موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يحتوي على رايكم في الكادينزا ، وسيارات كيا كادينزا ظهرت في عام 2010 كطراز بديل عن كيا اوبيروس ، واستمر الجيل الأول من هذه السيارة حتى عام 2016، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن سيارة الكادينزا على موسوعة إقرأ.

رايكم في الكادينزا

نورد لكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن تجربة مع سيارة الكادينزا، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في الكادينزا
رايكم في الكادينزا
  • رأي أول:”صراحة تصاميمهم جميلة و مستخدم فيها تكنولوجيا جميلة و لكن انا بصراحة ضد الكوري لانه جودة سياراتهم ما زالت سيئة و سريعة التلف”.
  • رأي ثاني:”الكدينزا ممتازة وماعليها كلام المشكلة في الوكيل الجبر يجيبها بدون ستارة خلفية والانوار الامامية عدستين واحدة زينن والثانية اصفر هالوجين الصورة 1 مواصفات الجبر والصورة 2 ثلاث عدسات ليد”.
  • رأي ثالث:”من ناحية قير ومكينة أضمن لك جودتها وتحملها بالذات القير أجود من قيور شركة مشهورة بالنسبة للتكييف بعضها وليس كلها يضرب الكومبروسر يصير يفصل وقت الوقوف في عز الصيف لكنها خمس سنوات تحت الضمان وتتغير مجانا طوال فترة الضمان خمس سنوات مفتوح الكيلو أو تركب كومبروسر من شركة HCC بلف عادي بسعر 800 ريال وتنتهي المشكلة الوسع الداخلي جدا واسعة ضمانها جدا مميز وكيلها الجبر أسوأ من وكيل تويوتا وأحسن من وكيل هوندا وبعض الشركات”.
  • رأي رابع:”السياره ممتازه كمواصفات مقابل سعر وشكلها جديد وجميله ايضا يعيبها فقط الوكيل , اذا بتعتني فيها ومايهمك الوكيل وايضا اذا ماتلتفت لارائ الناس توكل على الله لان بجونك ناس بقروشونك ليه تشتري كوري ليه تشتري كيا”.
  • رأي خامس:”اخوي انا معي الكادينزا الجيل الاول والان هي معي من 4 سنين وشهرين سيارة اعتمادية ومواصفات وشكل وعلى سعرها جدآ طيب عيبها المكيف يفصل اما الشكل الجديد ما ادري مافي احد شكا لكن شيك على اللي معهم الشكل الجديد ، ابد وسع وثابتة و رساوة ، تعليقي على السيارة هو المكيف بوقت الصيف ساعات يفصل والبانوراما بها اصوات لكن انا ما اعتنيت فيها للامانة وفيها قساوة اتكلم على النص فل لان جنطها 18 وبس وصح وكيلها ابو كلب لكن الحمدالله ما احتجته الا للتصليح واتمنى اني افدتك”.
  • رأي سادس:”انا اشتريت كادينزا 2012فل ماشية 165الف وكنت متخوف من ممشاها لكن يشهد الله انها عز عزل ورساوه وعزم اذا نظيفه توكل على الله سيارة تستاهل”.

قد يهمك:

كيا كادينزا 2020 هي سيارة سيدان جيدة وليست ممتازة عندما يتعلق الأمر بحجم صندوق السيارة وجودة الركوب وقوة المحرك . و بالنسبة للعديد من مشتري هذا النوع من السيارات ، فهذا كل ما يحتاجونه . لكن مع ذلك ، يجب عليك أن تعرف أن هذه السيارة تكلف أكثر من معظم منافسيها .

  • تدعم كيا كيا كادينزا 2020 محرك من 6 سلندرات بسعة 3,3 لتر يخرج قوة 284 حصان وعزم دوران 336 نيوتن متر ويتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي يدفع الحركة من المحرك الى العجلات الامامية للسيارة وارقام التسارع الرسمية من السكون الى 100 كم ساعة فى غضون 7,2 ثانية واقصى سرعة للسيارة 235 كم ساعة.
  • تتميز كيا كادينزا 2020 بابعادها الكبير حيث يبلغ الطول الكلى للسيارة 4,970 متر وعرضها 1,870 متر وارتفاعها 1,470 متر , ويبلغ الطول الكلى لقاعدة العجلات 2,855 متر , وسعة التخزين فى صندوق الأمتعة الخلفى للسيارة 451 لتر.
  • تأتى كيا كادنزا 2020 بوسائد هوائية امامية للسائق والراكب الامامى بالاضافة الى نظام مانع انغلاق المكابح ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح , انذار ضد السرقة ومانع لتشغيل المحرك وأنظمة المساعدة على المرتفعات والتلال وحصلت السيارة ايضاً على منبه للنقاط العمياء ونظام كشف حركة الاجسام والتحذير من التصادم الامامى والخلفى , وحساسات امامية وخلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف , ومانع لتشغيل المحرك و حساسات قياس ضغط الاطارات , وكاميرا محيطة 360 درجة ونظام التحكم فى الثبات VSC.