يقدم لكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على رايكم في الفيوجن ، و رايكم في فورد فيوجن 2014، و رايكم في فورد فيوجن 2012، و رأيكم في فورد فيجو، و عيوب فورد فيجو 2016، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن سيارة الفيوجن من فورد على موسوعة إقرأ.

رايكم في الفيوجن

نورد لكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن تجربة مع سيارة الفيوجن، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في الفيوجن
رايكم في الفيوجن
  • رأي أول:”الفيوجن سيارة ماعليها كلام لكن حسب الا قريته اسعار قطعها نار شيك عا القطع اذا اسعارها تمام توكل على الله ايضا حط ببالك استهلاك البنزين فيها مو ذاك الزود فيها اذا مايهمك اقول لك بدون تردد توكل على الله وخذ 2015 دامهم نفس الشكل ومافي فرق بالموصفات ليه اخذ 16 واترك 15 بخصوص التورس بغض النظر انها فئة اعلى الا انك حط ببالك السيارة من برى ضخمة ومن داخل كنك راكب كرولا ضيقه طبعا فل الفيوجن بايكون مواصفاته احسن من ستاندر التورس”.
  • رأي ثاني:”الفيوجن قطعها غالية وتشرب بنزين شرب مو صاحي استهلاكها نفس استهلاك الافالون الي هي 6 سلندر مميزاتها الراحة والسلامة فيها ممتازة”.
  • رأي ثالث:”بحكم أني أمتلك فيوجن هذي مرئياتي عنها المميزات : رساوة ممتازة عزل ممتاز تكييف ممتاز جدا ثلج بأقل نمرة جودة الديكور حلوة بالنسبة لفئتها أنظمة حماية متكاملة من أقل فئة السلبيات : استهلاك البنزين شره من ورى ضيقة نوعا ما خلفيتها قبيحة عكس الوجهية”.
  • رأي رابع:”اللي اعرفه انها نفس مكينة المازدا 6 اتفاق سابق بين فورد و مازدا لكن انتهت الشراكة و الظاهر فورد متجه لمكاين اربع سلندر تيربو مثل ما نزلت على الفوكس تيربو حجم 1.5 اما القير نفس قير التوروس المعروف عند فورد و قطع غيار البودي غاليه مثلها يعني تاخذها تقسيط على التأمين الشامل افضل ما اشوفها منتشرة و الظاهر ب٧٥ المازدا 6 ب٦٨ ممكن انها افضل عزل منها لكن التوروس افضل منهم كلهم الا اذا تبي اربع سلندر شف نيسان التيما لكن قير CVT ممكن ما يعجبك عزل و مريحة و مكيف نيسان المعروف”.

رايكم في فورد فيوجن 2014

نورد لكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن تجربة مع سيارة فورد فيوجن 2014، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول:””الفيوجن” جميلة من ناحية الشكل الخارجي والداخلي، الفخامة، الرسـاوة، العــزم، التسارع، صرفية البنزين. قطع الغيار غالية نسبياً، لكن مقبولة، والآن قطع الغيار حتى التويوتا صار غالي”.
  • رأي ثاني:”45 الف ممتازة على سيارة بفئة و حجم الفيوجن حتى و ان كانت موديل 2014 ما يحتاج تغير أي شي فيها الا زيت المكينة و توكل على الله اهم نقطة تتأكد من موضوع ضمان الوكالة متى يبدأ؟ اذا كان من وقت شرائك للسيارة معناها انت كذا حصلت على صفقة رائعة جداً الله يبارك لك فيها. البطارية على مسؤولية الوكالة او المعرض ما تطلع السيارة من عندهم الا و السيارة فيها بطارية شغالة. الكفرات عمرها طويل ما تحتاج تغيير ابداً..ما ادري ليه بعض الناس هنا عندها حساسية اذا مر على الكفرات 2-4 سنوات قال غيرها حتى و هي جديدة الكفرات تعمر معك سنوات بشرط ان يكون اللي باعها عليك مخزنها بشكل ممتاز بعيد عن الشمس المباشرة و يكون معبيها هواء كثير وقت التخزين و الأفضل لو انه يحركها لو مترات بسيطة كل كم شهر عشان ما تكون مسطحة في الجهة السفلية بسبب الوقفة الطويلة (يعني يتغير شكل الكفر) و هذي تتأكد منها لو مشيت بالسيارة و اذا ما فيها رجة يعني امورك ممتازة تقدر تكمل عليها يمكن 1-3 سنوات بكل راحة حسب الأجواء و الممشى”.

