موقع إقرأ يقدم لكم مقالة يحتوي على رايكم في السيراميك السعودي ، و رايكم في سيراميك أبيات، و ايهما افضل السيراميك الهندي أو الاماراتي، و الخزف السعودي، و سعر متر السيراميك الهندي، و عيوب السيراميك الهندي، و عيوب السيراميك الاسباني، و كيف اعرف ان السيراميك نخب أول، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن السيراميك السعودي على موسوعة إقرأ.

رايكم في السيراميك السعودي

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن السيراميك السعودي، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في السيراميك السعودي
رايكم في السيراميك السعودي
  • رأي أول:”انا سمعت برضو عنه ويمدحون ولكن عيبه انه مو دقيق في المقاسات يعني وحده عدله ووحده مو مضبوط قصها مو مربعه بالضبط يعني , ان شاء الله اكون افدتك”.
  • رأي ثاني:”البرسلان ممتاز جدا وركبة بالغراء الأصلي وأهم من تركيب البرسلان نقطتين أولا حجم البرسلان احرص ع المقاس الكبير يعطي منظر روعة وتقل الفواصل وكذلك خل المبلط يشتغل بدون فواصل يعني البرسلان متلاصق ببعض وأهم شي يكون المبلط فنان والا ما راح أستفيد شي يعني شفتي شغلة باي مكان اشتغل لو اذا مضبوط تعاقد معة واحذر من المصري والبقلاديشي الباكستانية حاول يكون العامل هندي”.
  • رأي ثالث:”معروف البورسلان الاسباني وعندكم الايطالي كلها ممتازه وعندكم الخزف السعودي ممتاز وحائز على علامة جوده بس مشكلته على انه اشكالها شوي عاديه الا انه سعر مقابل اداء ممتاز اما الشكل لا بآس الرياض ماعندي خلفيه كبيره لكن اكيد تحصلون محلات جنب بعض”.
  • رأي رابع:”اهم شي لاتاخذون بورسلان لماع ترى مع الوقت تروح اللمعة ويصير بشع وهذا غير سالفة الانزلاقات يعني سراميك بس يكون خشن شوي افضل بمليون مرة من البورسلان اقرب مثال البيت عندنا المطبخ وبجنبه الصالة فرق كبير لان المطبخ سراميك خشن والصالة بورسلان لماع وطالع شكله شين مرة مع انه ماله 3 او 4 سنين مااذكر والله بعكس المطبخ اللي تقول مركبينه امس اتوقع الخطة القادمة بورسلان كل الدور الارضي فيه باركيه على شكل خشب اتوقع ينفع للمطبخ يعطيه منظر رائع تحصلينه عند القفاري للمفروشات”.

رايكم في سيراميك أبيات

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيراميك أبيات، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي أول:”سمعت من احد الشباب انه شرا منهم سيراميك وبعد فتره كان رايح معرض جمكو ولقئ نفس السيراميك بنص السعر ! لذلك نصيحتي انك تشوف اكثر من محل قبل تشتري لأنك راح تلاقي نفس المنتج ونفس جهة الصنع بأسعار مختلفه بالتوفيق يارب”.
  • رأي ثاني:”انا رحت له قبل فترة المكان واسع و متروس و انا افتريت اللي عجبني اكثر شي الوول بيبر اينن اشكال و الوان بس اثاثهم ما يازلي لا من تصميم و لا خشب اخذي من ايكيا عندهم موديلات ناعمة والاسعار زينة”.
  • رأي ثالث:”احنا شاريين تقريبا كل حمامات بيتنا (عزكم الله ) منه , ماصارلهم سنه الا والاكسسوارات كلها طاحت وصدت حتى الشوور بوكس طاح ماانصح فيه كلللش مو شي “.
  • رأي رابع:”انا شاريه منهم بس القنفات تهبل ماشاااء الله اللي تيي على حرف ال l وشريت غرفه نومي ابيض جابانيز نظام النازله بس من هوم سنتر تهبل وماتحسفت وطلعت الغرفه شرحه وايد وكيوت وعصرية تبارك الرحمن وصبغت غرفتي بنفسجي”.

قد يهمك:

ايهما افضل السيراميك الهندي أو الاماراتي

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن السيراميك الهندي و الاماراتي، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي:”لاهندي ولا أماراتي بدون اي خلفيات سابقة أو شيئ آخر السيراميك الاماراتي في الغالب سيئ عن تجربة الافضل بوجهة نظري الاسباني رقم واحد يليه الخزف السعودي والسيراميك الايطالي”.
  • رأي:”الاسباني احسن شئ وانتبهي من الاماراتي والله حنا امدحووة لنا ولا تهنينا فيه قالوا امارتي راس الخيمه وسوينا فيه وانتي بكرامه دور المياه والحمدلله ماغامرنا سوينا بس وحده والله لو تشوفيهالالوان معدووومه بعكس الباقي اللي في البيت ندمناااا كثير”.

