يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتضمن رايكم في الرنج روفر ، و وش رايكم في الديفندر، و تجربتي رنج روفر 2014، و استخدام الرنج روفر، و رنج روفر مكينة بي ام، و عيوب رنج روفر فوج 2015، و عيوب رنج روفر ايفوك، و عيوب الرنج روفر 2017، و مشاكل الرنج روفر، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن سيارة الرنج روفر على موسوعة إقرأ.

رايكم في الرنج روفر

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيارة الرنج روفر، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في الرنج روفر
رايكم في الرنج روفر
  • رأي:”اخوي كان معاه رنج وكاله .. اعتقد موديل 2013 أو 2014 ولعب فيه بالطعوس يمكن ابو كم تطعيسه وكم اسبوع ( وشلخت عليه المكينه *) هو عمل فيها كاشخ ويعنني الزعيم .. وآخرتها انسدح رنجه بظهر الطعوس .! والعالم تضحك عليه طبعاً هو لايقاارن مع جيوب تويوتا ولكزس .! اصلاً لايوجد مقارنه بتاتاً “.
  • رأي:”كان مرغوب قبل 2008 عندما استحوذت شركة هندية على خط انتاج الرينج روفر ف راحت هيبته الانجليزية و توجهوا لبدائل في اعتقاد منهم ان جودته اصبحت اقل عن السابق” .
  • رأي:”إللي يشتري هالنوعية من السيارات لا يهمه سعرها عند إعادة البيع لأنه غالبا يكون مترف لكن حط في بالك شيء واحد بعد ماتشتريها بالإضافة إلى سعرها العالي ألا وهو تكاليف الصيانة إذا كنت تقدر عليها وعلى صيانتها كاش وراغبها فتوكل على الله. وتقدر تمر الوكالة تسأل عن أسعار الصيانة قبل أو تسأل واحد عنده نفس نوع السياره وبالتوفيق”.
  • رأي:”السيارات الاوربيه دائماً مواصفاتها عاليه من حيث الرساوه والأمان وقوة التحمل هذا مانعرفه حتى الان لكن ان شاء الله إذا صار وركبت رنج روفر اتوقع عام 2064 بيكون لي تصريح خاص عنه”.

وش رايكم في الديفندر

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيارة الديفندر، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • رذاي:”أنا في رأيي إذا إنت تهتم بالبر والأداء فيه أقول لك خذ السيارة وماراح تندم بإذن الله …. لكن إذا تبي السيارة للمدن والسفر والبر أقول لك فكر في الطوارق ( إذا بتتحمل وكيله )”.
  • رأي:”سيارة جبارة تصميم رائع وعصري يجمع بين اصالة الماضي واضافات الحاضر(من وجهة نظري) ومحرك بسعة 5 ليتر ب 8 اسطوانات تولد عزم 508 نيوتن وبقوة 375 حصان اخي العيب الوحيد للاندروفر لر4 هو صرف الوقود تقريبا 15 لتر في 100 كيلو. اما من يقول ان الطوارق افضل فالطوارق سعة المحرك 4.2 لتر ب 8 اسطوانات عزم 420 وبقوة 355 حصان والسعر يبدا من 230 الف . تقبل مروري”.

قد يهمك:

تجربتي رنج روفر 2014

إليكم في التالي مجموعة من تجارب بعض الأفراد عن سيارة رنج روفر 2014، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • تجربة:”احب انقل لكم تجربتي في رنج روفر سبورت موديل 2013 فئة HSE مكينة 8 سلندر 375 حصان هذه كانت اول تجربه للاوروبي لاني كنت املك لكزس lx470 2005 وماونتنير 2003 وتم بيعهم وبعدها اخذت كابريس 2008 وحبيت اخذ سياره تكون فاخره وجيده قبل سنه تقريبا وكان الرنج الاختيار الشكل يعجبني جدا بذات بعد الفيس ليفت 2010 وبذات الداخليه لان اول كانت الداخليه سيئة جدا وتحمست اكثر لما نقلت الوكاله الى الناغي اعشق الكونسول الوسطي المرتفع والسياره ممتعه بالقياده جدا … متماسكه وفزتها حلوه كذلك المواد المستخدمه جدا ممتازه وطبيعيه جلود واخشاب السياره في البر ماتقول لا ابدا .. ولا تقل عن الجيب اللكزس لتجربتي فيه وربما اشوف الرنج افضل في الاداء وامتع راسي جدا امشي 220 مثل مامشي 80 ماتحس بفرق اشتريته بعرض 50% كاش و50% بعد سنتين وبنفس السعر الرسمي سعره ب 321 الف و 30 الف تامين شامل للسنتين اخذته بدون كت ركبت له دعاسه نفس الوكاله ب1500″.
  • تجربة:”رنج روفر هي القمة لدى شركة لانروفر فوضعت فيها جميع التقنيات المتطوره والحديث والسيارة تستحق الاقتناء خاصة بالقئة العليا ولتذكير الفئة المجربة للسيارة هي أقل فئة وسعر السيارة المجربة ب462 الاف ريال وصعودا لحوالي 730 الاف ريال للفئة العليا”.