قد يهمك:

رايكم في فورد فيوجن 2012

نورد لكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن تجربة مع سيارة فورد فيوجن 2012، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول:”سيارة حلوة ورايقه ومميزة ، أنصح فيها بحالات معينه : أنك تاخذها وكالة أو شبة وكالة وبتسفيد من سعرها الطايح واكرفها ٤ سنوات بالكثير ولاتطول معاك بعها وفي حالة أنك متمسك فيها ، تقدر تمدد الضمان من الوكالة وريح راسك صح التمديد بياخذون عليك مبلغ كبير ربما بس لاتنسى انك تريح بالك مع سيارة حضورها بالشارع قليل والناس يتخوفون منها “.
  • رأي ثاني:”صراحه انا ركبت مع واحد من اخوياي من جيزان لجده على فيوجن السياره رهيبه جدا عزلها كفوو مكيفها شبه ممتاز بس الي لاحظته نورها تعبان الواطي والعالي ضعيفه نوعا ما بس صراحه تستاهل سعرها .. وانا اتوقع معظم سيارات الفورد مشكلتها النور من الفورد والتورس والاكسبلور والاكسبدشن”.
  • رأي ثالث:”المشكله ان موديل 2011 يعتبر قديم شوي واحتمال يتعبك بالصيانه ، يعني لوكانت 2015 او 2016 مثلاً نقول معليش ، مع اني افضل لوتشوفلك سياره اكثر شهره وشعبيه مثل النترا ، كامري ، صني ،، يعني شي معروف وصيانته سهله وقطع غيارة متوفر في كل مكان افضلك من تقعد تدوخ السبع دوخات علشان قطعة غيار صغيره ماتحصلها الابصعوبه ، ولاجيت تبيع السيارة محد ببغاها ويطيح من سعرها كثير ،،، هذا مجرد رايي الشخصي وتقبل مروري وبالتوفيق مقدماً”.

رأيكم في فورد فيجو

نورد لكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن تجربة مع سيارة فورد فيجو، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول:”جربت تويوتا ياريس وفورد فيجو و ميتسوبيشي أتراج اليارس أهداء وأريح والفيجو مكيف ثلج وقوية من ناحية المحرك وتتفوق على الجميع بأن المقعد الخلفي ينطبق وتصير مساحة الشنطة مفتوحة على السيارة من الداخل وهذة ميزة جميل جدا في الأغراض الكبيرة والطويلة . الميتسوبيشي أسهلهم في السواقة لكن المكيف برودة متوسطة ودفع مروحةضعيف حتى في الليل يحتاح المكيف يكون على رقم 2 .. سعر الفورد في المعارض 31 الف شامل الضريبة واللوحات بدون تأمين”.
  • رأي ثاني:”لي تجربة للسيارة وكنت اعتقد أنه تنافس اكسنت و صني على حسب كلام موظف فورد و لكن اتضح لي بعد التجربة انها اصغر منهم بالحجم هي تنافس هيونداي i10 سيارة مدمجة القيادة جدا حلوة وتعجبك قوية مقارنة بحجمها عيوبها أشوفه السعر مقابل المواصفات فورد شاطحة حبتين شوي في كل دول العالم بأسعار سياراتها وحجم السيارة صغيرة جدا عندك الريو حلوة و اكسنت كشكل جديد وعندك الصني المكيف و المساحة متفوقة على منافسينها وعندك اليارس تويوتا معروفة ولها شعبية ولكن سعرها شاطح شوي”.

عيوب فورد فيجو 2016

أهم عيوب سيارة فورد فيوجن

  • ضعف القوة تأتي سيارة فورد فيوجن اس 2019 ع محرك أساسي بقوة 175 حصان، وهو محرك بطيئ في بعض الأحيان رغم قدرته على ترشيد استهلاك الوقود كما إنها سيارة دفع أمامية فقط.
  • الضمان
  • توفر شركة فورد لمشتركي فورد فيوجن 2019 ضمانًا أساسيًا لمدة ثلاث سنوات أو 36000 ميل بينما يعد هذا الضمان متوسط لأن هناك بعض الشركات المصنعة ااسيارات تمنح ضمانات أفضل بكثير.