يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تتضمن رايكم في الدورانجو ، و رأيكم في دورانجو 2013، و ايهما افضل جيب شيروكي او دورانجو، و عيوب دودج دورانجو 2021، و عيوب دورانجو 2019، و دورانجو او تاهو، و صرفيه الدورانجو، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن سيارة الدورانجو على موسوعة إقرأ.

رايكم في الدورانجو

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيارة الدورانجو، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في الدورانجو
رايكم في الدورانجو
  • رأي:”سيارات دودج من بعد 2015 تلافو كل العيوب الصناعية ومشاكل الديكور واذا فيه مشكلة الاستدعاء يرسل من الشركة الام ويتغير كل شي بلاش حتى لو خارج الضمان قبل اسبوع حاجز موعد على خمس استدعاءات واحد منها كلفني تصليحه 16 الف غيروها كلها بلاش مع ان موديل السيارة مضى عليه اكثر من 7 سنوات أخذت عندهم السيارة يوم ونص بس من مميزات السيارة صلابة المعدن والوزن القير ونظام التعليق الماني المكينة فيها نظام ايكو يطفي اربع سلندر بالمشي الهادي القير ثمان سرعات زد اف من شركة اودي افضل قير بعد ناج 1 الخمس نمر على الموديلات القديمة اسعار قطع الغيار مابين متوسط الى مرتفع, راح ينزل منه مكينة 707 حصان اللي على الهيلكات السنة الجاية”.
  • رأي:”اخي الكريم من تجربه الدرانقو جبار جدا وقطعه وصيانته متوسطه وليس كما يراها البعض وانت راح تاخذه جديده وباذن الله مع المحافظه مايجيه شي تراهي سيارات رقم واحد في امريكا قوه وفخامه وبالذات الدوج حق كد ويتحمل وصدقن باذن الله مو ندمان والله ماعمري تمتعت بقادة سياره مثله والقراند شروكي ولكن انصحك بالهيمي السته صح قوي ومو زي اي سته بس الهيمي طياره ماشاء الله وبالتوفيق اهم شي لاتنسى الاستخاره”.
  • رأي:”الدرانقو قوة خياليه ولاتقارن في الباقي ابدا خصوصا الهيمي والراحه مايحتاج امريكي بتقنيه المانيه والاستخدام فالدودج من افضل واقوى السيارات وتتحمل بشكل كبير وشديده جدا والان الطوارئ والمهمات الخاصه يستخدمونه وقطعها متوسطه ومناسبه لسيارة دفع رباعي ومن استشارك دخل امانتك انا انصحك بالرانقو بدون اي تفكير او اذا ناوي مره وماتبيه اكسبدشن وجهة نظري وانت حر وشكرا”.

رأيكم في دورانجو 2013

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن سيارة دورانجو 2013، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

  • رأي:”الدوج افضل شي فيه الثمانية سلندر او اقل فئه في الثمانيه سلندر اهمي وتسمى كرو وفيها اوامر صوتيه بعدين سيارة متماسكه وجودة في التشطيب الداخلي وبنزينها معقول جدا اما بالنسبه للايدجى فهو سيارة تقارن بالسنتافي من هونداي وكيا سورينتو ولا تقارن بالدورانجو ومن ناحية السعر ف الدوج الدورانجو 135000 الف ويعتبر سعر عادل جدا بالنسبة للمواصفات اما السته سلندرؤ من الدورانجو فيستخدم مع السواقين فقط وغير مرغوب كثير وتمنى اني افدتك واذا عن نفسي اذا ابغى كرف وخطوط طويله وبر الدورانجو اما داخل المدينه فقط وراح اسافر فالايدج”.
  • رأي:”انا معي درانجو سيتدل (الفل) 2012 سيارة رائعة راسية قوية عزل مجنون نعومة على المطبات تماسك جيد جدا فخامة مواصفات لا تخطر على بالك عيبها الوكيل سي بعض القطع لا تتواجد عنده ولكنه تحسن عن اول ولكن يجب ان يكون احسن السيارة الان انتشرت خاصة الستانذدرد منها لان سعرها ٩٩٠٠٠ طبعا الاستداندرت طبعا لا تقارن باليكون لانها حجمها اصغر بكثير منه من الداخل بس عندي تاهو لا مقارنة لا مقارنة لا مقارنة بجودة المواد والرساوة والتماسك والعزل بين الدرانجو والتاهو طبعا الدرانجو افضل بمراحل اقدر اقولك الدرانجو ٩ من ١٠ التاهو ٦ من ١٠ في الجودة”.

