موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يتضمن رايكم في الزواج من مصر ، و الزواج من مصرية، و الزواج من مصر هوامير البورصة، في كل مرة نذكر فيها الزواج مع الحب مقترِنين، إلا وظهر أمامنا رأيان مختلفان حولهما، الأول وهو أن الزواج قاتل للحب بل هو مقبرة له، والثاني يقول إنّما الحب بعد الزواج، ولكن الأكيد والصحيح هو أن روح الحب وجَب أن تكون ساريّة بين الطّرفين قبل الزواج وبعده، هيا تابعو معنا في السطور التالية لتتعرفوا عن الزواج من مصر على موسوعة إقرأ.

رايكم في الزواج من مصر

من جربت الزواج من مصري ؟ رايكم بالزواج من شاب مصري ؟ تجربتي الزواج من شخص مصري ، إليكم جدول فيه رأي البعض في الزواج من مصر:

رايكم في الزواج من مصر
رايكم في الزواج من مصر
تسلسلاسم المجربةالتجربة
1نالهتجربه فاشله مره
2نوالندمت اني تزوجت من الجنسية المصريه
3علياءالحمدلله زوجي مصري ولنا مع بعض 10 سنوات مبسوطين
4سارهقراري كان فاشل لما وافقت اتزوج مصري الله المستعان
5شيخةتزوجت مصري خلال اسبوعين طلقني بدون سبب

قد يهمك:

الزواج من مصرية

وضع المشرع المصري، العديد من الضوابط لإتمام عقد الزفاف، وذلك صيانة للحقوق والواجبات، وقام كذلك بوضع شروطًا صارمة يجب توافرها لاتمام عقد زواج المصرية من آخر أجني وذلك لتنظيم تلك العلاقة وضمان أكبر قدر من الحفاظ على الحقوق و فيما يلي بعض تجارب لأشخاص تزوجوا من مصر تابعونا.

  • تجربة شخص مع وثائق الزواج من مصر: تتمثل اجراءات الزواج من مصر بحكم تجربتي في حضور الآجنبي بشخصه عند إجراء توثيق العقد ، آلا يجاوز فرق السن فيما بين طالبي توثيق الزواج 25 عامًا ، أن يقدم الأجنبى شهادة تفيد أن دولته لا تمانع من زواجه. يحضر الأجنبي ما يفيد تاريخ وجهة ميلاده وبيانته ومهنته والبلد المقيم بها. أن يقدم ما يثبت حالته الإجتماعية من ناحية سابقة الزواج وعدد الزوجات والآبناء ، أن يقدم ما ثبت حالته المالية ومصادر دخله على أن يكون مصدقا على تلك الشهادة من مكتب تصديقات وزارة الخارجية المصرية ، والمادة الخامسة من القانون رقم 68 لسنة 1947 تعتبر هي المنظمة لتلك الزيجات.
  • تجربة سعودي متزوج من مصر: توجد عدة اشتراطات تضعها كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، في حالة زواج مواطنة مصرية من مواطن سعودي الجنسية. الشروط والمستندات لإتمام الزواج في مصر: حضور الزوج الأجنبي بنفسه عند إجراءات التوثيق والزواج. – تقديم شهادة من السفارة التابع لها الزوج الأجنبي تفيد “عدم الممانعة في الزواج والموافقة على ذلك”، ويجب أن يكون مثبتا بها على وجه الدقة، كل من “المهنة – الدخل – مصدر الدخل – الديانة – الحالة الاجتماعية للزوج”، ويصدق على الشهادة من الخارجية المصرية. – يقدم الزوج الأجنبي جواز السفر، وعليه إقامة من الجوازات وإدارة الهجرة، والجنسية، والزوجة المصرية تقدم بطاقة الرقم القومي. – شهادة ميلاد الزوج الأجنبي، وشهادة ميلاد الزوجة المصرية. – طابع أسرة فئة 50 جنيها من مكتب البريد. – شهادة الفحص الطبي لكل من الزوجين، من مستشفى حكومي في مصر. – عدد 5 صور شخصية لكل من الزوجين. – شاهدان عاقلان بلغا سن الرشد 21 سنة.

