يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على رايكم في السييرا ، و كيف صرفية سلفرادو، وتعد سيارة جي إم سي سييرا ضمن أفضل سيارات البيك أب المفضلة في الشرق الأوسط، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن بعض الآراء عن سيارة السييرا على موسوعة إقرأ.

رايكم في السييرا

نورد لكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيارة السييرا، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في السييرا
رايكم في السييرا
  • رأي:”السيارة عند اخوي ولو اخذته ما بتندم عليه ابد قوة و شكل و فيه تطور و استهلاك البنزين بالنسبة لي اشوفه ممتاز العيوب حسب علمي قساوة اذا هو غماره قصير”.
  • رأي:”انا معي سييرا 16 العيب الوحيد القساوه حتى الشاهي لو شريته بتكبكب عليك بس لها حلول بالنت ولا قد جربتها للان”.
  • رأي:”السييرا واخوه السلفرادو و الفورد f150 سست والراحه فيها اقل… خصوصا السيرا 16 واخوه تغيرت المساعدات الخلفيه وصارت اقسى… طبعا جميعها سيارات عمليه وقويه… عيبها وزنها ثقيل واذا غرزت تهد حيل الواحد.. من ناحيه صرفيه البنزين فهي طيبه نوعا ما… والمعروف بالامريكي ما يصرف في خط السفر وفي المدينه لك عليه… السيرا والسلفرادو Z71 هذي مخصصه للطرق الوعره لكن في المقابل اقسى من العاديه… عموما اذا انت في مدينه متوفره قطع الغيار مافي مشكله… واذا لا انصحك تبعد عنها عشان ما تتعبك مستقبلا”.
  • رأي:”الافلانش ممتاز جدا و حوضه يتسكر و تقدر تقفله اذا جنط ٢٠ ممتاز لاكن قاسي شوي ولا راسي مره و مريح بالخط و صرفيته ممتازة مره “.

قد يهمك:

كيف صرفية سلفرادو

سيلفرادو 2019 الجديدة التي تعمل بمحرك V6 بسعة 4.3 لتر ونظام دفع على عجلتين، يقل كفاءة معدل الاستهلاك بمقدار 1.3 كيلومتر لكل لتر مقارنة بطراز عام 2018.

  • وفي الوقت نفسه فإن الإصدار V6 بنظام دفع على جميع العجلات، قلت كفاءة معدل الاستهلاك بمقدار 0.85 كيلومتر لكل لتر مقارنة بسابقتها، أما بالنسبة للمحرك V8 سعة 5.3 وبنظام دفع على عجلتين.
  • فمعدل الاستهلاك ظل ثابتاً عند 7.23 كيلو متر لكل لتر، بينما طراز الدفع الرباعي أقل بـ 0.43 كيلومتر لكل لتر.
  • يقول احد الأشخاص عن تجربة:” صرفيتها معقوله خاصه الغماره اقل واحد يصرف لانه خفيف عاد انت وحسب سواقتك اذا شاد ع الموتر طول الوقت اكيد بيشرب بس اذا سواقه راقده لا معليك ممتاز.