يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على رايكم في السيارات الامريكيه ، إذ لأكثر من 120 عامًا ، كانت السيارات الأمريكية الصنع راسخة بعمق في تاريخ الأعمال. في هذه الأيام ، أصبحت بعض أكبر العلامات التجارية للسيارات في أمريكا علامات تجارية عالمية ، وتهيمن على العديد من الأسواق في جميع أنحاء العالم، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن السيارات الامريكيه على موسوعة إقرأ.

رايكم في السيارات الامريكيه

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن السيارات الامريكيه، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في السيارات الامريكيه
رايكم في السيارات الامريكيه
  • رأي اول:”السيارات اليابانية قيمتها ثابتة لان صيانتها سهلة وقطع غيارها متوفرة. السيارات الامريكية تطورت كثير لكن قطع غيارها ما متوفرة كثير وما تشجع الناس احيانا بسبب ضخامتها وسعة محركاتها لكنها عن تجربة تعيش 10 سنوات وممكن تزيد. انا مجرب الجيب والشيفروليه وانصحك بالشيفروليه من ناحية الجودة. الجيب فيها مشاكل تصنيع ووكالتها مو ذاك الزود. الدودج تشارجر قوية ايضا بس نفس وكالة الجيب. جي ام سي حلوة بس ايضا مشكلتها في قطع الغيار موجودة في الوكالة بس”.
  • رأي ثاني:”السيارات الأمريكية ممتازة إذا ما وجدت العناية والصيانة الدورية والمنتظمة ( لي زميل يمتلك تاهو 2012 وإلى اليوم يقول لم أشتكي من مشاكل وأعطال ، وهو منتظم في عمل الصيانة) فليس هناك خوف من امتلاك سيارة أمريكية فصيانتها سهلة وقطع غيارها متوفر”.

قد يهمك:

  • رأي ثالث:”بالنسبة لي أشوف انها تكرف اذا كنت محافظ وملتزم بصيانتها الدورية وهذي عن تجربة معنا جمس و فورد وكلهم كرفوا معنا كرف بالنسبة للفورد 2006 ماشية 200 الف ولا لاحظنا عليها شي طالما اني ملتزم بفحصها كل فترة اما الجمس 2006 دينالي حول 400 الف وخرب علينا الدفرنس لان الوالد تأخر في تغيير زيتها وادى الى خراب الدبل لانه مربوط بالدفرنس والدبل مستمر لا يمكن فصله عشان كذا تأكد ان اي سيارة فيها دبل يفضل التأكد من امكانية فصله وبالنسبة للتكييف ما شاء الله تبارك الله باااارد بس اعتقد ان الياباني أفضل من هالناحية اما الالماني فخراباته كثير وتخبيص ولا تلقى أحد متخصص فيه الا قليل فلا تفكر فيه اذا ما معك كاش”.
  • رأي رابع:”اولا انا اكره الياباني بكل انواعه فقررت اني اخذ سيارة امريكية بغض النظر عن الشركة و نوع السيارة على الاقل تمشيني 5 سنوات بدون مشاكل ولو كانت مابها مشاكل ماني بايعها لكن المصيبه انه في كثير من الناس يقولون الإمريكي مشاكله ماتخلص واذا خرب حلك الوحيد التشليح وانا ماقدر كل شوي اغير سيارة بسبب الظروف الماديه وانا طالب مشورتكم يامجربين الإمريكي من ناحيه المشاكل و الاعطال المفاجأه و العيوب بشكل عام يعني من الاخير وش رايكم فيها و تنصحوني اخذها ولا مالنا امل الا في الياباني اللي يكسر الظهر وينقز في الطريق ؟ ، مشكورين”.