يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على رايكم في السيراميك الهندي ، و ايهما افضل السيراميك الهندي أو الاماراتي، و تركيب البورسلان الهندي، و بورسلان هندي ابيات، و البورسلان الهندي نخب أول، و عيوب البورسلين الهندي، و سعر متر السيراميك الهندي،هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن السيراميك الهندي على موسوعة إقرأ.

رايكم في السيراميك الهندي

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن السيراميك الهندي، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في السيراميك الهندي
رايكم في السيراميك الهندي
  • رأي أول:”وخر عنه ولاتتورط فيه مشكلته في القص يجيب لك الهم والتعب والعامل راح يغير ريشه الصاروخ كثير . لكن اذا للارضيات اتوقع راح يكون طيب . اكثر المساجد تركب رخام هندي في ارضيات دورات المياه . عيبه انه تقيل وكثافته عاليه والمعلم الشاطر يفهم له . الوانه ماتتغير وملمسه جيد وعاكس على خفيف” .
  • رأي ثاني:”السيراميك الهندي لايختلف عليه كثير من حيث جماله وتصميمه ورخص اسعاره…وللمعلومية السيراميك الهندي تسبب بتخفيض أسعار السيراميك في السوق وخصوصاً الأسباني.. مشكلة السيراميك الهندي كما قيل لي عدم شربه للماء مثل السيراميك الاسباني والاماراتي وغيرهم وربما هذه مشكلة تتبين على المدى البعيد نظراً لحداثة عهده وقلة الخبرة المتراكمة حوله…بالنسبة لي أنصح الأخ بزيارة فرع شركة اراك الإماراتية ( راس الخيمة ) شرق الخط السريع”.
  • رأي ثالث:”افضل وارخص بروسلان في السوق الان هو الهندي خذه ولن تندم ان شاء الله انا اتكلم عن البروسلان ارضيات هندي اما سراميك فلم اجربه ولكن اتوقع انه جيد لان الارضيات لايعلى عليه”؟
  • رأي رابع:”البلاط الهندي انصح فيه للجدران أما الأرضيات لا انصح فيه ابدا ضعيف جدا… ونصيحة اسأل عن العامل اللي شغله كويس قبل كل شيء”.

ايهما افضل السيراميك الهندي أو الاماراتي

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن السيراميك الهندي و الاماراتي، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي:”لاهندي ولا أماراتي بدون اي خلفيات سابقة أو شيئ آخر السيراميك الاماراتي في الغالب سيئ عن تجربة الافضل بوجهة نظري الاسباني رقم واحد يليه الخزف السعودي والسيراميك الايطالي”.
  • رأي:”الاسباني احسن شئ وانتبهي من الاماراتي والله حنا امدحووة لنا ولا تهنينا فيه قالوا امارتي راس الخيمه وسوينا فيه وانتي بكرامه دور المياه والحمدلله ماغامرنا سوينا بس وحده والله لو تشوفيهالالوان معدووومه بعكس الباقي اللي في البيت ندمناااا كثير”.

قد يهمك:

تركيب البورسلان الهندي

إليكم في هذه الفقرة فيديو توضيحي عن كيفية تركيب البورسلان الهندي:

تركيب البورسلان الهندي

بورسلان هندي ابيات

  • بإمكانكم الدخول لإكتشاف بورسلان هندي ابيات من خلال الرابط التالي من هنا ، إذ تعد أبيات واحدة من أولى شركات البيع بالتجزئة من نوعها في الشرق الأوسط، حيث تمحورت استراتيجيتها حول تلبية حاجات عملائها وتحقيق طموحاتهم من خلال توفير جميع متطلباتهم من مواد التشطيب والأثاث الداخلي والخارجي تحت سقف واحد.

البورسلان الهندي نخب أول

إليكم فيديو توضيحي عن البورسلان الهندي نخب أول:

البورسلان الهندي نخب أول

عيوب البورسلين الهندي

على الرغم من جمال و روعة السيراميك الهندي إلا إن به بعض العيوب و التي أشار إليها بعض الأشخاص الذين سبق و استخدموا هذا النوع من السيراميك ، و التي منها : صعوبة تنظيفه ، و زيادة خطره و خاصة في حالة إن اسكب عليه الماء ، كما في حالة السير عليه يُصدر صوتًا مزعجًا عند السير عليه ، كما أنه ليس ذو صلابة جيدة .

  • و قد تأسست في عام 2007م في الهند ، MMI الهند Pvt ، و هي واحدة من أبرز المنظمين للمعارض التجارية في الهند ، و هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة Messe Muenchen GmbH ، ألمانيا ، تنظم MMI India ثمانية معارض تجارية على الصعيد الوطني ، لعرض السيراميك الهندي و المصنوعات الأخرى .
  • و من الأحداث التي نظمتها MMI الهند هي إلكترونيكا الهند ، بروجيكترونيكا الهند ، تكنولوجيا المشروبات الهند ، LASER World of PHOTONICS India ، Intersolar India ، IFAT India ، India Lab Expo و analytica Anacon India. في السنوات القادمة MMI الهند Pvt المحدودة سوف تشمل المزيد من القطاعات مع الأخذ في الاعتبار استراتيجيتها التوسع الدولي .

سعر متر السيراميك الهندي

  • شركة السيراميك الهندي هو الأدنى: يتراوح سعرة بين 17 الى 27 ريال سعودي.
  • يصل سعر السيراميك الهندي أرضيات ما بين 19 إلى 27 ريال سعودي.