موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يتضمن رايكم في الدكتور محمد الناصر ، و دكتور محمد الناصر شفط الدهون، و الدكتور محمد الناصر في أي مستشفى، و دكتور محمد الناصر تويتر، و أسعار عمليات دكتور محمد الناصر، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الدكتور محمد الناصر على موسوعة إقرأ.

رايكم في الدكتور محمد الناصر

إليكم في التالي مجموعة من آراء بعض الأفراد عن الدكتور محمد الناصر، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في الدكتور محمد الناصر
رايكم في الدكتور محمد الناصر
  • تروي إحدى النساء السعوديات تجربتها مع د. محمد الناصر بالرياض قائلة “سويت ثلاث عمليات عند الدكتور محمد وهم شفط الدهون وشد البطن، وشد الزنود، وشد الوجه، وكانت النتائج أكثر من رائعة فقد تغيرت حياتي وصارت حالتي النفسية أفضل بكثير، فقبل أن أجري العمليات كنت أكره النظر في المرآة، والآن أحمد الله على أنى ذهبت إلى الدكتور محمد وأجريت لديه هذه العمليات”.
  • يروي أحد العملاء تجربته مع د. محمد الناصر بعد التكميم قائلًا “لقد أجريت عملية إصلاح الجسم بعد التكميم عند الدكتور محمد الناصر، حيث كنت أعانى ترهلات كبيرة في البطن بعد نزولى 60 كيلو جرامًا بعد عملية التكميم، مما جعلني أعاني الالتهابات والروائح الكريهة باستمرار، وقد قام الدكتور محمد بشفط دهون البطن والخواصر وقص ترهلات البطن الكبيرة، حيث أزال ما يَقرب من 15 كيلو جرامًا من الترهلات، مما غيّر تمامًا من مظهري وصرت أشعر بالرضا عن جسمي ونفسي، وكانت تجربتي مع الدكتور محمد الناصر بعد التكميم رائعة”.
  • ونروي سيدة أخرى عن تجربتها: الف الف شكر دكتور محمد الناصر, يعجز اللسان عن التعبير عن تجربتي مع عملية شد البطن انا سويت عملية عند الدكتور محمد الناصر شد البطن بالرياض الحمدلله راضية كل الرضى و كل العملية و الحمد لله ناجحة, اقسم بالله يا دكتور اني قبل لا اسوي عملية شد البطن كنت اكره اني اناظر في المرايا وبعد العملية بس ماسكة المرايا و اطالع ببطني . دكتور محمد الناصر انسان ذووق و خلوق جدا و رائع الف شكر دكتور غيرت حياتي كليا الله يوفقك و يسعدك بالدنيا و الاخرة.

دكتور محمد الناصر شفط الدهون

يعرف دكتور محمد الناصر Dr. Mohammed Alnasir بأنه واحداً من أطباء التجميل السعوديين المتخصصين في أغلب أنواع عمليات التجميل إذ تضم خبرته العلمية نجاحات في عمليات تجميل الجسم وكذلك تجميل الوجه وعلى رأسها عملية تجميل الأنف، وإن كانت عمليات شفط الدهون ونحت القوام هي أكثر عمليات تُطلب منه.

  • اكتسب دكتور محمد الناصر -استشاري جراحة التجميل- خبرةً عمليةً طويلةً من خلال عمله ببعض مراكز التجميل في أوروبا والعالم العربي قبل أن يقوم بافتتاح مركزه الخاص في العاصمة السعودية الرياض، كما أنه كان عضو هيئة التدريس (سابقاً) بكلية الطب الرياض في جامعة الملك سعود.

قد يهمك:

الدكتور محمد الناصر في أي مستشفى

  • العنوان: مجمع ريانة الطبي، ‎عيادة الدكتور محمد الناصر،، الرياض 12477، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: +966 53 200 0635.

دكتور محمد الناصر تويتر

  • يمكن لكم التوصل الى دكتور محمد الناصر تويتر من خلال الرابط التالي من هنا.

أسعار عمليات دكتور محمد الناصر

  • تختلف أسعار العمليات لدى الدكتور محمد بِناءً على عمر العميل ووزنه والفحوصات الطبية التي يتطلبها قبل إجراء العملية، التي تختلف من شخص إلى آخر تبعًا للحالة الصحية للعميل، لذا فمن الأفضل استشارة الطبيب لتحديد سعر العملية بدقة، ولكن في المجمل دكتور محمد الناصر أسعاره متوسطة ومناسبة تبعًا للأسعار في المملكة العربية السعودية.