بالاميه المفقوده بسبب استخدامها بالخطوط السريعه .

قد يهمك:

استهلاك الوقود همر H3

  • توفر H3 بمحرك فورتيك سعة 5. 3 لترات بخمس اسطوانات Inline مع كامات علوية مزدوجة، ويولد 220 حصاناً وعزماً يصل إلى 225 قدم، مع نظام التعديل المتبدل لتوقيت عمل الصمامات من أجل تقديم مزيج من القوة والأداء. ويقدر المدى الأقصى لاستهلاك الوقود 20 لترا لكل جالون.

الهمر كام سلندر

رايكم في الهمر: تم إطلاق همر h3 بمحرك 5 سلندر 3.5 لتر بقوة 220 حصان وعزم 305 نيوتن.متر مع ناقل يدوي 5 سرعات قياسي وخيار لناقل اوتوماتيكي 4 سرعات، قبل أن يتم استبدال المحرك في 2007 بآخر سعة 3.7 لتر بقوة 242 حصان وعزم 328 نيوتن.متر، ثم حصل على عدة تعديلات في 2009 لتصبح القوة 239 حصان والعزم 328 نيوتن.متر بمعدل استهلاك وقود 15 لتر/100 كم.

  • في 2007، تم إطلاق همر h3 بنسخة H3X التي أتت بحزمة فاخرة شملت عجلات كروم 18 بوصة، زخرفات كرومية خارجية، شبك أمامي بنفس لون الهيكل، غطاء صلب للعجلة الإحتياطية وعدة ألوان حصرية برتقالية أو حمراء.

سيارة همر

ضع في اعتبارك أنه ليس كل النماذج تحتوي على كل هذه الميزات ؛ هذه ليست سوى بعض من تلك التي باردة جعلت سيارات هامر الماضي والحاضر تبرز عن بقية.

  • الإطارات المسطحة : يتم وضع مجموعات الفواصل المطاطية داخل كل عجلة ، مما يتيح لك القيادة على إطار واحد أو أكثر من الإطارات المسطحة لمسافة تصل إلى 30 ميلاً بسرعة 20 ميلاً في الساعة.
  • نظام تضخّم الإطارات المركزي (CTIS) : يمكّن هذا السائق من نفخ أو نفخ الإطارات الأمامية معًا ، أو الإطارات الخلفية معًا ، أو جميع الإطارات الأربعة في نفس الوقت – وكل ذلك من داخل المقصورة عن طريق قلب المفتاح. هذه الميزة مثالية في مواقف الطرق الوعرة. في طرازات 1994 وما بعدها ، أضافت الشركة المصنعة موصلًا في الضاغط بحيث يمكنك تضخيم عناصر أخرى. كما أن لديها إنذارًا إذا كان ضغط الهواء يقل عن psi معين.
  • إضاءة خاصة : نظرًا لأن جهاز Hummer هو فوق الحد الأقصى المسموح به في التصريف ، فإنه بموجب القانون الفيدرالي ، يلزم وجود مصابيح تخليص على طول السقف. هناك أضواء علامة العنبر على الجزء الأمامي الأمامي من المقصورة وأضواء علامة حمراء على الجزء الخلفي من المقصورة.
  • خزانات الوقود المزدوجة : تأتي بعض أجهزة Hummers بخزنتين وقود. تختلف الخزانات من حيث الحجم حسب طراز العام. هذه ميزة رائعة عندما يرغب السائقون في التأكد من أن لديهم ما يكفي من الوقود على متن الطائرة – وقليلاً قليلاً أيضاً.
  • مصدات ذكية: تم تخفيض أطراف الواجهة الأمامية والخلفية إلى الحد الأدنى لأفضل زوايا الاقتراب والمغادرة على الطرق الوعرة ، لذلك لن تتخلص من مصدك أثناء اقترابك أو نزول أحد المنحدرات.
  • التحكم في الجر: نظام فريد للتحكم في الجر يمنع تدوير عجلة يدعى TorqueTrac4. يقوم TT4 تلقائيًا بتطبيق الفرامل على العجلة الدوارة ، مما يسمح بتثبيت الجر على العجلات التي لا تدور.
  • ﻣرﮐز ﻣﻌﻟوﻣﺎت اﻟﺳﺎﺋﻘﯾن: ﺗوﻓر ھذه اﻟﻣﯾزة ﻓﻲ ﺑﻌض اﻟﻣودﯾﻼت ﻣﺎ ﯾﺻل إﻟﯽ 28 ﺗﺣذﯾراً ﻟوظﺎﺋف ﻣرﮐﺑﺔ ﻣﻌﯾﻧﺔ ، وﯾﺳﻣﺢ ﻟﺳﺎﺋﻘﯾن ﺑﺗﺧﺻﯾص ﺑﯾﺋﺔ اﻟﻘﯾﺎدة اﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑﮭم ، ﻣﻊ اﻻﺳﺗﻔﺎدة ﻣن إﻋدادات اﻟذاﮐرة اﻟﻣﻧﻔﺻﻟﺔ

افضل زيت همر H3

يوضح لك هذا الفيديو تصريف الزيت ، وفلتر الزيت ، وغطاء ملء الزيت ، ومقياس العمق بالإضافة إلى الخطوات اللازمة لتغيير الزيت وفلتر الزيت في H3. بالنسبة لمعظم سيارات همر ، إذا كان مستوى H3 لديك منخفضًا جدًا على الأرض للوصول إلى قابس التصريف وفلتر الزيت ، فتأكد من استخدام حوامل المقبس وإجراءات الرفع الآمن قبل الدخول تحت H3 كما نوصي بارتداء نظارات السلامة كلما كنت تعمل تحت H3. لا تعرف أبدًا ما الذي يمكن أن يتقطر من المحرك ، وحمض البطارية ، ومبرد المحرك ، وسائل الفرامل ، وما إلى ذلك. جميع هذه السوائل ضارة للغاية لعينيك وبشرتك ، لذا من المهم حماية نفسك ، و باقي التفاصيل تجدونها في الفيديو التالي.

افضل زيت همر H3