يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يتضمن رايكم في الشركة السعودية للتمويل ، و حاسبة الشركة السعودية للتمويل، و فروع الشركة السعودية للتمويل، و شروط الشركة السعودية للتمويل، و مؤسسات التمويل المباشر في السعودية، و شركات تمويل بدون كفيل، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن بعض الآراء عن الشركة السعودية للتمويل على موسوعة إقرأ.

رايكم في الشركة السعودية للتمويل

نورد لكم في مقالنا هذا رايكم في الشركة السعودية للتمويل على شكل تجربة لأحد الأفراد وهذه الشركة السعودية للتمويل تقد خدمات تمويلية رائعة وتعتبر من اهم الشركات في السعودية التي تدعم الشباب وتشجع على الاستثمار داخل المملكة العربية السعودية وتقدم الشركة خدمات تمويلية تصل إلى 500000، وتتميز هذه الشركة بالعديد من المميزات التي تجعلها ضمن أفضل شركات التمويل ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

رايكم في الشركة السعودية للتمويل
رايكم في الشركة السعودية للتمويل
  • تأسست الشركة في عام 2008 ، لتكون من أهم الشركات الرائدة في ميدان التمويل الاسلامي العقاري ،في تلبية للحاجات االاسكانية للمواطنين في السوق السعودية ،وتخصص في تمويل المساكن بما يتوافق مع المبادئ والخدمات، والاحكام الشرعية وقواعدها والتطابق في معايير الاداء وادارة المخاطر ،التابعة لتمويل مع افضل المعايير المعمول ،بها في النظم العالمية في مجالات التمويل العقاري ،كما يقوم على الاشراف على الشركة فريق عمل متميز بمجموعة من الكفاءات ،التي لها من الخبرات الطويلة الدولية في مجال التمويل العقاري، بأحدث التقنيات المعلوماتية لضمانة التأكد من تحقيق الشركة رضاء العملاء.
  • يحكي لنا أحد الأفراد عن تجربته ويقول:”تقدمت للشركة السعودية لتمويل المساكن كواحدة من رائدات التمويل العقاري في المملكة ،والتي اشتهرت في التمويل وفق الشروط الشرعية الاسلامية، وتلبية للاحتياجات السكنية ،وعرضت عليهم حاجتي لبيت أحلامي وساعدوني على ايجاد الحلول المتوافقة مع الشريعة الاسلامية، ومع الظروف الحالية لي ولطرق السداد المناسبة للحالة المادية الخاصة بي ،مع توفير كافة منتجات البناء والسكن، وتم الاتفاق على نظم السداد الشهرية ،والمدة التي سوف تستغرقها لذلك وكانت تجربة موفقة بأمر الله ،خاصة وأن الشركة لها خطوات ثابتة في التنفيذ”.

حاسبة الشركة السعودية للتمويل

تقدم الشركة الوطنية الكثير من الخدمات والعروض التي تعمل على خدمة المواطنين في المقام، كما أنها تقدم خدمات الحاسبة الإلكترونية لمعرفة فترة السداد المتبقية والمبلغ المستحق عليك الذي لم يتم سداده بعد.

  • كما أنها تتميز عن معظم الشركات الأخرى في بعض الأشياء مثل حالة تقديم طلب تمويل من أجل شراء سيارة فالشركة لا تقوم بفرض نوع سيارة معين على العميل، وأيضًا لا تقوم بفرض حد أقصى لسعر هذه السيارة، بل إنها تقوم بإعطاء الأموال للعميل وتترك له حق التصرف.
  • كما تقوم بضمان التعامل الإسلامي مع كافة العملاء، حيث إن جميع طرق معاملاتها مع العملاء إسلامية بلا شك وتتوافق تمام الموافقة مع الشريعة الإسلامية بكافة أركانها.
  • حاسبة الشركة السعودية للتمويل من هنا.

قد يهمك:

فروع الشركة السعودية للتمويل

بلغت فروع الشركة ومنافذ بيعها الي 17 فرع . فلقد تم افتتاح اول فرع بمدينة الرياض عام 1991م .

