يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتضمن رايكم في الرابتر ، و فورد رابتر واحدة من أقوى وأشرس سيارات فورد منذ ظهورها لأول مرة عام 2010، والذي أستمر صناعة الجيل الأول منه حتى عام 2014، ثم عادت السيارة للظهور مرة أخرى مع الجيل الثاني من سيارات فورد رابتر عام 2017 واستمرار صناعته إلى الآن، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن سيارة الرابترعلى موسوعة إقرأ.

رايكم في الرابتر

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيارة الرابتر، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في الرابتر
رايكم في الرابتر
  • يحكي أحد الأفراد عن رأيه في أحد المنتديات ويقول:”بالنسبه للرابتر سياره اقدرها جدا جدا واحد من قرايبي خذه اول مانزلوه الدوحه يا في 2009 او 2010 السياره كانت ممتازه الى ان انتها الضمان. دخلها الوكاله صيانه عاديه بدون خراب معين و كلفته 14 الف او اكثر ( سفايف و زيوت و الشغلات البسيطه هذي) الزبده ان الوكاله مبالغه جدا في قطع الغيار ، لدرجه انه هنا في امريكا واحد من ربعي طلع واحد من الشركه و استخدمه شهر او حولها و مر وكاله الفورد يبي يشيك بس و الي شغال في الصيانه شخص امريكي حبوب جدا. قال لصاحب السياره بعد ماذكر له انه بيشحن السياره للدوحه.
  • قال له سو صيانه كامله عندنا و بعدين طرش السياره لانه على حد علمي ان عندكم في قطر صيانه هذي السياره مكلفه جدا. تخيل الامريكي عنده علم بالغلا مع العلم انه مش مستفيد اذا سوينا الصيانه عنده لانه بيكون على الضمان. هذي اخد عيوب السياره. بخصوص القوه فا ماعليها كلام مكينته 5.7 و امريكي لك ان تتخيل القوه بالنسبه للرمله اختلف مع الشخص الي ذكر انه بس يشيل عمره الموتو.
  • السياره مجهزه سيبنشن كامل لغرض الاوف رود. و اضافه الى ذلك تواير السياره عرضها 305 و ارتفاعها 75% من هذا العرض لك ان تتخيل حجم التاير مع العلم ان الكرىزر اعرض تايو مزل عليه 285 غير هذا نوع التوابر ( بي إف غودريتش اول ترنت ) تواير مخصصه للبر و الشارع و هي من افضل التواير في الاوف رود و نقشتها تبين هذا الشي.
  • قبل كم يوم اشوف تصوير لسياره شخص (رابتر). المكان طال عمرك اذا نزلت من بعد الشاليهات و كملت باتجاه طعس العائلات الي شابك مع السيف الي يتجمعون عليه الهنود. هنا مافيه درب يصير بين الطعس و البحر. اكيد عرفت المكان و معروف رملته خايسه.
  • كان فيه نيسان جديد قالص رينو بتيدرها و مغرز. جا راعي الرابتر يقلصه من قوه النشعه الرينو انكسر صدامها و نزلت من التيدر لان باب التيدر منزل تخيل القوه. في النهايه انصحك اذا قررت تشتري. خذ ال 4 بيبان. و السبب انه اعتقد الباب الخلفي في الرابتر ينفتح من داخل.
  • يعني لازم تفتح باب السواق عشان ينزل الي ورى و عيب هذا النوع من البيبان انه مافيه عامود بين البابين و خالشي يسبب قرقعه و تنسيم. و الشي الثاني الغماره و مص بديه اطول و اعتقد انك ماتحتاج البدي لذيك الدرجه اذا حطينا في الاعتبار ان الطول الكلي للغماره و نص و الغمارتين واحد. اللهم في الغمارتين طول الغماره الثانيه مخصوم من البدي”.

قد يهمك:

  • رأي آخر:”الفورد رابتر يعتبر من افصل انتاجات شركة فورد وهو صنع خصيصاً للطرق الوعرة، ويعتر الملك في هذا المجال لما فية ومعدات واجهزة تجعل قيادتة مريحة وسلسة في الطرق الوعرة علاوة على محرك 6.2 لتر بقوة 411 حصان، ومافيه موتر ينافسة في البر. اذا انت راعي تطعيس وبر الرابتر هو الملك بس : اسوأ وكالة واسوأ خدمة مابعد البيع هي شركة الفورد !!! اذا انك صامل على الموتر توكل الله، واذا تبغى الشورى خلك على الجمس الجديد hd بينزل منه اصدار محدود وبمواصفات خاصة للنفود”.