يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يتضمن رايكم في النانو سيراميك ، و ماهو النانو سيراميك، و أفضل أنواع النانو سيراميك للسيارات، و فوائد النانو سيراميك، و اسعار النانو سيراميك في مصر، و اسعار النانو سيراميك 3M، و اسعار النانو سيراميك للسيارات، و اسعار النانو سيراميك في مصر 2021، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن النانو سيراميك على موسوعة إقرأ.

رايكم في النانو سيراميك

نورد لكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن تجربة مع النانو سيراميك، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في النانو سيراميك
رايكم في النانو سيراميك
  • رأي أول:”النانو افضل لكن سعره مبالغ فيه جدا الحل كل فترة مره مرتين فالسنة روح سو تلميع خارجي وطبقة شمعية عالسيارة ماتكلف بالكثير ٢٠٠ ريال او سو طبقة شمعية بس لحالها تطلع عليك ارخص واهم شي تاكد من المحل الي بتسوي عندة ان منتجاته اصلية مثل مقوايرز والشركات المعروفة واذا انت من الي يحب يشتغل بنفسه روح ساكو وشوف انواع العناية بالسيارة والاهم من هذا كله غسل السيارة بشمبو مخصص لها وبعض الشمبوهات فيها شمع اصلا ومسحها بخرقة ناعمة”.
  • رأي ثاني:”عني أنا كنت ناوي أسويها بس رحت شركة أوزون عطاني العلم الموظف , قال هي كويسه و فايدتها تخلي اللمعه ثابته بس لازم زيارة كل 6 شهور لجل يعملون صيانة للضرر اللي بالطبقة و تكلفتها تكون حسب الضرر , فغسلت يدي منها و بدلتها بطبقه شمعيه كل 3 شهور تحافظ على اللمعه للبودي . ضح هي كويسه بس ما تحمي من حكات مسامير أو مفاتيح أو حكات بس مجرد لمعه , و ان تبي تحافظ تستلزم 9 طبقات و تكلف حدود 13 الف إى 15 الف”.
  • رأي ثالث:”اذا استخدمت نوعية ممتازة مثل Jade quartz او Symplex راح تحصل نتائج جميلة جداً السيارة راح تتعرض للإتساخ بشكل اقل حماية اكثر لطبقة الclear coat لمعة رهيبة على كفة اخرى يحتاج عناية مثل استخدام شامبو مخصص للسيارات استخدام فوط مايكروفايبر التأكد من صيانة النانو عن طريق استخدام بخاخ يحتوي على مادة السيليكا او منتج يحتوي على الSIO مثل Meguiars hybrid nano cermaic النتجية بتكون جداً جميلة و بتحمي طلاء سيارتك على مدى عمرها عندك بدل لا تحتاج تشمعها كل 6 شهور على الاقل اجواء الخليج تأثر على طبقة الكلير كوت بالإضافة للغسيل السيء و النانو سيراميك بديل الى التلميع و الحماية بالشمع”.

ماهو النانو سيراميك

النانو سيراميك عبارة عن مادة سائلة نقوم بوضعها على كل أجزاء العربية بعد معالجة الطلاء والخدوش والدوائر وعيوب الطلاء ثم نتركها لتجف وتتحول لطبقة سيراميك شفافة لحماية السيارة.

  • كما أن النانو سيراميك لا يؤثر إطلاقًا على دهان السيارة بالسلب فهو مصنوع في الأساس لحماية دهان السيارة.
  • النانو سيراميك لا يسبب مشكلة عندما تقوم بترخيص السيارة وتجديد رخصتها أو إذا رغبت في بيع السيارة بالعكس أن النانو سيراميك يجعل السيارة دائمُا في حالة أمان حيث أنك لا تقوم بإنفاق المال لإصلاح عيوب السيارة بين الحين والأخر.
  • النانو سيراميك يوفر عليك مصاريف فهو ليس عقبة في أي شيء بل بالعكس يزيد من سعر السيارة.

قد يهمك:

أفضل أنواع النانو سيراميك للسيارات

هناك ثلاثة أنواع رئيسية يمكن أن نشرح عنها لأنك بحاجتها :

  • النوع الأول وهو الأهم ( النانو سيراميك من أجل الطلاء الخارجي ) : إن هذا النوع من النانو سيراميك مختص للطلاء الخارجي فهو يوضع لإصافة اللمعة على الطلاء ولمنع الأوساخ من الالتصاق وهذا يوفر عليك الجهد والوقت لسهولة غسل السيارة بعد إضافة هذه المادة
  • النوع الثاني ( للأجزاء الداخلية من السيارة ) : هذا النوع من النانو سيراميك مهم جداً وخاصة في المناطق التي تحتوي على الرمل , الأمطار الغزيرة لأنه يمنع تسرب أي مادة إلى داخل السيارة فهو بذلك يحمي الأجزاء الداخلية من دخول أي جسم غريب وحماية السيارة من الداخل من الأعطال الناجمة عن تسرب الماء ، الرمل إلى الداخل
  • النوع الثالث ( الخاص في الزجاج ) : يتم وضعه على الزجاج بعناية ورفق لكي يتم منع الزجاج من الخدوش التي يمكن أن يتعرض لها الزجاج إثرّ الكدمات البسيطة التي تصيب الزجاج بالخدوش فإن النانو سيراميك الخاص للزجاج يعمل كدرع عازل لمنع الخدوش وهو يعطي الزجاج لمعة ومظهر جميل…

فوائد النانو سيراميك

طبقات النانو أو الناين إتش 9H أو طبقات نانو سيراميك للسيارات، كل هذه المسميات يقصد بها تلك المادة السائلة التي توضع على جسم السيارة فتجعل السيارة تحفة فنية بمميزات و خصائص لم تعرف من قبل في السيارات.