  • ثم تبعه فرع القصيم عام 2001 م .
  • ثم فرع الخبر عام 2002 م .
  • وتوالت الفروع ومنافذ البيع مثل ( منفذ بيع حفر الباطن – فرع الاحساء – فرع الدمام – منفذ بيع حائل – منفذ بيع الجوف – منفذ بيع تبوك – فرع المدينة المنورة – منفذ بيع ينبع – فرع جدة – منفذ بيع الطائف – منفذ بيع محايل عسير – منفذ بيع خميس مشيط – منفذ بيع جازان )

شروط الشركة السعودية للتمويل

شروط الحصول على قرض شخصي من الشركة السعودية للتمويل :

  • يجب ان يكون الحد الادني للراتب لا يقل عن 10000 ريال ان لا تقل مدة الخدمة في عمله الحالي 3 شهور بالقطاع الحكومي ، 6 شهور بالقطاع الخاص .
  • ان لا يقل عمر العميل عن سن 20 عام ، ولا يزيد عن 65 عام عند انتهاء التمويل .
  • ان تكون فترة سداد المديونية ما بين 12 اشهر الي 60 شهر .
  • اعلنت الشركة عن وجود رسوم ادارية قدرها 1% من قيمة التمويل او 5000 ريال سعودي ايهما اقرب ، وذلك بالاضافة الي دفع 5% قيمة الضريبة المضافة .

مؤسسات التمويل المباشر في السعودية

فيما يلي مجموعة من هذه الشركات والمؤسسات المعروفة:

  • شركة النايفات: تعمل هذه الشركة منذ تأسيسها عام 2009 بموجب قرار من وزارة التجارة والاستثمار، في مجال التمويل عموماً؛ وما يندرج تحته من التأجير التمويلي والتمويل الاستهلاكي وتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وكذلك تمويل بطاقات الائتمان، ويبلغ رأس مال الشركة في الوقت الحالي 1,000,000,000 ريال سعودي، وتوجه برامجها ومنتجاتها التمويلي لكل من الأفراد والمنشآت، وتأتي على النحو التالي:
  •   تمويل الأفراد: يُمنح هذا التمويل وفق عدة صيغ إسلامية وهي؛ المرابحة والتورق، والتأجير مع الوعد بالتمليك نهاية العقد، على أن يكون الفرد موظفاً حكومياً ولا يقل راتبه عن 5 آلاف ريال ولا تقل فترة خدمته عن 3 أشهر، أو موظفاً خاصاً لدى شركة معتمدة ولا يقل راتبه 7 آلاف ريال وكذلك مدة خدمته على 6 أشهر، ويمكن من خلال خلال منتجات هذا التمويل الحصول على تمويل للسيارات، أو للتعليم، أو لسداد الاحتياجات الشخصية، أو حتى تمويل عقاري.

شركات تمويل بدون كفيل

انتشرت هذه الشركات مؤخرًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، ومن أهمها:

  • شركة التمويل السعودية: تقدم الشركة السعودية للتمويل خدمات تمويلية للرعاة، وتقدم عددًا كبيرًا من مؤسسة الخدمات لعملائها الكرام، وأهمها التأكيد الفوري على الطلب.
  • بشرط أن يستوفي مقدم الطلب شروط القرض خلال 24 ساعة وأن يصل إلى 500 ألف ريال سعودي، احصل على حصة إيرادات سهلة وفترة استرداد طويل.
  • شركة المرابحة المرنة للتمويل: تقدم الشركة خيارات تمويل تتوافق مع الشريعة الإسلامية، مع فترة سداد طويلة وراحة للعملاء تصل إلى 5 سنوات، يقدم تمويلا هائلا بقيمة 25.000.000 ريال سعودي.
  • شركة التداولات: تقدم الشركة خدمات مالية شخصية متعددة وفترة سداد تصل إلى 60 شهرًا ويمكن أن تصل إلى مائة ألف ريال.
  • شركة النايفات المالية: تقدم العديد من الخيارات المختلفة لتلبية احتياجات العملاء ويقدم كميات كبيرة من 20،000 إلى 300،000 ريال.
  • شركة متاجر للتمويل: تقدم قروض ميسرة للأفراد أو الشركات ولديه برنامج لتمويل المركبات.