استخدام الرنج روفر

تحتوي سيّارات فيلار 2020 البنزينيّة ذات الأداء الأضعف على محرّك تيربو 4 سلندر تبلغ سعته 2 لتر، ويمكنه توليد قوّة تصل إلى 250 حصاناً، ويستطيع إنتاج عزم يبلغ 365 نيوتن.متر.

  • وتعمل هذه السيّارات بنظام الدفع الرباعيّ للعجلات، وترتبط مع ناقل حركة أوتوماتيكيّ بثماني سرعات، وتصل سرعتها القصوى إلى 217كم/ساعة، وتستطيع الانطلاق من 0كم/ساعة والتسارع إلى 100كم/ساعة في زمن يبلغ 6.7 ثانية، ويبلغ معدّل مصروفها من البنزين 7.6 لتر/100كم.

رنج روفر مكينة بي ام

قامت قناة Carwow بعمل مقارنة بين سيارتي بي إم دبليو X7 و منافستها لاند روفر رنج روفر.

  • تمكنت بي إم دبليو X7 من التفوق على رنج روفر بعدة نقاط، فعلى الرغم من كون تصميم الـ SUV الألمانية مثير للجدل مع الشبك الأمامي الكبير إلا أنه ملائم لأبعاد السيارة، كما إن الانحناءات في هيكلها تبدو كتجاويف في الطلاء الأسود. أما رنج روفر فهي تحافظ على تصميم أيقوني لا يتأثر مع مرور الزمن، مما يجعل السيارة تقاوم عامل التقدم في الوقت بحيث تحافظ على رونقها مستقبلاً.
  • و بالنسبة لداخلية السيارتين، فإن بي إم دبليو X7 تشمل على نظام ترفيهي معلوماتي متفوق بشكل واضح على نظيره في رنج روفر، في وقت تتمتع به الـ SUV البريطانية بكسوة داخلية جلدية فاخرة عالية الاعتمادية.
  • ميكانيكياً بإمكان بي إم دبليو X7 حمل محركات متعددة تشمل محرك 6 سلندر لفئة xDrive40i وينتج 340 حصان ويحقق تسارع 0-100 كم/س في 6.1 ثانية، ومحرك V8 لفئة xDrive50i وينتج 462 حصان ويحقق تسارع 0-100 كم/س في 5.4 ثانية وتتوفر محركات ديزل 6 سلندر تنتج 265 حصان لفئة xDrive30d و400 حصان لفئة M50d التي تحقق تسارع 0-100 كم/س في 5.4 ثانية أيضاً.
  • أما بالنسبة للمحرك في رنج روفر سبورت HST فهو بسعة 3 لتر 6 سلندر تولد قوة 395 حصان وعزم دوران 550 نيوتن متر، حيث يجمع بين سوبرتشارج كهربائي وتيربو بتقنيات تساعد على إلغاء تعليق التيربو ويقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 12% مع تقليل الانبعاثات الأخرى بنسبة 75%. منقول عن سعودي شيفت.

عيوب رنج روفر فوج 2015

تم استدعائها ست مرات نظراً لوجود مشاكل فى:

  • موصلات الأبواب، الوسادة الهوائية للراكب الأمامي، مقبض عجلة القيادة، أنبوب الفرامل وربط عزم الدوران بشكل غير صحيح، لذا يجب التأكد من معالجة هذه المشاكل قبل شراء أي سيارة.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

عيوب رنج روفر ايفوك

عيوب لاند روفر رينج روفر إيفوك 2021

  • مساحة صغيرة للأمتعة والتخزين داخل السيارة
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود سئ
  • مقاعد أمامية غير مريحة
  • مقعد خلفي صغير

عيوب الرنج روفر 2017

أهم عيوب الرنج روفر 2017:

  • لم تحتوي هذه السيارة بإصدار عام 2017 على مساند أمامية أو خلفية مكيفة للركاب، ويعد التحكم في ارتفاع مقعد السائق أمراً بالغ الصعوبة، كما إن المقصورة الخلفية في ايفوك 2017 بمختلف طرزها ضيقة بعض الشيء، وأيضاً لا يتوفر فيها خيارات عديدة للمحرك.

مشاكل الرنج روفر

أهم عيوب رنج روفر فيلار

  • واجه بعض المستخدمين مشكلة في محرّك الديزل الذي تبلغ سعته 3  لترات، وتكمن هذه المشكلة بالصوت المرتفع للمحرّك عند السرعات المنخفضة وعند التسارع، ولكنّ المحرّكات البنزينيّة قد تكون أكثر هدوء ولا تواجه هذه المشكلة.
  • مكان الشاشة غير مناسب؛ حيث يحتاج السائق إلى النّظر للأسفل أثناء القيادة من أجل استخدام هذه الشاشة للتحكّم بتكييف الهواء، أو تغيير محطّة الراديو، أو استخدامها لأي غرض آخر، كما أن بعض السائقين واجهوا مشكلة في سرعة الانتقال بين محطّات الراديو، وتشغيل ملفّات الوسائط من الهاتف.