الخزف السعودي

تأسست شركة الخزف السعودي عام 1977، وتعمل بإنتاج وبيع عدة منتجات مثل السيراميك، البورسلان، الأدوات الصحية، وسخانات المياه الكهربائية، وفق بيانات الشركة على موقع البورصة، وموقعها الرسمي.

  • حققت شركة الخزف السعودي أرباح بنحو 17.2 مليون ريال (4.6 مليون دولار) في النصف الأول من العام الجاري مقابل خسائر بنحو 41.2 مليون ريال (11 مليون دولار) في نفس الفترة من العام الماضي، بحسب النتائج المالية للشركة.
  • وارتفعت إيرادات الشركة في النصف الأول من العام الجاري بنحو 33% إلى نحو 775.3 مليون ريال (206.7 مليون دولار) مقابل نحو 583.4 مليون ريال (155.6 مليون دولار) قبل عام، بحسب البيان.

سعر متر السيراميك الهندي

  • شركة السيراميك الهندي هو الأدنى: يتراوح سعرة بين 17 الى 27 ريال سعودي.
  • يصل سعر السيراميك الهندي أرضيات ما بين 19 إلى 27 ريال سعودي.

عيوب السيراميك الهندي

على الرغم من جمال و روعة السيراميك الهندي إلا إن به بعض العيوب و التي أشار إليها بعض الأشخاص الذين سبق و استخدموا هذا النوع من السيراميك ، و التي منها : صعوبة تنظيفه ، و زيادة خطره و خاصة في حالة إن اسكب عليه الماء ، كما في حالة السير عليه يُصدر صوتًا مزعجًا عند السير عليه ، كما أنه ليس ذو صلابة جيدة .

  • و قد تأسست في عام 2007م في الهند ، MMI الهند Pvt ، و هي واحدة من أبرز المنظمين للمعارض التجارية في الهند ، و هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة Messe Muenchen GmbH ، ألمانيا ، تنظم MMI India ثمانية معارض تجارية على الصعيد الوطني ، لعرض السيراميك الهندي و المصنوعات الأخرى .
  • و من الأحداث التي نظمتها MMI الهند هي إلكترونيكا الهند ، بروجيكترونيكا الهند ، تكنولوجيا المشروبات الهند ، LASER World of PHOTONICS India ، Intersolar India ، IFAT India ، India Lab Expo و analytica Anacon India. في السنوات القادمة MMI الهند Pvt المحدودة سوف تشمل المزيد من القطاعات مع الأخذ في الاعتبار استراتيجيتها التوسع الدولي .

عيوب السيراميك الاسباني

السيراميك الإسباني يعرف بالسيراميك الفاخر والأكثر شهرة: يتراوح سعره بين 34 إلى 186 ريال سعودي.

  • قد تلافي السيراميك الاسباني عيوبا كانت تلتصق بالسيراميك بصفة عامة وكان أولها أنه خامة باردة لاتصلح لأماكن عديدة في البيت شأن غرف النوم وغرفة المكتب.. وكان البعض متخوفا من تواجده في كل البيت أما السيراميك الاسباني فقد زحف الي الجدارن وحل محل الطلاءات والتأثيرات.
  • وأضفي الدفء علي غرف النوم والأطفال، كما أنه تغلب علي نعومة الأسطح في ارضيات الحمامات بتصميمات خشنة ولا تحتوي علي شقوق أو اسطح غائرة لتختزن المياه وهكذا أصبح السيراميك بمفهومه القديم خامة راقية تناسب القصور والبيوت الفخمة.

كيف اعرف ان السيراميك نخب أول

بالنسبة لسؤال كيف اعرف ان السيراميك نخب أول وجدتاه لكم في جريدة اليوم السابع ويقول طارق صادق:

  • التفرقة بين الفرز الأول أو الثانى للسيراميك يخضع لعدة اختبارات أولها المواصفات القياسية المصرية والأوروبية والتى تحدد معايير لجودة المنتج، ثانيا الحالة الفنية للسيراميك سواء القياسات والأبعاد وقوة التحمل وامتصاص المياه، وهذه كلها معايير تحددها أجهزة، ثالثا قوة السطح.
  • فإذا كان السطح خالى من العيوب تماماً فهو فرز أول، أما إذا كان السيراميك به عيوب بسيطة تلاحظ بالعين من مسافة قريبة فهو فرز ثانى، والأمر نفسه إذا كان سطح السيراميك به “شطف” خفيف أو شرخ صغير لا يؤثر على عدم كسره فهو أيضاً فرز ثانى.