قد يهمك:

ايهما افضل جيب شيروكي او دورانجو

إليكم في هذه الفقرة ايهما افضل جيب شيروكي او دورانجو:

  • يشتركان في عدد من المميزات مثل نظام معلوماتي وترفيهي سهل الاستخدام، ومحركات القوية، وقدرة سحب هائلة، إلا أن جيب تتفوق على طراز Trackhawk ومحرك Hellcat بقوة 707 حصان.
  • وتوفر قدرة رائعة على الطرق الوعرة وتحكمًا أفضل على الطريق، فإذا كنت ترغب في مساحة شحن أكبر، أو تصنيف سحب أعلى ، أو مميزات معلوماتية وترفيهية أكثر حداثة فإن دورانجو هو الخيار الأفضل.

عيوب دودج دورانجو 2021

من أهم عيوب دودج دورانجو 2021:

  • اقتصاد في استهلاك الوقود ضعيف
  • قلة أنظمة السلامة القياسية
  • صف ثالث ضيق
  • أقل سلاسة في القيادة من المنافسين

عيوب دورانجو 2019

من بين أهم عيوب دودج دورانجو 2019:

  • غير مريحة: من اهم عيوب دودج دورانجو هو عدم توفير الراحة للركاب بالمقصورة الداخلية للسيارة اثناء السفر وذلك بسبب ارتفاع صوت المحرك وسماع كافة الاصوات بالداخل وذلك نتيجة لاستخدام عازل صوت غير جيد , بالاضافة الى استخدام عفشة غير ناعمة سبب ذلك فى عدم توفير الراحة على السرعات البطيئة وعلى الطرق غير الممهدة.
  • استهلاك الوقود: من ابرز عيوب دودج دورانجو هو ارتفاع استهلاك السيارة من الوقود بشكل كبير ويصل معدل استهلاك السيارة من الوقود الى 14 لتر لكل 100 كم , مما يزيد من التكلفة الاقصتادية المخصصة لتشغيل السيارة.
  • ناقل الحركة: تستخدم السيارة ناقل حركة مكون من 8 اسطوانات وبه امكانية للتحول الى ناقل يدوى , ولكن مع كثرة استخدام السيارة ظهر ان ناقل الحركة لا يستجيب مع المحرك بشكل سلس مما يتسبب فى التقيل من سحب وتسارع السيارة بشكل كبير , ويتاخر فى التنقل بين التروس وبعضها بالرغم من ارتفاع عدد دورات المحرك.
  • المقعد الثالث: على الرغم من تصميم السيارة للاتساع للكثير من الاشخاص الا ان من ابرز عيوب دودج دورانجو 2019 هو ضيق المقعد الثالث للسيارة وانه لا يوفر الكثير من المساحة لوضع الاقدام وانة لا يسمح للاشخاص البالغين.
  • مساحة التخزين: مساحة التخزين جيدة فى المقصورة الداخلية للسيارة ولكن تعانى السيارة من ضيق سعة التحمل فى الصندوق الخلفى وانة لا يستع للكثير من الاغراض , ولكى يتسع لاغراض كثيرة يتم طى صف المقعد الثالث بالاضافة الى ارتفاع حافة التحميل.
  • تصميم المقصورة: من عيوب دودج دورانجو هو استخدام تصميم قديم للمقصورة الداخلية للسيارة وان تصميم المقصورة لا يتناسب مع العصر الحالى من السيارات.

دورانجو او تاهو

إليكم في قيديو مع التجرمة بعض المعلومات عن دورانجو او تاهو التي يمكن ان تختار ببنها المناسب لكم:

دورانجو او تاهو

صرفيه الدورانجو

في التالي تجدون فيديو فيه كم صرفيه الدورانجو لشخص يتحث عن تجربة شخصية:

صرفيه الدورانجو