الزواج من مصر هوامير البورصة

فيما يخص الزواج من مصر هوامير البورصة لم نجد عنها شيئا خلال البحث، إذ ليس شرطا تتجوز من مصر لكي تكون سعيدا او حزينا فكل زوجة لديها مميزاتها وعيوبها، وانت الذي تختار وتحدد ما يناسبك أي بحسب تقبلك او رفضك لصفات المراة لكن عموما اخترنا الحديث في هذه الفقرة على نصائح يتوجب على الزوجة الاخذ بها لكي يكون زواجها ناجحا.

  • احترمي زوجك: تقول كارين، إن أهم احتياج للرجل هو أن يُحترم، وأكثر من يرغب في أن ينال احترامها هي زوجته. وتحذر من أن نتعامل مع احترم الزوج أنه مشروط أي أنهم يستحقون احترامنا إذا استطاعوا كسب هذا الاحترام.
  • لا شك أن «الإيمان» أمر في غاية الأهمية، لذلك فإن الله يجب أن يأتي أولا وبغض النظر عن اعتقادك، ولكن زوجك يجب أن يأتي أولا قبل أطفالك – إلا إذا كان شخص يسئ إليكم – وبالطبع لا يوجد زوج في كامل قواه العقلية سيطلب منك أن تهملي أولادك لخدمة احتياجاته وتأكدي أنكما لن تستطيعا تربية أطفالكما بشكل صحيح وفعال إذا كان زواجكما يتهاوى ويفشل.
  • احمي قلبك: لا تصدقي الأكاذيب التي تقول أن «مرتب كبير وسيارة سريعة ومنزل كبير سيجعلك امرأة سعيدة» فالحياة مليئة بأشياء وأشخاص ستذكرك دائما أنكِ لا تملكين الأفضل. بالتأكيد لدينا جميعا صراعات داخلية وهناك أوقات نود لو نملك منزلا كبيرا، ولكن متر واحد في هذا المنزل لن يكون مرضيًا مثل علاقات البشر.
  • التواصل والتعبير عن المشاعر أمر ضروري: يجب أن تفصحي دائما عما تشعرين به ولا تستخدمي أسلوب “أنت يجب أن تعرف ما أشعر به أو لماذا أشعر بالغضب”. لا تتوقفي عن «الخروج» مع زوجك: حتى لو كنتي لا تملكين ثمن عشاء في الخارج أو فيلم في السينما، فقضاء بعض الوقت مع زوجك أمر ضروري وأساسي. لا تتحدثي خلال هذا الوقت عن الفواتير والعمل أو حتى الأطفال.. تكلموا عن أحلامكما سويا أو مستقبلكما. سامحي واغفري: لا يوجد شخص كامل، وكل منا يرتكب أخطاء. تعودي أن تجعلي «السماح» عادة لديك سواء في الأخطاء الكبيرة أو المضايقات الصغيرة.. حتى لا تجعلي مجالا لمشاعر الاستياء والسخط أن تنمو بينكما.
  • لا تتحدثي عنه بطريقة سلبية: إذا وقع بينكما خلاف، فأنت تحتاج إلى النصيحة.. غالبا ما تكون العائلة أفضل مستشار لكي، ولكن تذكري أن أسرتك وأصدقائك لن يكونوا موضوعيين لإعطاء النصيحة. وبناء على الخلاف الذي سمعوا تفاصيله من جانبك فقط، فإنهم سيكونون انطباعا سيئا نحوه لن يزول حتى لو تخطيتما المشكلة.
  • تعلمي «لغة الحب» التي يتقنها: كل منا لديه طريقته الخاصة في الحب، ونظرتك للحب قد تختلف تماما عن نظرة زوجك له. اعرفي طريقته واتقنيها ثم استخدميها.