  • تعتمد تقنية نانو سيراميك للسيارات على الاهتمام بتوفير خدمات مختلفة للعناية بالسيارة، والمحافظة عليها بأفضل وضع ممكن، وتقديم فلم النّانو سيراميك للعزل المثالي والتي لا تعتمد على إضافة أيِ مواد كربونية أو معدنية، ولا تؤثر على أجهزة الإتصال والتحكم المختلفة.
  • كما وتقدم أفلاما متعددة الاستخدام ومنها أفلاما تقاوم الخدوش التي يمكن أن تتعرض لها السيارة سواء من الغبار، والأتربة، أو بفعل فاعل، وفلماً لحماية الطلاء يعتمد على عدد من الطبقات المعالجة بمادة اليوريثان، والتي توفر الحماية في رحلات السفر البرية فتقاوم ضربات الحصى، والغبار، والأتربة ويحافظ على لونه ولا يميل للاصفرار مع الوقت، كما أنه متين فلا يتعرض للانفكاك أثناء تعرض السيارة لعوامل الطريق المختلفة وتقلبات الجو، وميزته أنه يحافظ على مظهر السيارة ولمعانها وشفافيتها.
  • هذا بالإضافة إلى خدمات الميجا تريند والتي تدعم توفير حماية متكاملة للسيارة كمقاومة التأكسد والتعرض للصدأ، والحماية من الرطوبة العالية وترسبات الأملاح والماء.

اسعار النانو سيراميك في مصر

وأما عن اسعار النانو سيراميك في مصرإن كان من هذا النوع الأصلي فهو قد يتراوح ما بين 3000 : 10000 جنيه مصري وذلك يتوقف على عدة عوامل ومن أهمها ما يلي:

  • نوع السيارة التي تمتلكها وتريد تركيب النانو سيراميك عليها.
  • المركز الذي سيشرف على عملية تركيب هذه المادة على سيارتك.
  • مدى الإصلاحات الواجب عملها قبل بدء التركيب.

اسعار النانو سيراميك 3M

إن كنت قاطنًا بالمملكة العربية السعودية وترغب في حماية سيارتك بالنانو سيراميك فإن شركة 3m تقدم لك عدد من العروض التي يُمكنك الاستفادة منها بهذا الصدد وتأتي اسعار نانو سيراميك 3m كما التالي:

  • الباقة الماسية: وتشمل ست خدمات رئيسية للسيارة بسعر 10500 ريال سعودي، مع إضافة 2500 ريال أخرى للسيارات كبيرة الحجم، وذلك مع الإعفاء من قيمة الضريبة.
  • الباقة الذهبية: وتشمل ست خدمات رئيسية للسيارة بسعر 5500 ريال سعودي، مع إضافة 1000 ريال أخرى للسيارات متوسطة الحجم والكبيرة، وذلك مع الإعفاء من قيمة الضريبة.
  • الباقة الفضية: وتشمل هي الأخرى ست خدمات رئيسية للسيارة بسعر 5000 ريال سعودي، مع إضافة 1000 ريال أخرى للسيارات متوسطة الحجم والكبيرة، وذلك مع الإعفاء من قيمة الضريبة.
  • الباقة البرونزية: وتشمل ست خدمات رئيسية للسيارة بسعر 4500 ريال سعودي، مع إضافة 1000 ريال أخرى للسيارات متوسطة الحجم والكبيرة، وذلك مع الإعفاء من قيمة الضريبة.

اسعار النانو سيراميك للسيارات

يختلف سعر النانو سيراميك في السعودية حسب النوعية المختارة، فهناك الأنواع المقلدة والتي قد تأتي بسعر قليل نسبياً.

  • أما في حال اختيار نوعية النانو سيراميك الصحيحة ذات الجودة العالية والأصلية فقد يتراوح سعر نانو سيراميك بين 800 ريال سعودي إلى 2800 ريال سعودي أو أكثر.
  • ويجب التنويه إلى أن السعر قد يختلف حسب حجم السيارة وكمية النانو سيراميك المستخدمة، فكلما زاد حجم السيارة زادت كمية النانو سيراميك وبالتالي زاد السعر.

اسعار النانو سيراميك في مصر 2021

  • اما عن اسعار النانو سيراميك في مصر 2021 : تبدأ ألاسعار من 5000 جنيه وتشمل بريق ولمعان للألوان ، حماية كاملة للجسم الخارجي مع طبقة حماية تدوم.